انتقد في‮ ‬حوار ل السياسي‮ ‬إستدعاء جماعة‮ ‬الخامسة‮ ‬    لمواكبة التطورات التكنولوجية    قريباً‮ ‬بتندوف‮ ‬    وسط تجدد مطالب تمكين الصحراويين من تقرير المصير    حسب محافظ الكشافة الإسلامية‮ ‬    كرئيس لمجلس السيادة في‮ ‬السودان    المنافسات الإفريقية للأندية    على سبيل الإعارة لموسم واحد    المراكز الصحية تحتضر عبر‮ ‬14‮ ‬بلدية‮ ‬    المسابقة تشمل جميع التخصصات    الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب    ‮ ‬كناك‮ ‬توزع المحلات    فيما أوقف‮ ‬13‮ ‬شخصاً‮ ‬بالجنوب    تاجر وراء فيديو المياه المعدنية    وفاة شقيقة بوطاجين في‮ ‬الحج    المال الحرام وخداع النّفس    الجزائر تحيي مشروع أكبر محطة لتوليد الطاقة الشمسية    مرسوم تنفيذي للتحكم في أملاك الدولة    3 ذهبيات وبرونزية للجزائر في نهائي التجديف    مكافحة الفساد من أولويات المرحلة    نجاح الإجراء مرهون بتحويل العملة في البنوك    البرهان وأعضاء مجلس السيادة يؤدون اليمين الدستورية    مشاورات سياسية لتشكيل ائتلاف حكومي جديد في إيطاليا    تنصيب المديرين الجدد للوكالات الولائية    عريقات يدعو إلى تحرك دولي لحماية الأقصى    «سنذهب إلى سطيف لتسجيل الإنطلاقة الفعلية»    مصير مجهول لأزيد من 1500 عامل ب «هيدروكنال»    إحصاء 3223 طلب للحصول على الإيواء من أصل 4623 سرير شاغر    10 سنوات سجنا نافذا لشقيقين حولا «حوش» جدهما إلى وكر لترويج الكوكايين بالحمري    شركات ضخمة و مناصب بالتقطير    المستفيدون من السكن الاجتماعي بالهرانفة يحتجون    مسافرون عالقون منذ 3 أيام بمطار السانية بوهران    الشيخة الريميتي ..أسطورة موسيقى الراي    أعراس بنكهة زمان    بجرة قلم..    قرية عزوزة تستذكر الشهيد عبان رمضان    غياب بن موسات بسبب الإصابة    تدشين البطولة بانتصار لإسعاد الأنصار    استلام هياكل تربوية جديدة    الأندية الجزائرية من أجل تحقيق تأهل جماعي    اختتام دورة السينما المعاصرة بسرفنتس    اختتام الطبعة ال17 لمهرجان الأغنية الأمازيغية    6 آلاف تلميذ يستفيدون من البرنامج التضامني    تحضيرات متقطعة قبل "لازمو"    الحاج كان يعاني كثيرا وفوضى في تنظيم هذه العبادة    83 منصبا بيداغوجيا في شبه الطبي    شطيرة تتسبب في جريمة    عائلة تربح 4 ملايين دولار كل ساعة    عانت من آلام في المعدة.. والأطباء اكتشفوا المفاجأة الصاعقة    وسط دعوات لإنهاء الأزمة السياسية بالحوار    حسب حصيلة جديدة مؤقتة أکدها رئيس البعثة الطبية    بحضور جمهور‮ ‬غفير    بعد استكمال‮ ‬5‮ ‬سنوات خدمة‮ ‬    الثراء الفاحش.. كان حلما جميلا فصار واقعا مقززا    حماية الأقصى مسؤولية العرب والمسلمين    الذنوب.. تهلك أصحابها    ذكر الله... أيسر العبادات وأسهل الطّاعات    الشيخ السديس يستنكر افعال الحوثيين بعد الهجوم على حقل شيبة السعودي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





يحلم بالعودة مستقبلا للخضر: بلقبلة يروي القصة الكاملة لحادثة «الفيديو»
نشر في النصر يوم 16 - 06 - 2019

عاد متوسط ميدان نادي بريست الفرنسي هاريس بلقبلة، لحادثة الفيديو الفاضح الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب في طرده من المنتخب الوطني، وتعويضه بزميله السابق في نادي تور أندي ديلور.
واعترف بلقبلة في حواره مع مجلة «فرانس فوتبول»، بندمه الشديد على فعلته، كاشفا كواليس الحادثة، ومؤكدا أنه يشعر بخيبة الأمل، وبخاصة لعائلته جراء ما حدث، ما جعله يطلب السماح من الشعب الجزائري وأنصار الخضر.
وقال بلقبلة: "أشعر براحة أكبر بعدما عدت إلى منزلي، والتقيت أسرتي، لقد كنت بحاجة إلى هذه اللحظة بعد تلك الأيام العصيبة، وخيبة الأمل التي أصابتني مما فعلته، وبصراحة سأفتقد بطولة كأس أفريقيا التي كنت آمل أن تكون نقطة انطلاقتي، أصعب ما في الأمر هو خيبة الأمل التي سببتها لعائلتي، والأشخاص الذين كانوا سعداء برؤيتي في مصر، لقد خيبت آمال الشعب الجزائري بسبب هذا السلوك غير المناسب".
وبدأ بلقبلة في سرد الحادثة بتفاصيلها بقوله: "كما رأيتم وشاهد الجميع في مقطع الفيديو، كان الحارس أوكيجة يمارس إحدى ألعاب الفيديو، ولم يقم بتحذيري بأنه كان على البث المباشر، وأنا لم أكن أعرف أيضا».
ورد بلقبلة على سؤال، إن كان قد شعر بالظلم من خلال قرار بلماضي بطرده بالقول: «أعترف أنني ارتكبت خطأ، وعندما تكون بهذا القميص يجب أن تكون ملتزما لأقصى الحدود، لأننا نمثل ملايين من الناس، وما قمت به سلوك غير مناسب، ولهذا أرى أنه من المفهوم أن أعاقب على فعلتي".
وأردف: "بعد نهاية المباراة الودية أمام بورندي، جاء زميلي وقد كنا في غرفة تغيير الملابس، وأخبرني بوجود مشكلة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي تخصني، لم أفهم في ذلك الحين، وبعد ذلك ذهبت لتشغيل حاسوبي، ومنه رأيت ماذا يحدث وتعرضت لصدمة كبيرة".
وواصل لاعب بريست: «بعدما عرفت بالذي حدث أردت الذهاب لبلماضي لكي أعتذر، لكن ركائز الفريق، مثل محرز وبراهيمي وفغولي ومبولحي وقديورة، نصحوني بالانتظار لأن الأمور ساخنة، وهذا ليس الوقت المناسب، وهم سبقوني لكي يتحدثوا مع المدرب، في محاولة لضبط الأمور لكن دون جدوى".
وعن الحوار الذي دار بينه وبين بلماضي قال: "أخبرني المدرب بأنه غاضب جدا في وقتها، وبعد ذلك أخبرني بأننا كلنا بشر، وأننا نرتكب الأخطاء، لكنه أبلغني بأنه لن يستطيع إبقائي مع المنتخب، حصلت على دعم قوي من زملائي، الذين أخبروني بأنهم سيكونون إلى جانبي، مؤكدين لي أن تجاوز الأمر سيكون صعبا في البداية، وهو ما أشعرني بالراحة قليلا، وإلى الآن أنا في اتصال معهم، إنهم رجال طيبون".
وعن إمكانية عودته للخضر مستقبلا: «سأفعل كل شيء لإثبات أنني أستحق ارتداء ألوان الخضر مجددا، واستعادة قلوب الجزائريين، وأن ما حدث مجرد حدث عابر».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.