الإعلان عن نتائج الامتحانات المهنية للترقية.. اليوم    رونالدو يقود جوفنتوس لتصدر الدوري الإيطالي    لتهدئة العاصفة الشعبية في‮ ‬لبنان    الرئيس تبون ينهي زيارته إلى برلين بعد مشاركته في الندوة الدولية حول ليبيا    الدورة التأهيلية لأولمبياد‮ ‬2020    أدت دور المجاهدة جميلة بوحيرد    يجمعهما لأول مرة    في‮ ‬قطاعات الصحة والفلاحة والسياحة    تحسين الواقع المعيشي والإسراع في تلبية الانشغالات    اعتبره ضمن الملفات المستعجلة‮ ‬    تحويلها لشهر جانفي يورط مدرب الخضر: زطشي يهاجم الكاف بعد تغيير موعد «الكان»    حوادث المرور: وفاة 8 أشخاص وإصابة 10 آخرين خلال 48 ساعة    وزير الصناعة يمثل الجزائر في الأشغال    الجزائر مستعدة لاحتضان الحوار بين الأشقاء الليبيين    انتقدت فتح قنصليات من قبل‮ ‬غينيا والغابون‮.. ‬الجزائر تؤكد‮:‬    تبون‮ ‬يشدد خلال مؤتمر برلين‮:‬    خارطة طريق لإنهاء الأزمة    اعتداء على القانون الدولي وميثاق الاتحاد الإفريقي    إلى‮ ‬غاية الفاتح فيفري‮ ‬المقبل‮ ‬    السفير السعودي‮ ‬يعزي‮ ‬عائلات ضحايا المجزرة المرورية    وفاة أكبر معمرة في‮ ‬غرداية‮ ‬    استقدمه من مثالية تيغنيف    هجوم على‮ ‬غوارديولا بسبب محرز‮!‬    دعم تصنيع المعدات المخبرية وموادها    12 قتيلا و59 جريحا في اصطدام حافلتين بالوادي    قالمة    الثلوج تغطي‮ ‬المرتفعات    تأجيل محاكمة‮ ‬البوشي‮ ‬مجدداً    الرئيس تبون يقدم تعازيه لعائلات الضحايا    آيت علي‮ ‬يطير إلى المملكة المتحدة    تسليم1،5 مليون وحدة سكنية آفاق 2024    دعا الباحثين للإلتزام بالموضوعية‮.. ‬شيخي‮:‬    تبون‮ ‬يدعو لإحداث القطيعة مع الممارسات السابقة    بن بوزيد يعلن عن مخطط خاص بالصحة بالجنوب    الغاز يقتل 4 أشخاص بسيدي بلعباس، بومرداس والجلفة    الأولوية للتكفل بالمرضى واستقبال الحوامل    مقتل 83 جنديا يمنيا في هجوم صاروخي    التّطفيف في الميزان والغشّ في السّلع والسّرقة من الأثمان    الظُّلم.. مضاره وأخطاره    الفنانة حورية زاوش في الإنعاش    وزير المجاهدين: تنصيب ورشة عمل لتحضير مشاريع النصوص القانونية الخاصة بالمجاهد والشهيد    مركز الأزهر يحذر من المدفأة    مناع تعرض لوحاتها بأوبرا الجزائر    الأدب الإلكتروني يكاد يكون بديلا للورقي    سيدهم والقريتلي جديد النصرية    سرب جراد يهزم طائرة ركاب    مطعم جليدي يجذب الزوار ب"الطبق الساخن"    التحضير للعودة في ظروف مريحة    عبير تفرض وجودها بين الحرفيين    فراد يغوص في الموروث الثقافي الجزائري    اكتشاف نوع جديد من "كورونا"    متخبون يتحدثون عن انسداد و"المير" ينفي    القوانين مفرملة والمسؤوليات دون تثمين    30 مليار سنتيم لتهيئة مناطق النشاط    المصدرون يطالبون برفع عدد بواخر الشحن الوطنية    بلمهدي في السعودية لبحث تحضيرات موسم الحج    صور من مسارعة الصحابة لطاعة النبي صلى الله عليه وسلم    قطاع التربية... مؤشرات الإقلاع    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





رابحين في زبانة رابحين
مولودية وهران تسعى لمحو تعتر اتحاد بسكرة
نشر في الجمهورية يوم 16 - 12 - 2019

* عودة ليتيم إلى القائمة واقتراب حميدي ومكاوي من التشكيلة الأساسية
أجرى فريق مولودية وهران آخر مران له صباح الأمس بملعب أحمد زبانة تحسبا لمواجهة اليوم قمة الجولة 14 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى في داربي الجهة الغربية أمام جمعية الشلف بملعب أحمد زبانة الذي سيشهد حضورا جماهيريا قويا في هذه الموقعة التي ستكون معنية بالنقل التليفزيوني بداية من الساعة 17:00 موعد انطلاقتها.
حصة الأمس الجارية بتعداد مكتمل ، ركز فيها الطاقم الفني بقيادة المدرب مشري بشير على الخطة التكتيكية والتمارين الخفيفة بالكرة تجنبا لأي اصابات تذكر ، خاصة أنها الأخيرة قبل مواجهة اليوم. الهيئة المسيرة للقلعة الحمراء كانت حاضرة بقوة خلال حصة الأمس في مقدمتها المدير الرياضي الطاهر شريف الوزاني الذي لا يكل ولا يمل في مساعدة الطاقم الفني في المستطيل الأخضر ، إلى جانب المناجير زوبير واسطي الذي غادر قبل نهاية الحصة لتحضير ظروف إقامة التشكيلة في نزل الموحدين الذي أقام فيه رفاق مكاوي إلى جانب الجار أولمبي أرزيو. كما سجل الكاتب العام السابق توفيق بلحسن حضوره في الحصة الأخيرة أين شجع فريقه على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة اليوم لتعويض تعثر اتحاد بسكرة السابق بهدف مواصلة الزحف مع أصحاب المقدمة في «البوديوم» . وبعيدا عن سلبيات تأجيل مقابلة شبيبة القبائل في آخر لحظة عاد الحارس الثاني أسامة ليتيم إلى قائمة ال18 عقب تماثله للشفاء و هو الذي كان سيغيب عن الجولة المنصرمة ، في حين سيشارك الثنائي بن حمو وغرتيل مع الفريق الرديف . ومن المحتمل جدا أن يدخل كل من الظهيرين حميدي و مكاوي كأساسين ، مع العلم أن الثنائي مصمودي وفغلول سيغيبان بداعي العقوبة المسلطة عليهما. وفي سياق منفصل تتواصل الحرب الكلامية بين الفاعلين في محيط المولودية وهذه المرة بين الرئيسين السابقين يوسف جباري وطيب محياوي وذلك بعد تنشيط الأخير ندوة صحفية انتقد فيها المساهمين في الشركة الرياضية ، حيث ثار الأول و لم تعجبه تصريحات محياوي في انتظار أن ينشط ندوة صحفية للرد عليه في وقت غير مناسب كثر فيه التنافس بين الفاعلين في محيط المولودية في التراشق بالكلام عوض التنافس على تخصيص منحة مغرية للاعبين في حال الفوز على جمعية الشلف في ظل الضائقة المالية التي يمر بها الفريق . و تعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى منافسة كأس الجمهورية موسم 2016/2017 بملعب بومزراق انتهت فيها الغلبة لأشبال زاوي سمير بهدفين لواحد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.