الفريق شنقريحة يستقبل القائد العام ل"أفريكوم" الفريق أول ستيفان تاونساند    عصام تعيشت محافظ المهرجان ل "الحياة العربية": "مليكة بلباي" عضو شرف الدورة الثانية من مهرجان "ايمدغاسن السينمائي" للفيلم القصير    الجزائر حاضرة في الدورة السابعة من مهرجان بودابست الدولي للمسرح بالمجر    العرض العالمي الأول لفيلم "جيمس بوند" غدا بقاعة رويال البرت بلندن    محرز كابوس باريس سان جيرمان    رغم تفضيل بلماضي لبونجاح: دولور يتحيّن فرصته مع المنتخب    بن باحمد: الجزائر تعتزم تصدير لقاح "كورونافاك" نحو البلدان الافريقية    لعمامرة يؤكد على "التوجه الاستراتيجي" لرئيس الجمهورية لمد جسور التواصل مع الجالية    الحماية المدنية: قتيلان وجرح 108 آخرين في حوادث المرور    مجلس قضاء تيبازة يؤجل محاكمة كريم طابو ليوم 11 أكتوبر المقبل    عنابة: دخول 20 طن من الأسماك الزرقاء لميناء الصيد    سحب أزيد من 22 ألف ملفا للمشاركة في المحليات القادمة    50 مؤسسة اقتصادية عمومية متوقفة    وزارة الفلاحة تطلق تحفيزات جديدة قصد النهوض بالقطاع    وزير الصحة: التلقيح يبقى أنجع وسيلة لمجابهة كورونا لحد الساعة    مسؤول إسباني: الجزائر تساهم بنسبة 44.9 ٪ من الغاز الذي تستهلكه إسبانيا    إدانة مدير إقامة "الساحل" حميد ملزي ب5 سنوات حبسا نافذا    تلمسان: توقيف 7 أشخاص ينتمون لشبكة وطنية مختصة في سرقة المركبات    الولاة يطالبون برفع التجميد عن نشاط النقل الجماعي ونقل البضائع: الخبراء يقترحون اعتماد تقسيم إداري جديد    هل سيختفي الكيان الصهيوني بعد 20 عامًا؟    الطبعة الثانية من مهرجان ايمدغاسن السينمائي مارس المقبل بباتنة    عين ولمان: طوابير طويلة أمام نقطة بيع الكتب المدرسية الوحيدة    رعيتين اجنبيتين فرنسي و ايطالي يشهران إسلامهما بتيزي وزو    فيدرالية تجار الجملة تقول إن ثمنها وصل إلى 90 دينارا لدى الفلاح : البطاطا ب 100 دينار في أسواق    البرج: ربط بلدية الحمادية بسد عين زادة في نوفمبر    البطولة العالمية للملاكمة العسكرية : فضية وبرونزيتان حصيلة المنتخب الجزائري    إيران تشيد بمواقف الجزائر ضد التطبيع    قسنطينة: الفرقة الاقتصادية والمالية توقف موظف بتهمة النصب، التزوير    الجزائر ضيف شرف معرض الصين – إفريقيا الاقتصادي والتجاري    قسنطينة: الطلاب يوجهون نداء استغاثة الى وزير التعليم العالي    وسط زيادة الطلب.. أسعار النفط تقترب من 80 دولار للبرميل    نقل الأخوين نبيل وغازي القروي إلى سجن الحراش    مؤشرات اقتصاد يتماثل للتعافي    مجمع سوناطراك يفتح 120 منصب شغل جديد    استشهاد خمسة فلسطينيين في القدس وجنين    قاطرة وليست مقطورة    أدبية الحكي في رواية «بيمان، درب الليمون» لجهاد أبو حشيش    حالات في مدار رجل صوفي    عاد أيلول ..    استقدامات بالجملة وتحضيرات مؤجلة    «اتشرّف بحمل قميص الحمراوة وسأكون أحسن خليفة للقائد ليتيم»    العثور على شاب مشنوق    سائق متهور مهدد بالسجن    «علينا استغلال فترة الاستقرار في التلقيح»    «الأوكسجين متوفّر و الحالات الحرجة في تراجع»    هكذا كان العالم قبل بعثة النبي الكريم    فضاء لنشر الأبحاث الأكاديمية الجادة    استشهاد 5 فلسطينيين بنيران الصهاينة    مذكرات اعتقال ضد مشاركين في مؤتمر للتطبيع    4737 مليون دينار مستحقات سونلغاز    عكاشة وقليزي يمضيان رسميّا    ارتياح لعودة الحيوية وتألق الأسماء المعروفة    ديلور يواصل التألق ويساهم في انتصار جديد لنيس    انتكاسة    غوتيريش يشيد بدور الجزائر    الطير الحر    بين الرملة والحجرة    المتوسطية ..    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



“الإصابات” تضرب المهاجمين الإنجليز وتهدد فرص يورو 2020
نشر في الحياة العربية يوم 24 - 01 - 2020

عاصفة من الإصابات ضربت المهاجمين الإنجليز، لتهدد فرص المنتخب الإنجليزي في بطولة كأس أوروبا المقبلة، وتفتح السباق لجائزة هداف البريميرليغ.
وتعرض أبرز 4 مهاجمين إنجليز لإصابات خطيرة، في فترة زمنية قصيرة، لتخلي الساحة أمام المهاجمين الأجانب في الدوري الإنجليزي الممتاز. وتعرض هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي ونجم توتنهام الأول، لإصابة خطيرة بعضلة الفخذ الخلفي، نهاية العام الماضي، لتنهي موسمه فورا.
وستؤثر هذه الإصابة كثيرا على فرص توتنهام في الوصول لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وتطرح سؤالا مهما حول جاهزية كين للمشاركة في كأس أوروبا.
أما مانشستر يونايتد، فتفاقمت مشاكله مطلع العام، بإصابة هدافه الأول ماركوس راشفورد، في الظهر، مما يعني ابتعاده عن اللعب لمدة شهرين على الأقل. مانشستر يونايتد خسر أول لقائين من دون راشفورد، لتتضح صورة الفريق المهزوزة بالدوري، مما قد يعني ضياع حلم الوصول للمركز الرابع، والمشاركة بدوري أبطال أوروبا.
ومن ناحيته، تعرض تشلسي لضربة مشابهة، بإصابة هدافه تامي أبراهام في الكاحل، الذي كان يخوض موسما قويا مع “البلوز”. إصابة أبراهام ستبعده عن الملاعب لأشهر، وقد تؤثر على مشاركته في يورو 2020، وقد تؤدي للمساهمة في هزيمة الفريق أمام بايرن ميونيخ بمواجهة دور ال16 من دوري الأبطال.
وكذلك أصيب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وأفضل مهاجم في إنجلترا هذا الموسم، جيمي فاردي، خلال مباراة فريقه ليستر سيتي الأخيرة أمام ويست هام. ورغم تأكيدات مدرب الفريق بريندان روجرز، بأن الإصابة ليست قطع في أربطة الفخذ، إلا أن الشكوك لازالت تحوم حول عودته، التي قد تستمر لشهر على الأقل. ومع إصابة فاردي، فتح الباب أمام المهاجمين الأجانب لتجاوزه في سباق الهدافين، الذي يتصدره نجم ليستر سيتي برصيد 16 هدفا.
ولم ينتظر المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو كثيرا ليبدأ بتهديد جائزة فاردي، حيث سجل 6 أهداف في 3 مباريات، أوصلته للهدف رقم 15، متخلفا عن فاردي بهدف واحد. كما ستتيح الإصابة للمهاجم الإنجليزي داني إنغز، والهداف الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، فرصة اللحاق بفاردي، حيث لا يفصل بينهما وبين هداف ليستر سيتي سوى هدفين، في قائمة الهدافين.
ويبقى السؤال الأهم هو جاهزية المهاجمين لبطولة كأس أوروبا التي تنطلق في جوان المقبل، وتأثير هذه الإصابات المفاجئة على فرص “الأسود الثلاثة” بتحقيق بطولتها الأوروبية الأولى بالتاريخ.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.