لوكال يشارك في الجلسات العلنية للجمعيات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك العالمي بواشنطن    مظاهرات لبنان: المتظاهرون يعودون إلى الشارع والضغط يتزايد على حكومة سعد الحريري    الألعاب العالمية العسكرية: المنتخب الجزائري يكتسح نظيره الأمريكي (8-0) ويتأهل لربع النهائي    دوخة “خلّطها” في لقاء النصر    خبير إقتصادي : “أويحي كان يخفي المعلومات الإقتصادية”    قانون المحروقات .. على طاولة مكتب المجلس الشعبي    جاب الله يجر الطاهر ميسوم "سبيسيفيك" أمام العدالة    إرهابي يسلم نفسه بتمنراست    إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست    توقيف راقي مزيف يستولي على مجوهرات الزبائن    هيئة دفاع طليبة تستأنف أمر إيداعه الحبس    اختبار أطول رحلة في العالم!    الحراك بقوة في “سيلا 2019” .. !    “وصلنا للمسقي .. !”    مشاركة وطنية قوية منتظرة في صالون الطاقات المتجددة بوهران    الجزائر: تراجع فاتورة واردات الحبوب    استمارات الترشح: توقيف موظفين بلديين بسوق أهراس    الكناس ترفع لائحة من المطالب إلى الوزارة الوصية    653 مستوطنا صهيونيا يقتحمون المسجد الأقصى    جامعة المسيلة تنظم ملتقى وطني حول وسائل الإعلام والتحول الديمقراطي في الجزائر    عملية تسجيل التلاميذ المعنيين بامتحانات الأطوار الثلاثة تنطلق يوم 22 أكتوبر الجاري    شركة طاسيلي تعزز رحلاتها نحو الجنوب    أمطار رعدية على هذه الولايات    ضرورة تجنيد قواعد المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء لإنجاح الانتخابات الرئاسية    التحضيرات الخاصة بألعاب البحر الابيض المتوسط المقررة بوهران عام 2021 محور إجتماع وزاري مشترك    طرائف الصور التذكارية الرسمية    وهران: دراسة تمهيدية حول البعوض النمر    قافلة الجيش ومرسيدس في الولايات    اتهمتها بنهب ثروات الصحراء الغربية‮ ‬    في‮ ‬المجال الفلاحي‮ ‬الذي‮ ‬يتماشى مع معارفها المكتسبة    البطولة العربية للجمباز الفني‮ ‬والإيقاعي    خلال تنظيم الملتقى الرابع للجمعية الوطنية لصيدلي‮ ‬المستشفيات    سلّطوا الضوء على دوره في‮ ‬خدمة المرجعية الدينية    عائشة بن شلبي‮ ‬نائبة رئيس بلدية جسر قسنطينة ل السياسي‮ :‬    جزائرية ضمن‮ ‬100‮ ‬امرأة مؤثرة في‮ ‬العالم    بلعيد‮ ‬يرد على تصريحات سعيداني‮: ‬    وزارة الصحة تتدارك تأخر إنطلاق العملية‮ ‬    وزارة الصحة تضرب بقوة    من هو الداي حسين ؟    ..الترميم البطيء    تكريمات وجداريات تزينية بمختلف المؤسسات الشبانية    توقيف لصوص المحلات التجارية    3 سنوات حبس لمروج المؤثرات العقلية بالحمري    زرواطي يُرسّم عودته على رأس الفريق    طموحات جونسون تنكسر على جدران مجلس العموم    وجبات رديئة ومديرون يعرقلون العملية    الرهان على ميدالية واحدة على الأقل في كل اختصاص    100 مليون دج لإعادة تأهيل 10 مكاتب    المستوى الفني في تحسن ملحوظ    عروض أولى عالمية ل 27 فيلما    مباركي وحدهوم و«علب" يمثلون الجزائر    ‘'البعوض القاتل" يواصل حصد الأرواح    يصطادون سمكة قيمتها 3 ملايين دولار.. ويلقون بها في البحر    اثعلمنت الحرفث وخدمنت ثمورا انسنت وتفوكانت اخامن انسنت    دعاء اليوم    الحكّام والعدل الاجتماعي في الإسلام    فتاوى خاطئة تُثير عِراكًا في المقابر!    غلام الله يشارك في الأشغال بالقاهرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اولمبي المدية يفوز على دفاع تجنانت ويتصدر الرابطة الثانية
نشر في الخضرة يوم 21 - 09 - 2019

خطف أولمبي المدية كرسي ريادة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم بعد فوزه على دفاع تاجنانت (2-0)، هذا السبت ضمن فعاليات الجولة الخامسة، في الوقت الذي سقط أمل الأربعاء داخل قواعده أمام جمعية الخروب بنتيجة 1-3.
ولم يفوت أولمبي المدية فرصة استقباله لدفاع تاجنانت كي يحقق الزاد الكامل بثنائية من توقيع اللاعب غوماري (د48 ود90+3) رافعا رصيد فريقه إلى 12 نقطة، بينما تجمد رصيد الضيف في النقطة 9 محتلا بذلك المرتبة الثالثة بمعية أمل الأربعاء وجمعية الخروب.
وجاءت مفاجئة الجولة الخامسة من الأربعاء خيث سقط الأمل المحلي أمام الضيف جمعية الخروب بثلاثية لواحد رغم أن أصحاب الضيافة كانوا مرشحين بقوة للفوز على الورق.
وإفتتح أمل الأربعاء باب التسجيل في الدقيقة ال28 عبر اللاعب سعيداني ولكن الضيوف عدلوا النتيجة في الدقيقة 38 بفضل اللاعب كابري قبل أن يضيف زميله عطية الهدف الثاني في الدقيقة ال43.
في الوقت الذي كان يبحث فيه أصحاب الديار عن تعديل الكفة، تمكن أبناء الخروب من تسجيل الهدف القاتل عبر اللاعب رماش في الدقيقة ال70 بعد أن أفلح في تحويل ركلة جزاء .
فوز، يجعل جمعية الخروب ترتقي إلى المرتبة الثالثة إلى جانب أمل الأربعاء ودفاع تاجنانت برصيد 9 نقاط.
الجولة الخامسة تميزت أيضا بفوز سريع غليزان أمام ضيفه مولودية بجاية بنتيجة 1-0 بفضل اللاعب دراق في الدقيقة ال86 من عمر اللقاء.
نتيجة تجعل أبناء الغرب الجزائري في مرتبة الوصافة ب10 نقاط ، بينما تواصل مولودية بجاية مكوثها في المرتبة الثامنة برصيد ستة نقاط.
أما أولمبي أرزيو فقد سجل فوزا في غاية الأهمية أمام ضيفه الجريح, اتحاد الحراش، في النفس الأخير من عمر اللقاء (2-1) بعد أن تميز الشوط الثاني بالتعادل الايجابي.
وتقدم أولمبي أرزيو في الدقيقة ال24 بفضل اللاعب بن مغيث ولكن الحراشيون عدلوا الكفة في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني عبر اللاعب الباهي.
عاد اللاعب بن مغيث من جديد ، حيث أهدى فريقه ثلاث نقاط ثمينة بعد أن سجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة ال84 عبر ركلة جزاء.
النتيجة المسجلة تسمح للأولمبي للارتقاء إلى المرتبة الثامنة برصيد 6 نقاط ، إلى جانب مولودية بجاية ومولودية سعيدة, بينما يواصل إتحاد الحراش تذيله للترتيب بصفر نقطة.
ولحساب نفس الجولة، إنتهى لقاء أمل بوسعادة (المرتبة 13 / 3 نقاط) ومولودية سعيدة (المرتبة الثامنة / 6 نقاط) بالتعادل السلبي (0-0)، حيث فشل كلا الفريقين في هز شباك المنافس.
من جهتها، عادت شبيبة سكيكدة بالزاد الكامل من تنقلها الصعب إلى شبيبة بجاية بعد الفوز الهام الذي حققه لاعبو المدرب بن شوية (2-1)، هذا وإفتتح الضيوف باب التسجيل في الدقيقة ال23 بفضل اللاعب بطروني ولكن الشبيبة المحلية عدلت الكفة عبر ركلة جزاء سجلها غانم في الدقيقة ال30.
تمكن أبناء روسيكادا من التقدم من جديد في النتيجة بفضل اللاعب حميدي في الدقيقة ال57.
الفوز يجعل شبيبة سكيكدة تصعد للمرتبة السادسة ب8 نقاط إلى جانب جمعية وهران بينما تواصل شبيبة بجاية مكوثها في المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد نقطتين.
وإنتهى اللقاء الذي جمع مولودية العلمة وإتحاد عنابة بالتعادل السلبي وهي نتيجة لا تخدم كلا الفريقين ، حيث أضحت”المولودية”تحتل المرتبة ال12 برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد”الاتحاد”في المرتبة ال13 برصيد 4 نقاط.
وتجرى حاليا مباراة وداد تلمسان وجمعية وهران والتي تعد الأخيرة ضمن فعاليات الجولة الخامسة.
الرابطة المحترفة الثانية : نتائج الجولة الخامسة.
img data-attachment-id="100417" data-permalink="https://www.elkhadra.com/news/100415/%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a7%d8%a8%d8%b7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%aa%d8%b1%d9%81%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ab%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a9-3" data-orig-file="https://www.elkhadra.com/wp-content/uploads/2019/09/الرابطة-المحترفة-الثانية.png?v=1569104200" data-orig-size="960,960" data-comments-opened="1" data-image-meta="{" aperture":"0","credit":"","camera":"","caption":"","created_timestamp":"0","copyright":"","focal_length":"0","iso":"0","shutter_speed":"0","title":"","orientation":"0"}" data-image-title="الرابطة المحترفة الثانية" data-image-description="" data-medium-file="https://www.elkhadra.com/wp-content/uploads/2019/09/الرابطة-المحترفة-الثانية-450x450.png?v=1569104200" data-large-file="https://www.elkhadra.com/wp-content/uploads/2019/09/الرابطة-المحترفة-الثانية.png?v=1569104200" class="alignnone size-full wp-image-100417 webpexpress-processed" src="https://www.elkhadra.com/wp-content/uploads/2019/09/الرابطة-المحترفة-الثانية.png" alt="اولمبي المدية يفوز على دفاع تجنانت ويتصدر الرابطة الثانية 25" width="960" height="960" title="اولمبي المدية يفوز على دفاع تجنانت ويتصدر الرابطة الثانية 25"


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.