نسبة المداومة بلعت 99،44 بالمائة وطنيا خلال يومي عيد الفطر    ضربة جديدة "موجعة" لحفتر    هل "تلهب" أسعار الوقود جلسات البرلمان؟    بلحيمر يثمّن جهود عمال المؤسسات الإعلامية    الأمن بالمرصاد لمخالفي الحجر خلال العيد    8503 إصابة بفيروس كورونا في الجزائر بينها 609 وفيات.. و4747 متعاف    مواقع التواصل الاجتماعي تهزم الحجر الصحي    حلول لا تحتمل الإنتظار    تيبازة: ولادة ناجحة ل”صلاح الدين” داخل سيارة الإسعاف عشية العيد    وجبات ساخنة للأشخاص بدون مأوى بالعاصمة    وزارة الطاقة الروسية تتوقع ارتفاع الطلب على النفط هذا الشهر    أزيد من 6 آلاف تدخل بينها عمليات تعقيم وإخماد للحرائق يومي العيد        بما فيها تصدير كورونا إلى المناطق الصحراوية المحتلة.. المغرب يتحمل عواقب سياسته الاجرامية    المغرب يعتزم إنشاء قاعدة عسكرية بالقرب من الجزائر !    إحباط محاولة هجرة غير شرعية ل43 شخصا    “سوناطراك” تنفي عودة موظفيها للعمل    استئناف المستخدمين للعمل سيكون تدريجياً    تسجيل إنتاج قياسي من البطاطا خلال حملة الجني    وزارة الصحة تحذر المواطنين من التسيب خلال موسم الاصطياف    «جيكا» للإسمنت بباتنة يتحصل على شهادتي مطابقة دوليتين    إعفاءات ضريبية لأصحاب المؤسسات الناشئة    أمين الأمم المتحدة فى يوم أفريقيا: نقف بجانبهم لمحاربة كورونا وإنعاش القارة        وفد الخبراء الصينيين يحل بمستشفى عين الدفلى    بعد بن سبعيني، كشافو ريال مدريد مهتمون بإسماعيل بناصر    الفاف تكشف: اختتام 10 بطولات من القسم الشرفي و قبل الشرفي لموسم 2020/2019 بتتويج البطل    بالتوفيق    غلطة ساراي يطالب ب10 ملايين أورو لتسريح فيغولي    الافلان: صراع محتدم بين "الحرس القديم" والشباب على أمانة الحزب    «مادورو» يشيد بوصول أولى ناقلات النفط إلى كراكاس    الاحتلال يهاجم فرحة الفلسطينيين في العيد ويشن حملات اعتقال    المختص بشؤون الأسرى والمحررين عبد الناصر فروانة 4800 أسير في سجون الاحتلال، بينهم 39 أسيرة و170 طفل    سليم دادة يؤكد قانونية “الجدارية” التي تم تخريبها بالعاصمة ويعد بالرد!    معهد فنون العرض ببرج الكيفان يطلق موقعه الرسمي الجديد    المتاحف ماذا بعد الكورونا ؟    بن قرينة: الجزائر الجديدة لا تبنى إلا بالحرية و العدالة في إطار الثوابت    الكينغ خالد يشارك بأغنية “وإنت معايا” مع تامر حسني ونجوم آخرين    "الحكاية الحزينة لماريا ماجدالينا" رواية تيمتها الثقافة والتسامح بين زمنين    الشلف: المياه تغمر ثمان بنايات إثر انشقاق قناة    ابراهيموفيتش يتعرض لإصابة خطيرة    فلسطين تعلن فتح المساجد والكنائس    الفيفا تتابع تعن كثب ملف التسجيل الصوتي    قضاء الصيام    فضيحة “القرن”.. اعترافات جديدة للدراج السابق “لانس أرمسترونغ”    النفط يعود للارتفاع    الأستاذ الدكتور رشيد ميموني: كورونا تؤذن بنهاية العولمة والنيوليبرالية    الثبات بعد رمضان    صيام ستة أيام من شوال    سليماني خارج اهتمامات “أولمبيك مارسيليا”    157 حافلة لنقل مستخدمي الصحة بالجزائر العاصمة    وزيرة الثقافة تتضامن مع الفنان المسرحي حكيم دكار بعد اصابته لفيروس “كورونا”    وفاة التمساح زحل الذي نجا من قصف برلين في الحرب العالمية الثانية    أمطار رعدية على هذه الولايات!    عائلة “إتحاد العاصمة” تهنئ الجزائريين بحلول عيد الفطر    زلزال قوته 5.8 درجة قرب عاصمة نيوزيلندا    عيد الفطر في ظل كورونا.. مساجد بدون مصلين وتكبيرات وتسبيحات تبث عبر المآذن    الجزائر وجل الدول الإسلامية تحتفل بعيد الفطر المبارك    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الطاقم الفني مرتاح لتحرر خط الهجوم
بعد فوز جمعية وهران وديا على تلاغ بسداسية
نشر في المساء يوم 01 - 02 - 2018

يبحث الطاقم الفني لجمعية هران في استعادة معنويات مجموعته من خلال برمجة ودية تحضيرية ثانية اليوم، ضد نادي مستقبل عبد المومن، تقام على ملعب «الحبيب بوعقل»، لتجريب كل اللاعبين، ومنحهم مزيدا من زمن اللعب خاصة بالنسبة للجدد المنتدبين، على غرار سايح أشرف خالد، الذي استخرجت إجازته رسميا، وسيكون على خط الانطلاق بداية من لقاء الجولة القادمة، التي ترحل فيها جمعية وهران إلى مدينة برج بوعريريج لملاقاة القوي بملعبه الأهلي المحلي.
لعبت التشكيلة الوهرانية، أمس، مباراتها الودية التحضيرية الأولى المبرمجة هذا الأسبوع، وفازت بها على نادي وفاق تلاغ الناشط بالأقسام الجهوية بستة أهداف لهدف واحد. واتضح جليا فارق المستوى بين الفريقين، مما قد يصعّب تحديد الأخطاء بدقة، وتصحيحها بعد ذلك في ظل عدم مجاراة تلاغ سير المباراة، بدليل خسارته عند نهاية الشوط الأول بخماسية نظيفة، إلا أن الطاقم الفني الوهراني يرى عكس ذلك. وما يهمه إبقاء لاعبه في جو المنافسة، والبحث عن الحلول الناجعة لنقائص الفريق. وحسب مساعد المدرب مرين الحاج، فإن زيارة الشباك ست مرات مؤشر إيجابي على انتفاضة هجومية مطلوبة في الوديات والرسميات. وقبل هذا وذاك تخفيف الضغط، وترميم المعنويات التي توجد في الحضيض بعد توالي النتائج السلبية، التي أعقبتها اتهامات ارتج لها البيت «الجمعوي».
كانت مباراة تلاغ فرصة للوقوف على قدرات المستقدم الجديد في «الميركاتو الشتوي» سايح خالد، الذي ينشط كمدافع أيسر. واستحسن الطاقم الفني ما أبان عنه ابن ورقلة، واعتبرها إضافة حقيقية للجمعية الوهرانية، التي طالما بحث عنها لحل مشكل دفاعي عانى منه الفريق على مستوى الرواق الأيسر بعد إصابة الأساس بن براهم سفيان، المتوارى عن الأنظار قرابة الأسبوعين. وعُلم أنه سيخضع لعملية جراحية قريبا، فضّل أن يجريها في الخارج، رافضا طلب أحد مسيّري الجمعية الوهرانية الخضوع لها بمدينة وهران. كما شارك في ودية تلاغ لاعب الوسط عميروش، الذي قيل إنه سيسرَّح قبل أن ينفي المسيّر العربي أومعمر ذلك، بعد ابتعاد اللاعب السابق لغالي معسكر عن المنافسة الرسمية لمدة طويلة، بسبب خيارات فنية، حسب المدرب العوفي سالم. أما زميله هندو فاستعاد حيوية الملاعب بعد تعافيه من إصابة، مكتفيا بالركض على حواف الميدان.
مباراة البرج يوم السبت 10 فيفري
وبرمجت اللجنة المؤقتة لتسيير الرابطة المحترفة لكرة القدم، مباراة فريق جمعية وهران ضد مستضيفه أهلي برج بوعريريج، برسم الجولة 19، يوم السبت 10 فيفري بداية من الساعة الخامسة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.