هل تحقق الجزائر 4 مليار دولار صادرات خارج المحروقات؟    الفيضانات تشرد الآلاف بمخيمات الروهينغا في بنغلاديش    الرابر الجزائري "ديدين كانون" يعتزلُ الغناء نهائيًا    استنفار في مصر بعد تحذير إثيوبيا من فيضان محتمل لنهر النيل    ارتفاع أسعار النفط    نحو فتح خط جوي مباشر بين الجزائر وأديس أبابا    محادثات ثنائية تخص القضايا الإقليمية    بحث الشراكة بين البلدين    الرئيس تبون يوافق على إيفاد وفد وزاري لإيجاد حلول    "الجزائر رهن إشارة ليبيا" وحل الأزمة الليبية تكون بالانتخابات    نملك إمكانيات وكفاءات قادرة على رفع التحدي والانتصار على الوباء    ضرورة استعادة التوازنات المالية في أقرب الآجال    43.5 مليون مشترك في الأنترنت والنقال    ارتفاع صادرات الجزائر غير النفطية    توظيف 5500 من شباب الجنوب في سوناطراك هذا العام    حنكة الجزائر الدبلوماسية    دعوة إلى عدم التركيز المفرط على الأخبار السلبية الخاصة ب"كوفيد 19"    رهانات خاسرة    مسابقة للقضاة..    أولمبياد طوكيو: حومري يقصى في الدور ثمن النهائي    حجز أكثر من 1650 وحدة من المشروبات الكحولية    أطفال سرطان الدماغ يستنجدون    توقيف 39 تاجر مخدرات وضبط كميات من الكيف المعالج    "موبيليس" تحافظ على ريادتها أمام "جيزي" و"أوريدو"    أولمبي الشلف يكرم المرحوم عميد شرطة خلاص محمد    هزيمة رهنت حظوظ العودة إلى المنصة    الثورة الرقمية هل تؤدي إلى ثورة في الأدب؟    نصب للفيلسوف أبوليوس بالمجر    تنظيف المنبع الأثري الروماني "عين البلد"    "أنفوكوم" بومرداس تطلق المهرجان الوطني الافتراضي للفيلم القصير جدا    توازنات ما بعد حرب غزة    توقيف شخصين فارين محل بحث بسبب حادث مرور    أجهزة التبريد تلهب جيوب المواطنين    345 شخص مخالف لإجراءات الحجر الصحي    توقيف منحرفين في عملية شرطية واسعة    الوباء شماعة جديدة للإخفاق    منازلتا نموشي وبولودينات أهم مواعيد برنامج اليوم    المكرة ترفض الاستسلام وتعود من سكيكدة بالنقاط الثلاث    ثمانية لاعبين يعذرون الإدارة قبل اللجوء إلى لجنة المنازعات    جدة تفوز بملكة جمال الكبار    أكثر من 12000 مقعد بيداغوجي لحملة شهادة البكالوريا    «الفيتامين «د» مفيد لجميع الأمراض وحذار من الإفراط في تناوله»    مدارس باشرت التطعيم وأخرى لم تفتتح الأبواب !    سرعة نفاد الأوكسجين تثير المخاوف    وفاة مدير بريد الجزائر متأثرا بكورونا    سكيكدة : إخماد حريق غابة بولكره بعد ثلاثة أيام    فضائل الذكر    الخارجية الفلسطينية: إسرائيل تخرق الاتفاقيات الموقعة بإغلاق مؤسساتنا في القدس    الوالي يؤكد أن القرار سيكون ساريا طيلة الصيف: غلق جميع شواطئ ولاية عنابة    على الدول زيادة فاعلية أمنها السيبراني لصدّ كلّ اختراق    صوت حفّز على الجهاد وحمّس لخدمة الأرض    " لعروسي" يوقع رسميا في "تروا" الفرنسي حتى 2026    المجر تحتفي ب "الفيلسوف الجزائري أبوليوس" صاحب أول رواية في العالم    وغليسي يفصل في قضية "السرقة العلمية" بين اليمني والجزائري    لا تقف موقف المتفرّج فتغرق السفينة!    آداب الجنازة والتعزية    الرسول يودع جيش مؤتة    سعيدة محمد تطلق مشروع: "نور لحاملات السيرة النبوية"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"الرجل الرمادي".. المشروع المؤجَّل
على نتفليكس في 2022
نشر في المساء يوم 23 - 06 - 2021

يجتمع النجمان كريس إيفانز ورايان غوسلينغ بالمخرجين أنتوني وجو روسو في فيلم الإثارة "الرجل الرمادي"، الذي من المقرر أن يكون أضخم عمل سينمائي على الإطلاق لنتفليكس، بميزانية تزيد عن مائتي مليون دولار.
كتب جو روسو سيناريو الفيلم المقتبس من أول رواية للكاتب الأمريكي مارك غريني تحمل العنوان نفسه، صدرت عام 2009. ولم تقرر نتفليكس بعد موعدا للإفراج عن "الرجل الرمادي"، لكن يبدو من غير المرجح، أن يصل إلى خدمة البث في عام 2021؛ حيث بدأ تصويره في مارس 2021 بعد أن تأخر كثيرا بسبب انتشار فيروس كورونا. الفيلم يُعد أضخم عمل سينمائي لنتفليكس، بميزانية تفوق مائتي مليون دولار، وهو مقتبس من رواية للكاتب الأمريكي مارك غريني. وقال جو روسو لوسائل إعلامية في ديسمبر 2020، "هذا فيلم تجسس عالمي كبير، يتطلب التصوير في العديد من المواقع المختلفة؛ لذلك نحن متحمسون؛ لأنه مهم حقا لسرد القصص، زيارةُ العديد من المواقع". ويتم الانتقال في أواخر شهر جوان الجاري، إلى العاصمة التشيكية براغ، من أجل تصوير بعض الأحداث فيها، ليتابع المخرجان تصوير مشاهد أخرى في قلعة شاتو دي شانتيلي التاريخية بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس. وتأمل نتفليكس عرض الفيلم في عام 2022؛ فعادة ما تُصدر خدمة البث المباشر، أفلامها الرائجة في أبريل وماي.
ويجسد غوسلينغ شخصية كورت غينتري القاتل المأجور الملقب ب "غراي مان"، بينما يلعب إيفانز دور لويد هانسن العميل في وكالة المخابرات المركزية، الذي يتم إرساله لمطاردة الرجل الرمادي، ويلعب دور الشرير في الفيلم. وانضم للثنائي الممثل ريج جين بادج، وبيلي بوب ثورنتون الذي سيلعب دور المعالج السابق لغينتري دونالد فيتزروي، بينما ستلعب آنا دي أرماس دور العميل داني ميراندا، الذي ساعد غينتري في كفاحه من أجل البقاء. ولا يُعرف، حاليا، سوى القليل جدا عن قصة الفيلم؛ فكتاب غريني الذي يستند إليه العمل السينمائي، يحكي قصة غينتري الذي ذهب في مهمة عبر أوروبا، لإنقاذ معالجه السير دونالد فيتزروي من لويد، الذي يريد قتل غينتري لإنهاء صفقة بمليار دولار للمصالح النفطية في نيجيريا. ومع ذلك ليس من الواضح ما إذا كان الفيلم سيكون تعديلا مباشرا، أم أنه سيحضر عناصر من بقية سلسلة الكتاب إلى الفيلم.
ويوجد، حاليا، عشرة كتب في سلسلة مارك غريني. ويخطط جو روسو لتحويل بعضها إلى أفلام في المستقبل، وهذا لن يتحقق بالطبع، إلا متى حقق "الرجل الرمادي" نجاحا كافيا لنتفليكس، لمواصلة الأفلام المستقبلية. وهو أغلى فيلم تنتجه نتفليكس حتى الآن، وهذه مهمة ليست سهلة أبدا، لكن المخرجين أنتوني وجو روسو أثبتا من قبل أنهما قادران على إنتاج فيلم ضخم؛ فهما قادا آخر أجزاء فيلم "أفنجرز: اندغايم" الذي حصد أكثر من 2.790 مليار دولار على الصعيد العالمي، وخطف من "أفاتار" لقب أكثر فيلم درا للإيرادات في تاريخ السينما. و"الرجل الرمادي" كان مشروعا طويل الأمد في هوليوود؛ إذ كان قيد العمل مع براد بيت، الذي كان من المقرر أن يلعب دور البطولة فيه عام 2015، لكن المشروع لم يكتمل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.