دسترة دور المجتمع المدني سند قوي عند إعداد القوانين    منع قناة "أم 6" الفرنسية من العمل بالجزائر    تحت شعار تشكيل السلام معا    دبلوماسية الجزائر في كلّ مكان    بمبادرة الديوان المهني للحبوب    عرقاب: الاستغلال الحرفي للذهب سيرفع الإنتاج إلى 240 كلغ سنويا    بواسطة تقنية التحاضر عن بعد    من أجل العزوف عن قرار الاستقالة    بسبب انتهاء تأشيرته    خلال اجتماعه مع الشركة الموكل إليها أشغال انجاز    لفائدة سكان المناطق المعزولة بالكويف    السفارة الأمريكية: فنّان قدير    وزارة الاتصال: منع قناة "أم 6" الفرنسية من العمل بالجزائر    عودة تدريجية للعمرة    عدم تصفية الاحتلال المغربي في الصحراء الغربية يهدد السلام في إفريقيا    "لنبني السلام معا" يقتضي احترام حقوق الإنسان والعدالة للشعب الصحراوي    مكّنوا الشعبين الصحراوي والفلسطيني من حقيهما في السلم والأمن والحرية    عبر تقنية التواصل المرئي    قرار فتح المدارس لن يكون سياسيا أو سلطويا    إشراك المرأة الريفية لضمان تنمية مستدامة    مخطط لتهيئة مدينة المنيعة الجديدة    نحو توزيع 10 آلاف وحدة سكنية قبل نهاية العام    هكذا سيكون سعر النفط في 2021    برسم حملة الحصاد الخريفية    روائع الأندلسي باقة مهداة للجمهور الوفي    سواد الثلج... حديث عن تعدد الزوجات بلسان الطفولة    في الفترة الممتدة من 15 إلى 19 سبتمبر    7 وفيات... 197 إصابة جديدة وشفاء 133 مريض    "شراكة أرادني واجهة لا كلمة لي ولا شخصية"    النيران تتلف 2.5 هكتارات من أشجار الصنوبر    والي الولاية يستقبل الفرق الصاعدة    اللاعبون يقررون الاستنجاد بلجنة المنازعات    نثمّن موقف الرئيس تبون الثابت من القضية الفلسطينية    تحايل الاحتلال المغربي يعطّل مسار تسوية في الصحراء الغربية    رفع أطنان من النفايات    وداعا عملاق بونة.. وداعا أيقونة المالوف    50023 إصابة بفيروس كورونا في الجزائر بينها 1679 وفاة .. و35180 متعاف    كورونا…توزيع الإصابات حسب الولايات    الاستعداد لتوزيع 400 حقيبة مدرسية بمناطق الظل    "كل انشغالات المواطنين مُحصاة و سيتم تجسيدها"    الإدارة تتفق مع "نفطال" على تجديد العقد    إستياء من القرارات الإنفرادية للرئيس محياري    "نتمنّى اقناع المستهدفين بالانضمام إلى فريقنا"    دستور لبناء جزائر المستقبل    مكتب بريدي واحد ل30 ألف نسمة !    حمدي بناني صاحب الكمان الأبيض في ذمة الله    " سرّ نجاح أي مطعم هو النظافة والأطباق الشهية "    وزير الموارد المائية: لجنة لتطوير الطاقة المتجددة على مستوى التجهيزات    التلكؤ في تطبيق القانون الدولي وراء تعطيل مسار التسوية    التطبيع مكمِّل لصفعة القرن    شارع ميروشو ... العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة    وفيات كورونا حول العالم تقترب من مليون!    مهرجان القدس السينمائي الدولي يفتح باب المشاركة في دورته الخامسة    مكانة صلاة الجمعة في حياة المسلمين    القول الحَسَن وآثاره في القلوب    طُرق استغلال أوقات الفراغ    السياق الفلسفي للسلام والسياق التشريعي السياسي    عندما يتأبّى الإنسانُ التكريم!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





"تاج سيلعب الأدوار الأولى في محطة رئاسيات 2014 "
غول يعتبر الوضع السياسي الحالي صحيا ويؤكد
نشر في المستقبل العربي يوم 17 - 06 - 2013

قال رئيس حزب تجمع أمل الجزائر عمار غول أن تشكيلته السياسية "ستعلب الأدوار الأولى في محطة رئاسيات 2014 ".
و في تجمع شعبي بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال والشباب أوضح عمار غول أن حزب تجمع أمل الجزائر "سيلعب كحزب سياسي الأدوار الأولى في محطة رئاسيات 2014 وسيكون من "الصناع الرئيسيين والأساسيين لعرس الجزائر".
و أضاف أن حزبه "سيعتبر كل المتسابقين في هذه الرئاسيات "فرسان للجزائر" وأن الحزب من جهته "سيدفع ليكون التنافس من خلال البرامج والسباق بروح رياضية عالية بعيدا عن لغة التهويل وثقافة التضخيم وبعيدا عن ثقافة التفرقة والأحقاد من أجل رفع عاليا رأس الجزائر".
كما أوضح غول أن خلال هذه المحطة سيرحب الحزب ب"النقد البناء الذي يخاطب العقل من أجل الحكمة والتعقل" من أجل الجزائر و أن في هذه المرحلة نحتاج الى "الكثير من العقل والتعقل وسمو النفوس والتجمع من أجل الجزائر".
وأشار الى أن هدف حزب "تاج" هو "التجميع بين جميع أبناء الجزائر" وأن حزبه "جامع متفتح على كل مكونات وشرائح وفئات المجتمع و يعمل على تعبئة و تجنيد كل القوى الحية والطاقات المخلصة في الوطن من أجل بناء جزائر الوحدة والجودة والريادة".
وبخصوص الوضع السياسي أشار الى "الحراك سياسي" الذي اعتبره "طبيعيا وصحيا إلا ما شاذ منه والشاذ لا يقاس عليه" و هو "ناتج عن أهمية محطة رئاسيات 2014" كما قال.
وفي هذا القاء الذي شهد حضور حاشد لمناضلي الحزب جاؤوا من مختلف الولايات وكذا اطارات ومواطنين أشار السيد غول الى أن حزبه يولي للمرأة "مكانة خاصة" بصفتها "شريكة حقيقية" كما يعطي الشباب مكانة "محفزة" و للإطارات و الكفاءات مكانة "مميزة".
ومن جهة أخرى دعا رئيس تجمع أمل الجزائر الشباب للاستلهام من وفاء وتضحيات الأجداد أبطال الثورة التحريرية المجيدة في الحفاظ على الجزائر مناشدا هذه الشريحة العمل من أجل المساهمة الحقيقية في التنمية وبناء جزائر قوية ومستقرة وآمنة.
و أكد على ضرورة العمل من أجل " أنسنة الفعل السياسي" و "بناء سلم القيم" ومكافحة الفساد و كل الآفات الهدامة للمجتمع في ظل حقوق الانسان والديمقراطية والتعددية و في اطار التضامن و التآخي والمساواة بين كل الجزائريين والجزائريات. وفي هذا المقام أضاف السيد غول أن الجزائر "لازالت بخير رغم النقائص والثغرات والمطالب المشروعة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.