بالصور.. حملة تحسيسية للحد من إرهاب الطرقات ببومرداس    جريح في حادث انقلاب سيارة بالأغواط    بالصور.. السفير الزيمباوي يُؤدي زيارة وداع لوزير السّياحة    مطار القاهرة يستقبل آلاف الجماهير الجزائرية    أمن قسنطينة يطيح بسارقين ويسترجع 3 دراجات نارية ومركبة    رئيس الكاف يتحدث عن النهائي بين الجزائر والسنغال ويطلب...    ريبيري وعائلته يصلون القاهرة لمؤازرة الجزائر    الجزائر والسنغال .. أفريقيا تنتظر بطلها الجديد    رئيس الدولة يعتبر مبادرة منتدى المجتمع المدني "خطوة ايجابية" لتجسيد مسعى مقترح الدولة    بكالوريا 2019 : نسبة النجاح بلغت 54,56 بالمائة    بكالوريا 2019: تيزي وزو في الصدارة    قايد صالح يهنئ المتفوقين من مدارس أشبال الأمة    ترامب: دمرنا طائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز    فرنسا تشدد الإجراءات الأمنية تحسبا لنهائي "الكان"    مجزرة مرورية بشرشال    بن ناصر: “إن شاء الله محرز يعاودها”    أليو سيسيه: “الوصول للنهائي شرف والجزائر فريق كبير “    رئيس الدولة عبد القادر بن صالح في مصر مناصرة للخضر    الحكم بالإعدام على المتهمين في مقتل السائحتين الإسكندنافيتين بالمغرب        السيسي يستقبل بن صالح            إنهاء مهام مدير المؤسسة الاستشفائية محمد بوضياف ببريكة    الوادي.. مقصيون من التنقل لمصر يطالبون بفتح تحقيق في القائمة    بلماضي يدافع عن قديورة مجددا    الحماية المدنية تتأهب تحسبا لنهائي الكأس الإفريقية    المستشار المحقق لدى المحكمة العليا يأمر بإيداع عمار غول الحبس المؤقت    توقيف 3 عناصر دعم للجماعات الإرهابية بولاية سيدي بلعباس    نفط: سعر سلة خامات أوبك يتراجع الى 13ر66 دولار للبرميل    الأئمة يحتجون لحماية كرامتهم والمطالبة بحقهم في السكن    رسالة تضامن قوية من المناطق المحتلة لمناصرة الفريق الوطني    السيد رابحي يدعو من القاهرة إلى إعداد استراتيجية عربية مشتركة للترويج لثقافة التسامح    بدوي يستقبل وزير الخارجية و التعاون المالي    الوزير الاول يترأس اجتماعا للحكومة لدراسة مشاريع تنموية تخص عدة قطاعات    المحكمة العليا تأمر بإعادة فتح قضيتي "سوناطراك" و"الخليفة"    البعثة الطبية على أتم الاستعداد لمرافقة الحجاج    شؤون دينية: انشاء لجنة متابعة وخلية استماع لمتابعة سير موسم حج 2019    «بيتروفاك» يدّشن مركزا للتكوين في مهن البناء    ‘' نزيف الذاكرة ‘'    المجلس العسكري وقادة الاحتجاج يوقعان على اتفاق سياسي تاريخي    50 شاحنة لنقل محصول الحبوب عبر 6 ولايات شرقية    نافياً‮ ‬شائعات وفاته    لفائدة سكان بلدية بوعلام    الخبير الاقتصادي‮ ‬كمال رزيق‮ ‬يكشف ل السياسي‮ : ‬    تحت شعار‮ ‬الفن الصخري‮: ‬هوية وإنتماء‮ ‬    في‮ ‬كتابه‮ ‬النشيد المغتال‮ ‬    عشاق الفن السابع يكتشفون السينما الانتقالية في إسبانيا    هدايا من الشعر، وتوقيعات بلغة النثر    « التظاهرة تحولت إلى مهرجان وطني ونحتاج إلى مقر تلتئم فيه العائلة الفنية »    « التحضير ل4 عروض جديدة خاصة بالأطفال »    تخصيص 350 مليار سنتيم لإعادة التهيئة وتلبيس الطرقات ببلعباس    تمديد موسم العمرة يرفع من عدد الحراقة المعتمرين    أهميّة الرّوح الوطنية في صنع الإنجازات    القائدة والموبَوِّئة والقاضية على الذلِّ والهوان    الوحدة مطلب الإنسانية وهدفٌ تسعى إليه كل المجتمعات البشرية    بين اعتذار بونجاح و”مُكَابَرَة” النُّخَبْ    الرفق أن نتعامل في أي مكانٍ مع أصحاب الحاجات بالعدل والإحسان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





رياض محرز يواصل الصيام عن التهديف
نشر في أخبار اليوم يوم 30 - 12 - 2015

ليستر تعادل مع مانشستر سيتي وفشل في استعادة صدارة (البريميرليغ)
***
فشل للمرة الثالثة على التوالي النجم الجزائري رياض محرز في هز الشباك بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بنادي ألمان سيتي أول أمس برسم الجولة السابعة عشر من البطولة الإنجليزية تعادل خدم كثيرا فريق آرسنال.
كان آرسنال انتزع الصدارة الاثنين الماضي بتغلبه على ضيفه بورنموث (2-صفر) في افتتاح المرحلة فتوج بلقب بطل (الشتاء) الرمزي بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة وهو الرصيد ذاته لليستر سيتي الذي مُني بخسارته الثانية فقط هذا الموسم السبت الماضي أمام مضيفه ليفربول (صفر-1) بيْد أن (المدفعجية) يتفوقون في المواجهات المباشرة (فازوا 5-2 على ليستر في عقر دار الّخير) وفارق الاهداف.
في المقابل استعاد مانشستر سيتي المركز الثالث من توتنهام بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الفريق اللندني الذي كان تغلب على مضيفه واتفورد (2-1). وكان رجال المدرب الشيلي مانويل بيليغريني أصحاب الأفضلية في أغلب فترات المباراة والأكثر استحواذا على الكرة لكن دون أن ينجحوا في هز شباك الحارس الدولي الدانماركي كاسبر شمايكل فيما اعتمد رجال المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري على الهجمات المرتدة بقيادة الثنائي جيمي فاردي هداف الدوري (15 هدفا) والدولي الجزائري رياض محرز (13 هدفا) لكن دون نتيجة أيضا. وكانت أخطر فرصة لمانشستر سيتي في الدقيقة ال 18 عندما توغل رحيم سترلينغ داخل المنطقة وهيأ كرة للبلجيكي كيفن دي بروين الذي سددها قوية بيمناه ابعدها شمايكل.
انتظر ليستر سيتي الدقيقة ال 24 لتهديد مرمى جو هارت بتسديدة قوية لرياض محرز من خارج المنطقة مرت فوق العارضة. وكاد ستيرلينغ يفعلها في الدقيقة ال 27 عندما تلقى كرة ساقطة من المدافع الفرنسي باكاري سانيا داخل المنطقة فهيأها لنفسه على صدره وسددها على الطائر بيمناه أبعدها شمايكل ببراعة إلى ركنية أنهاها سترلينغ بتسديدة قوية زاحفة من خارج المنطقة تصدى لها الدانماركي. وأهدر جيمي فاردي في الدقققة ال 40 أخطر فرصة عندما استغل دانيال درينكووتر خطأ فادحا للبرازيلي فرناندينيو فهيأها ل فاردي المنفرد فتسرع بتسديدها فوق الخشبات الثلاث. وتحسن آداء ليستر سيتي نسبيا في الشوط الثاني دون أن يستغل الموقف قبل أن يعود مانشستر سيتي للسيطرة دون فعالية حتى بعدما أشرك بيليغريني المهاجم الدولي الإيفواري ويلفريد بوني مكان الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الذي طالب قبل خروجه بركلة جزاء إثر تعرضه للعرقلة داخل المنطقة. وأنقذ جو هارت مرماه في الدقيقة ال 77 من هدف محقق بتصديه لتسديدة قوية للاعب كريستيان فوخس أثر ركلة حرة حركها له محرز من خارج المنطقة فحولها إلى ركنية لم تثمر بجديد. بقية النتائج لم تحمل أي جديد لتنتهي المباراة كما انطلقت دون أهداف تعادل خدم آرسنال الذي توج باللقب الشرفي بفارق الأهداف عن ليستر سيتي.
ماذا فعل رياض محرز في مواجهة مانشستر سيتي؟
خطف ليستر سيتي نقطة حاسمة أمام ضيفه مانشستر سيتي بعدما انتهت المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز. وتعتبر هذه النقطة هامة خاصة وأنها جاءت في ظل آداء ليس خارقا وفي نفس الوقت جعلته يتشارك مع آرسنال في صدارة جدول ترتيب (البريميرليغ). وبعد نهاية اللقاء وفي ظل التركيز على النجم الجزائري رياض محرز وحسب موقع الأرقام والإحصائيات الإنجليزي الشهير (هوسكورد) فإن تقييم مهاجم ليستر سيتي حصل على تقييم بدرجة 7 من 10. وجاء هذا التقييم بعد تسديدة كرة واحدة على حارس مرمى السيتي ومرر 72 كرة لزملائه وحسم رأسية واحدة و(زحلق) على الكرة مرتين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.