لاعبون جزائريون مطلوبون في الميركاتو    قضايا الشعوب تشكل المبدعين وتعيد تكوين مشاعرهم    وزير الداخلية يؤكّد القطيعة الجذرية    اتصالات الجزائر تتكيّف    شهداء الجوع يتزايدون    غنائم الحرب: الاعتراف الأوروبي الجنايات طرد السفراء المظاهرات...    جامعة جنت .. برافو    الرئيس فتح أبواب العمل السياسي أمام الشباب    الجزائر حققت خطوات عملاقة    مُترشّحون للبيام والباك يطرقون أبواب الرقاة    تحقيق في حريق وادي ميزاب    الدبلوماسية الجزائرية استعادت فعاليتها    لا تتبرّكوا بجدار أو باب ولا منبر ولا محراب..    خنشلة.. شاهد على الوفاء بالوعود    الدعوة الى إعداد مدونات النصوص القانونية للشباب    الإيداع الفوري للمتلاعبين بنزاهة "البيام" و"الباك"    نظرة "حماس" ايجابية لخطاب بايدن    على المجتمع الدولي تحمّل مسؤوليته لوقف إبادة أطفال فلسطين    الدبلوماسية الجزائرية استعادت بقيادة الرئيس فعاليتها ومكانتها التاريخية    1,5 مليون هكتار عقار مؤهل للاستصلاح الزراعي في الجنوب    ولفرهامبتون الإنجليزي يسعى إلى ضم بديل أيت نوري    "المحاربون" يدخلون أجواء التحضيرات بسيدي موسى    قندوسي ينتظر قرار مدرب الأهلي المصري    هذه كيفيات منح امتياز تسيير المناطق الحرّة    تسجيل 133 مشروع مؤسسة ناشئة بجامعة قسنطينة (2)    زيارات الرئيس إلى الولايات.. تسريع وتيرة التنمية    الجزائر الجديدة.. تدابيرٌ لمرافقة الأطفال في الابتكار والإبداع الرقمي    تزيين المنازل وبحث عن كبش سمين    تحسيس بمخاطر الغرق الجاف    معرض "الوريدة" يستقطب 130 ألف زائر    توسيع المشاركة الشعبية من أجل بناء حزام وطني    الرئيس تبون.. وفاء بالالتزامات وتوفير أدوات التنمية الشاملة    وصول أزيد من 11300 حاج جزائري إلى مكة المكرمة    رغم العقبات.. ستمطر يوما ما"    هوية وتاريخ بتقنية "البيسكال"    دعوة إلى إنشاء مخبر للبحث حول منطقة الونشريس    انطلاق الطبعة 12 لمهرجان "القراءة في احتفال"    مراد: ملتقى النعامة يرسي أسس السياسة التنموية الجديدة    خلال 48 ساعة الأخيرة..وفاة 06 أشخاص وإصابة 474 آخرين بجروح في حوادث مرور    معسكر.. عروض مسرحية للطّفل طيلة جوان    نحو تسجيل "قصر لندن" في قائمة الجرد الإضافي    وزير الفلاحة : تحويل نحو450 ألف هكتار إلى ديوان تنمية الزراعة الصناعية بالأراضي الصحراوية    البطولة الوطنية للصم للشطرنج فردي بتيسمسيلت : تتويج كيزرة عطيفة وكلباز محمد    غيابات بارزة في تصفيات مونديال 2026.."الخضر" يلتحقون بمركز سيدي موسى    "لكل طفل كل حقوقه" شعار احتفالية اليوم العالمي للطفولة ببومرداس    لإحياء ذكرى وفاته.. معرض للكتب وآخر تشكيلي محاضرة حول " الشيخ الابراهيمي مهندس لفظ وفيلسوف معنى"    محرز يرد بشأن غيابه عن المنتخب الوطني: " لست المذنب"    تمويل التنمية في افريقيا : اديسينا ينوه بمساهمة الجزائر النشطة    غريزمان قد يرحل عن النادي في الصيف القادم    الهلال الأحمر الفلسطيني: ارتفاع عدد شهداء الطواقم الطبية في غزة جراء العدوان الصهيوني إلى 33    أرضية رقمية للتكفل بحجّاج الجزائر    248 حاجاً يغادرون بشار    افتتاح الطبعة الثانية من الصالون الدولي للصحة والسياحة العلاجية والطبية بالجزائر    حج 2024 ..تخصيص 8أطنان من الأدوية للرعاية الصحية بالبقاع المقدسة    فضل الأضحية وثوابها العظيم    هذا حُكم الاستدانة لشراء الأضحية    جبر الخواطر.. خلق الكرماء    ليشهدوا منافع لهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نصف مليون طلب لشراء تذاكر مونديال 2018
نشر في أخبار اليوم يوم 17 - 09 - 2017


خلال اليوم الأول لطرحها..
نصف مليون طلب لشراء تذاكر مونديال 2018
قال الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا إنَّ الجماهير طلبت أكثر من 500 ألف تذكرة لحضور مباريات في مونديال روسيا 2018 خلال اليوم الأول من عملية طرح التذاكر للبيع.
وأوضح الفيفا في بيان أنَّ الجماهير الروسية كانت الأكثر طلبًا في أول 24 ساعة من المبيعات تلتها الجماهير المكسيكية والأرجنتينية والبرازيلية والصينية والأمريكية والكولومبية والألمانية والإنجليزيةّ .
وتمَّ طلب أكثر من 50 ألف تذكرة للنهائي الذي سيقام في 15 جويلية على ملعب لوجنيكي في موسكو الذي أعيد تجديده وطلبت الجماهير نحو 40 ألف تذكرة لمباراة الافتتاح التي ستقام أيضًا على ملعب لوجنيكي.
وقال الاتحاد الدولي للعبة إنَّ التذاكر ستباع عبر موقعه على الإنترنت على مرحلتين وسيجري بعدها بيع التذاكر قبل وقت قليل من انطلاق النهائيات.
وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 105 دولارات لأقلها سعرًا والخاصة بدور المجموعات وحتى 1100 دولار لأغلى المقاعد في المباراة النهائية.
ويمكن للمشجعين طلب تذاكر لمباراة واحدة أو لملعب محدد أو طلب التذاكر الخاصة بمنتخب معين خلال تلك المرحلة وفقًا لاختيارهم.
وسيتم إبلاغ أي شخص تقدم بطلب بقبول أو رفض طلبه بحلول يوم 16 نوفمبر وتنتهي المرحلة الأولى في الفترة ما بين 16 و28 نوفمبر وسيتم فيها تخصيص التذاكر وفقًا لقاعدة أسبقية التقدم بطلبات الحجز.
أما المرحلة الثانية للبيع فتم تقسيمها أيضًا على فترتين. الأولى من 5 ديسمبر 2017 وحتى 31 جانفي 2018 على أن يتم توزيع حصص التذاكر وفقًا لقرعة عشوائية.
وخلال الفترة ما بين 13 مارس وحتى 3 أفريل ستكون التذاكر متاحة بأسبقية الحجز كما ستكون هناك فرصة أخيرة للشراء في الفترة ما بين 18 أفريل و15 جويلية حيث موعد المباراة النهائية وستكون وفقًا لأسبقية الحجز.
وذكر الفيفا أن هناك 3 فئات من التذاكر ستكون متاحة وستكون الفئة الأولى هي الأغلى سعرًا.
وستتراوح تكلفة أرخص فئة وهي الفئة الثالثة ما بين 105 دولارات للمباراة في دور المجموعات وصولا إلى 175 دولارًا للمباراة في الدور ربع النهائي وانتهاء بمبلغ455 دولارًا للمباراة النهائية.
وستتراوح تكلفة المقعد في الفئة الأولى ما بين 550 دولارا للمباراة في دور المجموعات وصولا إلى 1100 دولار للنهائي.
وأشار الفيفا إلى أن هناك فئة رابعة ستكون مخصصة للمواطنين الروس بسعر مخفض يتراوح ما بين 1280 روبل (22.19 دولارًا) لمباراة في دور المجموعات إلى 7040 روبل للمباراة النهائية. وتم اتباع نفس النهج في البرازيل عام 2014.
وسيحتاج كافة المشجعين الذين سيحضرون المباريات للتقدم بطلب للحصول على بطاقة هوية رسمية مجانية وفقًا لطلب السلطات الروسية.
وتتضمن هذه البطاقة بعض المميزات مثل تأشيرة مجانية لدخول روسيا واستخدام وسائل النقل مجانًا في أيام المباريات.
وستقام مباريات كأس العالم في 12 ملعبًا عبر 11 مدينة روسية من بينها موسكو وسان بطرسبرج وسوتشي وكازان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.