الاستماع إلى الوزير السابق عمار غول في قضية طحكوت    الفريق ڤايد صالح : جسدتم الجهود على أرض الواقع باحترافية عالية وإخلاص    30 جيغا حجم أنترنت ومكالمات مجانية غير محدودة    إطلاق إصلاحات لتفادي أزمة اقتصادية جراء الوضع السياسي الراهن    بن ناصر يجري الفحص الطبي ب"ميلان"    بونجاح وبلايلي يكرمان في حفل أسطوري من والي وهران    برناوي: “خصصنا أكثر من 86 طائرة لنقل أنصار الخضر إلى القاهرة”    ضرورة التكوين لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة    سهرة غنائية تكريما لقامة «الديوان» بن عيسى    "أفنجرز.. نهاية اللعبة" يطيح بفلم أفتار    تسجيل 17 حادث مرور و46 حريقا    بريطانيا تطالب إيران بالإفراج الفوري عن ناقلة النفط التابعة لها    صحيفة إيطالية تفضح وحشية القمع المغربي للصحراويين    الجزائري لعروسي ينجو من تدخل عنيف    وفرة كبيرة.. وبأسعار معقولة    جحنيط يجدّد عقده لموسمين    المؤسسةالعسكرية: تعلن عن اجراءحركة في صفوف رؤساء أركان ونواب قادة اربعة نوحاحي عسكرية    عرقاب: اعتراض ناقلة النفط الجزائرية اجراء عادي قامت به البحرية الإيرانية    وزير التعليم العالي: “تعزيز الإنجليزية كلغة ضرورة حتمية”    طائرات حربية روسية جديدة للجيش الجزائري    وزير التعليم العالي يتعهد بتوفير النقل الجامعي بشكل عادي خلال الموسم الجامعي المقبل    "دروغبا" يفضّل نجم "الخضر" على صلاح وماني    وقفة احتجاجية للحجاج أمام مقر الولاية بالوادي    الجوية الجزائرية تستكمل مخطط نقل المناصرين الجزائريين من القاهرة    المحامي سليمان برناوي يرد على “محامي السيسي”    هزة أرضية بقوة 3.7 درجات بولاية البويرة    موجة حرّ شديدة في ثلاثة ولايات غرب البلاد    حليش: “أخيرا.. بعد 29 سنة من الإنتظار”    أسعار النفط ترتفع بأكثر من 2 بالمئة    العثور على “غواصة فرنسية” مفقودة منذ أكثر من خمسين عاما    جبهة الحكم الراشد تدعو لحوار دون وساطة !!    حجز كميات معتبرة من الكيف المعالج    محمد السادس يعلن طلاقه من الأميرة سلمى    تسجيل 66 حالة التهاب الكبد الفيروسي “أ” منذ بداية السنة    المحنة أنتهت    مهرجان تيمقاد الدولي بدون نجوم !!!!    “مبولحي” يظهر في بث مُباشر وينفي الشائعات    معدل التضخم سجل 3.1 بالمائة على أساس سنوي    رئيسة حركة الشبيبة والديمقراطية شلبية محجوبي في ذمة الله    12 مسبحا متنقلا حيز الخدمة بقسنطينة    دعوة البعثة الجزائرية إلى التقيد بخدمة الحجاج والسهر على مرافقتهم    الشروع في إنجاز مصنع "بيجو سيتروان الجزائر" بوهران    عشرة فرق من الجنوب الجزائري في الايام التاسعة لمسرح الجنوب    نقل المناصرين الجزائريين: شركة طاسيلي للطيران تنهي عملية عودة المواطنين من القاهرة    عمي علي، مثال عن الإصرار في أداء الواجب الديني بعين الدفلى    أزيد من 368 ألف ناجح في البكالوريا على موعد مع التسجيلات الأولية اليوم    1 كلغ من الكيف داخل حافلة لنقل المسافرين بالبيض    ضرورة التقيد بخدمة الحجاج ومرافقتهم    مسار رافق الحركة الوطنية وقضايا المجتمع    منذ إنشاء الوكالة الوطنية لدعم‮ ‬تشغيل الشباب    قوّتنا في وحدتنا    تنظم في‮ ‬أكتوبر‮ ‬2019    ألعاب الفروسية وطلقات البارود متواصلة بالأبيض سيدي الشيخ    تكريم خاص للمنتخب الوطني وانطلاق جائزة بلاوي الهواري الكبرى    عامان حبسا ضد سارق 290 مليون من داخل سيارة    لسلامة اللغة العربية أثرٌ في حِفظ كِيان الأُمَّة الإسلامية    كيف علمنا الشرع التعامل الصحيح والمحافظة عليها    السيدة زينب بنت جحش    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





كيفن برينس بواتينغ متقبل لدوره كبديل
نشر في أخبار اليوم يوم 24 - 01 - 2019

من بين شروط انتقاله إلى برشلونة
كيفن برينس بواتينغ متقبل لدوره كبديل
كان المهاجم الغاني كيفن برينس بواتينغ المنتقل إلى برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة من ساسوولو الإيطالي متقبلا لدوره كلاعب بديل في صفوف النادي الكاتالوني الذي قدم اول امس إبن ال31 عاما في ملعب كامب نو .
وانتقل بواتينغ الإثنين إلى برشلونة حتى نهاية الموسم مع خيار شراء اللاعب نهائيا مقابل 8 ملايين يورو بعد انتهاء فترة الإعارة.
ويهدف برشلونة ومدربه أرنستو فالفيردي إلى ايجاد البديل الذي بإمكانه مساندة الهداف الأوروغوياني لويس سواريز أو النجم المطلق الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك بعد رحيل منير الحدادي إلى المنافس المحلي إشبيلية.
وفي المؤتمر الصحافي الذي تلا تقديمه لوسائل الاعلام كشف بواتينغ لم أتحدث مع المدرب لكني أعلم بأني لست قادما لأكون في التشكيلة الأساسية لأن هناك لاعبين رائعين في هذا الفريق. أنا هنا بسبب خبرتي ومن أجل المساعدة .
وسبق لبواتينغ الذي عاد إلى الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد أن قاد اينتراخت فرانكفورت إلى الفوز بالكأس الألمانية العام الماضي أن لعب في الدوري الإسباني لموسم واحد 2016-2017 مع لاس بالماس بعد انتقاله اليه من ميلان الإيطالي حيث لعب لفترتين بين 2010 و2013 وفي النصف الثاني من موسم 2015-2016.
وبدأ بواتينغ المولود في ألمانيا والأخ غير الشقيق لنجم بايرن ميونيخ الدولي الألماني جيروم بواتينغ مشواره مع نادي العاصمة الألمانية هرتا برلين قبل الدفاع عن الوان توتنهام الإنكليزي وبوروسيا دورتموند الألماني (على سبيل الاعارة) وبورتسموث الإنجليزي وميلان وشالك الألماني ولاس بالماس وصولا إلى اينتراخت فرانكفورت وساسوولو.
وبعد أن لعب في خط الوسط الهجومي خلال المراحل الأولى من مسيرته رأى بواتينغ أنه أصبح الآن أكثر ملاءمة للعب دور رأس الحربة مضيفا في عمري دور اللاعب رقم 9 يناسبني تماما. أعتقد أن قدرتي على اللعب في عدة مراكز تشكل اضافة لكني أشعر بالراحة كلاعب رقم 9 .
وكان بجانب بواتينغ خلال تقديم اللاعب الغاني المدير الرياضي للنادي الكاتالوني الفرنسي إيريك أبيدال الذي تحدث عن إمكانية رحيل بعض اللاعبين عن الفريق خلال الشهر الحالي بموازاة قدوم بواتينغ وقلب الدفاع الكولومبي جيسون مورييو القادم من فالنسيا على سبيل الاعارة ايضا.
ويعتقد بأن البرازيلي مالكوم ودينيس سواريز مرشحان لترك كامب نو خلال فترة الانتقالات الحالية.
وقال أبيدال بخصوص الانتقالات نحن سعداء بالفريق بل هناك دائما إمكانية لقدوم ورحيل لاعبين موضحا اللاعبون الذين لا يلعبون كثيرا بإمكانهم البقاء أو الرحيل سيتم تقييم كل السيناريوهات .
نحو ترسيم الصفقة نهار اليوم
برشلونة يجعل دي يونغ أغلى هولندي في التاريخ
ينتظر ان تتم ترسيم الهولندي فرينكي دي يونغ نجم أغاكس أمستردام في نادي برشلونة الإسباني بعد ان حسم صفقة لصالحه بعد فترة طويلة من المفاوضات.
وقالت صحيفة تيليغراف إن برشلونة تفوق على باريس سان جيرمان في صفقة دي يونج وسيقدم عرضًا بقيمة 90 مليون يورو علمًا بأن عرض الفريق الفرنسي وصل إلى 75 مليون يورو فقط.
وكانت تقارير صحفية قد أكدت اول أمس أن علي دورسون وكيل أعمال فرينكي دي يونج أبلغ باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي إن موكله سيذهب إلى صفوف برشلونة.
وأكدت الصحيفة أن صفقة فرينكي دي يونغ ستجعله اللاعب الهولندي الأغلى في التاريخ متفوقًا على فيرجل فان ديك الذي انتقل من ساوثهامبتون إلى صفوف ليفربول مقابل 84 مليون يورو.
بسبب راموس
أزمة مرتقبة في ريال مدريد
كشف تقرير إسباني امس الأربعاء عن أزمة جديدة مرتقبة داخل أسوار ريال مدريد تتعلق بقائد الفريق سيرجيو راموس.
وقال برنامج التشيرنجيتو الإسباني إن القائد راموس يريد تجديد عقده مع الفريق الملكي وزيادة راتبه إلى 18 مليون يورو سنويًا علمًا بأنه يتقاضى حاليًا 10 ملايين يورو.
وأشارت التقارير إلى أن إدارة ريال مدريد لم تعجبها الكلمات التي أدلى بها سيرجيو راموس مؤخرًا عندما ارتبط أنطونيو كونتي بتدريب الفريق الملكي خلفًا للمدرب المُقال جولين لوبيتيجي.
وقال راموس وقتها الاحترام لا يُفرض بالقوة بل يُكتسب في إشارة واضحة لرفضه المبدئي لأسلوب كونتي.
وكانت آخر مشكلة لراموس في التدريبات عندما قام بضرب الكرة بشكل متعمد أكثر من مرة في زميله الشاب سيرجيو ريجيلون إضافة إلى أنه لا يتحدث مع إيسكو.
يذكر أنه في أكتوبر 2017 جدد ريال مدريد عقد سيرجيو راموس حتى صيف عام 2021.
بشأن اللاعب دينيس سواريز
تعثر المفاوضات بين آرسنال وبرشلونة
كشف تقرير صحفي إسباني عن توقف المفاوضات بين برشلونة وآرسنال حول انضمام لاعب الفريق الكتالوني دينيس سواريز لصفوف الغانرز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو فإن المفاوضات بين الطرفين توقفت بشأن انتقال دينيس سواريز لصفوف آرسنال في الميركاتو الشتوي الجاري.
وذكرت الصحيفة أن آرسنال عرض مليوني يورو لاستعارة اللاعب مع عدم وجود خيار شراء إلزامي بنهاية الإعارة.
ونوهت الصحيفة أن برشلونة اشترط تمديد اللاعب لعقده حتى جوان 2020 ووافق سواريز لكن آرسنال رفض شرط الفريق الكتالوني.
وأشارت الصحيفة إلى أن دينيس سواريز لن يرحل هذا الشتاء إلا إذا عادت المفاوضات بين الطرفين وهو أمر بعيد الاحتمال حتى الآن.
وأتمت دينيس سواريز سيُكمل موسمه مع برشلونة وسيقوم بحسم مصيره في الصيف المقبل .
وابتعد دينيس سواريز عن المشاركة في ظل وجود عدد كبير من النجوم في مركزه وسعى اللاعب للرحيل من أجل المشاركة والحصول على فرصة في فريق آخر.
ذهاب ربع نهائي كأس اسبانيا
خيتافي يُسقط فالنسيا
اكتفى خيتافي بالفوز بهدف نظيف على ضيفه فالنسيا في مواجهة ذهاب دور الثمانية بكأس ملك إسبانيا والتي أقيمت امس على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.
وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 78 من أجل تسجيل هدف اللقاء الوحيد الذي حمل توقيع المهاجم المخضرم خورخي مولينا بعد أن استلم الكرة داخل المنطقة ثم راوغ دفاع فالنسيا بمهارة قبل أن يسدد بقوة في شباك الحارس خاومي دومينيك.
وتبقي هذه النتيجة على آمال الخفافيش في التأهل لنصف النهائي حيث يجب عليه أن يفوز بفارق هدفين في مباراة الإياب التي تقام أمام جماهير المستايا يوم 29 من الشهر الجاري.
على الجانب الآخر يكفي خيتافي العودة للعاصمة للإسبانية بتعادل سلبي أو حتى الخسارة بهدف لتمديد اللقاء لشوطين إضافيين وربما الوصول لركلات الترجيح.
من أجل البت في قضية مباراته أمام برشلونة
ليفانتي يطلب تعليق مباريات كأس إسبانيا
لجأ ليفانتي الإسباني إلى المحكمة الرياضية من أجل البت في قضية إقصاء برشلونة من كأس ملك إسبانيا بسبب إشراك الأخير للاعب موقوف من الفريق الرديف.
وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إن ليفانتي طلب من المحكمة الرياضية العليا تعليق مباريات الكأس لحين حسم قضية شاومي لاعب برشلونة.
وكان برشلونة قد أشرك شاومي في مباراة الذهاب أمام ليفانتي في دور ال8 وقد تبين بعدها أن اللاعب موقوف مع الفريق الرديف.
وأفادت تقارير صحفية إسبانية أن المحكمة الرياضية العليا اجتمعت بشكل استثنائي امس الأربعاء للحكم في قضية اللاعب شاومي.
وقدم ليفانتي طلبي استئناف من أجل الفوز بالقضية والعودة إلى منافسات الكأس وإقصاء برشلونة لكن تم رفضهما.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.