من المتوقع أن تتجه إلى اليونان    خلال الألعاب الإفريقية    الألعاب العسكرية الدولية بروسيا    لمدة موسمين    وسط إجراءات أمنية مشددة    منذ بداية الموسم الاصطياف‮ ‬    خلال نشوب‮ ‬4‮ ‬حرائق بقالمة‮ ‬    بسبب التهميش وغياب المشاريع التنموية منذ سنوات‮ ‬    المغربي‮ ‬لا‮ ‬يملك اعتماداً‮ ‬للعمل‮ ‬    فيما‮ ‬يشتكي‮ ‬آلاف العمال تأخر صرف رواتبهم‮ ‬    وزارة السكن ترفع طلباً‮ ‬للحكومة‮ ‬    بعد حجز دام لأكثر من ستة أشهر‮ ‬    ضمن مشروع قانون المالية‮ ‬2020    حتى هذا رأي..!    رئيسة مجلس الدولة تكشف‮:‬    إرتفاع عدد وفيات الحجاج الجزائريين‮ ‬    بسبب ندرة حادة في‮ ‬المخزون‮ ‬    قال أن إستقلاليته مسؤولية مفروضة عليه‮.. ‬زغماتي‮: ‬    مرداسي‮ ‬تهنئ المخرج فرحاني    حدثان حاسمان في مسار التحرر الوطني    توقيف 24 شخصا ببرج باجي مختار وعين قزام    ارتفاع عدد وفيات الحجاج الجزائريين إلى 20 شخصا    ترقيم 4 آلاف سيارة جديدة في السداسي الأول 2018    سعر خامات (أوبك) تتجاوز ال59 دولارا    محطات أسقطت أسطورة المستعمر الذي لا يهزم    حالات اخضرار لحوم الأضاحي نادرة ومعزولة    خلافات داخل قوى الحرية والتغيير تؤخر تشكيل المجلس السيادي    تألّق»143 شارع الصحراء» مكسب جديد للجزائر    تموين الجنوب ب28 طنا من اللحوم البيضاء المجمدة    الدولة عازمة على مواصلة تنمية المناطق الحدودية    فتح الباب أمام المواطنين للمشاركة في الحوار    شاب يرمي بنفسه من الطابق الثالث لبناية أثناء خضوعه للرقية شرعية    عام حبس لسارق زبائن حافلات النقل الحضري بوهران    «عَيْنْ مَا تْشُوفْ وْقَلْبْ مَا يُوجَعْ»    رفع 1400 متر مكعب من النفايات بتبسة    لا حديث إلا عن تدشين الموسم بانتصار    أميار في حضن الفساد    سكان « الحساينية » يحيون وعدتهم السنوية العثمانية    بلال و «تيكوباوين» يلهبان الجمهور    رياض النّعام يُحدث المفاجأة والشيخ عمار يتألق بأغنية « خالتي فطمية »    دعوة إلى تفعيل دور الزوايا    «حوالتك» لتحويل الأموال دون حساب بريدي    «وقفاتنا متواصلة إلى غاية إسكان آخر مسجل بقطب مسرغين»    «الفيفا» يغرم وفاق سطيف    جمعية وهران تنتظر وعد أومعمر لتأهيل منتدبيها الجدد    سائل الخنازير المنوي في قوارير الشامبو    إيرجن تحتفل بالثقافة والتاريخ    إسماعيل يبرير ضيف جلستنا الأدبية الثالثة    السجن 40 عاما لشابة "سقط جنينها"    «أنا عزباء" طريقة طريفة للبحث عن طبيب    نوارس تجبر طائرة على الهبوط    إجلاء الحجاج المرضى ممن هم في حالة خطيرة سريعا إلى الجزائر    بعد أدائهم لمناسك الركن الخامس    التّربية الوقائية في الإسلام    ذكر الله... أيسر العبادات وأسهل الطّاعات    الشيخ السديس يستنكر افعال الحوثيين بعد الهجوم على حقل شيبة السعودي    إيسلا وثي مغرا ني مازيغن قوقلا ن تاغرما    اخلع نكسوم نمسلان والدونت إقوسان نالمشتاء ذالمرض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مهمة معقدة لمولودية الجزائر على حساب المريخ
نشر في أخبار اليوم يوم 16 - 02 - 2019


كأس العرب للأندية (إياب الدور ربع النهائي)
اليوم على سا18.00 بأم درمان السودانية
مهمة معقدة لمولودية الجزائر على حساب المريخ
يدافع فريق مولودية الجزائر أمسية اليوم عن آخر أوراقه هذا الموسم من خلال اللقاء الذي سيخوضه أمام نادي المريخ السوداني ضمن إياب الدور ربع النهائي لكأس العرب للأندية وهو الذي خسر إلى حد ألان منافسة دوري أبطال إفريقيا بخروجه في دور المجموعات على يد وفاق سطيف وبعد ذلك خرج من سباق التنافس على لقب البطولة الوطنية لمصلحة اتحاد العاصمة كما خرج من منافسة كأس الجزائر في الدور ثمن النهائي على يد نصر حسين داي بسقوطه بهدف لصفر بملعب 20 أوت في الدقائق الأخير بواسطة احمد قاسمي من ضربة جزاء.
وعليه لم يتبق في مسار فريق المولودية الا منافسة كأس العرب للأندية لكن حظوظه في بلوغ الدور المقبل جد عويصة بتعادله سلبيا ذهابا بملعب 5 جويلية لكن الذي يجب ان يعلمه الجميع ان التعادل بالأهداف سيسمح لفريق المولودية ببلوغ المربع الذهبي وهو ما نتمناه لفريق للمثل الجزائر في في مواصلة المسار العربي.
وعليه؟ يدرك أن تحقيق الفوز لن يكون عصيا على تشكيلة عمروش التي حسمت بطاقة التأهل إلى تلك المرحلة بالفوز على النصر السعودي ذهابا وإيابا بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.
وقرر الجهاز الفني السفر مبكرا للسودان للتعوّد على الأجواء هناك في ظل الحرارة المرتفعة.
عادل عمروش (مدرب المولودية):
قادرون على انتزاع التأهل من السودان
أكد عادل عمروش المدير الفني لفريق مولودية الجزائر أنّ رحلة الفريق إلى السودان كانت متعبة للغاية قبل المواجهة المرتقبة أمام مضيفه المريخ أمسية اليوم السبت في إياب ربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.
وأبدى عمروش في تصريحات صحفية سعادته بقرار السفر المبكر إلى الخرطوم لأنه كان يدرك متاعب التنقل إلى السودان خاصة أن الفريق ينتظر مهمة صعبة أمام المريخ بالنظر إلى نتيجة الذهاب في تيزي وزو.
وأوضح مدرب المولودية أنه سيعمل على تسيير المباراة بذكاء وعدم الاستهانة بمستوى الفريق المضيف الذي يمتاز بخبرة أفريقية كبيرة ويقدم مردوداً قوياً على ملعبه.
وأضاف: حاولنا القيام بحصة استشفاء خفيفة وكنت متخوفاً من الإصابات بسبب وضعية أرضية الميدان .
واختتم عمروش تصريحاته بالتأكيد على أن فريقه حط رحاله في السودان من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة مشددا على أن الفريق قادر على انتزاع نتيجة إيجابية إذا حافظ على المردود الذي قدمه أمام شبيبة القبائل في مباراة الجولة ال21 من البطولة.
وشدد المدرب في تصريحات صحفية على أن نتيجة التعادل في لقاء الذهاب لا تخدم فريقه لكنهم متمسكون بالأمل حتى النهاية.
تقام عشية اليوم ضمن إياب ربع نهائي كأس العرب للأندية
الجزائري غربال يُدير مواجهة الهلال السعودي والاتحاد السكندري
أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم إسناد مهمة الإدارة التحكيمية لمباراة الهلال السعودي أمام ضيفه الاتحاد السكندري للجزائري مصطفى غربال.
ويلتقي الهلال السعودي بالاتحاد السكندري في الرياض عشية اليوم السبت بذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية أبطال العرب 2018-2019 .
وسبق وأن أدار الحكم الجزائري عدة مباريات لأندية مصر خلال مشوارها ببطولات الأندية الإفريقية.
البداية كانت بإدارته التحكيمية للقاء الإياب بدور ال 8 للكونفدرالية نسخة 2016 بين إنبي ومونانا الغابوني حيث كانت صافرة غربال شاهدة على وداع ممثل مصر للمسابقة القارية من خلال ركلات الترجيح.
كما أدار الجزائري مواجهة المصري البورسعيدي أمام الهلال السوداني بأم درمان بمرحلة المجموعات للكونفدرالية نسخة 2018 في لقاء حسمه التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وكانت صافرة الجزائري مصطفى غربال شاهدة على فوز عريض للأهلي بثلاثية نظيفة على حساب تاونشيب رولرز البوتسواني ببرج العرب بالاسكندرية بالجولة الثالثة لمجموعات دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية في مستهل مشوار الفرنسي باتريس كارتيرون مع المارد الأحمر.
وشارك غربال حكماً رابعاً في لقاء الزمالك ومازيمبي الكونغولي بمرحلة المجموعات لدوري الأبطال 2015 والذي احتضنه ملعب الإسكندرية وحسمه التعادل السلبي.
جدير بالذكر أن الجزائري كان مرشحاً لإدارة مباراة مصر وتونس ببرج العرب بالجولة قبل الأخيرة لتصفيات أمم إفريقيا 2019 قبل أن يقوم كاف بتغيير طاقم التحكيم عقب اللغط التحكيمي الذي أثاره مواطنه مهدي عبيد في إدارة لقاء الأهلي والترجي بذهاب نهائي دوري الأبطال في النسخة الماضية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.