الفريق قايد صالح: الجزائر أصبحت "قدوة" في مجال مكافحة الارهاب وفي حماية حدودها من جميع الآفات    الرئاسة الروسية : الجزائر لم تطلب مساعدة موسكو فيما يتعلق بوضعها السياسي الحالي    سرار يراسل السترات الصفراء عبر فروجي    زطشي: تجسيد مراكز تقنية جهوية في كرة القدم سيكون له انعكاس ايجابي على تكوين اللاعبين    حجز أزيد من 1700 قرص من المؤثرات العقلية في كل من ولايات الجزائر وغليزان وسكيكدة    انطلاق أشغال تهيئة شبكة التزويد بمياه الشرب للمستشفى الجامعي لوهران    إدارة شالك تساند المدرب وترفض التعاطف مع بن طالب    استمرار تساقط أمطار "معتبرة" على الولايات الوسطى و الشرقية من الوطن الى غاية يوم الجمعة    المدير الجهوي يكشف من باتنة    ميلة    فيما تم تسجيل 25 حالة مؤكدة في الثلاثي الأول بثلاث بلديات    حج 2019: الشروع في إيداع الملفات على مستوى المصالح الإدارية بداية من الأحد القادم    بالفيديو.. الخضر يجرون ثالث حصة تدريبية تحضيرا لمباراة غامبيا    بسبب عدم تسوية مستحقاتهم المالية    الاتحادية الجزائرية للمبارزة    الطبعة الأولى للفيلم القصير بعين الكبيرة    إطلاق الفيلم الجديد ل تارانتينو‮ ‬    بعد عودتها إلى الفن‮ ‬    إنعقاد المائدة المستديرة الثانية لإحراز تقدم في‮ ‬مسار تسوية النزاع    نيوزيلندا تقف دقيقتي‮ ‬صمت تضامناً‮ ‬مع ضحايا المجزرة‮ ‬    3 قتلى بينهم طفلة في اصطدام بين شاحنة وسيارة بسعيدة    في‮ ‬رسالة تهنئة لنظيره قايد السبسي‮ ‬    تزامناً‮ ‬والاحتفال بعيد النصر بسوق أهراس‮ ‬    لتكسير الأسعار ومنع المضاربة    ضمن مختلف الصيغ    تتعلق بالإدارات والمؤسسات العمومية    بوشارب يفقد البوصلة ويتناقض مع نفسه    لعمامرة يؤكد من ألمانيا    يجب الحذر من محاولات التفرقة لتشويه الحراك الشعبي    انعقاد المائدة المستديرة الثّانية بين البوليساريو والمغرب    إنهاء الانسداد مرهون بالاستقالة أو إخطار المجلس الدستوري    انخفاض ب7 ملايين دولار في جانفي 2019    الأرندي يتبرأ من تصريحات صديق شهاب    دروس التاريخ.. ما أكثرالعبر    المجلس الإسلامي الأعلى يبارك الحراك الشعبي «المبهر»    «الخضر قادرون على تحقيق المفاجأة في الكان»    استرجاع سيارة سياحية ودراجة نارية    مولودية وادي تليلات تستضيف مولودية وهران في داربي واعد    رسالة للسلطة والعالم    احتجاجات الشباب البطال تتواصل لليوم الثالث أمام وكالة التشغيل    الحرية و المرأة في لوحات زجاجية و تحف من السيراميك    الفنان مصطفى بوسنة يمثل الجزائر في التظاهرة    الانتهاء من المرحلة الأخيرة لتنفيذ المخطط    عمال مصنع «فولسفاكن» بغليزان يطالبون بإعادتهم إلى مناصبهم أو تعويضهم    المستفيدون من سكنات «ألبيا» بمستغانم يحتجون    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ ۚ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ (153)    لا تقربوا الغدر    أبو الفضل العباس عم المصطفى وساقي الحرمين    الوصايا العشر في آخر سورة الأنعام    تكييف قوانين التجارة الخارجية مع خصوصيات المناطق الحدودية    ذكريات حرب وانتصار    إبراز أهمية البحث والاهتمام    مخترعون يبحثون عن دعم لتطوير إبداعاتهم    أسبوع الابتسامة بمناسبة العطلة    تسجيل 44 إصابة بمتوسطة جرياط 2 ببلدية القصبات بباتنة: لجنة للتحقيق في انتشار أعراض التهاب الكبد الفيروسي بالمدارس    احتجاج على تدني الخدمات بمصلحة أمراض الكلى بتلاغ    مرضى القصور الكلوي يتخبطون بين أجهزة معطلة وأدوية غائبة    .. مملكة بن بونيا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مهمة معقدة لمولودية الجزائر على حساب المريخ
نشر في أخبار اليوم يوم 16 - 02 - 2019


كأس العرب للأندية (إياب الدور ربع النهائي)
اليوم على سا18.00 بأم درمان السودانية
مهمة معقدة لمولودية الجزائر على حساب المريخ
يدافع فريق مولودية الجزائر أمسية اليوم عن آخر أوراقه هذا الموسم من خلال اللقاء الذي سيخوضه أمام نادي المريخ السوداني ضمن إياب الدور ربع النهائي لكأس العرب للأندية وهو الذي خسر إلى حد ألان منافسة دوري أبطال إفريقيا بخروجه في دور المجموعات على يد وفاق سطيف وبعد ذلك خرج من سباق التنافس على لقب البطولة الوطنية لمصلحة اتحاد العاصمة كما خرج من منافسة كأس الجزائر في الدور ثمن النهائي على يد نصر حسين داي بسقوطه بهدف لصفر بملعب 20 أوت في الدقائق الأخير بواسطة احمد قاسمي من ضربة جزاء.
وعليه لم يتبق في مسار فريق المولودية الا منافسة كأس العرب للأندية لكن حظوظه في بلوغ الدور المقبل جد عويصة بتعادله سلبيا ذهابا بملعب 5 جويلية لكن الذي يجب ان يعلمه الجميع ان التعادل بالأهداف سيسمح لفريق المولودية ببلوغ المربع الذهبي وهو ما نتمناه لفريق للمثل الجزائر في في مواصلة المسار العربي.
وعليه؟ يدرك أن تحقيق الفوز لن يكون عصيا على تشكيلة عمروش التي حسمت بطاقة التأهل إلى تلك المرحلة بالفوز على النصر السعودي ذهابا وإيابا بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.
وقرر الجهاز الفني السفر مبكرا للسودان للتعوّد على الأجواء هناك في ظل الحرارة المرتفعة.
عادل عمروش (مدرب المولودية):
قادرون على انتزاع التأهل من السودان
أكد عادل عمروش المدير الفني لفريق مولودية الجزائر أنّ رحلة الفريق إلى السودان كانت متعبة للغاية قبل المواجهة المرتقبة أمام مضيفه المريخ أمسية اليوم السبت في إياب ربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.
وأبدى عمروش في تصريحات صحفية سعادته بقرار السفر المبكر إلى الخرطوم لأنه كان يدرك متاعب التنقل إلى السودان خاصة أن الفريق ينتظر مهمة صعبة أمام المريخ بالنظر إلى نتيجة الذهاب في تيزي وزو.
وأوضح مدرب المولودية أنه سيعمل على تسيير المباراة بذكاء وعدم الاستهانة بمستوى الفريق المضيف الذي يمتاز بخبرة أفريقية كبيرة ويقدم مردوداً قوياً على ملعبه.
وأضاف: حاولنا القيام بحصة استشفاء خفيفة وكنت متخوفاً من الإصابات بسبب وضعية أرضية الميدان .
واختتم عمروش تصريحاته بالتأكيد على أن فريقه حط رحاله في السودان من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة مشددا على أن الفريق قادر على انتزاع نتيجة إيجابية إذا حافظ على المردود الذي قدمه أمام شبيبة القبائل في مباراة الجولة ال21 من البطولة.
وشدد المدرب في تصريحات صحفية على أن نتيجة التعادل في لقاء الذهاب لا تخدم فريقه لكنهم متمسكون بالأمل حتى النهاية.
تقام عشية اليوم ضمن إياب ربع نهائي كأس العرب للأندية
الجزائري غربال يُدير مواجهة الهلال السعودي والاتحاد السكندري
أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم إسناد مهمة الإدارة التحكيمية لمباراة الهلال السعودي أمام ضيفه الاتحاد السكندري للجزائري مصطفى غربال.
ويلتقي الهلال السعودي بالاتحاد السكندري في الرياض عشية اليوم السبت بذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية أبطال العرب 2018-2019 .
وسبق وأن أدار الحكم الجزائري عدة مباريات لأندية مصر خلال مشوارها ببطولات الأندية الإفريقية.
البداية كانت بإدارته التحكيمية للقاء الإياب بدور ال 8 للكونفدرالية نسخة 2016 بين إنبي ومونانا الغابوني حيث كانت صافرة غربال شاهدة على وداع ممثل مصر للمسابقة القارية من خلال ركلات الترجيح.
كما أدار الجزائري مواجهة المصري البورسعيدي أمام الهلال السوداني بأم درمان بمرحلة المجموعات للكونفدرالية نسخة 2018 في لقاء حسمه التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وكانت صافرة الجزائري مصطفى غربال شاهدة على فوز عريض للأهلي بثلاثية نظيفة على حساب تاونشيب رولرز البوتسواني ببرج العرب بالاسكندرية بالجولة الثالثة لمجموعات دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية في مستهل مشوار الفرنسي باتريس كارتيرون مع المارد الأحمر.
وشارك غربال حكماً رابعاً في لقاء الزمالك ومازيمبي الكونغولي بمرحلة المجموعات لدوري الأبطال 2015 والذي احتضنه ملعب الإسكندرية وحسمه التعادل السلبي.
جدير بالذكر أن الجزائري كان مرشحاً لإدارة مباراة مصر وتونس ببرج العرب بالجولة قبل الأخيرة لتصفيات أمم إفريقيا 2019 قبل أن يقوم كاف بتغيير طاقم التحكيم عقب اللغط التحكيمي الذي أثاره مواطنه مهدي عبيد في إدارة لقاء الأهلي والترجي بذهاب نهائي دوري الأبطال في النسخة الماضية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.