منع خونة الثورة من الانتخاب.. ومليون غرامة على التعليق العشوائي لملصقات الحملة    مديرو المؤسسات التربوية ممنوعون من الاستفادة من عطلة الشتاء    العثور على ورشة سرية لتحضير "كراك الكوكايين" في برج بوعريريج    الفنان عثمان عريوات في اول ظهور منذ سنوات (فيديو)    مفرزة سفن حربية للبحرية الروسية ترسو بميناء الجزائر    كرة اليد.. بركوس ينال الإعتراف بعد تألقه ضد البرتغال    فيروس كورونا في فرنسا: تسجيل 3736 إصابة مؤكدة و403 وفاة    الحرب في الصحراء الغربية مفتوحة على كل الاحتمالات    الصحراء الغربية : قرار ترامب "قيد المراجعة"    الجزائر قوية بتاريخها وجغرافيتها وعصية على أعدائها    بطاقة حمراء كومان يدافع عن ميسي    أوكجدة وبولحية ينتظرانمكانة أساسية مع «الخضر»    دزيري: منحت موافقتي للإشراف على النصرية    رئيس لجنة الشؤون الخارجية يستقبل سفير فيدرالية روسيا    على الولاة احترام آجال تحضير وتسليم عقود التعمير    عن استيراد السيارات    شيتور يتحدث عن دور المؤسسات الجزائرية في الانتقال الطاقوي    وزير الصحة الموريتاني ينوه بنوعية خدمات البعثة الطبية الجزائرية    إنهاء مهام محمد لعقاب كمكلّف بمهمة في رئاسة الجمهورية    شروط «أكثر بساطة» لدخول المؤسسات الناشئة للبورصة    الاحتجاجات تضع الحكومة أمام اختبار حقيقي    الربيع المؤلم    زطشي يلتقي انفانتينو في ياوندي    إغلاق العاصمة الأمريكية بسبب تهديد أمني    قسوم.. بايدن مدعو لمحو عدوانية ترامب للقدس    صورةٌ تحت الظل    دورة شمال إفريقيا .. الخضر يتجاوزون ليبيا بثلاثية    فلسطين على هامش موعد مرتبك    تراجع أسعار النفط    المسيلة: إنقاذ عائلة اختنقت بالغاز في سيدي عامر    مولودية وهران : الوالي يلتزم بمساعدة النادي "ماليا ومعنويا"    فرنسا: مجلس الديانة الإسلامية يرضخ لضغوط ماكرون    رزوق.. كل الترتيبات وضعت لاستئناف النقل بالميترو والمصاعد الهوائية    توقيف 3 أشخاص بحوزتهم مؤثرات عقلية بميلة    الضبابية تخيم على العارضة الفنية لجمعية وهران    صنهاجي:" اللقاحات قلصت نسبة الوفيات ب 50 بالمائة ولقاح كورونا ليس له أعراض خطيرة"    مستغانم: تدعيم السدود بقرابة 50 مليون متر مكعب من المياه    التحولات السردية    إجراءات جديدة للشطب من السجل التجاري    وزير التعليم العالي يكشف إستراتيجية القطاع في دعم البحث في مجال الذكاء الاصطناعي    معسكر: قتيل وثلاث جرحى إثر اصطدام سيارة بمحل تجاري    السينا.. جعبوب في جلسة استماع أمام لجنة العمل والتضامن الوطني    إحصاء 80 نقطة ظل في قطاع البريد بالمدية    تجهيز 8 آلاف مركز للشروع في التلقيح ومراكز صحية متنقلة لمناطق الظل    استعداد كبير بمستشفيات تيزي وزو    قسنطينة ترفع شعار" شتاء دافئ وبدون جوع"    رزنامة جديدة لمعاشات المتقاعدين    حكيمي يفكك الخطاب الثقافي    وقفة مع المترجم الراحل أبو العيد دودو    من أخبر السَّماء    شذرات    شاب مهدد بالسجن بتهمة خطف طفل    جسر العبور بين الجامعة و التنمية    قراءات وحديث عن الذاكرة والوثيقة    الجهول    رسالة خاصة إلى الشيخ الغزالي    هوالنسيان يتنكر لك    استشارة.. خجلي وخوفي من الوقوع في الخطأ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





OPPO ترّخص تقنية الشحن السريع VOOC Flash Chargeالمستخدمة في أكثر من 100 مليون هاتف ذكي حول العالم
نشر في آخر ساعة يوم 20 - 02 - 2019

عقدت شركة OPPO -العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية- مؤخراً يوماً مفتوحاً لاستعراض تقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge في مدينة شانغهاي الصينية، أعلنت خلاله عن عزمها على ترخيص التقنية رسمياً، بما في ذلك تقنية الشحن فائق السرعةSuperVOOC Flash Charge. وتدعم تقنية الشحن أكثر من 100 مليون من هواتف OPPO، وقد وقعت الشركة اتفاقيات لترخيص براءات اختراع مع ست شركات متخصصة في تصنيع الرقاقات الذكية وشرائح الاتصال في الهواتف المتحركة. وفي أعقاب ترخيص تقنيتها المبتكرة، تسعى OPPO إلى دفع عجلة صناعة تقنيات الشحن السريع وترسيخ ريادة منظومة VOOC Flash Charge بالتعاون مع شركائها في القطاع لتوفير تجربة شحن سريع متميزة للمستهلكين في شتى أرجاء العالم. وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة، قال ييرين شن، رئيس OPPO العالمي ورئيس الشركة في الصين: "منذ إطلاق تقنية الشحن السريع VOOC في عام 2014، واصلت OPPO أبحاثها لتطوير هذه التقنية المبتكرة وتخطي حدود سرعة الشحن السائدة، وقد حققت تقنية VOOC Flash Charge إنجازاً لافتاً بدعمها لأكثر من 100 مليون هاتف حول العالم. وانطلاقاً من ريادتنا في ابتكارات الشحن السريع، نبذل ما بوسعنا لتعزيز مزايا هذه التقنية لقطاع الهواتف المتحركة بالمجمل، ونتوجه بهذه المناسبة بالشكر الجزيل لأوائل شركائنا الداعمين والمعتمدين، وسنتعاون معهم عن كثب لتوسيع نطاق منظومة الشحن السريع VOOC Flash Charge لتمكين مزيد من المستخدمين من اغتنام مزايا هذا الابتكار السبّاق".
وفي إطار مساعيها لتلبية احتياجات المستهلكين لتقنيات شحن مبتكرة تواكب متطلباتهم المتنامية، ستقوم شركة OPPO بمنح ترخيص تقنية الشحن VOOC Flash Charge لشركائها في قطاع صناعة الهواتف المتحركة بأسلوب مسؤول يخلو من أي تمييز. وقد رخصت الشركة بالفعل ستة من شركائها من مصنعي تقنيات الهواتف المتحركة لتطوير وإنتاج وبيع الشرائح الإلكترونية وملحقات تدعم هذه التقنية. وستعمل الشركة في المستقبل على التوسع تدريجياً بتراخيص تقنيتها هذه لتمكين الشركاء من تطوير منتجات أكثر ابتكاراً تلبي احتياجات المستهلكين على أكمل وجه ممكن.
وتلتزم شركة OPPO بالحيادية والدقة في إجراء الدراسات والأبحاث، مما مكنها من ترسيخ أساس تقني مبتكر تجسّد في تقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge التي جرى تطبيقها على أكثر من ألف براءة اختراع رئيسية حول العالم، إضافة إلى مساهمتها في تطوير الأنظمة الراهنة، وتواصل الشركة الابتكار في هذه التقنية الفريدة للارتقاء بها نحو المستوى التالي. تم الإعلان عن التقنية للمرة الأولى خلال ملتقى عالم الهاتف النقال 2016، وتطورت منذ ذاك الحين عاماً تلو الآخر وتمت إضافتها هذا العام إلى هاتف الشركة الجديد الرائد Find X معززة سرعتها إلى 50 واط لشحن بطارية الجهاز بالكامل في غضون 35 دقيقة فقط. وتمثّل تقنية الشحن السريع الفائق SuperVOOC ابتكاراً رئيسياً على مستويي البرمجيات والمعدات، حيث تقدّم أول نظام للشحن السريع في القطاع يتمتع بكفاءة الشحن والتفريغ وهي عبارة عن سلسلة تضم بطارية ثنائية الخلية وخلايا بخصائص 3C وخوارزمية VFC بما يزيد بشكل كبير من وتيرة الشحن. وتأتي تقنية SuperVOOC مجهزة بحماية ذكية من خمس طبقات، بما في ذلك أجهزة معدّة بمستوى فائق المتانة ورقائق ذكية توفر للمستهلكين شحنًا آمناً وسريعاً وموثوقاً لهواتفهم. وتم اعتماد تقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge من قبل الهيئات المعنية بشؤون السلامة. وإضافة إلى إدخال إصدار SuperVOOC في هاتف Find X، تم تجهيز هاتف OPPO R17 Pro بتقنية الشحن السريع الفائق SuperVOOC Flash Charge عقب اجتيازها لاختبارات السلامة والتقييم الصارمة من قبل الهيئة الألمانية TÜV Rheinland، الهيئة المتخصصة بشؤون السلامة. وتضمن التقييم 1000 اختبار تجريبي يلبي متطلبات قطاع الهواتف المتحركة، علاوة على 600 اختبار لشحن وإفراغ البطارية و10 آلاف من اختبارات المكونات الساخنة في مقابس الشحن. وبدعم الشهادات العالمية والشراكات الاستراتيجية واسعة النطاق في مجال الملكية الفكرية، تقدّم OPPO للمستهلكين تجربة شحن سريعة أكثر أماناً وسهولة. وباعتبارها علامة تجارية رائدة في عالم الهواتف الذكية، تواصل OPPO سعيها لتقديم تجربة متفوقة في هواتفها الذكية للمستخدمين في شتى أرجاء العالم عبر ابتكاراتها التقنية. ومن خلال توسيع تراخيص تقنيتها المبتكرة للشحن VOOC Flash Charge، تهدف الشركة إلى تعزيز الابتكار في منظومة الشحن VOOC Flash Charge بالتعاون مع شركائها، وتحسين تأثيرها على قطاع الهواتف الذكية وتمكين عدد أكبر من المستهلكين من الاستمتاع بشحن هواتفهم بأسلوب استثنائي فائق الأمان والسرعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.