بالصور.. حملة تحسيسية للحد من إرهاب الطرقات ببومرداس    جريح في حادث انقلاب سيارة بالأغواط    بالصور.. السفير الزيمباوي يُؤدي زيارة وداع لوزير السّياحة    مطار القاهرة يستقبل آلاف الجماهير الجزائرية    أمن قسنطينة يطيح بسارقين ويسترجع 3 دراجات نارية ومركبة    رئيس الكاف يتحدث عن النهائي بين الجزائر والسنغال ويطلب...    ريبيري وعائلته يصلون القاهرة لمؤازرة الجزائر    الجزائر والسنغال .. أفريقيا تنتظر بطلها الجديد    رئيس الدولة يعتبر مبادرة منتدى المجتمع المدني "خطوة ايجابية" لتجسيد مسعى مقترح الدولة    بكالوريا 2019 : نسبة النجاح بلغت 54,56 بالمائة    بكالوريا 2019: تيزي وزو في الصدارة    قايد صالح يهنئ المتفوقين من مدارس أشبال الأمة    ترامب: دمرنا طائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز    فرنسا تشدد الإجراءات الأمنية تحسبا لنهائي "الكان"    مجزرة مرورية بشرشال    بن ناصر: “إن شاء الله محرز يعاودها”    أليو سيسيه: “الوصول للنهائي شرف والجزائر فريق كبير “    رئيس الدولة عبد القادر بن صالح في مصر مناصرة للخضر    الحكم بالإعدام على المتهمين في مقتل السائحتين الإسكندنافيتين بالمغرب        السيسي يستقبل بن صالح            إنهاء مهام مدير المؤسسة الاستشفائية محمد بوضياف ببريكة    الوادي.. مقصيون من التنقل لمصر يطالبون بفتح تحقيق في القائمة    بلماضي يدافع عن قديورة مجددا    الحماية المدنية تتأهب تحسبا لنهائي الكأس الإفريقية    المستشار المحقق لدى المحكمة العليا يأمر بإيداع عمار غول الحبس المؤقت    توقيف 3 عناصر دعم للجماعات الإرهابية بولاية سيدي بلعباس    نفط: سعر سلة خامات أوبك يتراجع الى 13ر66 دولار للبرميل    الأئمة يحتجون لحماية كرامتهم والمطالبة بحقهم في السكن    رسالة تضامن قوية من المناطق المحتلة لمناصرة الفريق الوطني    السيد رابحي يدعو من القاهرة إلى إعداد استراتيجية عربية مشتركة للترويج لثقافة التسامح    بدوي يستقبل وزير الخارجية و التعاون المالي    الوزير الاول يترأس اجتماعا للحكومة لدراسة مشاريع تنموية تخص عدة قطاعات    المحكمة العليا تأمر بإعادة فتح قضيتي "سوناطراك" و"الخليفة"    البعثة الطبية على أتم الاستعداد لمرافقة الحجاج    شؤون دينية: انشاء لجنة متابعة وخلية استماع لمتابعة سير موسم حج 2019    «بيتروفاك» يدّشن مركزا للتكوين في مهن البناء    ‘' نزيف الذاكرة ‘'    المجلس العسكري وقادة الاحتجاج يوقعان على اتفاق سياسي تاريخي    50 شاحنة لنقل محصول الحبوب عبر 6 ولايات شرقية    نافياً‮ ‬شائعات وفاته    لفائدة سكان بلدية بوعلام    الخبير الاقتصادي‮ ‬كمال رزيق‮ ‬يكشف ل السياسي‮ : ‬    تحت شعار‮ ‬الفن الصخري‮: ‬هوية وإنتماء‮ ‬    في‮ ‬كتابه‮ ‬النشيد المغتال‮ ‬    عشاق الفن السابع يكتشفون السينما الانتقالية في إسبانيا    هدايا من الشعر، وتوقيعات بلغة النثر    « التظاهرة تحولت إلى مهرجان وطني ونحتاج إلى مقر تلتئم فيه العائلة الفنية »    « التحضير ل4 عروض جديدة خاصة بالأطفال »    تخصيص 350 مليار سنتيم لإعادة التهيئة وتلبيس الطرقات ببلعباس    تمديد موسم العمرة يرفع من عدد الحراقة المعتمرين    أهميّة الرّوح الوطنية في صنع الإنجازات    القائدة والموبَوِّئة والقاضية على الذلِّ والهوان    الوحدة مطلب الإنسانية وهدفٌ تسعى إليه كل المجتمعات البشرية    بين اعتذار بونجاح و”مُكَابَرَة” النُّخَبْ    الرفق أن نتعامل في أي مكانٍ مع أصحاب الحاجات بالعدل والإحسان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.






نشر في آخر ساعة يوم 20 - 02 - 2019

عقدت شركة OPPO -العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية- مؤخراً يوماً مفتوحاً لاستعراض تقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge في مدينة شانغهاي الصينية، أعلنت خلاله عن عزمها على ترخيص التقنية رسمياً، بما في ذلك تقنية الشحن فائق السرعةSuperVOOC Flash Charge. وتدعم تقنية الشحن أكثر من 100 مليون من هواتف OPPO، وقد وقعت الشركة اتفاقيات لترخيص براءات اختراع مع ست شركات متخصصة في تصنيع الرقاقات الذكية وشرائح الاتصال في الهواتف المتحركة. وفي أعقاب ترخيص تقنيتها المبتكرة، تسعى OPPO إلى دفع عجلة صناعة تقنيات الشحن السريع وترسيخ ريادة منظومة VOOC Flash Charge بالتعاون مع شركائها في القطاع لتوفير تجربة شحن سريع متميزة للمستهلكين في شتى أرجاء العالم. وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة، قال ييرين شن، رئيس OPPO العالمي ورئيس الشركة في الصين: “منذ إطلاق تقنية الشحن السريع VOOC في عام 2014، واصلت OPPO أبحاثها لتطوير هذه التقنية المبتكرة وتخطي حدود سرعة الشحن السائدة، وقد حققت تقنية VOOC Flash Charge إنجازاً لافتاً بدعمها لأكثر من 100 مليون هاتف حول العالم. وانطلاقاً من ريادتنا في ابتكارات الشحن السريع، نبذل ما بوسعنا لتعزيز مزايا هذه التقنية لقطاع الهواتف المتحركة بالمجمل، ونتوجه بهذه المناسبة بالشكر الجزيل لأوائل شركائنا الداعمين والمعتمدين، وسنتعاون معهم عن كثب لتوسيع نطاق منظومة الشحن السريع VOOC Flash Charge لتمكين مزيد من المستخدمين من اغتنام مزايا هذا الابتكار السبّاق”.
وفي إطار مساعيها لتلبية احتياجات المستهلكين لتقنيات شحن مبتكرة تواكب متطلباتهم المتنامية، ستقوم شركة OPPO بمنح ترخيص تقنية الشحن VOOC Flash Charge لشركائها في قطاع صناعة الهواتف المتحركة بأسلوب مسؤول يخلو من أي تمييز. وقد رخصت الشركة بالفعل ستة من شركائها من مصنعي تقنيات الهواتف المتحركة لتطوير وإنتاج وبيع الشرائح الإلكترونية وملحقات تدعم هذه التقنية. وستعمل الشركة في المستقبل على التوسع تدريجياً بتراخيص تقنيتها هذه لتمكين الشركاء من تطوير منتجات أكثر ابتكاراً تلبي احتياجات المستهلكين على أكمل وجه ممكن.
وتلتزم شركة OPPO بالحيادية والدقة في إجراء الدراسات والأبحاث، مما مكنها من ترسيخ أساس تقني مبتكر تجسّد في تقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge التي جرى تطبيقها على أكثر من ألف براءة اختراع رئيسية حول العالم، إضافة إلى مساهمتها في تطوير الأنظمة الراهنة، وتواصل الشركة الابتكار في هذه التقنية الفريدة للارتقاء بها نحو المستوى التالي. تم الإعلان عن التقنية للمرة الأولى خلال ملتقى عالم الهاتف النقال 2016، وتطورت منذ ذاك الحين عاماً تلو الآخر وتمت إضافتها هذا العام إلى هاتف الشركة الجديد الرائد Find X معززة سرعتها إلى 50 واط لشحن بطارية الجهاز بالكامل في غضون 35 دقيقة فقط. وتمثّل تقنية الشحن السريع الفائق SuperVOOC ابتكاراً رئيسياً على مستويي البرمجيات والمعدات، حيث تقدّم أول نظام للشحن السريع في القطاع يتمتع بكفاءة الشحن والتفريغ وهي عبارة عن سلسلة تضم بطارية ثنائية الخلية وخلايا بخصائص 3C وخوارزمية VFC بما يزيد بشكل كبير من وتيرة الشحن. وتأتي تقنية SuperVOOC مجهزة بحماية ذكية من خمس طبقات، بما في ذلك أجهزة معدّة بمستوى فائق المتانة ورقائق ذكية توفر للمستهلكين شحنًا آمناً وسريعاً وموثوقاً لهواتفهم. وتم اعتماد تقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge من قبل الهيئات المعنية بشؤون السلامة. وإضافة إلى إدخال إصدار SuperVOOC في هاتف Find X، تم تجهيز هاتف OPPO R17 Pro بتقنية الشحن السريع الفائق SuperVOOC Flash Charge عقب اجتيازها لاختبارات السلامة والتقييم الصارمة من قبل الهيئة الألمانية TÜV Rheinland، الهيئة المتخصصة بشؤون السلامة. وتضمن التقييم 1000 اختبار تجريبي يلبي متطلبات قطاع الهواتف المتحركة، علاوة على 600 اختبار لشحن وإفراغ البطارية و10 آلاف من اختبارات المكونات الساخنة في مقابس الشحن. وبدعم الشهادات العالمية والشراكات الاستراتيجية واسعة النطاق في مجال الملكية الفكرية، تقدّم OPPO للمستهلكين تجربة شحن سريعة أكثر أماناً وسهولة. وباعتبارها علامة تجارية رائدة في عالم الهواتف الذكية، تواصل OPPO سعيها لتقديم تجربة متفوقة في هواتفها الذكية للمستخدمين في شتى أرجاء العالم عبر ابتكاراتها التقنية. ومن خلال توسيع تراخيص تقنيتها المبتكرة للشحن VOOC Flash Charge، تهدف الشركة إلى تعزيز الابتكار في منظومة الشحن VOOC Flash Charge بالتعاون مع شركائها، وتحسين تأثيرها على قطاع الهواتف الذكية وتمكين عدد أكبر من المستهلكين من الاستمتاع بشحن هواتفهم بأسلوب استثنائي فائق الأمان والسرعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.