بلعابد : تم تجنيد أزيد 800 ألف مؤطر تربوي لضمان دخول مدرسي ناجح    حدف مسجد الجزائر الأعظم من صورة الموكب الجنائزي للرئيس السابق بوتفليقة إعتداء صارخ على القوانين    دراسة مشروعي مرسومين رئاسيين ومشروع مرسوم تنفيذي تخص قطاعات الشباب والسياحة والمواصلات    459 مؤسسة تربوية جديدة حيز الخدمة    توسيع التحقيق إلى 30 ولاية متضررة و توقيف 71 مشتبها فيه    تعليق علاقة عمل موظف من مستخدمي الملاحة الجوية محل توقيف في فرنسا    السكن الترقوي التساهمي: اتفاقية لرفع عراقيل التمويل أمام المستفيدين    "إيساكوم" تثمّن ترشيح الناشطة الحقوقية سلطانة خيا    تحسن الحالة الصحية للفنان محمد حزيم    15 وفاة.. 166 إصابة جديدة و شفاء 145 مريض    «الكاف" ترفض طلب "الفاف" بتأخير موعد مباراة النيجر    انسحاب معقّد    خلية لمتابعة البروتوكول الصحي قبل التحاق الطلبة    تطوير الحوار ومناخ العمل    40 تعاونية توفر العدس والحمص بأسعار معقولة    القبض على عديد المطلوبين بالجلفة    اعتماد معيار الكفاءة والجدارة    تأجيل محاكمة رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع إلى    متابعة تطورات الوباء    النوعية السمة الغائبة عن صفقات المولودية    «سنعمل على تأدية موسم مشرّف»    الاعضاء يطالبون حمري بالتسوية القانونية    تتويج ناصر لينا وبراهامي لمين باللقب    تأجيل موعد الانطلاق إلى وقت لاحق    10 ملايين و500 ألف تلميذ في المدارس اليوم    عمال مشتلة المطمر بغليزان يحتجون    إعفاء من غرامات التأخير لمنتسبي «كاسنوس» بسعيدة    العثور على جثة متعفنة لخمسيني    سارقو حليّ النساء في قبضة الأمن    البطاطا ب 80 دج للكلغ الواحد    تسخير 775 شرطي لتأمين الدخول المدرسيّ    ترقّب 465 تلميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة    بايدن يضغط لمهاتفة ماكرون وجونسون يسعى للتّهدئة    عروض ثقافية وتظاهرات في فن الطبخ    فتح سجل الاستقصاء لتدوين التراث المادي    حلمي أن ألتقي رئيس الجمهورية    بدائل لتغيير واقع متأزم    الفنّان حزيم يجري عملية جراحية على مستوى القلب    الحاضنة العلمية للأطفال نافذة لولوج عالم الاختراع والابتكار    دعوة إلى تحويل ملعب "ميلود هدفي" إلى قطب تكوينيّ    الشروع في تركيب مولّدات الأكسجين نهاية الأسبوع    تحقيقات بالمؤسسات العمومية التابعة إلى الولاية    الخطر مازال قائما ..    المتحف العمومي الوطني بمسيلة يفتح باب المشاركة في مسابقة "الأنشودة الوطنية"    روسيا: ستة قتلى على الأقل في إطلاق نار داخل حرم جامعة    أسعار النفط تتراجع في ظل ارتفاع الدولار    مواليد عام 2000 يسجلون مع فئة الرديف: الفاف تجري تغييرات على مواعيد انطلاق البطولات    الكيان الصهيوني يعتزم إنشاء مصانع أسلحة بالمغرب    في خطوة استفزازية للجزائر.. ماكرون يعتذر من الحركى!    «الإعلام بين الحرية والمسؤولية» موضوع الطبعة السابعة    إطلاق الطبعة العاشرة لمسابقة الجائزة الوطنية للمؤسسة الصغيرة    المراهنة على البوابة الموريتانية لاقتحام السوق الإفريقية    هذه صفات أهل الدَرَك الأسفل..    هاج مُوجي    خطأ طيار ينهي حياة 21 شخصا    نعي ...الزمان    «صلاح أمرك للأخلاق مرجعه»    العمل الخيري... تباهٍ أم دعوة إلى الاقتداء؟    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ملاكمة/أولمبياد-2020: الجزائريون يتعرفون على منافسيهم في الأدوار الأولى

تعرف الملاكمون الجزائريون الثمانية على منافسيهم في دورة الألعاب الاولمبية 2020 بطوكيو (23 يوليو- 8 أغسطس)، عقب عملية القرعة التي جرت يوم الخميس بقاعة كوغوغيكان أرينا، التي ستحتضن المنافسة من 24 يوليو الى 8 أغسطس.
وسيكون بن شبلة (91 كلغ), في رابع أولمبياد له, أول من يصعد إلى الحلبة يوم السبت (12ر06 بتوقيت الجزائر) عندما يواجه الاوزبكي تورسونوف سانجار, برسم الدور 16, وفي حال التأهل, يلتقي بالروسي مسلم ادزيماغوميدوف الذي يشارك تحت الراية الاولمبية.
بعده ستدخل الملاكمة رميساء بوعلام (51 كلغ) غمار المنافسة يوم الاحد (30ر05 بتوقيت الجزائر) و التي ستكون على موعد مع نظيرتها التايلاندية جيبتونغ جوتاماس, وفي حال التأهل تلتقي بالمتأهلة بين الفليبينية مانغو إيريش والكينية أونغاري كريتستين يوم الخميس.
اقرأ أيضا: أولمبياد - 2020: محمد فليسي وامال مليح يحملان راية الوفد الجزائري في افتتاح دورة طوكيو
وفي نفس اليوم, يواجه محمد حومري (81 كلغ) الفنزويلي كورباخ باريرا ناليك على (12ر12 بالتوقيت الجزائري), وإذا بلغ الدور القادم سيلتقي بالكوبي لوبيز أرلين يوم الاربعاء.
أما يوم الاثنين, فسيكون الدور على الملاكم يونس نموشي (75 كلغ) ابتداء من 18ر10 (بتوقيت الجزائر) حيث سيلتقي بالأوغندي سيموجو كافوما دافيد, واذا بلغ الدور ثمن النهائي فسيواجه الفلبيني مارسيال إيومير يوم الخميس.
اقرأ أيضا: ألعاب أولمبية 2020: وزير الشباب و الرياضة يشجع الرياضين المتأهلين قبل الذهاب إلى طوكيو
من جهته, تواجه اشراق شايب (75 كلغ) يوم الاربعاء المقبل (03ر10) الهندية راني بوجا برسم الدور ثمن النهائي, واذا تأهلت فستلتقي يوم السبت 31 يوليو, المتأهلة بين الايرلندية اوروركي آوفي والصينية لي كيان.
وفي وزن (+ 91 كلغ), يلتقي شعيب بولودينات, يوم الخميس (03ر10 بتوقيت الجزائر) بالأمريكي توريز جونيور ريشارد, ضمن الدور ثمن النهائي. وفي حال التأهل, يواجه الفائز بين الكوبي بيرو دينيي والكولومبي سالسيدو كودازي كاميلو.
و يوم الجمعة (15ر03 بتوقيت الجزائر), تتبارى ايمان خليف (60 كلغ) مع التونسية حمراني, برسم الدور ثمن النهائي, وفي حال التأهل, تلتقي يوم الثلاثاء 3 أغسطس, بالمتأهلة بين الايرلندية كيلي آن والايطالية نيكولي ريبيكا.
آخر ملاكم جزائري, محمد فليسي (52 كلغ), يلتقي في الدور ثمن النهائي يوم السبت 31 يوليو (48ر03 بتوقيت الجزائر) الفائز بين الايرلندي ايرفين بريندان والفلبيني بالام كارلو.
يذكر ان برنامج الملاكمة في اولمبياد طوكيو, يحتوي على 13 نهائيا (8 ذكور- 5 سيدات), حيث يلعب الدور ربع النهائي ايام 1 و 2 و3 أغسطس القادم, فيما برمجت منازلات نصف النهائي ايام 4 و 5 و 6 أغسطس, فيما تقام النهائيات يومي 7 و 8 من نفس الشهر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.