إطلاق مسابقة تطوير البرمجيات والتطبيقات لفائدة ذوي الاحتياجات الخاصة    جنون أرقام الاقتصاد بعد كورونا وقبله.. ماذا سيفعل الفقراء؟    أوكرانيا.. خيار الدبلوماسية ما زال قائماً    التحضير لمواجهة الكاميرون.. المهمة الأولى لزفيزف    رفض إيطاليا في 2019 وعاد ليكون سلاح مانشيني في 2022    مارسيال ينتقل إلى إشبيلية على سبيل الإعارة    كيف تستغل قدراتك العقلية الخارقة؟    تنظيم الطبعة الأولى من يوم الملاية القسنطينية ماي المقبل    مسؤولية الإذاعة الوطنية كبيرة في التصدي للمخططات العدائية    اجتماع تنسيقي حول آخر التحضيرات والاستعدادات    أزيد من 600 عنوان و7 أدباء في ضيافة مصر    جامعة عباس لغرور بخنشلة: استئناف تدريجي للنشاطات العلمية و البيداغوجية    عنابة: البحرية تنقذ طاقم سفينة صيد تعرضت لحريق    في انتظار القيام بعمليات أخرى: ترحيل قاطنين ببيوت هشة تقع بين بلديتي سرايدي و عنابة    إثر تسجيل ارتفاع محسوس في إصابات كورونا: انطلاق عمليات التعقيم بأحياء وساحات مدينة تبسة    إثيوبيا تؤكد إدراجه في القمة المقررة في فيفري الداخل: الجزائر تنجح في برمجة ملف طرد الكيان الصهيوني    أزمة بين باريس والرباط بسبب فضيحة التجسس: القضاء الفرنسي يرفض طلب المغرب في قضية بيغاسوس    الممثلة صبرينة قريشي للنصر: انتظروني في "إسعاف كوم" خلال رمضان    لحمايته من تخريبات الباحثين عن الكنوز: نحو تصنيف الموقع الأثري المكتشف حديثا بحملة    استرجاع أزيد من ألف وعاء عقاري وزير الصناعة: رفع التجميد عن 890 ملفا استثماريا وإعادة تشغيل عدد من وحدات الإنتاج    بوغالي يعزي في استشهاد ملازم أول وعريف بإن قزام    الرئيس تبون يعزي في استشهاد عسكريين بان قزام    نحن بحاجة لأمثال بن حمودة لمواجهة التكالب الأجنبي    إدماج 190 شاب في مناصب عملهم    رفع التجميد عن 890 ملف    حكومة أخنوش تدعم الفساد وتهدد استقرار البلاد    منظمة حقوقية تناشد وزير الخارجية الاسباني التدخل    دعم المقدرات القتالية للجيش الصحراوي من أولويات مشروع برنامج الحكومة    غلق المدارس أسبوعا إضافيا لكسر الموجة الرابعة    مقابلة بستّ نقاط    في "الثقافة وسؤال المستقبل"    "المجاعة" المشؤومة والقفطان الحضري    سعيد بوجود روايتي في القائمة الطويلة للبوكر    المدرسة العليا للإدارة العسكرية تفوز باللقب    سيدات الجزائر يُحرزن الفوز الثالث توالياً    الجزائر إلى جانب أشقائها وأصدقائها    تخفيف القيود المفروضة على السفر    تمديد تعليق الدراسة إلى غاية الخامس فبراير المقبل    أطباق كروية دسمة في الربع النهائي    التفكير في منصات رقمية لتدارك التأخر الفادح في الدروس حتمي    اقتراح إعداد دراسة تقنية لمشروع شاطئ الرسو بواد قوسين    سارق محلات في قبضة الأمن    سعر الدجاج يتراجع إلى 350 دج للكلغ    مناطق الظل بالبيض تستفيد من 11 عملية تنموية    حملات تنظيف واسعة لإزالة النقاط السوداء بمستغانم    تحقيق في وفاة شخص داخل شقته    القبض على تاجر مهلوسات    استفادة أكثر من 600 مؤسسة من جدولة الديون    معركة شرسة للجيش الأبيض ضد الوباء بالمستشفيات    أسعار النفط إلى أين؟    سلطات الاحتلال المغربي تمنع الحقوقية الصحراوية امينتو حيدار من السفر الى اسبانيا    "كورونا لن تؤجل مسابقة الدكتوراه"    هل ستتعرض مصر لإعصار مدمر؟ الأرصاد الجوية توضح    تحصيل أزيد من 53 مليون دج من جمع الزكاة    اليتيم في حياة النبي صلى الله عليه وسلم    الكويت تفرض 6 شروط لالتحاق النساء بالجيش    هذه قواعد التربية الصحيحة    لغتي في يومك العالمي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تصفيات كأس أمم إفريقيا-2022 (سيدات) تحضيرات: الجزائر تفوز وديا على تونس 4-2

تغلب المنتخب الجزائري لكرة القدم (سيدات) على نظيره التونسي بنتيجة (4-2، الشوط الأول: 3-0)، في مباراة ودية جرت اليوم الأحد بملعب أريانة العاصمة تونس، في إطار التحضيرات لخوض الدور الثاني والأخير من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا-2022 المقررة بالمغرب.
وتداول على تسجيل أهداف الفريق الجزائري كل من ليديا بلقاسمي (د 38)، سيليا كوي (د 40)، مولر طالب لورا (د 42) و إكرام عجابي (د 78).
وتعد هذه المقابلة الودية الثانية لفتيات الناخبة الوطنية راضية فرتول، ضد منتخب تونس، بعد فوزهن على التشكيلة التونسية يوم الخميس الفارط بهدف دون رد (1-0)، من توقيع أميرة ولد براهم (د 38) بنفس الملعب.
ويتواصل التربص الإعدادي لرفيقات القائدة نعيمة بوهني (آفاق غليزان) إلى غاية الفاتح ديسمبر بالعاصمة التونسية، تحسبا لمواجهة منتخب السودان، ضمن إياب الدور الثاني والأخير المؤهل لكأس أمم إفريقيا-2022.
ومعلوم أن الفريق الجزائري النسوي كان قد سحق في ذهاب الدور التصفوي الأول نظيره السوداني بنتيجة (14-0) بملعب "عمر حمادي"(الجزائر). فيما أجلت الكونفدرالية الإفريقية مباراة العودة إلى تاريخ لاحق، والتي كانت مقررة بتاريخ 26 أكتوبر الفارط، بملعب "أم درمان" بالخرطوم، بسبب "الوضع السياسي الذي تعيشه السودان".
وكان المنتخب التونسي قد تأهل للدور الثاني و الأخير على حساب مصر (فوز 6-2 ذهابا و1-0 ايابا). وسيلاقي في المباراة الأخيرة منتخب غينيا الاستوائية.
وبالإضافة إلى المغرب (البلد المنظم)، سيتأهل 11 منتخبا من الدور التصفوي الثاني والأخير، للمشاركة في الدورة النهائية لكأس إفريقيا للأمم المقررة بين 2 و 23 يوليو 2022.
ويتأهل منشطو الدور نصف النهائي للدورة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم-2023، التي ستنظم مناصفة بين أستراليا ونيوزيلندا الجديدة، ناهيك عن انضمام فريقين آخرين، عقب خوضهما لدورة السد الدولية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.