115 مليون أمريكي يتهافتون على مبيعات "الجمعة الأسود"    ألمانيا: الاشتراكي الديمقراطي متفتح على التحالف مع ميركل    البياسجي يعاقب بسبب الألعاب النارية    ترشيح سعاد ماسي لأغنية جنيريك مسلسل مصري    محمد بن سلمان: 95% من المحتجزين قبلوا بالتسويات    شركة "Apple" تطلق هاتفا "أرخص ثمنا" في 2018    الرئيس يؤدي واجبه    9 سنوات حبسا ل روبينيو .. !    البيرو مهددة بالإقصاء من المونديال وإيطاليا قد تعوضها    جزائريون يتقاسمون الفراش والطعام مع الكلاب    هذا هو الأسلوب الصحيح لتعامل الأباء من الطفل "البدين"!    وزير الداخلية يعلن عن نتائج الانتخابات المحلية عصر اليوم    المعارضة السورية: تشكيل وفد موحد إلى مفاوضات جنيف    عبد الحكيم بطاش يفوز من جديد برئاسة بلدية الجزائر الوسطى    النتائج الأولية للمحليات: الأفالان يحافظ على الصدارة والأرندي يزاحم بقوة!        احتفال فلسطيني بالتقدم على منتخب إسرائيل في تصنيف الفيفا    تنصيب منانغاغوا رئيسا لزيمبابوي    مسؤول أوروبي: أوضاع المهاجرين في ليبيا غارقة في الفوضى    صوت الجلفة تنشر النتائج النهائية لانتخابات المجالس البلدية 2017    الكشف عن سبب مطالبة ترامب لإيفانكا وزوجها بمغادرة البيت الأبيض    العثور على جثّتي "حراقة" بمستغانم ومصير العشرات لا يزال مجهولا            ترشحوا من أجل العطلة    مراسل من طراز خاص    سد بوهدان .. الجفاف!    الجلفة: تاج يحدث المفاجأة والأفلان والأرندي يفقدان بلديات كبرى    مسبح المحسوبية    بيلباو يتجاوز هيرتا برلين بثلاثية في الدوري الأوروبي    "لافارج" دفعت أكثر من 500 ألف دولار لداعش    البليدة : حجز أكثر من مائة ألف وحدة من الألعاب النارية خلال 48 ساعة الأخيرة    إلى ليبيا عبر تونس    يوم 25 نوفمبر    تخص قطاع الصحة والتربية والصناعة    وصل إلى 49.60 دولارا للبرميل    بسبب مشاركة الخضر في كأس إفريقيا    في مهرجان الأردن المسرحي ال24    تم تأجيله بسبب الإنتخابات المحلية    مستغانم: العثور على جثة ثانية في عرض البحر في أقل من 24 ساعة    تكريم الفنان جمال علام هذا السبت    النفط يتراجع عن أعلى مستوى منذ 2015    الرابطة المحترفة الأولى : انطلاق مرحلة الإياب يوم 6 جانفي 2018    أحضر الجزء الثاني ل«أكابيلا» والبقاء للأقوى    ندوة حول الفكر الفلسفي القديم    حصان طروادة أسطورة زائفة !    تنظيم الطبعة الثالثة لقافلة الأنوار المحمدية في وهران    هل تعرف من يكون يوسف استس ؟    رسالة لمن لايؤمن برسول الله    هذا موعدكم فلا تخونوا الأمانة !    JSK 4 - USD 0: الشبيبة تنذر "سي. أس. سي"    مطار ورقلة يرتبط بالبقاع المقدسة    المؤتمر الدولي الأول حول صناعة السياحة    شلل بمستشفيات وهران    حملة جديدة لتلقيح التلاميذ    حملة التلقيح ضد الحصبة في أول أيام العطلة!    الثبات على الطريق المستقيم والتحلي بالأخلاق العالية    وزارة الشؤون الدينية: هذا موعد ذكرى المولد النبوي الشريف    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تعليق منح مواعيد للجزائريين لتأشيرات إسبانيا إلى أجل غير مسمى

عُلقت عمليات حجز المواعيد الخاصة بالتأشيرة إلى إسبانيا عبر قنصليتيها بالجزائر ووهران، إلى أجل غير مسمى، بسبب الطلب الكبير الذى تعدى قدرات الشركة المكلفة بالمواعيد.
وتم اتخاذ هذا القرار بعد أيام قليلة من دخول الإجراءات الجديدة لحجز المواعيد حيز التطبيق.
وجدير بالذكر أن بيان للقنصلية العامة الإسبانية بالجزائر قال في وقت سابق أن شركة "بى أل أس إنترناشونال"، وبالتعاون مع بنك القرض الشعبى الجزائرى، أدخلت إجراء جديدا لمساعدة المسافرين الحقيقيين ولتسهيل تحديد الموعد وتجنب الاستخدام الاحتيالي.
وشرح البيان حينها أنه قبل حجز موعد فى الانترنت على موقع "ب ل س إنترناشونال" لإسبانيا، يطلب من المتقدم دفع رسوم خدمة "بى أل أس إنترناشونال" إلى أقرب وكالة القرض الشعبى الجزائرى، ويقوم البنك بمنح صاحب الطلب وصل لكل دفعة، ويحتوى هذا الوصل على رقم تسلسلى، وسيعتبر هذا الرقم بمثابة رقم مرجعى لحجوزات التعيين على الموقع.
وقالت شركة "بى أل أس" الهندية، المكلفة بجمع الملفات ومنح مواعيد التأشيرة إلى إسبانيا، فى بيان، أن عملية حجز المواعيد قد علقت إلى أجل غير مسمى.
وذكر بيأن الشركة الهندية الذى نشرته على موقعها الرسمى، أنه ونظرا للطلب الكبير على التأشيرة، فقد تم تعليق عمليات الدفع بالبنوك الخاصة بالمواعيد، مشيرا إلى أن التعليق سيكون إلى أجل غير محدد.
ولفت بيأن الشركة الهندية إلى أنه سيجرى الإعلأن عن استئناف عمليات الدفع الخاصة بالمواعيد لدى البنوك عندما يتم استكمال عمليات الدفع العالقة.
جدير بالذكر أن شركة "بى أل أس" نشرت بيانا ثانيا حذرت فيه من عمليات بيع لمواعيد مزيفة وهمية، وطلبت من أصحابها التحقق من التفاصيل المذكورة فى بطاقات المواعيد والتأكد منها فى الموقع الإلكترونى.
وذكرت الشركة أنها لا تتحمل مسؤولية أى خسارة أو رفض ناجم على أساس هذه المواعيد المزيفة، كما سيتم اتخاذ تدابير أخرى مناسبة كلما تم الكشف عن أى استعمال مفرط أو غير قانونى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.