قرار فتح المدارس سوف يتخذ بالتشاور مع المختصين    عبد الرزاق سبقاق مديرا عاما للديوان الوطني للحج والعمرة    تكتل المسار الجديد يؤكد:    اختيار الشعب أمانة.. وعهد التزوير انتهى    اعذار ثاني للشركة الصينية؟    لتقييم الأداء بداية من 2021    مركّب استشفائي بالعاصمة لغلق باب العلاج بالخارج    مقتل 10 جنود تشاديين في منطقة بحيرة تشاد    القضية الفلسطينية مقّدسة.. والجزائر لن تشارك في التطبيع ولن تباركه    الجزائر لا تبارك "هرولة" دول عربية نحو التطبيع مع الاحتلال    بسبب حظر التطبيق    كانت مغلقة منذ جانفي الماضي    بعد النتائج الجيدة الذي حققها مع الفريق    انطلاقة كارثية لنجم الخضر    بعد التغيرات الطارئة بعدة ولايات    والي الجلفة يعترف بخراب ولايته    لأهميتها في تشجيع السياحة    فلمان جزائريان في مهرجان مالمو    لإنهاء الموسم الجامعي 2019/2020    بوقادوم يشرع في زيارة عمل إلى باماكو    فيتنام تعرض منتجاتها الفلاحية والغذائية على السوق الجزائرية    حالات كورونا في المغرب تتجاوز عتبة ال100 ألف    القول الحَسَن وآثاره في القلوب    مكانة صلاة الجمعة في حياة المسلمين    القانون هو الفيصل    رؤساء دوائر جدد لمهمة جديدة    العقوبات الأممية على إيران تدخل حيز التنفيذ    7 وفيات..203 إصابات جديدة وشفاء 124 مريضا    إبداعات ترسم الأمل وتعيد الحياة لسيدة العواصم    صدور كتاب "بجاية، أرض الأنوار" لرشيق بوعناني    المركز الجزائري للسينما يوقع اتفاقية مع المدرسة الوطنية للصحافة    حلول استعجالية لإنقاذ الميناء الجاف "تيكستار"    حلول ذهبية للمشاكل الزوجية    ‘'تشمليث" بالحظيرة الوطنية لجرجرة    ممارسة الرياضة تعزز آلية التفكير لدى الإنسان    توزيع 1000 مسكن "عدل- كناب" نهاية السنة    نشر السجل التاريخي لوثائق مؤلمة    الجمعية العامة العادية تعقد اليوم    مساهمو الشركة الرياضية مطالبون بالفصل في قضية الشركة    قدماء الفريق الوطني في ضيافة عاصمة الزيبان    المحكمة الرياضية تمهل الادارة اسبوع للرد    خفر السواحل يوقف حتى 7 قوارب في الدفعة الواحدة    انطلاق العملية تحت تأطير لجان يرأسها قضاة    لائحة المطالب على طاولة الوالي غدا الثلاثاء    التلفزيون الجزائري والسينما.. تحت المجهر    عتاب البحر    سيدة الكون    المناجم لتحرر من التبعية    كازوني حل أمس ويباشر عمله بعد اسبوع    حافلات وسيارات الأجرة ما بين الولايات تنشط بطريقة غير قانونية    السكان يأملون في التفاتة الوالي    الكهرباء لم تصل دواوير فيض الشيخ و شايف و الشقة و المقرن    بن جلول يفسخ عقده بالتراضي    اتخذنا كافة التدابير لإنجاح الاستفتاء ونطمئن الجزائريين بدخول اجتماعي آمن    طُرق استغلال أوقات الفراغ    السياق الفلسفي للسلام والسياق التشريعي السياسي    "وضعية الصحراويين نتيجة الاحتلال جحيم "    عندما يتأبّى الإنسانُ التكريم!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





العثور على صاروخ إسرائيلي لم ينفجر داخل مدرسة غرب مدينة غزة
نشر في الجمهورية يوم 13 - 08 - 2020

عثرت الأجهزة الأمنية الفلسطينية في قطاع غزة الخميس على صاروخ أطلقته طائرة اسرائيلية دون أن ينفجر داخل أسوار مدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين /الأونروا/ غرب مدينة غزة.
وقال مصدر أمني فلسطيني, إن الأمن "عثر على صاروخ استطلاع لم ينفجر في مدرسة /الشاطئ/ الابتدائية غرب غزة , بعد قصف أهداف في القطاع فجرا , حيث حضر خبراء
المتفجرات لتفكيك الصاروخ بعد تعطيل الدراسة في المدرسة".
من جهتها, أكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين تعرض إحدى مدارسها في غرب مدينة غزة لأضرار جراء غارات إسرائيلية على المدينة فجر الخميس .
وقال عدنان أبو حسنة -المستشار الإعلامي للأونروا-, "قد تم إغلاق المدرسة التي تعرضت لأضرار , ويبدو أن هناك شيئا لم ينفجر داخل المدرسة, ويتم حاليا حصر الأضرار ولن يسمح بعودة الطلاب إلا بعد أن يتم التأكد من سلامة المدرسة".
وأكد أنه "يتم حاليا استيضاح الحقائق , و بناء على التقرير سيتم إبلاغ كافة الأطراف ذات العلاقة والمطالبة بتحمل المسؤولية والمحاسبة".
وكانت طائرات حربية ومدفعية الاحتلال , قد شنت فجر اليوم, سلسلة غارات على عدد من المواقع والأراضي الزراعية في مناطق مختلفة من قطاع غزة, وقصفت مدفعيته
موقعا وسط القطاع. وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية , بأن طائرة حربية إسرائيلية قصفت بصاروخين موقعا غرب مدينة غزة, ما أدى إلى تدميره وإلحاق أضرار بمنازل الفلسطينيين , دون وقوع إصابات.
كما قصفت طائرة اسرائيلية بصاروخين أرضا زراعية شرق بلدة /بيت حانون/ شمال القطاع وأحدثت حفرة عميقة في المكان إضافة إلى قصف موقع بصاروخين شرق مدينة
/رفح/ جنوب القطاع, ما أدى إلى وقوع خسائر مادية وتضرر في الممتلكات.
وأطلقت مدفعية الاحتلال الإسرائيلية ثلاث قذائف على موقع شرق مدينة /دير البلح/ وسط القطاع, ما أدى إلى إلحاق دمار وخراب فيه , وتضرر المنازل القريبة.
وتواصل قوات الاحتلال اعتداءاتها وانتهاكاتها لليوم الثاني على التوالي ضد أهالي قطاع غزة , عبر استمرار الغارات الجوية والقصف المدفعي وإغلاق معبر /كرم أبو سالم/ , ومنع إدخال مواد البناء المحروقات وتقليص مساحة الصيد في بحر غزة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.