الفريق شنقريحة يستقبل القائد العام ل"أفريكوم" الفريق أول ستيفان تاونساند    عصام تعيشت محافظ المهرجان ل "الحياة العربية": "مليكة بلباي" عضو شرف الدورة الثانية من مهرجان "ايمدغاسن السينمائي" للفيلم القصير    الجزائر حاضرة في الدورة السابعة من مهرجان بودابست الدولي للمسرح بالمجر    العرض العالمي الأول لفيلم "جيمس بوند" غدا بقاعة رويال البرت بلندن    محرز كابوس باريس سان جيرمان    رغم تفضيل بلماضي لبونجاح: دولور يتحيّن فرصته مع المنتخب    بن باحمد: الجزائر تعتزم تصدير لقاح "كورونافاك" نحو البلدان الافريقية    لعمامرة يؤكد على "التوجه الاستراتيجي" لرئيس الجمهورية لمد جسور التواصل مع الجالية    الحماية المدنية: قتيلان وجرح 108 آخرين في حوادث المرور    مجلس قضاء تيبازة يؤجل محاكمة كريم طابو ليوم 11 أكتوبر المقبل    عنابة: دخول 20 طن من الأسماك الزرقاء لميناء الصيد    سحب أزيد من 22 ألف ملفا للمشاركة في المحليات القادمة    50 مؤسسة اقتصادية عمومية متوقفة    وزارة الفلاحة تطلق تحفيزات جديدة قصد النهوض بالقطاع    وزير الصحة: التلقيح يبقى أنجع وسيلة لمجابهة كورونا لحد الساعة    مسؤول إسباني: الجزائر تساهم بنسبة 44.9 ٪ من الغاز الذي تستهلكه إسبانيا    إدانة مدير إقامة "الساحل" حميد ملزي ب5 سنوات حبسا نافذا    تلمسان: توقيف 7 أشخاص ينتمون لشبكة وطنية مختصة في سرقة المركبات    الولاة يطالبون برفع التجميد عن نشاط النقل الجماعي ونقل البضائع: الخبراء يقترحون اعتماد تقسيم إداري جديد    هل سيختفي الكيان الصهيوني بعد 20 عامًا؟    الطبعة الثانية من مهرجان ايمدغاسن السينمائي مارس المقبل بباتنة    عين ولمان: طوابير طويلة أمام نقطة بيع الكتب المدرسية الوحيدة    رعيتين اجنبيتين فرنسي و ايطالي يشهران إسلامهما بتيزي وزو    فيدرالية تجار الجملة تقول إن ثمنها وصل إلى 90 دينارا لدى الفلاح : البطاطا ب 100 دينار في أسواق    البرج: ربط بلدية الحمادية بسد عين زادة في نوفمبر    البطولة العالمية للملاكمة العسكرية : فضية وبرونزيتان حصيلة المنتخب الجزائري    إيران تشيد بمواقف الجزائر ضد التطبيع    قسنطينة: الفرقة الاقتصادية والمالية توقف موظف بتهمة النصب، التزوير    الجزائر ضيف شرف معرض الصين – إفريقيا الاقتصادي والتجاري    قسنطينة: الطلاب يوجهون نداء استغاثة الى وزير التعليم العالي    وسط زيادة الطلب.. أسعار النفط تقترب من 80 دولار للبرميل    نقل الأخوين نبيل وغازي القروي إلى سجن الحراش    مؤشرات اقتصاد يتماثل للتعافي    مجمع سوناطراك يفتح 120 منصب شغل جديد    استشهاد خمسة فلسطينيين في القدس وجنين    قاطرة وليست مقطورة    أدبية الحكي في رواية «بيمان، درب الليمون» لجهاد أبو حشيش    حالات في مدار رجل صوفي    عاد أيلول ..    استقدامات بالجملة وتحضيرات مؤجلة    «اتشرّف بحمل قميص الحمراوة وسأكون أحسن خليفة للقائد ليتيم»    العثور على شاب مشنوق    سائق متهور مهدد بالسجن    «علينا استغلال فترة الاستقرار في التلقيح»    «الأوكسجين متوفّر و الحالات الحرجة في تراجع»    هكذا كان العالم قبل بعثة النبي الكريم    فضاء لنشر الأبحاث الأكاديمية الجادة    استشهاد 5 فلسطينيين بنيران الصهاينة    مذكرات اعتقال ضد مشاركين في مؤتمر للتطبيع    4737 مليون دينار مستحقات سونلغاز    عكاشة وقليزي يمضيان رسميّا    ارتياح لعودة الحيوية وتألق الأسماء المعروفة    ديلور يواصل التألق ويساهم في انتصار جديد لنيس    انتكاسة    غوتيريش يشيد بدور الجزائر    الطير الحر    بين الرملة والحجرة    المتوسطية ..    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وداد تلمسان عمراني يطلب لمهان وبوجقجي غير معني بلقاء الحراش
نشر في الهداف يوم 22 - 12 - 2011

أبدى عبد القادر عمراني، مدرب وداد تلمسان، اهتمامه الكبير بخدمات لمهان وسط ميدان شبيبة القبائل بداية من المرحلة المقبلة،
لحاجة الفريق إلى صانع لعب حقيقي الذي يبقى من الأولويات، في انتظار ما ستستفر عنه الاتصالات معه، ليضاف إلى قائمة اللاعبين الآخرين: لحمر، بن علجية، وبوسحابة.
لمهان يوجد ضمن قائمة المسرّحين
وما قد يسهّل من عملية انتقال لمهان إلى تلمسان، هو وجوده ضمن قائمة اللاعبين المسرّحين من الشبيبة، خاصة أن اللاعب لم يلعب كثيرا هذا الموسم، كما أن للعلاقات القوية بين إدارتي الفريقين عاملا آخر، خاصة أن العديد من اللاعبين تقمّصوا ألوان الوداد والشبيبة معا. والأكيد أن الرجل الأول في البيت القبائلي محند شريف حناشي لا يعارض تماما فكرة تسريح لمهان إلى وداد تلمسان .
بوجقجي يغيب أمام الحراش بسبب العقوبة
لن يكون بإمكان المخضرم وصاحب هدف الفوز أمام شباب باتنة في الجولة الماضية، أنور بوجقجي، المشاركة في لقاء فريقه المرتقب نهاية الأسبوع أمام اتحاد الحراش، بداعي العقوبة الآلية المسلطة عليه بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثالثة في الجولة الأخيرة أمام "الكاب"، وهو الغياب الذي سيكون مؤثرا لا محال، بالنظر إلى وزن اللاعب في التشكيلة وقدرته على إعطاء الإضافة.
ثاني غياب له هذا الموسم
ويعدّ غياب بوجقجي عن مباراة الحراش الهامة هو الثاني له هذا الموسم، بعد أن حرم من لعب لقاء الجولة الثامنة أمام مولودية سعيدة بتلمسان، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، بعد أن كانت بحوزته بطاقة حمراء تلقاها خلال مباراة بجاية، ويضاف إليه سيدهم المصاب بتمزّق عضلي الذي يستفيد من راحة شهرين.
بلقروي مرشّح لتعويضه
ومن حسن حظ الطاقم الفني أنه يملك البدائل الكافية لتعويض غياب بوجقجي، بالرغم من وزنه الكبير ووجوده الضروري لمساعدة الشبان، وهذا بالاعتماد على هشام بلقروي الدولي العسكري في منصب مدافع محوري رفقة مسعودي، وهو الممكن في الوقت الحالي، بالرغم من وجود مباركي الذي يمكنه اللعب في المحور أيضا، لكن هذا يبقى متوقفا على إشراك قادة بن ياسين، بناصر أو زحزوح على الجهة اليمنى.
أدّى مباراة كبيرة أمام الشلف
وبالعودة قليلا إلى الوراء وبالضبط إلى مباراة جمعية الشلف برسم الجولة 12، نجد أن بلقروي أدّى مباراة كبيرة رفقة بوجقجي في وسط الدفاع وبشهادة الجميع، حين خلف زميله مسعودي آنذاك المعاقب، وهو الذي كان أكد في وقت سابق أنه يجيد اللعب في المحور ويجد راحته فيها أفضل من الجهة اليسرى، وهي فرصة أخرى أمامه.
بن مغيث مطالب بجلب فريق، بن شريف يطالب بأجرة 3 أشهر و"طراوري" شهرين
عقدت إدارة وداد تلمسان اجتماعا مع اللاعبين المسرحين، مساء أول أمس، ونعني بهم: بن مغيث، بن شريف، طراوري، كيموش. حيث طلب من الأول بن مغيت جلب الفريق الذي يريده، وحسب ما علمناه، فإنه يملك اتصالا واحدا من جمعية وهران، أما بن شريف وعلى لسان مناجيره، فقد طالب بتسوية أجرة ثلاثة أشهر التي يدين بها، إضافة إلى شهرين ونصف مقابل التسريح، فيما طالب البوركينابي "كوه طراوري" منحه أجرة شهرين للعودة إلى وطنه. في حين أن كيموش وحسب رئيس الفرع، فالإدارة تبحث له عن فريق.
----------------
بورحلي، بوجقجي ومسعودي يعودون، و"طراوري" وبريكسي يغيبان
عرفت حصة الثلاثاء المسائية التي جرت بملعب العقيد لطفي عودة بورحلي، بوجقجي ومسعودي لأجواء التدريبات من جديد، بعدما سجلوا غيابهم عن حصة الاثنين الاستئنافية لأسباب مختلفة، في الوقت الذي واصل بن شريف وكيموش تدريباتهما مع الفريق، بالرغم من وضعهما ضمن قائمة المسرّحين. كما غاب "طراوري" الذي لم يظهر له أيّ أثر، وبريكسي المتواجد رفقة المنتخب العسكري.
حصة أمس في "الرمشي" واليوم في "الحناية"
برمج الطاقم الفني التلمساني حصة أمس المسائية في ملعب 18 فبراير بالرمشي المعشوشبة اصطناعيا، حتى يتسنى للاعبين التعوّد على مثل هذه الأرضيات، خاصة أن مباراة نهاية الأسبوع أمام الحراش ستلعب فوق أرضية اصطناعية، على أن تكون الحصة الأخيرة عشية اليوم بملعب "الحناية" المعشوشب اصطناعيا، والذي اعتاد الفريق التدرّب فيه من قبل. وكان الوداد خاض الحصص التدريبية الثلاثة الأولى بالعقيد لطفي، منذ حصة الاستئناف، مساء الاثنين الماضي.
يحلى وسبيع في ضيافة "الشروق تي في"
نزل رئيس وداد تلمسان، يحلى عبد الكريم، وممثل الفئات الصغرى كمال سبيع، ضيفين على قناة "الشروق تي في أمس"، وهي الحصة التي تمحورت أساسا على الرياضة وكرة القدم بصفة خاصة، كما دار الحديث عن الوداد، وهي الحصة التي ستبثّ هذا الجمعة.
لجنة الأنصار تعقد اليوم ندوة صحفية
من المنتظر أن تعقد لجنة الأنصار صبيحة اليوم بداية من الساعة العاشرة ندوة صحفية، لشرح أسباب الاستقالة الأخيرة، والتي سنعود إليها بالتفصيل في عددنا المقبل.
----------------
بن علجية: "إذا سهّل البلوزداديون الأمور فأنا في تلمسان مائة بالمئة"
"لديّ اتصالات لكني أعطيت الأولوية لتلمسان"
هل تؤكّد خبر اتصال الوداد بك؟
هناك اتصالات من تلمسان، إن شاء الله هذه الأيام سنلتقي مسيّري بلوزداد والوداد لتوضيح وضعيتي.
ماذا كان ردّك؟
تلمسان فريق كبير وشرف لي اللعب فيه. لم تبق أمورا كبيرة، وإذا "سهّلوا" بلوزداد الأمور أنا في تلمسان مائة بالمئة.
ماذا عن وضعيتك الحالية مع بلوزذاد؟
الأمر الأول هو أنه ليست غلطة المدرب أو الإدارة. في بداية الموسم أجريت عملية جراحية ولم ألعب خمسة لقاءات، ثم عدت أمام حسين داي وشاركت نصف ساعة، وأمام سطيف شاركت أساسيا واستعدت مكانتي. والأمر الذي أوقفني هذا الموسم هي الإصابة.. بقي لي ست أشهر مع الشباب.
هل تظنّ أن مسيّري بلوزداد سيسهّلون مهمّتك؟
بالطبع، لا يوجد أي مشكل بما أني لا ألعب، وعندما لا تلعب في رأسك لا تكون جيّدا. سأعمل كلّ ما في وسعي بمساعدة مسيّري الوداد للمجيء إلى تلمسان.
ماذا تعرف عن تلمسان؟
لدي نظرة عن طريق زملائي. فريق يحب الاستقرار وأنصاره يعرفون الكرة.
متى ستكون حاضرا بتلمسان؟
بعد لقاء الخروب، وإذا سويت الأمور سأمضي على العقد. أنا لا عب أريد الاستقرار والبقاء مدّة طويلة.
هل لديك اتصالات أخرى؟
لديّ اتصالات أخرى، لكن أعطيت الأولوية لتلمسان.
ألا تظن أن الإصابات أثرت فيك؟
الإصابة أثرت في وأصبحت من الماضي، سأعمل جاهدا لاستعادة إمكاناتي. في مرحلة العودة سترون الوجه الحقيقي ل بن علجية.. الحمد لله لديّ إرادة قوية لأداء مرحلة قوية مع تلمسان.
ألا ترى أن وجود عمراني حمّسك على الانضمام إلى تلمسان؟
منذ مدة لم أتكلم معه، أعرف عمراني، إنه مدرب كبير وأتشرّف بالعمل معه من جديد، وأتمنى أن أكون في مستوى الثقة التي يضعها فيّ.
هل تابعت مشوار الوداد هذا الموسم؟
مشوار الوداد هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي، وإن شاء الله سنكون عند حسن ظنّ الجمهور ولم احتلال مرتبة مشرّفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.