كل مؤشرات هياكل قطاع العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي بتيسمسيلت إيجابية    "الكاف" ينحاز لنهضة بركان ويعلن خسارة اتحاد العاصمة على البساط    قالمة.. إصابة 7 أشخاص في حادث مرور بقلعة بوصبع    سوريا: اجتماع لمجلس الأمن حول الوضع في سوريا    شرفة يلتقي نظيره التونسي    مشروع جزائري قطري ضخم لإنتاج الحليب المجفف    عرقاب: نسعى إلى استغلال الأملاح..    عطاف يستقبل رئيس مجلس العموم الكندي    هذه حصيلة 200 يوم من محرقة غزّة    القيسي يثمّن موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية    العدوان الصهيوني على غزة: ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 34 ألفا و305 شهيدا    الرئيس يستقبل أربعة سفراء جدد    المولودية في النهائي    بطولة وطنية لنصف الماراطون    القضاء على إرهابي وتوقيف 66 تاجر مخدرات    تسخير 12 طائرة تحسبا لمكافحة الحرائق    مهرجان الجزائر الأوّل للرياضات يبدأ اليوم    هزة أرضية بقوة 3.3 بولاية تيزي وزو    مشروع "بلدنا" لإنتاج الحليب المجفف: المرحلة الأولى للإنتاج ستبدأ خلال 2026    ش.بلوزداد يتجاوز إ.الجزائر بركلات الترجيح ويرافق م.الجزائر إلى النهائي    مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي "علامة مرموقة في المشهد الثقافي"    جهود مميزة للجزائر لوضع القضية الفلسطينية في مكانها الصحيح    تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية.. احترافية ودقة عالية    مسرحية "المتّهم"..أحسن عرض متكامل    إتلاف 186 كلغ من اللحوم البيضاء الفاسدة    الفريق أول السعيد شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالناحية العسكرية الثالثة    جلسة للأسئلة الشفوية بمجلس الأمة    الجزائر-تونس-ليبيا : التوقيع على اتفاقية إنشاء آلية تشاور لإدارة المياه الجوفية المشتركة    معركة البقاء تحتدم ومواجهة صعبة للرائد    اتحادية ألعاب القوى تضبط سفريات المتأهلين نحو الخارج    شبيبة سكيكدة تستعد لكتابة التاريخ أمام الزمالك المصري    جعل المسرح الجامعي أداة لصناعة الثقافة    إنجاز ملجأ لخياطة وتركيب شباك الصيادين    ارتفاع رأسمال بورصة الجزائر إلى حدود 4 مليار دولار    الاتحاد الأوروبي يدعو المانحين الدوليين إلى تمويل "الأونروا"    إجراءات استباقية لإنجاح موسم اصطياف 2024    عائلة زروال بسدراتة تطالب بالتحقيق ومحاسبة المتسبب    29 جريا خلال 24 ساعة الأخيرة نتيجة للسرعة والتهور    عنابة: مفتشون من وزارة الري يتابعون وضع بالقطاع    العدالة الإسبانية تعيد فتح تحقيقاتها بعد الحصول على وثائق من فرنسا    تفعيل التعاون الجزائري الموريتاني في مجال العمل والعلاقات المهنية    "عودة مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي تعكس الإرادة الجزائرية لبعث وتطوير السينما"    فتح صناديق كتب العلامة بن باديس بجامع الجزائر    "المتهم" أحسن عرض متكامل    دعوة لدعم الجهود الرسمية في إقراء "الصحيح"    فتح صناديق كتب الشيخ العلامة عبد الحميد بن باديس الموقوفة على جامع الجزائر    نصف نهائي كأس الجمهورية: اتحاد الجزائر – شباب بلوزداد ( اليوم سا 21.00 )    فيما شدّد وزير الشؤون الدينية على ضرورة إنجاح الموسم    الجزائر تشارك في معرض تونس الدولي للكتاب    الرقمنة طريق للعدالة في الخدمات الصحية    سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي    حج 2024 : استئناف اليوم الثلاثاء عملية حجز التذاكر للحجاج المسافرين مع الديوان الوطني للحج والعمرة    منصّة رقمية لتسيير الصيدليات الخاصة    حكم التسميع والتحميد    الدعاء سلاح المؤمن الواثق بربه    أعمال تجلب لك محبة الله تعالى    دروس من قصة نبي الله أيوب    صيام" الصابرين".. حرص على الأجر واستحضار أجواء رمضان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مولودية وهران الدراهم "ماكانش، الوضعية تتعقد والمولودية في الإنعاش
نشر في الهداف يوم 07 - 01 - 2013

تتعقد وضعية مولودية وهران من يوم لآخر بالنظر إلى المشاكل الكبيرة التي تعيشها خاصة من الناحية المالية، والتي جعلت اللاعبين يقررون مقاطعة التربص التحضيري، الذي كان من المقرر أن ينطلق بداية من مساء أول أمس بفندق الموحدين بالسانيا،
إلا أن عناصر التشكيلة رفضت الدخول في معسكر تحضيري بسبب عدم حصولها على مستحقاتها المالية التي تدين بها. كما تبقى الانتدابات في الفريق مجمدة لحد الآن والخزينة فارغة، ما جعل المولودية تدخل غرفة الانعاش.
الإدارة تبحث عن الحلول وتتحرّك في كلّ الاتجاهات
وفي ظل المعطيات الحالية، فإن إدارة المولودية تسعى لإيجاد الحلول المناسبة للخروج من المعضلة التي تتواجد فيها، حيث أنها تتحرك في كلّ الاتجاهات من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان، خاصة أن المولودية تنتظرها مواجهات مصيرية في الأيام المقبلة ،والبداية ستكون يوم 15 جانفي الجاري ببجاية عندما يواجه "الحمراوة" بملعب الوحدة المغاربية ببجاية، الشبيبة المحلية. وتتحرّك إدارة الرئيس العربي عبد الإله حاليا في كل الاتجاهات من أجل حل المشاكل المطروحة، حيث علمنا أنها اتصلت في الساعات الماضية بالسلطات المحلية لوهران، وفي مقدمتها رئيس المجلس الشعبي البلدي نور الدين بوخاتم، ومدير الشبيبة والرياضة بدر الدين غربي، ومسؤولو الولاية، للمساهمة في إنقاذ الفريق.
اللاعبون يصرّون على مواصلة الإضراب
يصرّ لاعبو مولودية وهران على مواصلة الإضراب الذي انطلق مساء أول أمس رغم محاولات بعض الأطراف بإقناع زملاء القائد براجة بالعودة إلى أجواء التدريبات واستئناف التحضيرات، من أجل الاستعداد الجيد للمواعيد المقبلة التي تنتظر التشكيلة. حيث أن أشبال المدرب جمال بن شاذلي اشترطوا حلّ مشاكلهم المالية، قبل الحديث عن العودة لأجواء التحضيرات والتفاوض مع المسيرين.
محاولة بلحاج أحمد باءت بالفشل
وكان بلحاج أحمد صاحب الأغلبية من الأسهم في الشركة الرياضية للمولودية حاول عصر أول أمس حل المشكلة المطروحة، كما أشرنا إليه، بعد أن تحدث مع قائد التشكيلة صديق براجة وطلب منه أن يقنع اللاعبين بالعودة إلى أجواء التدريبات مقابل حل المشاكل المالية بمجرد عودته من فرنسا هذا الاثنين، إلا أن اللاعبين لم يستجيبوا لطلبهم وأصرّوا على مواصلة الاضراب.
الملموس شرط اللاعبين
ويبقى شرط اللاعبين مقابل العودة للتدريبات الحصول على الملموس أي تلقيهم لأجورهم الشهرية التي يدينون بها للإدارة، خاصة وأن العديد منهم لم يتحصل على أجورهم الشهرية الخاصة بالموسم الماضية، ومنهم من لم يتلق سوى أجرة شهرين من مستحقات هذا الموسم، والتي كان ممول الفريق بابا قد سددها للاعبين في الأشهر الماضية. حيث يصر اللاعبون على حل هذا المشكل للعودة للتدريبات.
الانتدابات تبقى مجمّدة
وبالإضافة إلى مشكلة دخول اللاعبين في إضراب، فإن الانتدابات على مستوى إدارة مولودية وهران تبقى مجمدة إلى إشعار آخر، رغم أن "الميركاتو" الشتوي على وشك نهايته، وسيكون تاريخ 15 جانفي آخر أجل من أجل ذلك، إلا أن إدارة الفريق لم تجلب أي لاعب لحد الآن، رغم أن التشكيلة تبقى بحاجة للاعبين جدد في بعض المناصب لتغطية النقائص الموجودة على مستوى الفريق.
الأزمة المالية ساهمت في ذلك
ومن بين أبرز الأمور التي جعلت الانتدابات على مستوى تشكيلة مولودية وهران تبقى مجمدة، هي الأزمة المالية التي تعصف بالفريق في الظرف الحالي، حيث أن الإدارة الحالية لم تتمكن من توفير السيولة المالية اللازمة لجلب لاعبين جدد بإمكانهم تدعيم التشكيلة في مرحلة التحويلات الشتوية، خاصة بعد أن غادر صاحب الأغلبية من الأسهم أرض الوطن دون أن يقوم بجلب اللاعبين.
الخزينة تبقى فارغة
وتبقى خزينة مولودية وهران فارغة في الظرف الحالي، حيث لم تقدر الإدارة الحالية على توفير الأموال المطلوبة لحل المشاكل المطروحة، ومن بين أبرزها قضية الإضراب الذي دخل فيه اللاعبون منذ يومين، وعدم تمكن المسيرين من جلب لاعبين جدد لتدعيم التشكيلة في مرحلة "الميركاتو" الشتوي، خاصة أن المولودية بحاجة لدماء جديدة في التعداد الحالي.
تجميد الإعانات المالية أثر على المولودية
كما أن عامل تجميد الإعانات المالية أثر كثيرا على المولودية في الظرف الراهن، حيث لم يقدر المسيرون الحاليون على توفير الظروف المناسبة لنجاح الفريق في ظل المعطيات الحالية، خاصة أن المولودية لم تتحصل على أي دعم من السلطات المحلية لولاية وهران في هذا الموسم، وهو العامل الذي ألقى بظلاله على الفريق بصفة عامة.
السلطات المحلية مطالبة بدعم النادي في الظرف الحالي
وتبقى السلطات المحلية لولاية وهران مطالبة بدعم مولودية وهران في الظرف الراهن، من أجل المساهمة في عودة الأمور إلى نصابها الطبيعي، ومن أجل إقناع اللاعبين بالعودة إلى أجواء التدريبات للتحضير الجيد للمواعيد الرسمية المقبلة التي تنتظر التشكيلة، خاصة أن الظرف الحالي حساس ويتطلب تضافر جهود الجميع من أجل مصلحة الفريق.
عبد الإله: "إنقاذ المولودية مهمّة الجميع"
أكد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران العربي عبد الإله، أن مهمة إنقاذ هذا الفريق العريق هي مهمة الجميع، وقال وهو مستاء من الوضعية الحالية: "إنقاذ المولودية هو مهمة الجميع وليس مهمة العربي عبد الإله وحسان قلايجي والمسيرين الذين يعملون في الفريق الحالي، حيث أننا كلنا مسؤولون عن الوضعية الحالية، ويجب تضافر الجهود من أجل إخراج المولودية من الوضعية الحالية".
"سنطرق كلّ الأبواب للخروج من هذه الأزمة"
وقد كشف العربي عبد الإله أنه سيطرق رفقة بقية أعضاء مجلس الإدارة أبواب السلطات المحلية للمساهمة في إنقاذ مولودية وهران من هذه الأزمة، فقال: "نحن ملزمون بطرق كل الأبواب من أجل الخروج من هذه الأزمة التي تواجه فريقنا، حيث أننا نتحرك حاليا في كلّ الاتجاهات من أجل إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي، وإقناع اللاعبين بالعودة إلى أجواء التدريبات".
"ثقتي كبيرة في السلطات المحلية للمساهمة في إنقاذ الفريق"
وقال عبد الإله إن السلطات المحلية لولاية وهران المطالبة بدعم مولودية وهران: "ثقتي كبيرة في السلطات المحلية لوهران، التي أتمنى أن تقف إلى جانبنا في الظرف الحالي من أجل المساهمة في الخروج من الوضعية الحالية، حيث أني أنتظر دعم والي الولاية الذي نثق فيه، لأنه ساعد المولودية في العديد من المناسبات، وأنصار "الحمراوة" يعلقون عليهم آمالا كبيرة في الظرف الحالي".
"أدعو للالتفاف الجميع حول المولودية"
ودعا من جديد رئيس مجلس إدارة المولودية للالتفاف الجميع حول هذا الفريق العريق فقال:"أدعو الجميع للالتفاف حول مولودية وهران في الظرف الراهن، لأن الوضعية أصبحت صعبة للغاية، ويجب أن نضع حدا للمشاكل المطروحة قبل فوات الأوان. وأنا أطلب من كل الأطراف وضع المشاكل والصراعات جانبا، من أجل إنقاذ فريقنا من هذه الوضعية التي قد تؤثر عليه في المستقبل القريب".
------------------------------------
"داڤولو" ودحمان فقط من دخلا تربص "الموحدين"
كشفت مصادرنا المقربة من إدارة مولودية وهران، أن الحارس المتألق دحمان حمزة واللاعب الإفريقي "داڤولو" فقط من دخلا لتربص الموحدين، الذي كان من المقرر أن ينطلق مساء أول أمس. حيث أن اللاعبين المذكورين فضّلا الالتحاق بمكان التربص التحضيري ورفضا مقاطعته، عكس بقية اللاعبين الذي دخلوا في إضراب مفتوح بسبب قضية المستحقات المالية.
---------------------
بن شاذلي عاد مستاء من حيث أتى
كان المدرب جمال بن شاذلي حاضرا بمقرّ الشركة ذات أسهم الكائن بحي "سيدي الشحمي" لمعرفة مستجدات قضية إضراب اللاعبين وقد عاد خائبا ومستاء من حيت أتى، بعد أن تأكد بأن عناصره قاطعت تربص الموحدين ولم يحضر منهم سوى لاعبين اثنين فقط، وهو الذي كان يعول على تربص الموحدين للتحضير الجيد للمواعيد المقبلة.
اجتمع بالإدارة وطالب بضرورة حلّ المشكل
وكان المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران بن شاذلي رفقة مساعده سباح بن يعقوب قد اجتمع مساء أول أمس بإدارة المولودية بقيادة رئيسها العربي عبد الإله، وطلب بضرورة حل المشاكل المطروح حاليا وإقناع اللاعبين بضرورة العودة لأجواء التدريبات، من أجل الاستعداد الجيد للمواعيد المقبلة التي تنتظر الفريق خاصة في بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
بن شاذلي: "أتمنى أن تحلّ المشاكل ويعود اللاعبون للتدريبات بسرعة"
كشف مدرب مولودية وهران أن الوضعية الحالية لن تساهم في تحسين مستوى التشكيلة بصفة عامة، والإضراب الذي دخل فيه اللاعبون قد يؤثر على مستواهم فقال: "لم أكن أتمنى أن يحدث هذا السيناريو في الظرف الحالي، ولكني في المقابل أتمنى أن تحل المشاكل المطروحة حاليا، وأن يعود اللاعبون إلى أجواء التدريبات بسرعة من أجل التحضير للمواعيد المقبلة التي تنتظرنا".
"كنت أعوّل على تربص الموحدين لتغطية النقائص الموجودة، ولكن"
وحول إلغاء أو تأجيل الدخول في تربص مغلق في فندق الموحدين الذي كان من المقرّر أن ينطلق مساء يوم السبت الماضي وكان سيدوم ستة أيام، قال المدرب جمال بن شاذلي: "لقد كنت أعول على تربص الموحدين لتغطية النقائص الموجودة وتداركها قبل استئناف البطولة المقررة بعد أقل من عشرة أيام، لكن هذا الإضراب قد يؤثر على هذا البرنامج، وأتمنى أن تحل المشاكل ونعود بسرعة للتدريبات".
-----------------------------------------------
مدير "الديجياس" اجتمع أمس ب عبد الإله وجباري
علمنا من مصادرنا الموثوقة بأن مدير الشبيبة والرياضة بدر الدين غربي دعا أمس لاجتماع عاجل بين رئيس مجلس إدارة مولودية وهران العربي عبد الإله، ورئيس النادي الهاوي جباري يوسف، من أجل إيجاد حلَ سريع للمشاكل المطروحة داخل المولودية في الظرف الراهن، خاصة بعد أن لجأ اللاعبون لخيار مقاطعة التدريبات والدخول في إضراب مفتوح.
يسعى لإيجاد الحلول للخروج من الأزمة
ويسعى مدير "الديجياس" في الظرف الحالي لإيجاد الحلول المناسبة رفقة المسؤولين المباشرين على مولودية وهران وفي مقدمتهم العربي عبد الإله ويوسف جباري، بما أن الأول رئيس مجلس الإدارة والثاني رئيس النادي الهاوي، إلى تسريح الإعانات المالية، حيث علمنا أن بدر الدين غربي حاول مع الرئيسين المذكورين الخروج بنتيجة تفيد الفريق.
.. والبحث عن طريقة تستفيد بها المولودية من الإعانات
كما علمنا أن مدير الشبيبة والرياضة لولاية وهران يسعى للبحث عن الطريقة التي يمكن بها للمولودية أن تستفيد من الإعانات والمقدرة بمليارين و500 مليون سنتيم التي تذهب للنادي الهاوي، ومنها تحول نسبة تقدر بأكثر من 70 بالمائة. حيث يكون بحث أمس الوسيلة التي بإمكانها حلّ هذه المشكلة التي أثرت على المولودية في الظرف الحالي.
غربي: "سنحاول إيجاد الحلّ لقضية الإعانات التي لا يحقّ لي تحويلها للشركة"
وأكد بدر الدين غربي أنه سيحاول إيجاد حل لقضية الإعانات المالية الخاصة بمولودية وهران، وصرح قائلا: "سنحاول إيجاد الحل المناسب لقضية إعانات الدولة التي لا يحقّ لي أن أحولها للشركة الرياضية للمولودية، لأن الإعانة تحول للنادي الهاوي، وقانونيا لا يمكنني أن أسرح الإعانة مباشرة لأعضاء الشركة".
"الحلّ الوحيد هو أن تتّفق أسرة المولودية فيما بينها"
ويرى غربي أن الحل الوحيد الذي بإمكانه أن يخرج مولودية وهران من الأزمة الراهنة، هو أن تتفق أسرة هذا الفريق العريق فيما بينها، حيث قال:"الحلّ الوحيد هو أن تتفق أسرة المولودية فيما بينها، وأن يضعوا اليد في اليد من أجل مصلحة هذا الفريق. فهذه الصراعات لن تخدم مصلحة المولودية، وأدعو الأطراف المتنازعة أن تضع الخلافات جانبا وتراعي مصلحة الفريق".
"سأحاول أن أعقد اجتماعا بين جباري وعبد الإله"
ولم ينف مدير الشبيبة والرياضة نيته في عقد اجتماع بين رئيس مجلس إدارة مولودية وهران العربي عبد الإله ورئيس النادي الهاوي جباري يوسف، حتى يجدا حلا للمشاكل المطروحة. وقال: "سأحاول أن أعقد اجتماعا بين جباري وعبد الإله، من أجل أن يجدا الحلول المناسبة للخروج من الوضعية الراهنة، وأنا لا أرى حلا آخر سوى أن يتفقا فيما بينهما وبين أسرة المولودية، للتخلص من هذه المشاكل".
"الإعانات جاهزة على مكتبي ولا ينقصها سوى التوقيع"
أما عن الإعانات المالية التي تنتظرها مولودية وهران، فقال بشأنها غربي بدر الدين: "الإعانات المالية الخاصة بالمولودية جاهزة على مكتبي ولا ينقصها سوى التوقيع من قبل رئيس النادي الهاوي الذي يحق له الحصول عليها ولا يحق للشركة ذات أسهم الحصول عليها دون موافقة الأول. ولهذا أنا أصر على أن يتفق جباري وعبد الإله فيما بينهما من أجل مصلحة الفريق".
---------------------------
الإدارة بحاجة لثلاثة ملايير لتسديد أجرة شهرين للاعبين
كشفت مصادرنا المطلعة أن إدارة مولودية وهران بحاجة حاليا لثلاثة ملايير سنتيم على الأقل لتسديد أجرة شهرين من مستحقات اللاعبين العالقة، والتي يشترطون الحصول عليها مقابل العودة إلى أجواء التدريبات في الظرف الراهن، بعد أن دخلوا في إضراب مفتوح مساء أول أمس، وقاطعوا التربص التحضيري الذي كان من المقرر أن ينطلق في فندق الموحدين.
مليار ونصف قيمة مستحقات اللاعبين لشهر واحد فقط
كما علمنا أن مليار و500 مليون سنتيم هي قيمة مستحقات اللاعبين لشهر واحد فقط، وقد كانت في بداية الموسم مليار و600 مليون، وقد تم حذف 100 مليون سنتيم، بعد أن غادر الحارس هشام مزايير وقلب الهجوم يحي صالح تعداد مولودية وهران في الأيام الماضية. كما علمنا أن أعلى أجرة شهرية تعادل 130 مليون، وأقل أجرة تعادل 15 مليون سنتيم.
اللاعبون تحصلوا على 40 مليونا كمنح في مرحلة الذهاب
من جانب آخر، علمنا أن أشبال المدرب بن شاذلي تحصلوا في مرحلة الذهاب من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى على 40 مليون سنتيم للاعب الواحد كمنح المباريات، ومنها 28 مليون تحصلوا عليها مقابل ثلاثة انتصارات حققت بملعب الشهيد أحمد زبانة أمام شباب باتنة ووداد تلمسان وشبيبة الساورة، و12 مليون تحصلوا عليها من تعادلين حققا خارج الديار أمام البرج وشبيبة القبائل.
-----------------------------
اجتماع الإدارة باللاعبين ظهر أمس لم يفض إلى نتيجة
عقدت إدارة مولودية وهران ظهر أمس اجتماعا طارئا باللاعبين بمقرّ الفريق الكائن بحي سيد الشحمي، إلا أنه لم يفض إلى نتيجة بعد تمسّك اللاعبين بموقفهم القاضي بمقاطعة التدريبات إلى غاية حلّ مشاكلهم المالية وحصولهم على أجورهم الشهرية، رغم أن إدارة الرئيس العربي عبد الإله وعدت زملاء عواد بحلّ هذا المشكل قبل نهاية الأسبوع الجاري.
اللاعبون أكدوا أنهم سيتدرّبون بمفردهم إلى غاية حلّ مشاكلهم
ومن بين ما قاله اللاعبون الذين حضروا هذا الاجتماع وعددهم بحوالي 14 لرئيس النادي، هو تأكيدهم على أنهم لن يعودوا للتدريبات وسيكتفون بالتحضير بمفردهم في الظرف الحالي إلى غاية حلّ مشاكلهم المطروحة. ومن بين اللاعبين الذين حضروا الاجتماع نجد: براجة، عواد، بوتربيات، بورزامة، بن تيبة، مازاري، دحمان، مغربي، سنوسي وبن طالب.
بورزامة: "طلبنا من الإدارة حلّ مشاكلنا مقابل استئناف التدريبات"
أكد الظهير الأيمن عبدو بورزامة أنه رفقة زملائه طالبوا من إدارة الفريق حلّ مشاكلهم المالية المطروحة مقابل العودة لأجواء التدريبات، وقال: "لقد طلبنا من الإدارة خلال اجتماعنا الأخير بحل مشاكلنا المالية وتسديد مستحقاتنا العالقة مقابل استئناف التدريبات. حيث سنكتفي بالتحضير على انفراد في الظرف الحالي، وعندما نتحصل على أجورنا الشهرية سنعود للتدريبات".
——————————————————
جباري وعبد الإله يتفقان على حل مشكلة الإعانات المجمّدة
بمبادرة من مدير الشبيبة والرياضة، التقى العربي عبد الإله وجباري يوسف عصر أول أمس بمقر "الديجياس" من أجل إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل المطروحة حاليا في الفريق وفي مقدمتها المشاكل المالية، إذ اتفق الطرفان على تسوية مشكلة الإعانات التي كانت مجمدة في الأيام الماضية وهو ما جعل الفريق لا يستفيد من الدعم. بعد أن اتفق جباري وعبد الإله على إيجاد حل لتسوية مشكلة الإعانات المالية المطروحة، سيكون بإمكان مولودية وهران الاستفادة من دعم مديرية الشبيبة والرياضة والمقدر بمليار و500 مليون سنتيم في الساعات المقبلة، كما ستتحصل بعدها المولودية على دعم البلدية.
جباري: "الإعانات سنحل بها المشاكل المطروحة ومستعد للمساعدة"
أكد جباري يوسف أن مشكلة الإعانات المالية ستحل في الساعات القليلة المقبلة وقال: "الإعانات المالية سنسدد بها مستحقات اللاعبين العالقة وأنا مستعد لمساعدة المولودية في الظرف الحالي من خلال حل مشكلة الإعانات المالية التي تبقى مهمة من أجل أن يسير الفريق في ظروف جيدة وبعيدا عن المشاكل".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.