حركةالبناء الوطني ترد على الاكاذيب الفرنسية    تضامن "متميز" في التعليم العالي    دعم الدولة سيستمر رغم الازمة    الرئيس غالي يحمل المغرب المسؤولية عن حياة الأسرى جراء «كورونا»    29 قتيلا و 653 مصابا عبر طرقات الوطن خلال أسبوع    مخترق حاجز أمني بڤديل مُتابع بعامين حبسا    والي معسكر المصاب بفيروس كورونا يتلقى العلاج    بكين مستعدة لإنجاز بنى تحتية صحية متخصصة بالجزائر    كانت موجهة للمضاربة بغليزان    نظمت تحت شعار من بيتك افرح واربح    بسبب فيروس الكورونا    زيدان كسر الحجر الطبي الإجباري    من أجل دعم وتعزيز جهود الطواقم الطبية    بنسبة 2.7 بالمائة في 2019    ضمن الإجراءات الاحترازية لبريد الجزائر    بالموازاة مع ارتفاع حصيلة الإصابات بكورونا في الجزائر    ينحدرون من جنسيات إفريقية    تبون يجري محادثات هاتفية مع أردوقان    جاءت على لسان المجلس الوطني لحقوق الإنسان    رئيس الصين يشكر قيس السعيد    الفاف في مواجهة كورونا    أمر باتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ على جاهزية الجيش    هجوم على محطات البنزين    تصريحات كاذبة و قذف ضد الجزائر: وزير الشؤون الخارجية يستدعي سفير فرنسابالجزائر    وزارة الشؤون الدينية تصدر فتوى للأطباء والممرضين لقضاء صلاتهم    فتوى جديدة حول الصلاة في ظل تفشي كورونا    احتجاج على تصريحات كاذبة وقذف ضد الجزائر    10 آلاف كتاب لنزلاء فنادق الحجر الصحي    اللواء شنڤريحة يسدي تعليمات للوقاية من انتشار فيروس كورونا    مجلس الأمة يعلن التقشف    دعوات لنقل جثامين الرعايا الجزائريين المتوفين ب “كورونا” على متن طائرات البضائع لتفادي حرقها    تنظيم أحسن نشاط منزلي لفائدة أطفال البيض    مشاهير الغناء في العالم يحيون حفلا خيريا من منازلهم    «الجائحة إبتلاء من المولى ومستعدون لأي حملة تضامنية»    «يجب تفادي الاستهزاء لأن الوضع جد مقلق»    21 شاحنة محملة بالمواد الغذائية والفلاحية تصل الولاية    توزيع 875 طردا غذائيا على العائلات المعوزة    رفع التجميد عن بطاقات "الشفاء" المدرجة في القائمة السوداء    إجماع على صواب القرار    معهد العالم العربي يطلق برنامجا ثقافيا عبر الأنترنت    وفاة الرئيس السابق للكونغو بسبب كورونا    الجمارك تحدد قائمة المواد المعلق تصديرها مؤقتا    الجزائر أمام تحد جديد لتوقيف نزيف الأسعار    قوافل تضامنية نحو البليدة وبلدية أعفير    18.400 جزائري اكتسب جنسية إحدى دول الاتحاد الأوربي خلال 2018    فيروس كورونا يهدد حياة خمسة آلاف أسير فلسطيني    توزيع 1005 قفف مساعدات غذائية على الأرامل والمعوزّين    الإيقاع بلصّ خطير    لأول مرة منذ 1976    الأرشيف المسرحي بحاجة إلى مؤسسة تُعنى به    في زمن "كورونا" دار الثقافة مالك حداد تطلق عن بعد مسابقة الصحفيّ الصغير    أتدرب بجدية بمفردي وقلوبنا مع أحبتنا في البليدة    مستقبل النادي على المحكّ    الناقد المسرحي حبيب سوالمي: “المدارس الإخراجية في الجزائر تعاني من تسطيح الرؤية عند المبدعين”    التعفف عن دنيا الناس    من أسباب رفع البلاء    الإخلاص المنافي للشرك    روسيا : السجن 5 سنوات لمن ينشر خبر كاذب عن كورونا و 7 سنوات لمن يغادر الحجر الصحي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





''سننسحب من الشركة إذا أصرّوا على تهميش النادي الهاوي''
يوسف جباري
نشر في الخبر يوم 02 - 10 - 2012

قال يوسف جباري إنه بقدر ما ارتاح لعودة شركة نفطال إلى مولودية وهران، بقدر ما اندهش لطريقة اتفاق ممثلي الشركة الرياضية ''مولودية وهران'' مع هذه الشركة في الجزائر العاصمة، وكان آخر من يعلم بتوقيع بروتوكول الاتفاق. ويقول إنه ''كان على قلايجي وعبد الإله إشعار أعضاء مجلس الإدارة وممثل النادي الهاوي بالموضوع''. معتبرا أن الثنائي اختار الحلّ الأسهل، قصد التخلص من الشركة. واعتبر مساهمة نفطال ''ضئيلة، مقارنة بقيمة رمزية الفريق وتاريخه وإنجازاته منذ الاستقلال''.
ويرى يوسف جباري أن قيمة الفريق تفوق 75 مليون دينار، على اعتبار أن ديون الشركة تقارب ستة ملايير، إذا احتسبنا المليارين، دين أحمد بلحاج. متهما الثنائي قلايجي وعبد الإله بالسعي للتخلص من الشركة، ولا تهمهما مصلحة الفريق بما أنهما لم يحاولا، على الأقل، اشتراط الاجتماع مع قانونيين أو مختصين اقتصاديين لمناقشة منهج تقييم الفريق، في الشق العقاري أو التاريخي، واكتفيا بالتوقيع على البروتوكول، ومحاولة ترسيم في اجتماع مجلسي الإدارة والمساهمين.
سننسحب من الشركة ونؤسس شركة جديدة ونضم نفطال
وذهب جباري بعيدا، عندما كشف ل''الخبر'' أن مكتب النادي الهاوي عقد اجتماعا طارئا قبل مواجهة شبيبة القبائل، وقرّر الانسحاب من الشركة إذا بقيت الأمور على حالها واسترجاع شعار الفريق، بما أن عضوين في الشركة لا يعترفان بالفريق الهاوي ''وسنعقد جمعية عامة استثنائية، نطالب بتأسيس الشركة الجديدة وضم نفطال كشريك أساسي، دون ديون الشركة المفلسة''.
وبخصوص الوضعية المالية للفريق واتهامه من طرف خصومه بأنه لم ينفق سنتيما واحدا، قال جباري: ''بحوزتي وثائق تثبت أنني صرفت خمسة ملايير سنتيم، وسأكشف هذه الأرقام للمدير العام لشركة نفطال. كما أنني اشتريت أسهم حدو الهواري بثلاثة ملايين دينار، وقلايجي وعبد الإله على علم بذلك. وبالتالي، يدين لي الفريق ب3 ,5 مليار سنتيم''.
وبخصوص أملاك المولودية، قال جباري إنه يحوز وثيقة من خبير معيّن من طرف المحكمة، يثبت أن قيمة مقر النادي 35 مليار سنتيم، وهو ما كشفناه في الجمعية العامة للنادي الهاوي.
وتحدّى جباري أعضاء مجلس الإدارة أن يكون قد سيّر الفريق بقرارات دون محاضر. مشيرا إلى أنه يملك كل الوثائق ومحضر اجتماعات تعديلات القانون الأساسي الثمانية التي حضروها، ولم أتصرّف في سرية، مثلما فعلوا عندما قاموا بتنحيتي بمحضر ممضي من طرف شخصين فقط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.