فجوات أخطاء ونُذر    العاصمة: إصابة 8 أشخاص في انفجار للغاز داخل مسكن متكون من 3 طوابق بالحميز    بلخضر: الجمعيات الدينية والزوايا يمكنها المساهمة في تثمين الذاكرة الوطنية    وزير الصحة: لم ننتصر بعد على وباء كورونا    الإصلاح.. والشراكة مع الآخر    الأبعاد الجيوسياسية للتنافس على الريادة في الشرق الأوسط    المغرب يستعمل مسألة حقوق الانسان سياسيا للطعن في مصداقية البوليزاريو    شرفي: أزيد من 58 ألف مسجل عن بعد في القوائم الانتخابية    الحبس 7 سنوات ل3 أشخاص تورطوا في المتاجرة بالمخدرات بالطارف    بن عبد الرحمان: تحفيزات للمصدرين و إجراءات للحد من تضخيم فواتير الواردات بداية من 2021    رجال يختلون الدّنيا بالدّين!    أسعار النفط في منحى تنازلي    بن باحمد : نسعى لتغطية كل مسار الدواء في الجزائر    23 دولة تقتني دواء "أفيفافير" لعلاج كورونا    تونس: حرب على الإخوان    العرض الأول لفيلم السي امحند أومحند بعد رفع الحجر الصحي    ترامب يرفض التعهد بتسليم السلطة إذا خسر الانتخابات.. بايدن يتساءل: في أي بلد نعيش؟    طلبة جامعيون من أدرار عالقون بسبب غياب النقل    وزارة الاتصال ترفع دعوى ضد القناة الفرنسية"أم 6"    إدانة الإخوة كونيناف بأحكام تتراوح ما بين 12 و20 سنة سجن نافذ    الفريق شنڨريحة يستقبل القائد العام للقوات الأمريكية في إفريقيا    دسترة الفعل الجمعوي آلية تفعيل التشاركية    الإشادة بموقف الجزائر الرافض للتطبيع    السلطات السعودية تعلن العودة التدريجية لمناسك العمرة    لا مجال للمخاطرة ...    القضاء على إرهابي وتوقيف عناصر دعم وتجار مخدرات وضبط أسلحة ومهلوسات    أي انعكاس على مستقبل سوق الغاز الجزائري؟    إنقاذ 30 رضيعا من النيران في مستشفى الأم بالوادي    "انهيار" غير مسبوق للأورو    "صرخة" وموقف كل الجزائريّين    سيكادا.. عالم من الأحداث السرية    صدور "قدر قيمة الحياة" لأميرة عمران    الصحراء وأهليل ونفحات من تراث أصيل    بلقروي يوقّع لموسمين مع مولودية وهران    الدّيانة الإبراهيميّة خرافة!!    تنصيب رشيد رجراج في منصب مدير عام    تورط 3 أشخاص في سرقة محركي قوارب    أسبوع حاسم في انتظار مسيري جمعية وهران    ستنتهي قبل انطلاق البطولة    مواقف تجعل الجزائري مرفوع الرأس ويشعر بالاعتزاز والفخر    مدرب سابق يكذب سواكري    نحو الإعداد لاستراتيجية للنهوض بالسياحة    بتهمة سوء استغلال الوظيفة    سيعالج قضايا التكنولوجيات الحديثة    تأجيل معرض المنتجات الفلاحة    مجمع سكني دون ابتدائية وبثانوية في منطقة معزولة    الفنان الجزائري يعاني منذ سنوات و فترة كورونا مجرد ظرف    أكثر من 320 رباعية تحاكي الموروث الشعبي بسعيدة    السجن ل6 مسبوقين اقتحموا جنازة بالخناجر بالمقري    قرية على لائحة الانتظار    التكنولوجيا لتنمية الاقتصاد الرقمي    محاضر لتنظيم زراعة المحاصيل الكبرى    " اخترت المولودية عن قناعة وسأوظف خبرتي لصالحها "    معز بوعكاز قريب من العودة لسريع غليزان    قادة رابح يستقيل من رئاسة اتحاد رمشي    تفسير آية: { يا أيها الذين آمنوا إن كثيرا من الأحبار والرهبان ليأكلون أموال الناس بالباطل .. }    خطر اللسان    طُرق استغلال أوقات الفراغ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





دوري أبطال أوروبا: محمد صلاح يقود ليفربول ومواجهة مرتقبة بين أياكس وتشيلسي
نشر في الخبر يوم 23 - 10 - 2019


Getty Images
يشهد دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء عددا من المواجهات في إطار مباريات الجولة الثالثة من البطولة.
ويلعب أياكس أمستردام الهولندي على أرضه ضد تشيلسي الإنجليزي في مواجهة صعبة، بينما يستضيف جينك البلجيكي على ملعبه ليفربول الإنجليزي حامل اللقب، ويواجه الفريق النمساوي ريد بول سالزبورغ على أرضه فريق نابولي الإيطالي، كما يلعب فريق ليل الفرنسي على ملعبه ضد فالنسيا الإسباني، ويلتقي إنترميلان الإيطالي على أرضه مع بروسيا دورتموند الألماني، ويستضيف سلافيا براغ التشيكي فريق برشلونة الإسباني.
ومن المتوقع أن تشهد مباراة ليفربول ضد جينك البلجيكي الليلة مشاركة المهاجم المصري محمد صلاح الذي غاب جراء الإصابة عن مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.
* دوري أبطال أوروبا: هل يتمكن ليفربول من الاحتفاظ باللقب؟
* الدوري الإنجليزي الممتاز: محمد صلاح وماني يعيدان ليفربول للصدارة
وشهد أمس الثلاثاء عددا من اللقاءات كان أبرزها لقاء مانشستر سيتي وأتالانتا، والذي شهد تألق لاعب السيتي الإنجليزي رحيم سترلينغ الذي سجل ثلاثة أهداف من أصل خمسة مقابل هدف واحد للفريق الإيطالي.
وبذلك حافظ نادي مانشستر سيتي على صدارة مجموعته.
كما سحق باريس سان جيرمان فريق كلوب بروج البلجيكي بخماسية نظيفة، سجل منها المهاجم الفرنسي كيليان مبابي ثلاثة أهداف، بينما سجل رفيقه الأرجنتيني ماورو إيكاردي الهدفين الآخرين.
وفاز أيضا توتنهام هوتسبر الإنجليزي بخماسية نظيفة على ريد ستار الصربي. وبذلك يكون النادي الإنجليزي قد رد اعتباره بعد خسارته الثقيلة في الجولة الثانية من البطولة ضد بايرن ميونخ بسبعة أهداف مقابل هدفين.
ولعب أمس أيضا فريق أوليمبياكوس اليوناني ضد بايرن ميونيخ الألماني وانتهت المباراة بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وسجل اللاعب المغربي يوسف العربي هدفا لصالح فريقه اليوناني.
والتقى كذلك غلطه سراي التركي مع ريال مدريد الإسباني، وانتهى اللقاء بفوز النادي الملكي بهدف نظيف سجله الألماني توني كروس ليحفظ به ماء وجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يواجه خطر الرحيل عن النادي.
&


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.