«قوى البديل الديمقراطي» تعقد إجتماعا في 31 أوت الداخل    اكتشاف ترسانة حربية ضخمة على الحدود الجنوبية    الشروع في إنجاز مصنع «بيجو- سيتروان الجزائر» ببلدية طفراوي    «مصنع سيروفي» يشرع في تركيب علامة «فولفو» بداية من 2020    الرئيس الفلسطيني يقدم شكره للشعب الجزائري على مواقف الدعم والتضامن    شرطة بومرداس تعلن الحرب على بؤر الجريمة    وفاة أربعة أشخاص في حوادث مرور    بوعلاق: برنامج وطني لمكافحة الداء    الجزائر بطلًا لكان 2019 : كتبوا التاريخ.. بلغوا المجد.. عانقوا الذهب!    قرعة الدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي    مستشار التحقيق بالمحكمة العليا يستمع لسيف الإسلام لوح    حمس تذكر شركائها بالتزاماتهم اتجاه الحراك    ارتفاع قياسي في درجات الحرارة اليوم    11000 بيطري لمراقبة الأضاحي قبل وأيام العيد    جمع أكثر من 8 ألاف طن من النفايات منذ انطلاق الحملة    الملك سلمان وولي العهد السعودي يهنئان الجزائر    إدانة واسعة وغضب يعم الأوساط الصحراوية الرسمية والشعبية    البويرة : التحكم بحريق منطقة الصوادق ببلدية عمر    الفرقة النحاسية للحماية المدنية تمتع الجمهور العنابي    تظاهرة «جيجل تحتضن الجزائر» بداية من هذا الأربعاء    إدارة باريس سان جيرمان تسعى لتجديد عقد مبابي    عمي علي، مثال عن الإصرار في أداء الواجب الديني    اختطاف 4 مواطنين أتراك في نيجيريا    أحزاب البديل الديمقراطي تدعو لاجتماع وطني موسع    وفاة طفل صدمته سيارة بتبسة    مقداد سيفي: أقبل الوساطة ولكن …    تطبيق للحجز الإلكتروني في 72 فندقا ومركبا سياحيا بدءا من اليوم    رونار يستقيل من تدريب المنتخب المغربي..    بلايلي يحسم مستقبله: “في إفريقيا لن ألعب سوى للترجي”    مضيق هرمز: حظر ناقلة النفط "مصدر" دام 1 سا 15 دقيقة    إيران تبعث برسالة "شكر" الى السعودية    مضيق هرمز يتجه نحو التصعيد العسكري    تكوين 440 شاب في مختلف الفنون المسرحية منذ مطلع 2019    بن ناصر "كنا الأقوى في البطولة ونستحق اللقب عن جدارة"    تعرف على ترتيب الجزائر بأولمبياد الرياضيات العالمي    تواصل حملة الحصاد والدرس بقسنطينة    تنظيم حفل موسيقي تكريما لبن عيسى بحاز بالجزائر العاصمة    تنظيم عرض للرقصات التقليدية بأوبيرا الجزائر    الجزائر تدعو صندوق الاوبيب للتنمية الدولية إلى مواصلة جهوده في مجال التمويل    احسن طريقة لإسعاد الشعب هو التتويج بالألقاب    انطلاق أول رحلة للحجاج من مطار رابح بيطاط بعنابة    اسمنت-صادرات: تحسن ملحوظ خلال الأشهر الخمسة الأولى لسنة 2019    إطلاق سراح أول ناشط سياسي رفع لافتة "لا للعهدة الخامسة"    الخطوط الجوية الجزائرية تتعهد بإرجاع جميع مناصري "الخضر" العالقين بالقاهرة    بالصور.. رئيس مركز مكة المكرمة يسعى لإنجاح موسم الحج    سائق السيارة ينزل في الزنزانة    غوغل تسد ثغرات أمنية في كروم    الشرطة الفرنسية تفسد احتفالات الخضر‮ ‬    إعذارات لأصحاب المشاريع المتأخرة وسحب الأوعية العقارية    رحيل الشيخ مصطفى المسامري ذاكرة الزجل بقسنطينة    رحلة البحث عن الأزمنة الضائعة    العثور على لوحة الأمير بفرنسا    في‮ ‬أجواء وصفت بالجيدة‮ ‬    لسلامة اللغة العربية أثرٌ في حِفظ كِيان الأُمَّة الإسلامية    كيف علمنا الشرع التعامل الصحيح والمحافظة عليها    السيدة زينب بنت جحش    أهميّة الرّوح الوطنية في صنع الإنجازات    بين اعتذار بونجاح و”مُكَابَرَة” النُّخَبْ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بن ناصر اساسي ويسقط مع إمبولي امام يوفنتوس بهدف نظيف
نشر في الخضرة يوم 30 - 03 - 2019

حقق يوفنتوس، فوزًا صعبًا على ضيفه إمبولي، بهدف نظيف، اليوم السبت، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري الإيطالي.
وأحرز مويس كين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.
وبهذا الفوز، رفع اليوفي رصيده إلى 78 نقطة في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد إمبولي عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.
أول فرصة جاءت في الدقيقة التاسعة، بعد عدة لمسات بين لاعبي إمبولي، بعد تمريرة من كرونيتش إلى كابوتو بالكعب، مررها الأخير بدوره إلى دييجو فارس، الذي حاول التسديد، ليبعدها روجاني إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 13، شهدت محاولة من يوفنتوس، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها بيرنارديسكي في الجانب الأيمن، ليمرر عرضية إلى أقصى اليسار، وسددها بليز ماتويدي بجانب المرمى.
واستطاع إمبولي أن يُحرج يوفنتوس في أول 20 دقيقة، بعدما بدأ المباراة بضغط كبير على أصحاب الأرض.
انتشار إمبولي كان الأفضل في أول 20 دقيقة، وتواجد لاعبي الفريق الأزرق كان أفضل من يوفنتوس، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة واستغلال سرعات بيرنارديسكي في الجانب الأيمن، بجانب الاعتماد على العرضيات بشكل مكثف.
واقترب كرونيتش من تسجيل الهدف الأول لإمبولي في الدقيقة 24، بعدما سدد لاعب الوسط، تصويبة قوية مرت بجوار القائم.
ورد ماندزوكيتش برأسية خطيرة في الدقيقة 31، بعدما استغل عرضية بليز ماتويدي من الناحية اليسرى، حولها برأسية في المرمى، إلا أن دراجوفسكي حارس إمبولي، تصدى لها وأبعدها عن مرماه.
وعاد كرونيتش مجددًا بتصويبة صاروخية من مسافة بعيدة من خارج المنطقة في الدقيقة 33، مرت بجوار قائم الحارس تشيزني.
وفي الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 47، سدد بيرنارديسكي تصويبة قوية باتجاه مرمى إمبولي، نجح الحارس دراجوفسكي في تحويلها إلى ركلة ركنية.
وأهدر بيرنارديسكي فرصة جديدة بعد دقيقتين، بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء من عرضية أليكس ساندرو، سددها فيديريكو بلمسة مباشرة علت العارضة.
وكاد بيرنارديسكي أن يتوج مجهوده في الدقيقة 60، بعد عرضية من كانسيلو، مهدها ماندزوكيتش بالرأس إلى بيرنارديسكي القادم من الخلف، ليسدد فوق العارضة كرة كادت أن تسكن الشباك.
وحاول كانسيلو فك شفرة المباراة، من خلال تسديدة ضعيفة بالقدم اليسرى، بعدما توغل من الناحية اليمنى لمنتصف الملعب، وسدد من خارج المنطقة في كرة مرت بجوار قائم إمبولي الأيسر.
وتمكن مويس كين، من تسجيل الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة 72، بعد 3 دقائق من نزوله كبديل، بعد تمريرة من سبينازولا من إلى ماندزوكيتش، الذي مهدها بشكل مميز إلى كين، ليسدد بقوة في المرمى بنجاح.
وفي الدقيقة 78، تألق الحارس دراجوفسكي، أمام انفراد صريح لكين، بعد خطأ دفاعي، لتتحول الكرة إلى ركلة ركنية، قبل أن تنتهي المباراة بفوز اليوفي بهدف نظيف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.