مدوار : استئناف البطولة يتوقف على مدى تحسن الوضع    نقص حاد في سبائك الذهب    أول اتصال بين بشار الأسد ومحمد بن زايد    نداءات لتحويل مبنى مهجور إلى مستشفى    رونالدو يقصي صلاح مبكرا ونيمار يخرج محرز    مفاتيح البركة والتّوفيق والرّزق الحسن    محرز ينفي الإشاعات    جورج سيدهم في ذمة الله    بلمهدي.. الوزير والمنشط    الإبراهيمي يوجّه نداءً للجزائريين    كشف وتدمير مخبأ للجماعات الارهابية بالأخضرية في ولاية البويرة    وزير التجارة يوجه تعليمات وأوامر هامة للتجار في أسواق الجملة    الحكومة الفلسطينية بحاجة ل120 مليون دولار لمواجهة الوباء    فتح جميع نقاط بيع “أغروديف” لبيع السميد    كلية العلوم بجامعة الجزائر-1 تتضامن بمحلول كحولي    تراجع نسبة التضخم في الجزائر الى 1.8 بالمائة    مصير أولمبياد طوكيو بين صائفة 2021 ورغبات المشاركين    اتحاد التجار يطالب بتغطية النقص من «جيبلي» سعيدة وتلمسان    مُخرب أزيد من 10 مركبات قرب محكمة يغمراسن مهدد ب 15سنة سجنا    جمعيات تتكتّل لمجابهة وباء كورونا    تنمية مواهب الطبخ و تعلم الحرف و قراءة القرآن    طلب متزايد ووفرة في التموين    اللًيلة الظلماء    أمي    ..حول أدب السير    التقدم الأعرج    هوايتي متابعة الأفلام والتطلع لما هو جديد عبر القنوات الإخبارية    تبني الإرشادات وتغيير السلوكات    كورونا… من رحمة الله وإن كرهنا    كشف وتدمير مخبأ للجماعات الارهابية بالأخضرية    تنصيب عبد الرزاق هني أمينا عاما لوزارة البريد    المؤمنون شهداء الله في الأرض    شرح حديث ثوبان: عليك بكثرة السجود    مالي تنتخب برلمانها.. رغم استمرار أعمال العنف وانتشار وباء كورونا    حسن الظن بالله.. عبادة وسعادة    الدكتور عبد الحميد علاوي: الجمهور له أهمية في الإبداع المسرحي.. وكثير من المخرجين يسقطونه من الحسابات الفنية    مضاعفة قدرات الإنتاج وتخفيض للأسعار    فتح مذبح البليدة لتسويق فائض انتاج اللحوم البيضاء    إجراءات استعجاليه لمواجهة أزمة "السميد"    نتائج مشجعة بفضل سياسة التكوين    شريف الوزاني يعاقب هريات    نحو تخفيض رواتب اللاعبين والطاقمين الفني والطبي    عين تموشنت تنظم مسابقات للأطفال    شباب يبادر للخير وتجار يستغلون الجائحة    إجراءات مستعجلة لتحسين ظروف سكان القرى    الفن الرابع أداة علاجية لمواقف الحياة المؤلمة    تجاهل بعض الشباب وسهر مصالح الأمن على تطبيق القرار    اليد العاملة تغادر ورشات البناء    توزيع مواد تطهير وتعقيم لفائدة 1500 عائلة    تسجيل 51 اصابة جديدة بفيروس كورونا بتونس    تعاونية «اكسلانس» الثقافية ببلعباس تطلق مسابقة الكترونية بشعار «من خشبة بيتنا»    انتحار وزير المالية الألماني توماس شيفر    السعودية.. إعتراض صاروخ باليستي في سماء الرياض    السفير الفلسطيني في الجزائر يؤكد:    يطالبون بضمان تكافؤ الفرص    في عين أزال بسطيف    الأساتذة يدعون الطلبة لمتابعة الدروس عن بعد    مفتشون ورجال الأمن في الميدان لتطبيق القرار    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





«الجمعاوة» تحت ضغط مصالحة الأنصار
جمعية وهران - أمل عين مليلة
نشر في المساء يوم 07 - 11 - 2017

يلاقي فريق جمعية وهران، اليوم على ملعبه الحبيب بوعقل، رائد الترتيب أمل عين مليلة، الذي عاد ليقاسم شبيبة سكيكدة الريادة، مستفيدا من تعثر هذه الأخيرة بميدان أولمبي الشلف في الجولة الماضية. وتُعد هذه المباراة استداركا بالنسبة للجمعية، التي كانت سقطت سقوطا مدويا الأسبوع الماضي بميدان شبيبة بجاية، الذي دحرجها في سلّم الترتيب وبث الشكوك في نفوس أنصارها، إذ كان رد فعل بعضهم عنيفا بالاعتداء على حافلة تشكيلة الرديف.
فمن هذا المنطلق ستكون الجمعية تحت ضغوط مصالحة هؤلاء الأنصار بتحقيق نتيجة إيجابية، غير أن ذلك يبدو صعبا بالنظر إلى الأداء، الذي أبان عنه زملاء القائد مصمودي في لقاء الدور الجهوي ما قبل الاخير لمنافسة كأس الجمهورية، أمام فريق اتحاد تلمسان، حيث عانوا الأمرّين قبل أن يقتطعوا تأشيرة التأهل. وظهرت الكثير من العيوب التي يتوجب محوها، منها الأخطاء الدفاعية، خاصة عدم احتفاظ الفريق ككل، بنفس الأداء في الأشواط الثانية في المباريات السابقة، إذ غالبا ما ينهار فيها وينقضّ عليه المنافسون؛ إما بتعديل النتيجة أمامه أو هزمه.
غير أن المدرب سالم العوفي طمأن بأن الأمور ستكون مغايرة أمام الرائد، وقال عن ذلك: «رغم الفترة القصيرة بين مباراتنا أمام عين مليلة عن السابقة الخاصة بالكأس، إلا أنني أؤكد أن فريقنا سيكون في الموعد، ومستواه أفضل، ونحن ركزنا خلال التدريبات على معالجة بعض النقائص التي أضرت بها في المباريات السابقة». واعترف العوفي، بالمقابل، باهتزاز مردود مجموعته في لقاء الكأس رغم تأهلها؛ حيث أرجع ذلك إلى افتقادها الجدية، واستسهالها منافسها؛ كونه يمارس في درجة كروية دنيا، وهو ما كاد يكلفها غاليا، حسب العوفي دائما.
تخلّف خمسة لاعبين وبلعريبي وبغداوي للتعويض
من جانب آخر، أعلن الطاقم الطبي للفريق عن تخلف خمسة لاعبين عن مواجهة الرائد أمل عين مليلة بداعي الإصابة، ويتعلق الأمر ببن حمو، بن براهم، يوسف خوجة، بن مراح ونهاري، وهو ما سيجبر العوفي ومساعده مرين الحاج على مواصلة الاعتماد على بعض العناصر الشابة في صورة لعريبي وبغداوي، اللذين تركا انطباعا جيدا في لقاء الكأس ضد اتحاد تلمسان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.