دسترة الفعل الجمعوي آلية تفعيل التشاركية    إدانة الإخوة كونيناف بأحكام تتراوح ما بين 12 و20 سنة سجن نافذ    الرئيس تبون يشدد على ضرورة التعجيل بإصلاح المنظومة الأممية    الإشادة بموقف الجزائر الرافض للتطبيع    وزارة الاتصال ترفع دعوى ضد القناة الفرنسية"أم 6"    السلطات السعودية تعلن العودة التدريجية لمناسك العمرة    لا مجال للمخاطرة ...    القضاء على إرهابي وتوقيف عناصر دعم وتجار مخدرات وضبط أسلحة ومهلوسات    أي انعكاس على مستقبل سوق الغاز الجزائري؟    إنقاذ 30 رضيعا من النيران في مستشفى الأم بالوادي    إرساء صناعة صيدلانية محلية لتقليص فاتورة الاستيراد    "انهيار" غير مسبوق للأورو    تشديد محاربة تضخيم الفواتير عند الاستيراد    "صرخة" وموقف كل الجزائريّين    .. بوابة إفريقيا الغربية    بلقروي يوقّع لموسمين مع مولودية وهران    تنصيب رشيد رجراج في منصب مدير عام    أسبوع حاسم في انتظار مسيري جمعية وهران    ستنتهي قبل انطلاق البطولة    الجزائر شريك قوي جدا وبإمكانها الاضطلاع بدور هام لضمان أمن المنطقة    "البياري" تطيح بمروجي مهلوسات    تورط 3 أشخاص في سرقة محركي قوارب    قبل نهاية السنة المقبلة بالعاصمة    مواقف تجعل الجزائري مرفوع الرأس ويشعر بالاعتزاز والفخر    سيكادا.. عالم من الأحداث السرية    صدور "قدر قيمة الحياة" لأميرة عمران    الصحراء وأهليل ونفحات من تراث أصيل    الدّيانة الإبراهيميّة خرافة!!    تزامنا والشروع في النشاطات التعليمية    تصريحات الرئيس تبون رفعت معنويات الفلسطينيين    بسبب سياسة الانتقام الذي ينتهجها المغرب ضدهم    تنظم وقفة عرفان للراحل مرداسي    نحو الإعداد لاستراتيجية للنهوض بالسياحة    تصريحات تبون تؤكد أن الشعب الفلسطيني ليس وحده    بتهمة سوء استغلال الوظيفة    مدرب سابق يكذب سواكري    سيعالج قضايا التكنولوجيات الحديثة    اليوم العالمي للسلام:    وزارة الاتصال تقاضي قناة "آم 6 " الفرنسية    تأجيل معرض المنتجات الفلاحة    الاستثمار في بناء شخصية الطفل    50400 إصابة بفيروس كورونا في الجزائر بينها 1698 وفاة .. و35428 متعاف    معز بوعكاز قريب من العودة لسريع غليزان    قادة رابح يستقيل من رئاسة اتحاد رمشي    مجمع سكني دون ابتدائية وبثانوية في منطقة معزولة    الفنان الجزائري يعاني منذ سنوات و فترة كورونا مجرد ظرف    أكثر من 320 رباعية تحاكي الموروث الشعبي بسعيدة    السجن ل6 مسبوقين اقتحموا جنازة بالخناجر بالمقري    قرية على لائحة الانتظار    محاضر لتنظيم زراعة المحاصيل الكبرى    التكنولوجيا لتنمية الاقتصاد الرقمي    تحضيرات خارج البروتوكول الصحي    أردوغان يجري إتصالا هاتفيا مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون    نحو الإعداد لاستراتيجية للنهوض بالسياحة    تفسير آية: { يا أيها الذين آمنوا إن كثيرا من الأحبار والرهبان ليأكلون أموال الناس بالباطل .. }    خطر اللسان    القول الحَسَن وآثاره في القلوب    طُرق استغلال أوقات الفراغ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





لا يمكن أن أعيش أحسن مما عشته إلى حد الآن
حليش يبعث رسالة وداع
نشر في المساء يوم 12 - 09 - 2019


* email
* facebook
* twitter
* linkedin
بعث مدافع الفريق الوطني رفيق حليش، الذي أعلن اعتزاله اللعب دوليا، بمناسبة المباراة الودية التي لعبها الخضر ضد البنين، برسالة وداع للجمهور الجزائري، قال فيها بكثير من التأثر "شكرا لكم كلكم.. بتأثر كبير أقول لكم وداعا"، فلأول مرة في تاريخ كرة القدم الجزائرية، يخرج لاعب دولي بالطريقة التي خرج بها حليش، بعد أن خصص له احتفال كبير في ملعب "5 جويلية"، بحضور جماهيري غفير، شكره على كل ما قدمه للمنتخب طيلة ال11 سنة، مثلما يقول في رسالته، قضاها حاملا ألوان الفريق الوطني.
"مغادرة المنتخب الذي كان بيتي الثاني منذ أكثر من 11 سنة، صعب جدا بالنسبة لي، أتمنى أن أكون قد مثلته أحسن تمثيل، أشكر كل الذين ساهموا من قريب أو بعيد في تكويني، بداية من مركز تجمع الفرق الوطنية العسكرية ببن عكنون، مرورا بفريق القلب نصر حسين داي، الذي سمح لي بأن أعيش مشوارا كرويا محترفا في أوروبا، ومنه اللعب للفريق الوطني"، ليضيف حليش "أشكر كل المسيرين والمدربين والطواقم الفنية، وزملائي على المستوى المحلي والدولي، على مساهمتهم معي طيلة مشواري الكروي"، ليواصل "مهما قلت لا يمكن أبدا أن أشكر كما ينبغي، جمهورنا الرائع، وملايين المناصرين الذين لا يتعبون، الحاضرون في كل الأوقات الصعبة، دفعتموني إلى أن أتجاوز الكثير من أجل قميص الفريق الوطني، لأمثل الجزائر أحسن تمثيل على المستوى الدولي، وكذلك إسعادكم وإفراحكم".
من خلال هذه الرسالة، أكد حليش "أقدم لكم أعظم تكريم وأكبر احترام، أشكر عائلتي صغيرا وكبيرا، خاصة والدي بوصلتي ومأواي، دون أن أنسى أصدقائي ومحيطي القريب في باش جراح وإيغيل إمولا".
يضيف "بكل احترام، كان لدي الحظ في أن أشارك خلال ال11 سنة الماضية مع الفريق الوطني، في الكثير من الأحداث التي سجلت في تاريخ كرة القدم الجزائرية، مع الكثير من اللاعبين الموهوبين، مع كل الأجيال، لا يمكن أن أعيش أحسن مما عشته إلى حد الآن، خاصة بإنهاء مشواري مع الخضر بكأس أمم إفريقيا، حلم بدأ في 2010 وتجسد في 2019. بأحاسيس كبيرة، أغادر هذه العائلة الكبيرة، وأنا أتذكر كل اللاعبين الذين لم يتمكنوا من توديع هذا الجمهور بهذه الطريقة. أقول لكم إلى اللقاء، يا عشاق الفريق الوطني، الذي كان لي الشرف والحظ للعب فيه، وسأبقى دائما المناصر الوفي للفريق الوطني، سترونني دائما في المدرجات. حظ موفق، ألف شكر للجميع، 1 ،2 ،3 فيفا لالجيري".. رفيق حليش.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.