“الكناس” يهدد الوزير.. !    كشف وتدمير مخبأ للإرهابيين بالجلفة    تحويل الرحلات الداخلية إلى النهائي1 يوم الاثنين    جيشنا في “العلالي”    بالفيديو.. عمروش يذرف الدموع ويكشف الشيء الوحيد الذي يقلقه في مواجهة الخضر    نشرية خاصة: أمطار غزيرة مصحوبة أحيانا برعود منتظرة بوسط وغرب الوطن    ما ذنبهم ..؟    شيخي يتسلم مهامه كرئيس مدير عام لسوناطراك    كرة القدم: اللقاءات العشرة الأخيرة للمنتخب الجزائري قبل مواجهة بوتسوانا    رئاسيات 12 ديسمبر/ حملة انتخابية: تركيز على أهمية الاقتراع لإخراج البلاد من الأزمة    عبد الرحمن بورديم لاعب مولودية الجزائر : لم أتنقل أصلا مع الفريق إلى الفندق وكل ماقيل عن تمردي على كازوني شائعات    هزة أرضية بالمغرب شعر بها سكان ولاية بشار    في هذه الحالة يمكن لبن زيمة اللعب للمنتخب الجزائري    محمد الامين ميساعيد مديرا لحملة تبون خلفا لعبد الله باعلي    مسيرة في معسكر تأييدا للمسار الإنتخابي ودعم للمؤسسة العسكرية    رئاسيات 2019 : المترشحون أمام "مهام ثقيلة"    براهيمي يتوج بجائزة جديدة في قطر    ارتفاع حصيلة مظاهرات إيران    تيارت: قتيلان وأربعة جرحى في حادث مرور (حماية مدنية)    توأمة ما بين المؤسسات الاستشفائية: إجراء أزيد من 100 عملية جراحية لأطفال بتيسمسيلت    فيكا ال10: عرض وثائقي "نار" في ختام المهرجان    الصحراء الغربية: يوم تضامني مفتوح حول القضية الصحراوية بمدريد    الجيش الوطني الشعبي يتدخل لفك العزلة عن المناطق التي شهدت تساقطا للثلوج بتلمسان    دعا المواطنين للمساهمة في انجاحها    رئيسة بوليفيا المؤقتة تلتقي المبعوث الأممي لبحث الأزمة السياسية بالبلاد    دحمون يكشف عن دخول الوكالة الوطنية لتطوير الرقمنة حيز الخدمة قبل نهاية السنة    إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز في جبل الوحش بقسنطينة    بلعمري يشارك أمام بوتسوانا    مسرحية "رهين" تمتع الجمهور في عرضها العام بباتنة    الجزائريان رباحي والزين يتوجان بالذهب    "أيها الصحفي الطيب.. شكرا لك"    هذه هي محاور برنامج الرئيس المدير الجديد لسوناطراك    اجتماع ال 11 لرؤساء أركان جيوش الدول الأعضاء بروما    «الثلج» يزين شوارع وهران للحظات معدودة    في‮ ‬الذكرى ال31‮ ‬لإعلان قيام الدولة الفلسطينية    إفريقيا تضمن ثلاثة ممثلين في‮ ‬طوكيو    تزامناً‮ ‬واليوم العالمي‮ ‬لداء السكري    في‮ ‬ولايات الجنوب    بيل‮ ‬غيتس‮ ‬يعود إلى الصدارة‮ ‬    ترامب يتحول من الهجوم إلى الدفاع    ارتياح الفلاحين    «أطمح إلى التعريف بالشخصيات الجزائرية التي لم تأخذ حقها»    تشقق جدران المحلات والمدرجات بعد سنة من التسليم    طائر النعام مهدد بالموت داخل محمية بلا مقاييس    مشاركة 50 متعاملا اقتصاديا وطنيا وأجنبيا    لعبة بصرية لانتقاد الإنسان المعاصر    مداخلات حول دور الاتصال في تحسين العلاج    تسجيل 5 حالات جديدة يوميا    11 فرقة مسرحية في موعد وادي سوف    تثمين الدور الفعال للمرأة    شارلي شبلن.. ذكرى جميلة لأيقونة عالمية    تركته حبيبته.. فانتقم ب 5 قتلى    تطبيق إلكتروني يحل المشكلات العاطفية    أليس لنا من هم إلا الكرة..؟!    مواضع سجود النّبيّ الكريم    الدِّين والازدهار الاقتصاديّ    شاب بلجيكي يعتنق الإسلام وينطق بالشهادتين    123 أجنبي يعتنقون الإسلام إلى غاية أكتوبر المنصرم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





برناوي يستقبل رئيس مجلس الإدارة
اتحاد العاصمة
نشر في المساء يوم 22 - 10 - 2019


* email
* facebook
* twitter
* linkedin
التقى وزير الشباب والرياضة رؤوف سليم برناوي أول أمس الأحد، أعضاء من إدارة اتحاد العاصمة وبعض ممثلي الأنصار، لمناقشة وضعية النادي الحالية، حسب بيان نشره الفريق العاصمي عبر صفحته على فايسبوك.
واستقبل الوزير برناوي رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة بوعلام شنفري، والأمين العام منير دبيشي، وممثلي الأنصار ولاعبين سابقين في النادي، في جلسة تمحورت حول الوضعية الصعبة التي يعيشها نادي "سوسطارة"، حسبما أوضح نفس المصدر. وأضاف البيان: "بعد تبادل الأفكار والآراء مع الوزير، طلب من الإدارة تحضير ملف بوثائق رسمية وحصيلة الموسم الفارط، وهو الأمر الذي قامت به إدارة اتحاد العاصمة".
وسبق لإدارة الاتحاد أن أرسلت وثائق مكتوبة وكل الملفات التي توضح الوضعية العامة للفريق منذ شهر جويلية 2019، حسب البيان.
ويمر اتحاد العاصمة بأزمة مالية خانقة بسبب تجميد الرصيد البنكي الخاص به. وتسعى إدارته جاهدة لإيجاد حلول من شأنها أن تُخرج الفريق من النفق الذي يتواجد فيه.
وعلى صعيد آخر، يواصل أشبال المدرب بلال دزيري تحضيرهم العودة إلى أجواء المنافسة المحلية، عندما يلاقون غدا نادي أهلي برج بوعريريج ضمن الجولة 8 من الرابطة الأولى المحترفة، وهي المباراة التي ستشهد عودة الحارس محمد الأمين زماموش، ولاعب الوسط حمزة كودري إلى التشكيلة الأساسية، إذ يعوّل الطاقم الفني على خبرتهما من أجل إحداث الفارق والمساهمة في تحقيق الاتحاد الانتصار غدا.
كما سيسجل المدافع هشام بلقروي أول ظهور له بألوان نادي سوسطارة منذ التحاقه به في الصيف الماضي، حيث كان يخضع لبرنامج تحضيري خاص به طيلة الفترة الماضية، ليستعيد لياقته، ويكون على أتم الجاهزية؛ إذ قرر المدرب دزيري الاعتماد عليه في لقاء غد مكان زميله حمرة المتواجد رفقة المنتخب الوطني العسكري حاليا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.