بلجود : الاستفتاء بوابة لإحداث التغيير المنشود    120 الف طن قمح خرجت قبل أيام ما يفوق 2 مليون كيس سميد…فأين الندرة؟    ترمب: 9 أو 10 دول عربية في طريقها للتطبيع مع الكيان الإسرائيلي!    نساء يرغبن في الستر والهناء    قسنطينة : التأكيد على"الدور الحاسم" للمفكر مالك بن نبي في الإصلاح الإسلامي    المولد النبوي: إطلاق القافلة الثقافية "المنارة"    أدرار.. احتراق شاحنة محملة بأجهزة كهرومنزلية    رئيس الفيفا يُصاب بفيروس كورونا    ميلانيا تكشف سر ترامب مع تويتر    السعودية: منحة بأكثر من 100 ألف دولار لأهل المتوفى بسبب كورونا للعاملين في القطاع الصحي    إنتهاء آجال الحملة الإنتخابية حول الدستور اليوم الأربعاء    هزة أرضية بولاية بومرداس    الرئاسة التركية تدين بشدة نشر صحيفة "شارلي إيبدو" رسوما مسيئة لأردوغان!    تبسة..إستغلال فوسفات منطقة "بلاد الحدبة" وتحويله وتسويقه للخارج بداية 2021    وزير الفلاحة يطمئن الموالين: سيتم تموينكم بالشعير خلال الأيام القادمة    زطشي يؤكد غياب الجمهور عن مباراة "الخضر"    وهران تكرّم نوابغها    تنظيم أبواب مفتوحة على قيادة الحرس الجمهوري    عام حبسا نافذا لسائق حطم مركبة الضحية بسبب حادث مرور    شقق ترقوية بأسعار خيالية رغم تراجع الطلب    الدستور الجديد يتضمن موادا تحمي العقار الفلاحي    الرئيس تبون بالمستشفى المركزي للجيش وحالته لا تستدعي لأي قلق    أخصائيون يدعون إلى ضرورة التقيّد بإجراءات الوقاية    مجلس الوزراء السعودي يندد بالرسوم الكاريكاتيرية المسيئة    لعقد مؤتمر دولي للسلام    الموسم الرياضي 2019-2020    لبعث سوق الكتاب في ظل انتشار وباء كورونا    الكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة    كانت موجهة للتسويق بالبيض    سوداني يصاب بكورونا    التصويت للدستور الجديد واجب وطني    تحادثا عبر تقنية التواصل المرئي    المعرض التاريخي للجيش يلقى الاقبال    الدستور الجديد يقر بدور ريادي للنخب الجامعية    الجزائر تشارك في انتخاب رئيس البرلمان العربي    أكد أن الخطر الصحي قائم وموجود.. البروفيسور بركاني:    ثورة تنموية بمناطق الظل    إعداد قوانين لمعاقبة السلوكيات الاستهلاكية المنحرفة    دفع للتعاون المتميّز    تطاول مقيت ووصمة عار    9 وفيات.. 287 إصابة جديدة وشفاء 171 مريض    3 % من الفلاحين يحوزون على بطاقة الشفاء و التقاعد منعدم    الألعاب الشعبية القديمة في عرض مسرحي جديد    حاجي محمد المهدي يفوز بجائزة لجنة التحكيم    نشاطات متنوعة لفرع أم البواقي    حمادي يقترح "الدر المنظم في مولد النبي المعظم"    مواقف نبوية مع الأطفال... الرحمة المهداة    أغصان الأشجار المقطوعة تغلق أرصفة شارع باب الجياد    الطاقم الطبي لجمعية وهران جاهز لتطبيق البروتوكول الصحي    كازوني مستاء من عدم برمجة أي مباراة ودية    انطلاق تربص " جياساس" بالعاصمة    ورشات للتوعية والتوجيه والإصغاء ..    المولد الشّريف.. ومنهجية الاقتداء    حجز 150 ألف قرص مهلوس    الأمن ينخرط في حملة "أكتوبر الوردي"    ما بين باريس ولندن    سياسي هولندي يدعم حملات مقاطعة المنتجات الفرنسية    القرضاوي يدعو لمقاطعة المنتجات الفرنسية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بلقروي يوقّع لموسمين مع مولودية وهران
مصمودي يريح أعصاب "الحمراوة"
نشر في المساء يوم 24 - 09 - 2020

وقّع المدافع المحوري هشام بلقروي، أول أمس، على عقد يربطه لموسمين بمولودية وهران قادما من اتحاد العاصمة، الذي فسخ العقد الذي كان يربطه به، بالتراضي.
كانت إدارة مولودية وهران تتابع أخبار بلقروي منذ فترة وعن قرب، بعد أن أبدى رئيسها الطيب محياوي اهتمامه بالتعاقد مع خريج مدرسة جمعية وهران، وتناهى إلى سمعه إمكانية تخلي المدير الرياضي لفريق "سوسطارة" عنتر يحيى، عن خدماته؛ تحسبا للموسم الجديد.
وفي سياق متصل، أعلن فريق مولودية وهران رسميا، عن بقاء مدافعه المحوري المتألق بوعلام مصمودي بعدما بلغت المفاوضات بينه وبين الرئيس الطيب محياوي نهاية إيجابية؛ حيث مدد مصمودي عقده إلى غاية جوان 2022، مقابل رفع راتبه الشهري إلى أكثر من 200 مليون سنتيم، حسب مصادر عليمة ببيت "الحمراوة". وبذلك يقطع محياوي الطريق عن العديد من الفرق التي كانت ترغب في تدعيم صفوفها بمصمودي، ومن بينها اتحاد العاصمة الذي جدد مديره الرياضي عنتر يحيى، رغبته الشديدة في الفترة الأخيرة، للاستفادة من خدمات مدافع النادي الحمراوي، آملا في أن يزيد انتقال هشام بلقروي إلى المولودية الوهرانية، من نسبة إبرام صفقة بوعلام مصمودي. وبهذا يكون فريق مولودية وهران امتلك أربعة لاعبين محوريين، ويتعلق الأمر بمصمودي وبلقروي ونعماني وبن علي، مما يطرح السؤال إن كانت إدارة محياوي ستحفتظ بأربعتهم، خاصة بعد الأخبار التي تم تداولها في الأيام الأخيرة، عن إمكانية فسخ عقد المنتدب الجديد من أولمبي المدية بن علي، وعززها شرط الرئيس محياوي؛ إخضاع بن علي لتجارب بدنية وفنية، وهو ما قبل به اللاعب، وتوقيعه عقد انضمامه ل "الحمرواة" في سرّية، وعدم تقديمه لوسائل الإعلام، كما جرى مع باقي المنتدبين.
إيتيم يفسخ عقده بالتراضي
بالمقابل، فسخ المهاجم نزيم إيتيم عقده بالتراضي مع إدارة مولودية وهران؛ مما يسمح له بدراسة العروض العديدة التي تلقاها من أندية المحترف الأولى والقسم الثاني، مع العلم أن إيتيم التحق ب "الحمرواة" في "الميركاتو" الشتوي قادما من أولمبي أرزيو، وبإصرار من المدير العام السابق شريف الوزاني سي الطاهر الذي يعرف إمكانياته جيدا. ورغم الوقت القصير الذي استفاد منه للعب، إلا أن إيتيم ترك انطباعا جيدا لدى مسيريه وأنصار الفريق.
مجلس الإدارة لم يحسم أمره بعد
في جانب آخر، لم يحسم بعد أعضاء مجلس الإدارة تاريخ الاجتماع العاجل الذي دعوا إليه رئيسهم الطيب محياوي، حتى يستوضحوا منه، على حد قولهم، بعض قراراته، التي وصفوها بالانفرادية، وسببت لهم قلقا واضحا، خاصة ما تعلق منها بالتوقيع على الصكوك البنكية بمفرده رغم إصرارهم على تواجد موقع ثان، والارتفاع الكبير لكتلة الأجور الشهرية. ودعوا محياوي، صراحة، إلى تخفيض بعض رواتب اللاعبين، خاصة المنتدبين الجدد منهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.