الرئيس تبون يكلف السيد جراد بتصريف أعمال الحكومة    الرئيس تبون يتلقى مكالمة هاتفية من الرئيس الأسبق اليمين زروال    تاجيل محاكمة الإرهابي "أبو الدحداح" إلى الجنائية المقبلة    تحرير تصدير المواد و المنتوجات المصنعة من نفايات المعادن الحديدية    المركبات الكهربائية: البروفيسور شيتور يدعو إلى تخفيف الرسوم    ندوة جنيف تطالب بإعادة بعث مسار السلام في الصحراء الغربية    رئيس الجمهورية لجراد: ستواصل مهامك حتى تعيين حكومة جديدة    صناعة صيدلانية: الجزائر تودع اداة التصديق على اتفاقية انشاء الوكالة الافريقية للأدوية    عبد السلام: "لاعبونا قدموا مباراة رجولية"    خلال زيارته لقسنطينة.. زيتوني يأمر بتسليم السكنات خلال عملية التوزيع الكبرى يوم 5 جويلية    دورة تكوينية تأهيلية لفائدة الشباب الراغب في إنشاء مؤسسات مصغرة    رونالدو يُصر على التعاقد مع "فيغولي" !    توسيع نظام خطوط ومعدات الإنتاج المجدّدة إلى القطاع الفلاحي    نحو النهوض بقطاع السياحة في الجزائر .. 800 مشروع في طور الانحاز    المتحور "دلتا" يقلق ميركل    تبسة: وفاة شخص وإصابة أخر في حادث مرور    مؤتمر "برلين 2 " يدعو إلى إنسحاب جميع المقاتلين الأجانب من ليبيا "دون تأخير"    وزير المالية يشارك في أشغال المجالس السنوية للبنك الافريقي للتنمية    18 شهرا حبسا نافذا لمسرّب أسئلة البكالوريا في باتنة    وزيرة الثقافة تؤكد على بقاء دعم الدولة للإنتاج السنيمائي وللمنتجين    موجة حر على المناطق الجنوبية تتعدى 48 درجة تحت الظل    مؤسسات مصغرة: برنامج عمل مشترك بين الجزائر وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي    غوغل يحتفي بمؤسس فنّ المنمنمات الجزائرية    إيران رئيسي رئيسًا    إيداع الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز السجن    الزهراوي.. أشهر علماء الأندلس    بيت الحكمة.. كنز من كنوز الحضارة الإسلامية    بايدن وأوروبا وفجوة الثقة    الإطاحة بأربعة أشخاص مختصين في الابتزاز الإلكتروني    مخطط استعجالي لضمان تزويد سكان المدية بالمياه    أسئلة التاريخ والجغرافيا في المتناول    لا بديل عن معالجة مصدر النزاع وفرض احترام الشرعية الدولية    وزارة المالية تحدد دفتر شروط إنتاج واستيراد الايثانول    10 وفيات.. 370 إصابة جديدة وشفاء 247 مريض    الرئيس الروسي يشدد على أهمية دور الأمم المتحدة    حماية الأبناء مسؤولية على عاتق الآباء    شباب الحي السفلي يطالبون بالسكن الريفي    مشاريع متأخرة وأخرى محل نزاع قضائي    "تيكا" ترمّم مصلى القلعة    مجلة "أرابِسك".. الأدب العربي بعدسة جديدة    أعجوبة تنقذ طفلين    توسيع الاستغلال المنجمي    تمديد اللقاح لكافة العمال    قديورة قد يعود إلى البطولة الإنجليزية    الفتح السعودي يقرر الاستغناء عن هلال سوداني    محياوي ينزع فتيل الخلاف بين المدربين واللاعبين    « أعشق عالم الطفل وأتمنى أن تُسجل أعمالي في التلفزيون»    الوجه المعاصر لجزائر ما بعد الاستقلال في 40 ملصقة    توقيف 8 عناصر دعم للجماعات الإرهابية ...    « سنكشف عن نمط جديد للمنافسة عقب الاجتماع الفيدرالي»    الطريق من أجل ضمان البقاء مازال طويلا    التماس 3سنوات حبسا ضد سمسار    تتويج الوفاق باللقب    هكذا تحج وأنت في بيتك في زمن كورونا    الغش جريمة..    اليوم أول أيام فصل الصيف    حتى تعود النعمة..    النفس    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بلقروي يوقّع لموسمين مع مولودية وهران
مصمودي يريح أعصاب "الحمراوة"
نشر في المساء يوم 24 - 09 - 2020

وقّع المدافع المحوري هشام بلقروي، أول أمس، على عقد يربطه لموسمين بمولودية وهران قادما من اتحاد العاصمة، الذي فسخ العقد الذي كان يربطه به، بالتراضي.
كانت إدارة مولودية وهران تتابع أخبار بلقروي منذ فترة وعن قرب، بعد أن أبدى رئيسها الطيب محياوي اهتمامه بالتعاقد مع خريج مدرسة جمعية وهران، وتناهى إلى سمعه إمكانية تخلي المدير الرياضي لفريق "سوسطارة" عنتر يحيى، عن خدماته؛ تحسبا للموسم الجديد.
وفي سياق متصل، أعلن فريق مولودية وهران رسميا، عن بقاء مدافعه المحوري المتألق بوعلام مصمودي بعدما بلغت المفاوضات بينه وبين الرئيس الطيب محياوي نهاية إيجابية؛ حيث مدد مصمودي عقده إلى غاية جوان 2022، مقابل رفع راتبه الشهري إلى أكثر من 200 مليون سنتيم، حسب مصادر عليمة ببيت "الحمراوة". وبذلك يقطع محياوي الطريق عن العديد من الفرق التي كانت ترغب في تدعيم صفوفها بمصمودي، ومن بينها اتحاد العاصمة الذي جدد مديره الرياضي عنتر يحيى، رغبته الشديدة في الفترة الأخيرة، للاستفادة من خدمات مدافع النادي الحمراوي، آملا في أن يزيد انتقال هشام بلقروي إلى المولودية الوهرانية، من نسبة إبرام صفقة بوعلام مصمودي. وبهذا يكون فريق مولودية وهران امتلك أربعة لاعبين محوريين، ويتعلق الأمر بمصمودي وبلقروي ونعماني وبن علي، مما يطرح السؤال إن كانت إدارة محياوي ستحفتظ بأربعتهم، خاصة بعد الأخبار التي تم تداولها في الأيام الأخيرة، عن إمكانية فسخ عقد المنتدب الجديد من أولمبي المدية بن علي، وعززها شرط الرئيس محياوي؛ إخضاع بن علي لتجارب بدنية وفنية، وهو ما قبل به اللاعب، وتوقيعه عقد انضمامه ل "الحمرواة" في سرّية، وعدم تقديمه لوسائل الإعلام، كما جرى مع باقي المنتدبين.
إيتيم يفسخ عقده بالتراضي
بالمقابل، فسخ المهاجم نزيم إيتيم عقده بالتراضي مع إدارة مولودية وهران؛ مما يسمح له بدراسة العروض العديدة التي تلقاها من أندية المحترف الأولى والقسم الثاني، مع العلم أن إيتيم التحق ب "الحمرواة" في "الميركاتو" الشتوي قادما من أولمبي أرزيو، وبإصرار من المدير العام السابق شريف الوزاني سي الطاهر الذي يعرف إمكانياته جيدا. ورغم الوقت القصير الذي استفاد منه للعب، إلا أن إيتيم ترك انطباعا جيدا لدى مسيريه وأنصار الفريق.
مجلس الإدارة لم يحسم أمره بعد
في جانب آخر، لم يحسم بعد أعضاء مجلس الإدارة تاريخ الاجتماع العاجل الذي دعوا إليه رئيسهم الطيب محياوي، حتى يستوضحوا منه، على حد قولهم، بعض قراراته، التي وصفوها بالانفرادية، وسببت لهم قلقا واضحا، خاصة ما تعلق منها بالتوقيع على الصكوك البنكية بمفرده رغم إصرارهم على تواجد موقع ثان، والارتفاع الكبير لكتلة الأجور الشهرية. ودعوا محياوي، صراحة، إلى تخفيض بعض رواتب اللاعبين، خاصة المنتدبين الجدد منهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.