إمرأتين تسرقان مجوهرات وأموال من منزل بإستعمال السحر والطلاسم بالدواودة في تيبازة    وزيرة الثقافة تتضامن مع ريم غزالي.. "جميعنا نتضرّع إلى المولى لتتعافي"    إجتماع الحكومة : تعميم استعمال الدفع الإلكتروني وتوسيعه لمجالات جديدة    ينبغي محاسبة المغرب على الاحتلال غير القانوني للأراضي الصحراوية    حرب التحرير: ماكرون يعترف بأن علي بومنجل "قد عُذب وقُتل" على أيدي الجيش الفرنسي    تمويل البرامج التحضيرية الخاصة ب 325 رياضي    جيلالي سفيان يحذر من "انزلاقات" بسبب بعض الشعارات المرفوعة في مسيرات الحراك    التجريد من الجنسية.. للإرهابيين والعملاء و"الخلّاطين"    عرقاب: نسبة الامتثال لإتفاق خفض الانتاج "جد إيجابية"    ..ويستمرّ الحوار من أجل التغيير الجذري    مجهود كبير يبذل لتدارك النقائص بمناطق الظل    إنشاء ولايات جديدة يهدف لإنعاش الاقتصاد وتقريب الإدارة من المواطن    استحداث سلطة ضبط المادة والمعلومة التاريخية    الاهتمام بانشغالات المواطنين أساس الديمقراطية التشاركية    إحصاء 1200 مُصدِر سنة 2020    الجزائر القوية    5 وفيات.. 163 إصابة جديدة وشفاء 147 مريض    «اقتناء قريبا لتجهيزات متطورة للكشف عن جينات السلالات المتحورة للوباء»    "الجزائر أبدت رغبتها في استضافة القمة العربية المقبلة"    إقرار أوروبي بعدم وجود أي علاقة بين الصحراء الغربية والمغرب    رأيُ أوغسطين في المحامين    ألمانيا ترد بدبلوماسية على التهوّر المغربي    أمينتو حيدار تنتقد صمت الأمم المتحدة    محرز نجما في لقاء وولفرهامبتون    ليفربول الإنجليزي يجدد اهتمامه بماندي    شباب بلوزداد يبحث عن التدارك أمام الهلال السوداني    «الجزائر لا تُبنى بفئة ولكن بسواعد جميع أبنائها وبناتها»    في سبيل اقتصاد مربح    900 عائلة معنية بالترحيل من عمارات «الطاليان»    صاحب وكالة كراء وشريكه مهددان بالسجن    التذبذب و انقطاع الماء متواصل بمستغانم    كشف 11015 قرص مهلوس    «جميلات الولاية الخامسة منسيات»    حلّ متواصل لانشغالات المدرسة    «محمد عظمة» في آخر اللمسات ل 3 أعمال فنية أخرى    تتويج الفيلم الجزائري « هوس» بالجائزة البرونزية    تكريم نورية حفصي وليلى زرقيط    نصف قرن من الرسم والنحت والتلقين    نورهان مومنة تصدر "المريض رقم 12"    المسرحيون ينتظرون قرار وزارة الثقافة    حواء تصنع الاستثناء....    احجبوا المواقع الإباحية وأنقذوا شبابنا    «التدرب في زمن الوباء صعب والرياضة النسوية في تحسن»    شريف الوزاني: «نقاط بلعباس لها طعم خاص»    وصول 4475 جرعة من لقاح» سينوفارم» الصيني    الانطلاق في التطعيم باللقاح الصيني اليوم    فيروس كورونا .. 163 إصابة و5 وفيات جديدة في آخر 24 ساعة    ضمان 40 ٪ من حاجيات السوق الوطنية    الخبراء يشرحون الآثار الاقتصادية للنفايات    ألمانيا تدعم الصحراء الغربية    بِرُّ الوالدين في مِشكاة النبوة    شفاء للأرواح والأبدان درر الطب النبوي    تسلُّم مشروع نهائي الحديد شهرَ جوان    مجمع سيفيتال: هذا هو سبب رفع سعر زيت المائدة    إضطراب جوي في 18 ولاية    ألماس: طلبنا من اللاعبين التدارك أمام تونجيت السنغالي    سوناطراك.. مؤسسة "ألجيريا فانتور" ستعطي قيمة مضافة للاقتصاد الوطني    قالوا من خلال استقدام مفتين أكفاء ومؤهلين،سامية قطوش: مهام الفتوى تبقى حصرية لوزارة الشؤون الدينية والأوقاف    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مستعد لرفع التحدي، وعلى الإدارة تسوية المشاكل
مراد كعروف، مدرب مولودية بجاية ل "المساء":
نشر في المساء يوم 26 - 01 - 2021

أكد المدرب الجديد لمولودية بجاية مراد كعروف، استعداده لرفع التحدي، والعمل على تحقيق الأهداف المسطرة؛ من خلال تجنيد كل الوسائل المادية والبشرية اللازمة، التي تسمح بتحقيق أحلام الأنصار رغم صعوبة المهمة.
❊❊ أنت مقبل على مهمة جديدة وصعبة من خلال الإشراف على العارضة الفنية لمولودية بجاية، ما تعليقك؟
❊ بالفعل، لقد اتصل المسيّرون بي، وعرضوا فكرة تولي أمور العارضة الفنية للنادي خلال الموسم القادم. وتم التطرق للخطوط العريضة، والتوصل إلى اتفاق بخصوص بعض الأمور، وهو ما جعلني أقبل بالمهمة بعد أن تحدثت مع المسيرين حول الأهداف التي يسعى إليها الفريق، والتطرق للوضعية الحالية في ظل بعض المشاكل التي ظهرت على السطح، والتي يجب تجاوزها حتى نكون في مستوى التطلعات.
❊❊ نفهم من كلامك أنك تريد رفع التحدي والنجاح في مهمتك مع مولودية بجاية، أليس كذلك؟
❊ بطبيعة الحال، أعتقد أن هدف وحلم كل مدرب يتمثل في النجاح في مهمته على رأس العارضة الفنية لأي ناد، وهو ما أسعى إلى تحقيقه مع مولودية بجاية، خاصة أنني أريد رفع التحديات رغم إدراكي المسبق لصعوبة المهمة في ظل المنافسة الشرسة بين مختلف أندية الرابطة الثانية، بالإضافة إلى بعض المشاكل التي يعاني منها النادي، والتي يجب إيجاد الحلول اللازمة لها من طرف الإدارة.
❊❊ وهل عندك فكرة بخصوص فريقك الجديد؟
❊ نعم، أملك فكرة صغيرة عن الفريق، وأعرف أنه يعاني من بعض المشاكل خلال هذه الفترة لعدة أسباب، وهو ما يجعلني أتحدث مع الإدارة بخصوص كل الأمور، والعمل على إيجاد الحلول اللازمة التي تسمح لنا بالعمل في ظروف جيدة من كل النواحي؛ لضمان الجاهزية اللازمة للموسم الجديد؛ حيث إن الهدف الرئيس يتمثل في تكوين فريق يثق في نفسه تحسبا للمنافسة الرسمية.
❊❊ وماذا عن برنامج التحضيرات وجاهزية التشكيلة للموسم الجديد؟
❊ لا يمكن الحديث عن مدى استعداد اللاعبين لضمان الجاهزية اللازمة للموسم الكروي الجديد؛ لأنني لا أملك بعد فكرة حول الفريق. وسأقف على إمكانيات اللاعبين من خلال إشرافي على بعض الحصص التدريبية. كما أنني سأطلب من الإدارة برمجة تربص وبعض المباريات الودية؛ حتى نتمكن من معالجة النقائص التي سنقف عليها، وتتمكن التشكيلة من الظهور بوجه مشرف خلال الموسم الجديد رغم أننا ندرك جيدا صعوبة المهمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.