بوعود للحوار : الرؤية الجديدة للوكالة تعتمد على أليات تمويل جد ناجعة    مونديال 2022: ميسي يعود لقيادة منتخب التانغو    تنصيب رؤساء الدوائر الجدد في تيسمسيلت    وزيرة الثقافة والفنون تعلن عن إنشاء متحف خاص باللباس التقليدي    صدور العدد ال 12 من مجلة "صدى الأيام الأدبية الجزائرية"    المصور الفوتوغرافي رشيق بوعناني يصدر عمله"بجاية أرض الأنوار"    هذه الملفات سيناقشها مجلس الوزراء غدا    منع استيراد الحمضيات بداية من شهر أكتوبر ولا استيراد للثوم مستقبلا    هذه ثالث دولة خليجية ستطبع مع الاحتلال    الصين تتوعد بالرد على أمريكا بعد حجب تطبيقي "وي تشات" و"تيك توك"    بن زيان يؤكد التوجه نحو تكريس التعليم التناوبي الحضوري    توقيف 23 حراق بسواحل بعنابة    العثور على الطفلتين "آية" و"شهيناز" ببوزريعة    تنصيب اللواء جمال الدين حاج لعروسي قائدا للناحية العسكرية الثانية    الرئيس تبون ينصب اللجنة الوطنية المكلفة بمشروع مراجعة قانون الانتخابات    وزارة البريد تدعو المجتمع المدني للمساهمة في تأطير صب المعاشات    الجزائر في المرتبة السادسة في قائمة أكثر الدول المخفضة لإنتاج النفط خلال شهر أوت    وزير الصحة يدعو المشككين في أرقام إصابات كورونا إلى زيارة المستشفيات    موجة ثالثة من كورونا تضرب إيران    التحفة شبه جاهزة    تنصيب رؤساء الدوائر بولاية المدية    معسكر : 1 مليار و 582 مليون دج لمشاريع التطهير والماء الشروب لصالح 95 منطقة ظل    مصالح الأرصاد الجوية تحذر من أمطار رعدية مرتقبة في 9 ولايات    "الخضر" يواجهون الكاميرون وديا في هولندا    وزير الموارد المائية:" سنتخذ إجراءات مشددة في حق المتخلفين عن أداء واجباتهم"    حبس المُؤثرين أحمد حسن وزينب بسبب ترويع إبنتهما    منظمة الصحة العالمية: وفيات كورونا الأسبوعية مرتفعة بشكل غير مقبول    أمريكا ترسل تعزيزات عسكرية إلى سوريا    مستغانم : هلاك سائق شاحنة بعد انقلابها واحتراقها    تفسير أحلام ترامب!    سكان حي شعلال بقالمة يشتكون تنامي ظاهرة السكنات الفوضوية    وزير النقل يكشف عن مخطط لتخفيف الضغط على شبكات الطرق    نانسي عجرم تتصدر الترند العالمي بعد أول حفل لها على "تيك توك"    عندما يتأبّى الإنسانُ التكريم!    عنتر يحيى يؤكد:    تصنيف الفيفا الخاص بشهر سبتمبر:    رئيس نادي شبيبة الساورة:    لتعويض المتضررين من زلزال ميلة الاخير    ضمن مساع لتشكيل مجلس رئاسي موحد    أكد أن الحكومة لن تتدخل في النقاش حول الدستور..بلحيمر:    تبون يشدد في تعليمة لأعضاء الحكومة ومسؤولي الأمن:    الحجاب يزعج نواب فرنسيون؟!    رزيق يبحث كيفية ترقية صادرات الخدمات    نوه بإسهاماته في إثراء عالم الفكر والتاريخ    انكماش فائض المعاملات الجارية    الحلقة الأولى... المسكوت عنه في الشعر الجزائري المعاصر    الحنين إلى الخشبة .. !!    تتويج رواية "القصر سيرة دفتر منسي" ليوسف العيشي    الكورنيش بدون ماء منذ 11 يوما    "وضعية بلايلي وبلعمري لا تسمح لهما بالتواجد في قائمة بلماضي "    عبّاس يضبط التعداد ويضع اسماء للجدد    "ككل فرق البلاد نريد شركة للإتحاد"    نار "الكونتار" ؟    البطالة.. هاجس آخر في زمن كورونا    رائحة الموت لا تغادر أنفي!    المجلس الإسلامي الأعلى ومشعل الشهيد يحتفيان بتوفيق المدني    نعمة القلب الليّن    " كورونا " والعَّرافُ ....    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.







أكدت الدراسات أنّ الرائحة تتفاعل مع جسم الإنسان لتثير ردود فعل عاطفية، كما أنها تؤثر في المزاج، إذ يكفي أن نصل إلى حواس شخص ما، حتى نتمكّن من إقناعه بما نريد.
 إذا كنت ترغبين في اكتساب ثقة شخص ما على الفور: تحتاجين إلى رائحة الخزامى. وفقاً لدراسة أجريت مركز أبحاث Frontiers Psychology، أظهرت النتائج أنّ الأشخاص الموجودين في غرف معطّرة بالخزامى كانوا أكثر ثقة من غيرهم.
 إذا كنت تريدين اكتساب الأصدقاء في العمل : ننصحك بعطور ترتكز على الزهور، إذ إن استخدام الروائح الزهرية يُساعد في إيجاد بيئة تفاعليّة اجتماعية إيجابية.
 إذا كنت تريدين أن تحصلي على إطلالة نقية: تحتاجين إلى روائح الليمون التي تمنحك الحيوية والانتعاش وتُشعر من حولك بالنقاء.
 إذا كنت تتميّزين بمزاج مرح وتريدين الحفاظ عليه: عليك تجربة رائحة خليط من النباتات الطبيعية مثل الزنبق، والياسمين، والوردة الدمشقية، والقزحية والفاوانيا، التي تساعد في تهدئة الأعصاب وتمنح من حولك الاسترخاء.
 إذا كنت تريدين لفت انتباه زملائك في العمل: ننصحك بتجربة روائح البرتقال، أو الخزامى، أو القهوة أو عرق السوس التي تدفع الناس إلى الالتفات نحوك.
 إذا كنت تريدين تهدئة أعصاب من حولك، الجئي إلى العطور التي ترتكز على الفانيليا. خلال التجمعات العائلية، ننصحك بحرق شمعة معطّرة بالفانيليا، أو رشّ عطر برائحة الفانيليا لتعطير المكان، إذ إن هذه الرائحة تزيد من نسبة الفرح والاسترخاء.
والآن، لايُمكنك اختيار عطرك بشكل عشوائي، بل عليك تحديد هويتك الجمالية المرتبطة برائحتك التي ستعكس شخصيّتك وتؤثر في مَن حولك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.