قوراية : يدعو إلى إشراك الشباب في القضايا المصيرية    وزارة التجارة تراقب ولا تحاسب    استبدال العملة الوطنية مزال بعيدا    في خدمة أمن وسلامة المواطنين والمصطافين    بحضور رؤساء دول ووفود رسمية عربية ودولية    في‮ ‬مقال مطول بعنوان‮ ‬آخر مستعمرة‮ ‬في‮ ‬إفريقيا‮ ‬    في‮ ‬مواجهات مع قوات الإحتلال الصهيوني    مدربة منتخب السيدات لكرة القدم نعيمة لعوادي‮:‬    بداية متواضعة للعميد    بحضور الجزائري‮ ‬مصطفي‮ ‬بيراف    بعد انحسار مخاوف الركود    إنهاء مشكل الكهرباء بتعويضها بالطاقة الشمسية‮ ‬    خلال عمليتين متفرقتين بتبسة‮ ‬    منذ بداية شهر جوان المنصرم بالعاصمة‮ ‬    وسط حضور جماهيري‮ ‬متميز    تحتضنه تونس الشهر الحالي    من بينهم وزير السياحة السابق حسن مرموري    في‮ ‬عمليتين منفصلتين لحراس السواحل    بالحدود الجنوبية للبلاد‮ ‬    قال أن قيادات أحزاب الموالاة مقصية من الحوار    وزير الشؤون الدينية‮ ‬ينفي‮ ‬الإشاعات ويرد‭: ‬    ارتفاع عدد وفيات الحجاج الجزائريين إلى 18 شخصا    مشروع مهجور منذ عامين    16 قتيلا و25 جريحا في يومين    الأرندي: لا حل للجزائر إلا بضم كل الفرقاء والشركاء    أسباب تقنية وبشرية وراءها سوء التسيير    لقاء وزاري ثان حول ملف المدن الجديدة    قانونا الأنشطة النّووية والفضائية يدخلان حيز التنفيذ    السودان يدشن رسميا المرحلة الانتقالية واحتفالات شعبية تعم أنحاء البلاد    توافد 1.4 مليون جزائري على تونس من جانفي الى جويلية الماضي    السداسي الوطني في مهمة الحفاظ على اللقب    أزمة نقل حادة ببلدية الطابية    زمن الحراك.. بعقارب الدخول الاجتماعي    اللاعبون يوقفون الإضراب ويستعدون لبوسعادة    الحبس لمخمور دهس مسنّا ولاذا بالفرار    عادة تقاوم الاندثار لدى نساء "تازقاغت"    فوائد العسل للصغار    بوزيدي مرتاح بعد الفوز على أقبو وديا    61 رياضيا جزائريا في تربص تحضيري ببودابست    « تستهويني الصور التي لها علاقة بالأكشن و أفلام الفنون القتالية و الأحصنة »    إرث ديني وتاريخي عريق    المفتش الطاهر    جمعية وهران محرومة من خدمات لاعبيها الجدد    الأولوية اليوم، الرئاسيات في أقرب وقت ممكن    العدالة .. هي العدالة    غزويون يقدمون خدمات إلكترونية لتعزيز الثقافة العربية    بوزقان تتذكر ابنها الشهيد حماش محند    العثور على آثار حضارة متطورة مجهولة في الصحراء الليبية    الجزائر ضيفة شرف الطبعة ال42    واشنطن تأمر بمصادرة ناقلة النفط الإيرانية “غريس1”    وزارة التعليم العالي تحذر من فيروس” فدية ” يهدد الأنظمة المعلوماتية    ندرة وارتفاع في أسعار أدوية الأطفال و مرضى السرطان    فيما لا‮ ‬يزال البحث جاريا عن‮ ‬3‮ ‬حجاج تائهين    إيسلا وثي مغرا ني مازيغن قوقلا ن تاغرما    اخلع نكسوم نمسلان والدونت إقوسان نالمشتاء ذالمرض    الأخلاق والسلوك عند أهل السنة    «الماء».. ترشيد.. لا تبْذير!!    الملك سلمان يوجه رسالة لحجاج بيت الله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الرائد بارادو يسير خطوة إضافية نحو الصعود وإتحاد البليدة وصيفا جديدا
نشر في النهار الجديد يوم 03 - 03 - 2017

خطا الرائد نادي بارادو خطوة إضافية نحو الصعود رسميا لحظيرة النخبة عقب الفوز السهل أمام وداد بوفاريك بثلاثية نظيفة، فيما نصب اتحاد البليدة نفسه وصيفا جديدا بفضل إنتصاره على إتحاد بسكرة بهدف دون رد لحساب الجولة ال23 من الرابطة الثانية "موبيليس" لكرة القدم التي لعبت اليوم الجمعة.
ولم يجد أشبال المدرب الإسباني جوزيب ماريا نوغيز صعوبات كبيرة للتغلب على وداد بوفاريك بثنائية مزياني في الدقيقة 9 و84، وهدف دراوش الدقيقة 65 من ضربة جزاء، وبلغ بارادو النقطة ال50 وبمباراة متأخرة سيلعبها خارج الديار أمام مولودية العلمة ان فاز بها سيصبح على بعد انتصار واحد من الصعود رسميا إلى الرابطة الاولى.
ويعتبر إتحاد البليدة أكبر مستفيد من الجولة ال23 بإرتقائه إلى المرتبة الثانية برصيد 37 نقطة بعد الفوز الثمين على أحد المنافسين للصعود إتحاد بسكرة بهدف لصفر، وحافظ أبناء "مدينة الورود" بشراسة على الهدف الوحيد الذي حمل توقيع عابد في الدقيقة 30، منفردين مؤقتا بالوصافة في إنتظار إختتام الجولة بالمباراة بين شبيبة بجاية ب36 نقطة، وجمعية أولمبي الشلف ب28 نقطة، غدا السبت بملعب الوحدة المغاربية ببجاية. وتمكنت شبيبة سكيكدة من الإلتحاق بالبسكريين في المرتبة الرابعة بمجموع 34 نقطة بعد الفوز الصعب على جمعية الخروب بهدفين لهدف، بعد إفتتاح الشبيبة السكيكدية باب التسجيل عن طريق شنيقر من ضربة جزاء في الدقيقة 26، جاء رد الضيوف سريعا بهدف بولعينين د34. وقبل نهاية المرحلة الاولى وقع زايدي هدف الفوز للمحليين د44.
ولم يستغل أهلي برج بوعريريج الفرصة للإقتراب من مراكز الصعود بتعادله خارج قواعده أمام مولودية سعيدة بهدف في كل شبكة. بعد التقدم بإصابة حملت توقيع مادوني د 46، عدل السعيديون الكفة بهدف صحبي د 64، وكادوا يظفرون بالنقاط الثلاث لولا تضييع المخضرم شيخ حميدي ضربة جزاء في الوقت القاتل د88. نفس الأمر ينطبق على أمل بوسعادة المتعادل خارج الديار أمام شباب عين الفكرون بهدفين لمثليهما، وتقدم البوسعاديون مرتين في النتيجة بهدفي بن يحي د19 وشاوتي د71 لكن إرادة المحليين كانت اقوى بتسجيل هدفين بأقدام كفي في الد36 من ضربة جزاء وصالح صالح في الدقيقة 72.
في مؤخرة الترتيب، تعادلت مولودية العلمة وجمعية وهران بنتيجة بيضاء، تخدم أكثر النادي الوهراني. وإنتفض متذيل الترتيب أمل الأربعاء بتحقيقه الفوز على حساب غالي معسكر بنتيجة بهدفين دون رد من توقيع لغويني في الدقيقة 26، وأوزناجي في الدقيقة 42 من ضربة جزاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.