اللواء قايدي: الجزائر تبقى على أتم الاستعداد لمكافحة الإرهاب    الرئيس تبون يعزي عائلة الفقيد وكل أسرة الجيش الوطني الشعبي    الطريق المزدوج الرابط بين الولاية و ميناء مستغانم سيحدث طفرة اقتصادية هامة    إنجاز 3 محولات كبرى لإنعاش الفلاحة    أمطار تبدد المخاوف من الجفاف بتيارت    رحلة بحرية ثانية إلى «أليكانت» على متن باخرة «الجزائر 2»    الجزائر ستبقى ثابتة على دعمها لبناء الدولة الفلسطينية    استشراء عداء أم استفحال غباء    «الألعاب المتوسطية منحت جرعة أكسجين لملعب كاسطور»    موسم كروي على المحك    هياكل عريقة بحاجة إلى تجديد    غرس 4 آلاف شجيرة في الفضاء المقابل للمركب الأولمبي الجديد    الأمن في حملة وقاية من حوادث المرور بالمدارس    تخصيص 33 عملية لتهيئة 24 ملعبا    دعوة لتأسيس جائزة في الأدب والشعر باسم الراحل    ترسيم مستشفى خروبة الجديد بمستغانم مركزا جامعيا    تنظيم الشراكة بين القطاعين مرهون بتعزيز الترسانة القانونية وتغيير الذهنيات    لعمامرة يلتقي بكيغالي بنظريه الجنوب إفريقي والأنغولي    سكاي سبورتس : مانشستر يونايتد اتخذ قرارا حاسما بشأن سولشاير    لا تأجيل لكأس إفريقيا    اجتماع للجنة التنفيذية للاتحادية الوطنية للتعليم    حاخام يبتكر أساليب اغتصاب وتحرش.. ويُلاحق ضحاياه    ماذا بين أمريكا والصين؟ اسألوا.. كيسنجر!    حجز كمية من الخمور بالمدية زالمسيلة    شرطة سطيف تواصل محاربة جرائم الاتجار ب السموم    الاتحاد الأوروبي والعقد السياسي الجديد    الإصلاح الباطني أولا.. الإسلام يدعو إلى التقدم    وزير السياحة يستعرض تجربة الجزائر في مجابهة الجائحة    قاصدو المسجد الحرام ينعمون بأجواء روحانية    تطعيم نسبة كبيرة من اللاعبين والعاملين في الدوري الألماني    شيخي يدعو إلى تأسيس مدرسة جزائرية لكتابة التاريخ    الجزائر هي المورّد الرئيسي للغاز بإسبانيا    غليان شعبي ضد حكومة عزيز أخنوش    العدالة والصحافة.. ردّ اعتبار    مباحثات جزائرية روسية حول الصحراء الغربية    نحو عرض الفيلم الوثائقي " معركة الجزائر، البصمة"    إدانة دولية لتصنيف منظمات فلسطينية في خانة "الإرهاب"    الرئيس الصحراوي يجري حركة جزئية على مستوى الحكومة والولاة    منح التلاميذ عطلة بيداغوجية بمناسبة الفاتح نوفمبر    حجز 600 كلغ من الكيف المعالج بالحدود مع المغرب    5 وفيات.. 79 إصابة جديدة و65 حالة شفاء    الجزائر الفرنسية.. هل هو الطلاق؟    إعفاء 4 آلاف بحار و127 مستخدم من غرامات التأخير    يمضي الرجال ويبقى الأثر    مهدي قاصدي يطلب من الجهات الوصية دعما ماليا    تأجيل الدورة الثالثة إلى فيفري 2022    بغالي: الجزائر تتعرّض لمؤامرة مكتملة الأركان    هذه شروط حضور المباريات    لقاء "الخضر" مع جيبوتي رسميا في الإسكندرية    عشرينيّ يقتل شقيقه ويصيب آخر    قرارات هامة لإعطاء دفع للفرع    حريق يأتي 70 حزمة تبن    تفكيك عصابتي أحياء    وزارة الصحة تُحصي 79 إصابة جديدة بالكوفيد-19    هذه قصة نبي الله يونس في بطن الحوت    هذه قصة قوم خلف السد يخرجون آخر الزمان    مكسورة لجناح    الوزير الأول: احياء ذكرى المولد النبوي "مناسبة لاستحضار خصال ومآثر الرسول صلى الله عليه وسلم"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ملال يدعو رؤساء الأندية لاجتماع طارئ ويقود انقلابا على مدوار
نشر في النهار الجديد يوم 03 - 11 - 2018

وجهت إدارة شبيبة القبائل، أمس، الدعوة لرؤساء كل أندية البطولة المحترفة بقسميها الأول والثاني، إلى اجتماع بفندق «لي زيروندال» ببرج الكيفان بالعاصمة، غدا على الساعة 16:00، وذلك للتشاور حول قرارات الرابطة الأخيرة والتي لا تتماشى والقواعد المعمول بها، حسب إدارة الشبيبة، ولا تتوافق والأخلاق الرياضية.
وحسبما جاء في المراسلة التي وجهتها إدارة النادي القبائلي إلى رؤساء الأندية، فإن الاجتماع التشاوري هدفه تطوير العلاقات بغية التسيير الجيد للمنافسة الوطنية لإعادة الهيبة لكرة القدم الجزائرية.
ويظهر جليا أن ملال الذي فتح النار على مدوار خلال تصريحاته بصدد القيام بانقلاب لسحب الثقة من رئيس الرابطة، وعن الاجتماع قال رئيس الشبيبة: «بعد التفكير قررنا توجيه الدعوة لكل رؤساء أندية القسمين الأول والثاني للحديث عن الأمور المضرّة والرئيس الذي يقوم بتكسير الكرة الجزائرية، هذا الأخير تمادى ولا يمكن المواصلة هكذا».
وأضاف: «مدوار يتخذ قرارات بمفرده ويحرّض بطريقة غير مباشرة على العنف ويلعب بمشاعر الجماهير، ونحن ضد العنف ولهذا لابد من ردّ فعل».
قال إن رئيس الرابطة جاء لخدمة مصالحه الشخصية.. شريف ملال:
«لسنا حيوانات.. مدوار تاع سياحة وإذا كان راجل يستقيل»
«سنستدعي رؤساء الأندية لسحب الثقة من مدوار ومستعد للجوء للفيفا»
«هذه الرابطة لا تستحي ولم يبق سوى أن يطلبوا منا الخسارة أمام الاتحاد»
فتح رئيس شبيبة القبائل شريف ملال، النار على رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، عبد الكريم مدوار، مطالبا إياه بالاستقالة، وذلك بعد تغيير موعد مباراة فريقه بمضيفه اتحاد العاصمة إلى يوم الثلاثاء، بعد أن كانت مبرمجة يوم الإثنين.
وكشف ملال في تصريح للموقع الرسمي للنادي، أن الشبيبة لن تواجه الاتحاد سوى يوم الإثنين، كما هدد بالذهاب إلى أبعد الحدود واللجوء إلى الفيفا.
وقال في هذا الصدد: «لم أرَ الاحترافية في هذه الرابطة التي يترأسها مدوار؟ كل أسبوع يحدث تغييرات على البرمجة مثلما يحلو له، سنواجه الاتحاد يوم الإثنين وإلا فإننا لن نلعب المباراة ومستعدون للذهاب إلى أبعد حد».
وأضاف: «إدارة شبيبة القبائل ستستدعي كل رؤساء أندية البطولة لسحب الثقة من مدوار، هو إنسان غير قادر وجاء للرابطة لخدمة مصالحة الشخصية والقيام بالسياحة الرياضية لا لخدمة كرة القدم الجزائرية».
ولم يتوقف ملال عند هذا الحد بل واصل حديثه قائلا: «احترمنا قراراته في السابق لكن أعتقد أننا احترمناه أكثر من اللزوم، هؤلاء لم يستحوا ولم يبق لهم سوى مطالبتنا بالخسارة أمام الاتحاد، وأقول لمدوار أنت غير قادر وإن كنت رجلا فعليك بالاستقالة».
هذا واتهم رئيس الشبيبة الرابطة بمحاولة تكسير الفريق بقوله: «لم ننهزم في 11 مباراة، بعدها بقينا بعيدين عن المنافسة ل18 يوما، لسنا حيوانات، لدينا لاعبون ومدرب يعملون ويحضرون للمباريات، وكلما اقترب موعد المباراة يقومون بتغييرات، يريدون تكسيرنا، وكما قلت لن نلعب يوم الثلاثاء ومستعد للجوء إلى الفيفا».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.