التحقيق في الأوراق"المشبوهة" لمترشحي البكالوريا    ماجر : “أنا من إكشف بن ناصر وكينيا منتخب ضعيف”    قتلى وجريح في حادث اصطدام سيارة وشاحنة بين المنيعة وعين صالح    صعود أسعار النفط بفعل التوترات في الشرق الأوسط    بلايلي: “الحمد لله.. دخلنا بقوة في كأس إفريقيا”    وزير السياحة بن مسعود في زيمبابوي    إنتصار الأمان في بداية «الكان»    مراقبة مركزية لميزانية البلديات    طلعي يرفض التنازل عن الحصانة البرلمانية    مالي‮ ‬وموريتانيا    قتل على إثرها رئيس أركان الجيش    بدوي يكلف الحكومة باقتراح حلول قانونية    وسط تصاعد التوتر بين البلدين    إبراز الدور الريادي للجزائر في تنفيذ الاتفاقية    ولد الغزواني يفوز بانتخابات الرئاسة الموريتانية    تخرج 6 دفعات جديدة    عرقاب يدعو لدعم إستراتيجية التنويع الطاقوي    ضرورة تحقيق نسبة إدماج ب50 بالمائة للمنتجات المصدرة    هل‮ ‬ينتشل عقلي‮ ‬الأفسيو من مستنقع السياسة؟‮ ‬    إرهابي يسلم نفسه بتمنراست    خنشلة‮ ‬    على هامش ملتقى شمال إفريقيا حول السرطان‮.. ‬مختصون‮ ‬يحذرون‮:‬    الداخلية تحرص على نجاح موسم الاصطياف    الجزائر ستكون بخير إن شاء الله    أميرة سليم تهاجم نائبة تونسية    التلفزيون حاضر في‮ ‬مهرجان تونس    قائمة المؤثرات العقلية الطبية تم التكفل بها    مشروع التخويف ينقلب على مهندسيه    عمال «ايطو» في إضراب ليومين    عهد التمويل غير التقليدي قد ولى    فتح مزايدة لتأجير محلات جامع الأمير عبد القادر بالبركي    توقيف موظف بالإدارة المحلية بسبب تورطه في قضية رشوة بغليزان    الذبح غير الشرعي و الغش يستفحلان بمستغانم    هلاك عامل ردمته الأتربة داخل ورشة بناء بالحساسنة    الآفة التي أحرقت البلاد والعباد    أسئلة النص وأسئلة النسق    إشراقات زينب    يمرّ التعب    .. حينما تغيب الأيدي النظيفة    الحرمان من الإستقدامات وخصم النقاط يهددان «الرابيد»    30 مليار لتهيئة المؤسسات الإستشفائية وتحسين الخدمات الطبية    ثلثا الأطفال ما بين 8 و12 عاما يملكون هاتفا ذكيا    الموسيقى شريك السيناريو وليست مجرد جينيريك    إنشاء هيئة متعددة القطاعات تشرف على التطبيق    عبادات محمد رسول الله    59 فرقة لمراقبة نوعية الماء والمحيط بالعاصمة    الفلاحون يعزفون عن دفع محصول الشعير    قافلة الحج المبرور تحط رحالها بقسنطينة    "بونتشو" العملاق .. أطول قرنين في العالم    تتويج بولسبيعات من نجم الشرق لقسنطينة    سيطرة نادي أمل المحمدية على المنافسات    إقبال ملفت للشباب على الدورات التكوينية الخاصة    ستة قرون من الفن العالمي    ركوب الحصان في المنام…نصر وخير وانتقال    دود يخرج من يد صديقي… اتقي الله في رزقك    نزول المطر في المنام…غيث خصب ورحمة    والي سطيف يعطي إشارة الانطلاق الرسمي لقافلة الحج المبرور    حركة تغيير في مديري المؤسسات التابعة لوزارة الصحّة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بوشارب: «لن أرحل إلا بقرار فوقي.. وتعرفون جيّدا من نصّبني»!
نشر في النهار الجديد يوم 23 - 05 - 2019

النهار تنشر كواليس ما حصل بالطابق الخامس لمبنى المجلس الشعبي الوطني
نواب «الأفلان» يقتحمون مكتب بوشارب ويدخلون في مشادات كلامية معه
خالد بورياح ل النهار: «بوشارب متمسك بمنصبه ويرفض الاستقالة»
شهدت قبة مبنى قبة زيغوت يوسف، أمس، مواجهة بين عدد من نواب المجلس الشعبي الوطني والرئيس معاذ بوشارب، بعد اقتحامهم لمكتبه ومطالبته بالتنحي فورا.
وهو ما رفضه بوشارب جملة وتفصيلا، مخاطبا إياهم بالقول «لستم من زكاني تعرفون من عينني وأنا الرئيس الشرعي للبرلمان».
وحسب ما علمته «النهار» من مصادرها، فإن الأمور كانت عادية بمبنى البرلمان صبيحة يوم الأربعاء 22 ماي 2019.
بعد أن التحق رئيس المجلس الشعبي الوطني معاذ بوشارب بمكتبه في حدود الساعة العاشرة صباحا كعادته.
ليباشر اجتماعا لمكتب المجلس خصص لتجميد عضوية نائبين بسبب عدم التزامهما بتوجهات أحزابهم.
وأضافت مراجع «النهار» بأن عددا من نواب حزب جبهة التحرير الوطني توجهوا إلى مكتب بوشارب المتواجد بالطابق الخامس من مبنى المجلس.
من أجل تذكيره بمطلب الحراك الشعبي والقاضي برحيله فورا من رئاسة المجلس، إلا أن نواب الرئيس رفضوا السماح لهم بالدخول.
مما دفع بباقي نواب «الأفلان» إلى الصعود للطابق الخامس، وقطع الاجتماع واقتحام مكتب بوشارب الذي دخل معهم في ملاسنات كلامية.
حيث بقي النواب بمكتبه لأكثر من ساعة ونصف، قبل أن يضرب حرسه الشخصي طوقا أمنيا عند مدخل مكتبه لمنع أي شخص غريب من الدخول.
خاصة رجال الإعلام الذين التحقوا بمبنى المجلس بعد تداول فيديوهات من داخل مكتبه.
حيث منع الصحافيون من الدخول بعد رفض رئيس المجلس الشعبي الوطني معاذ بوشارب الإدلاء بأي تصريح صحافي.
ورفض بوشارب رفضا قاطعا فكرة تنحيه من رئاسة المجلس، بعد أن خاطب نواب «الأفلان»
بالقول «أنا الرئيس الشرعي للمجلس الشعبي الوطني.. أنتم لم تزكوني.. وتعرفون جيدا من نصبني هنا، وأنا أنتظر قرارا فوقيا لتنحيتي».
من جهته، قال رئيس الكتلة البرلمانية لحزب جبهة التحرير الوطني، خالد بورياح، في تصريح ل«النهار» إن رئيس المجلس معاذ بوشارب.
متمسك بمنصبه ويرفض الاستقالة تحت أي ظرف إلا بقرار فوقي، مؤكدا بأن بشوارب رفض الكشف عن الجهة الفوقية التي يتحدث عنها».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.