قصد إعطاء دفع للتنمية الاقتصادية في الولاية.. بولخراص:    لتعويض المتضررين من زلزال ميلة الاخير    ضمن مساع لتشكيل مجلس رئاسي موحد    تصنيف الفيفا الخاص بشهر سبتمبر:    عنتر يحيى يؤكد:    رئيس نادي شبيبة الساورة:    فيما حثهم على الالتزام بمبادئ الوطنية وروح المسؤولية    منذ الفاتح جوان الماضي إلى يومنا ببومرداس    دراسة جديدة تكشف    أكد أن الحكومة لن تتدخل في النقاش حول الدستور..بلحيمر:    رزيق يبحث كيفية ترقية صادرات الخدمات    يهدف لإعطاء دفع جديد للمجال    للحائزين الجدد على البكالوريا هذه السنة    تبون يشدد في تعليمة لأعضاء الحكومة ومسؤولي الأمن:    حادثة البوعزيزي تتكرار بتونس    الحجاب يزعج نواب فرنسيون؟!    عطار يؤكّد أهمية بلوغ نسبة مطابقة 100 % لاتفاق أوبيب +    قال إنه ينتظر رد نادي الأهلي.. والد بلايلي:"يوسف معي في وهران وبعض الإعلاميين المصريين كذابين!"    تحذير… أمطار رعدية غزيرة على 16 ولاية    وزيرة الثقافة تعلن عن مشروع لإنشاء متحف خاص باللباس التقليدي    رئيس الجمهورية يدعو كل شخص يحوز معلومات حول الفساد للتقرب إلى السلطات المؤهلة    الرئيس يعزّي عائلة البروفسور الراحل عبد المجيد مرداسي    هل يتنازل الجنرال حفتر؟    «بجاية أرض الأنوار».. التاريخ بالصور    عبد المجيد مرداسي يرحل وذكراه خالدة بين الكتب والصحف    التحصيل الضريبي يتعدى 80 بالمائة    عبّاس يضبط التعداد ويضع اسماء للجدد    مستغانم و عين تموشنت تحت الصدمة    العجز يخيم على أسواق النفط العالمية    أسعار الذهب تواصل الانتعاش    انكماش فائض المعاملات الجارية    الكورنيش بدون ماء منذ 11 يوما    المياه القذرة تتدفق بمقبرة بلدية مزاورو    التنمية على مسالك القرى        صعوبة في مادة الفلسفة للشعب العلمية وتباين في اللغات الأجنبية    الرئيس تبون يعيّن 5 سفراء جدد في أوروبا وإفريقيا    تمديد عقود الركائز وتسريح أربعة لاعبين    الحلقة الأولى... المسكوت عنه في الشعر الجزائري المعاصر    الحنين إلى الخشبة .. !!    تتويج رواية "القصر سيرة دفتر منسي" ليوسف العيشي    «القصر سيرة دفتر منسي» للمؤلّف العيشي تتألّق أدبيا    "وضعية بلايلي وبلعمري لا تسمح لهما بالتواجد في قائمة بلماضي "    البطالة.. هاجس آخر في زمن كورونا    الإصابات بكورونا تنخفض إلى 4 حالات يوميا    تخفيضات في الأسعار إلى الجنوب لتعويض خسائر "كورونا"    اللاّعبون الجدد والجهاز الفني يصلون غدا    219 إصابة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال ال 24 ساعة الأخيرة    ليبيا: حفتر يقرر استئناف إنتاج وتصدير النفط    نواب فرنسيون يغادرون اجتماع البرلمان لوجود طالبة محجبة    فلسطين: الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى ويدعون لمناهضة اتفاقيات التطبيع    جائزة "سوتيغي أواردز 2020".. الجزائرية "سليمة عبادة" تنافس المصرية "حنان مطاوع"    البيت الأبيض: 5 دول أخرى في الشرق الأوسط وخارجه تدرس التطبيع    رائحة الموت لا تغادر أنفي!    المجلس الإسلامي الأعلى ومشعل الشهيد يحتفيان بتوفيق المدني    بالعدل تستقيم الحياة    نعمة القلب الليّن    " كورونا " والعَّرافُ ....    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مدرب آتليتيكو مدريد: أريد ملاحقة برشلونة
نشر في أخبار اليوم يوم 07 - 04 - 2018


قبل مواجهة الريال غدا
مدرب آتليتيكو مدريد: أريد ملاحقة برشلونة
قال الأرجنتيني ديغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد انه يريد ملاحقة برشلونة كما يامل بإلحاق الخسارة بجاره الريال في المباراة التي ستجمع الفريقين غدا الأحد ويحتل أتليتكو مدريد المركز الثاني برصيد 67 نقطة متأخرًا بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر.
وحول إرهاق الفريق قبل الديربي أمام ريال مدريد قال مدرب الفريق المدريدي: من الواضح أن الفريق كان يعاني من بعض الإرهاق في النهاية بسبب اللعب الهائل ولكن لا يوجد أي أعذار كما هو الحال دائمًا .
وقال سيميوني نحن ننظر إلى ما سيأتي الآن سنحاول مواصلة الاقتراب من برشلونة في الدوري وهناك مباراة أخرى أمامنا في الدوري الأوروبي .
وحول أكثر ما يحفزه بين الفوز بالدوري الإسباني أو الدوري الأوروبي هذا الموسم.
وأضاف المدير الفني لوصيف الدوري الإسباني الموسم الحالي بشان الفوز على سبورتينغ لشبونة: مباريات الكأس دائمًا خطيرة لن يتركوك تمر بسهولة 2-0 مهمة جدًا بالنسبة لنا ويجب أن نلعب في الإياب كما لعبنا اليوم لا أقلل من أي شخص لا أستطيع أن أتخيل شيء لا أملكه في يدي .
وأشاد سيميوني بديغو كوستا قائلا: منذ عودته هذه هي أفضل مباراة لعبها لقد كان كالوحش كان يضغط بقوة على الخصم إنها أفضل مبارياته منذ عودته .
وعند سؤاله عن المقارنة بين هدف كريستيانو رونالدو وإنزو فرانشيسكولي مع ريفربلايت أجاب: فرانشيسكولي لأنه استقبل الكرة بالصدر لكننا نتحدث عن هدافين رائعين .
بحسب إحصائية جديدة حول دوري الأبطال
رونالدو يتفوق على ميسي وراؤول مجتمعين
واصل اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو هوايته المفضلة في تحطيم الأرقام القياسية بمناسبة تألقه المثير والمُتجدّد في مباراة الذهاب للدور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جمعت الثلاثاء الماضي بمدنية تورينيو فريقه ريال مدريد الإسباني مع المضيف نادي جوفنتوس الإيطالي.
وبفضل الهدفين الجديدين اللذين سجلهما في مرمى جوفنتوس وتعزيز مركزه في صدارة ترتيب الهدافين التاريخيين للبطولة الأوروبية فإنّ النجم البرتغالي رونالدو رفع رصيده إلى 22 هدف في 19 مباراة خاضها في الدور ربع النهائي مسابقة دوري الأبطال.
ويتقاسم المركز الثاني في ترتيب أعلى رصيد في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي النجم الحالي لنادي برشلونة الإسباني و الإسباني راؤول غونزاليس أسطورة ريال مدريد ب10 أهداف لكل واحد منهما.
وبحسب هذه الأرقام فإنه يُلاحظ أنّ كريستيانو رونالدو يتفوق في الإحصائية على ميسي وراؤول مجتمعين.
يُشار أنّ ريال مدريد قد قطع خطوة عملاقة نحو بلوغ نصف نهائي نسخة الموسم الحالي بفوزه على جوفنتوس ( 3-0) في انتظار كسب بطاقة التأهل رسمياً بمناسبة لقاء الإياب أمام اليوفي بملعب سانتياغو بيرنابيو يوم 11 أبريل الجاري.
بعد مقصية كريستيانو رونالدو
هبوط صاروخي لأسهم جوفنتوس
تسببت هزيمة جوفنتوس بميدانه على يد ريال مدريد الإسباني (0-3) الثلاثاء الماضي في هبوط سهم النادي الإيطالي إلى أدنى مستوى له في 8 أشهر بحسب ما أوضحته وكالة اقتصادية متخصصة.
وأظهرت بيانات وكالة بلومبرغ الاقتصادية أنّ سهم نادي جوفنتوس الإيطالي أنهى تعاملات اول امس منخفضا بنسبة 5.66 بالمائة إلى 0.62 يورو مسجلاً أدنى مستوى له منذ شهر أوت للسنة الماضية.
وبذلك يكون سهم نادي جوفنتوس قد تراجع بنحو 18 بالمائة منذ بداية العام الجاري ليكون أكبر الخاسرين على مؤشر ستوكس أوروبا لكرة القدم المؤلف من 22 عضوا.
وفقد نادي جوفنتوس نسبة كبيرة من حظوظه في التأهل إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد هزيمته الثقيلة بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب للدور ربع النهائي أمام ريال مدريد.
وقد كان منتظرا في حال بلوغ اليوفي الدور نصف النهائي أن يضمن مكافأة إضافية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تبلغ على الأقل 7.5 مليون يورو وفقا للموقع الرسمي للنادي الإيطالي.
يُشار أنّ مباراة الثلاثاء الماضي شهدت تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين اثنين واحد منهما بطريقة خرافية (مقصية) دخل بها تاريخ أجمل أهداف المسابقة الأوروبية.
==
تعرضت له حافلة سيتي في ليفربول
الاتحاد الأوروبي يحقق في الاعتداء
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اول امس فتح تحقيق تأديبي في الاعتداء الذي تعرضت له حافلة فريق مانشستر سيتي الانجليزي الأربعاء الماضي قبيل مباراته ضد مضيفه ليفربول في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري الأبطال.
وتعرضت الحافلة التي تقل لاعبي النادي الأزرق الى الرمي بمقذوفات كالقوارير الزجاجية والألعاب النارية قبيل انطلاق المباراة التي فاز بها الفريق المضيف بنتيجة عريضة 3/0.
وأشار الاتحاد القاري الى انه سيحقق في مسألة إشعال المفرقعات النارية ورمي المقذوفات على الحافلة والاضطرابات التي تسبب بها المشجعون.
وجاء في بيان للاتحاد الاتهامات بارتكاب أعمال تخريب واضطرابات من قبل المشجعين تتعلق بالأحداث التي طالت حافلة نادي مانشستر سيتي .
وستتولى لجنة الرقابة والاخلاقيات والتأديب التابعة للاتحاد النظر في هذه القضية في 31 ماي المقبل بحسب البيان نفسه.
وبحسب لوائح الاتحاد القاري قد تراوح العقوبات في حالات مماثلة بين خطوات محدودة مثل التحذير أو فرض غرامة مالية وصولا الى عقوبات قاسية تصل الى حد منع المشاركة في مسابقات مقبلة.
وعلى رغم ان الاحداث جرت في الشوارع المحيطة بملعب أنفيلد وليس في حرم الملعب نفسه الا ان البند 16 من قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ينص على ان الاندية المضيفة والاتحاد الوطنية مسؤولة عن النظام والأمن في داخل الملعب ومحيطه قبل المباريات وخلالها وبعدها .
وكانت الشرطة الانكليزية قد أعلنت في وقت سابق الخميس فتح تحقيق في القضية نفسها سعيا الى تحديد الأشخاص المسؤولين عما جرى.
وأكد الضابط بول وايت الذي كان مكلفا من الشرطة ضمان الأمن على هامش المباراة لحسن الحظ لم يتعرض أحد على متن الحافلة للاصابة الا ان الإصابات طالت عنصرين منا خلال الأحداث معتبرا ان هذا التصرف من قبل مجموعة من الأشخاص (...) غير مقبول على الإطلاق وسنقوم بالاستقصاءات لتحديد المسؤولين عن ذلك وسوقهم الى العدالة .
وشدد وايت على ان الشرطة عملت مع الناديين لضمان سلامة الجمهور و(طواقم) الفريقين ومن المخيب للآمال ان يقوم بعض الناس بالتصرف بهذه الطريقة (...) ما كان يجب ان يكون مناسبة احتفالية لآلاف الناس شابه تصرف معيب من قبل البعض .
وكان ليفربول قد أصدر بعد وقت قصير من الاعتداء بيان اعتذار شجب فيه بأقوى العبارات الأحداث التي سبقت مباراتنا في ربع النهائي والتي أسفرت عن ضرر كبير في حافلة مانشستر سيتي خلال وصوله الى ملعب أنفيلد .
وفق صحيفة ديلي ميل الإنجليزية
صلاح سيشارك في لقاء اليوم أمام ايفرتون
تحوم الشكوك حول جاهزية الدولي المصري محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون اليوم السبت.
وقالت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية إن صلاح واثق من المشاركة في المباراة بعد الفحوصات الطبية التي أجراها اول امس.
وأبرزت أن اللاعب أشار بإبهامه Ok خلال خروجه من المستشفى.
كما بدا صلاح في حالة معنوية مرتفعة جدًا رغم الإصابة التي تعرض لها الأربعاء الماضي خلال الفوز على مانشستر سيتي (3-0) في دوري أبطال أوروبا.
ووصل اللاعب إلى المستشفى بعد ظهر اليوم وغادرها بعد مضي 40 دقيقة وسُئل من قبل طفلين عن إمكانية مشاركته في الديربي فأجاب بابتسامة فقط.
وكانت آخر التقارير قد ذكرت أن صلاح سيغيب عن لقاء إيفرتون على أن يكون جاهزًا لمباراة الإياب أمام مانشستر سيتي الثلاثاء المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.