تبسة.. العثور على جثة ستيني في حمام    دحمون: تسوية وضعية أكثر من 400 ألف من أصحاب عقود ما قبل التشغيل خلال 3 سنوات القادمة    الجيش يتدخل لمساعدة المواطنين وفك العزلة عن المناطق المتضررة    حاضنة ولائية ببومرداس تعنى بأفكار الشباب الجامعي    المقاولون مطالبون بالإسراع في إنجاز السكنات    مولودية الجزائر تفوز على أهلي برج بوعريريج    تتويج المنتخب الوطني باللقب    قوجيل يدعو كل الجزائريين للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية    أمطار غزيرة بولايات الوسط والغرب اليوم    مجلس قضاء ومحكمة سطيف يؤجلان القضية إلى أول ديسمبر المقبل    كمال الدين شيخي يتسلم مهامه رئيسا مديرا عاما لسوناطراك    مسيرة شعبية حاشدة تأييدا للجيش والمسار الانتخابي بمعسكر    التّوفيق والخذلان.. أسرار وآثار    تأهل البرتغال وأوكرانيا لنهائيات أمم أوروبا    بلماضي يرد على بن زيمة: لدي بونجاح، سليماني وديلور    إطلاق قطار جديد بين عنابة وبرج بوعريريج    الندوة الدولية لمجلس الشيوخ الفرنسي: نحو تكثيف الجهود لحماية موارد الشعب الصحراوي لحين نيل استقلاله    المرشد الإيراني علي خامنئي يدعم قرار رفع أسعار البنزين في إيران    مشاورات صعبة تنتظر الحبيب الجملي    قوجيل: إنتخابات 12 ديسمبر هي بداية بسط الشعب الجزائري سيادته على البلاد    تبون يختار رئيس ديوان حكومة سيفي وسلال مديرا جديدا لحملته الانتخابية    الخضر على موعد تاريخي في بوتسوانا    الجوية الجزائرية: تحويل الرحلات الداخلية إلى النهائي1 هذا الاثنين    بشار تهتز على وقع هزة أرضية بقوة 5 درجات على سلم ريشتر بالمغرب    براهيمي ينال جائزة لاعب الشّهر في الدّوري القطري    إنقاذ عائلة من موت محقق بقسنطينة    مؤسسة القصبة: إحصاء 330 بناية مهددة بالانهيار في قصبة الجزائر    أسماء جزائرية جمعت في مقارباتها العلمية بين الفلسفة والتصوّف    «الخضر» .. عزم على مواصلة الانتصارات والحفاظ على الصّدارة    جيشنا في “العلالي”    ما ذنبهم ..؟    فيكا ال10: عرض وثائقي "نار" في ختام المهرجان    رئيسة بوليفيا المؤقتة تلتقي المبعوث الأممي لبحث الأزمة السياسية بالبلاد    الجيش الوطني الشعبي يتدخل لفك العزلة عن المناطق التي شهدت تساقطا للثلوج بتلمسان    دعا المواطنين للمساهمة في انجاحها    "أيها الصحفي الطيب.. شكرا لك"    «الثلج» يزين شوارع وهران للحظات معدودة    «الميثاق، سيشكل سندا قانونيا لمساعدة الجزائر على الخروج من الأزمة»    في‮ ‬الذكرى ال31‮ ‬لإعلان قيام الدولة الفلسطينية    المنتخب الوطني‮ ‬سيلعب على أرضية كارثية    تزامناً‮ ‬واليوم العالمي‮ ‬لداء السكري    في‮ ‬ولايات الجنوب    ارتياح الفلاحين    مشاركة 50 متعاملا اقتصاديا وطنيا وأجنبيا    لعبة بصرية لانتقاد الإنسان المعاصر    «أطمح إلى التعريف بالشخصيات الجزائرية التي لم تأخذ حقها»    تشقق جدران المحلات والمدرجات بعد سنة من التسليم    مداخلات حول دور الاتصال في تحسين العلاج    تسجيل 5 حالات جديدة يوميا    تثمين الدور الفعال للمرأة    شارلي شبلن.. ذكرى جميلة لأيقونة عالمية    11 فرقة مسرحية في موعد وادي سوف    تطبيق إلكتروني يحل المشكلات العاطفية    تركته حبيبته.. فانتقم ب 5 قتلى    أليس لنا من هم إلا الكرة..؟!    الدِّين والازدهار الاقتصاديّ    شاب بلجيكي يعتنق الإسلام وينطق بالشهادتين    123 أجنبي يعتنقون الإسلام إلى غاية أكتوبر المنصرم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ثنائي جديد تحت أنظار بلماضي
نشر في أخبار اليوم يوم 22 - 09 - 2018


لتدعيم المنتخب الوطني في الفترة المقبلة
ثنائي جديد تحت أنظار بلماضي
يعتزم جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم ضم لاعبين جديدين لتدعيم الفريق في الفترة المقبلة.
وكشف خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري أن بلماضي يستهدف ضم لاعبين جديدين وأنه يراقبهما خلال المباريات التي يلعبونها مع فريقيهما.
ورفض زطشي الكشف عن هوية اللاعبين الجديدين اللذين يرغب بلماضي بضمهما مؤكدا أن ذلك من صلاحيات المدرب.
وقال زطشي: المنتخب الجزائري في أياد أمينة لمسة بلماضي ستظهر بعد 5 أو 6 معسكرات إعدادية هو شخص محترم يملك أخلاق عالية ويعمل بطريقة احترافية بمعاونة جهازه المعاون الذي يملك كفاءة عالية .
وأكد زطشي أن علاقة بلماضي بلاعبي المنتخب جيدة وأنهم مرتاحون للعمل معه.
كما أشار إلى أن المدرب السابق لنادي الدحيل القطري سيتولى تدريب منتخب المحليين بطلب منه حيث سينتظم الفريق في أول معسكر إعدادي بعد المباراة التي يلتقي فيها المنتخب الجزائري مع مضيفه منتخب بنين يوم 16 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019.
ونوه زطشي إلى أن بلماضي هو الذي طلب العودة للعب على ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة بدلا من ملعب الخامس جويلية مثلما كان الحال في عهد المدير الفني السابق رابح ماجر.
الفاف ترفص العقوبات العربية على اتحاد العاصمة
أعرب اتحاد الكرة الجزائري اول امس عن تعجبه من العقوبات التي فرضها الاتحاد العربي للعبة على نادي اتحاد العاصمة على خلفية أحداث مباراته أمام القوة الجوية العراقي بإياب دور ال16 من البطولة العربية.
وكان نادي القوة الجوية قد انسحب في الدقيقة 72 من المباراة احتجاجًا على هتافات وصفها ب الطائفية أطلقتها بعض جماهير اتحاد الجزائر الذي كان حينها متقدمًا في النتيجة 2-0.
وذكرت تقارير إخبارية أن الاتحاد العربي قرر تغريم اتحاد الجزائر 150 ألف دولار بسبب تصرفات جماهيره إضافة إلى غرامة أخرى بقيمة 5 آلاف دولار بسبب استخدام المشجعين للألعاب النارية.
وقال خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري للإذاعة الجزائرية: تعجبت للعقوبات التي فرضت على الاتحاد. سنراجع الاتفاقية الثلاثية التي وقعت من طرفنا والنادي مع الاتحاد العربي وسننظر ما إذا احتوت على نص قانوني يسمح بفرض هذه العقوبة في مثل تلك الحالات .
وأضاف: ما بدر من مشجعي اتحاد الجزائر هي هتافات غنائية وليس شعارات سياسية سنطعن في عقوبة الاتحاد العربي في حال تأكدنا مخالفتها للوائح المنصوص عليها في الاتفاقية .
ولم يصدر أي بيان رسمي عن الاتحاد العربي بخصوص قراراته في أحداث مباراة اتحاد الجزائر مع القوة الجوية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.