تواصل أشغال الإجتماع 12 السنوي لنقاط الإرتكاز للمركز الافريقي للدراسات والابحاث حول الارهاب    خارطة طريق لإعداد المحاور الكبرى للإستراتيجية الوطنية للتصدير    فرعون تتحادث بفيينا مع العديد من المسؤولين الدوليين السامين    على بن سلمان التخلي عن سلوك “قطاع الطرق”    انخفاض يقارب 50 بالمائة في خسائر حرائق الغابات بالجزائر العاصمة خلال السنة الجارية    جائزة "غونكور" مخصصة للجزائر.. مارس 2019    الطبعة ال15 من مهرجان ديما جاز: أداء ممتع للمطرب كريم زياد في السهرة الافتتاحية    وزارة الصحة و السكان تطمئن المواطنين بتوفر فيتامين دي3    ماندي يريد التتويج ب "أوروبا ليغ" مع بيتيس    بن غبريت : مواصلة إستغلال القائمة الإحتياطية للأطوار ال 3 خلال سنة 2019    العثور على 35 كيلوغراما من الكيف بوهران    انخفاض طفيف في إنتاج أوبك    من الضروري زيادة الرقابة على النفقات العمومية    اكتشاف ورشتين لإعداد أسلحة تقليدية الصنع بكل من تبسة ومعسكر    هلاك شخص وإصابة 4 آخرين في حادث مرور بباتنة    مدير التبادلات التجارية بوزارة التجارة مسعود بقاح: لاعراقيل في نقل السلع المصدرة بداية من جانفي 2019    «حادثة بوشكبة فعل معزول ولن يؤثر على علاقة البلدين»    مستشفى حسان بادي بالحراش يجري عملية جراحية ناجحة لفصل توأم سيامي    قمة في سطيف ومهمة مفخخة للعلمة في الرمشي    أكثر من 5 آلاف جزائري يرحلون سنويا من أوروبا    وزير الدفاع الروسي: الجزائر "تحظى بالأولوية" في مجال التعاون التقني والعسكري    تنسيق جزائري تونسي لعودة الأسد إلى القمة العربية    مكافئة مالية ل 11 ألف شرطي فرنسي..والسبب    ملفات ثقيلة تنتظر وزير السكن بمناسبة زيارته إلى جيجل    بعض زملاء العمل خطر على الصحة!    مشاركة 16 مؤسسة انتاجية للجيش الوطني الشعبي    الوزير الأول لكوريا الجنوبية ينهي زيارته الرسمية إلى الجزائر    “أغويرو” يبعد الضغط عن “محرز” !    «الإمام ليس فقيرا.. ولا يجوز منحه إعانات من صندوق الزكاة»    وزير الشباب والرياضة‮ ‬يثمن التوصيات ويكشف‮:‬    البطولة العربية لأندية أبطال الدوري    بطولة الجزائر للكرة الطائرة    بجامعات المحتل المغربي    إعجاب بالثروة السياحية للجزائر    تطبيقاً‮ ‬لتعليمة وزارة التجارة‮ ‬    حادثة بوشبكة «معزولة» ولا يمكن أن تؤثر على العلاقات الثنائية    خلال الثلاثي‮ ‬الثاني‮ ‬من السنة المقبلة    وزارة العمل تكشف عن اللائحة الجديدة    تفكيك ثاني شبكة لتهريب "الحرّاقة "    تجسيد 57 بالمائة من التوصيات حسب عبدوش    وفاة رئيس جمعية الصحفيين بمستغانم محمد عمارة    الجزائر تتحفظ على معجم الدوحة التاريخي للغة العربية    20 من أدعية الرسول اللهم بارك لي فيما أعطيتني    اختصار في يوتيوب ستتمنى لو عرفته منذ زمن    4 أسرار وفضائل للصدقة    هذه أفضال المحاسبة    تحية لصونيا وأخرى لمصطفى كاتب    غفلة ... ودهر من الألم ...    فتح المدارس إلى الثامنة ليلا بالجزائر وسط    تأجيل ثان لأشغال الملتقى الدولي حول فكر أركون    المعارف التي حثّ الإسلام على تحصيلها و لا غنى عنها كثيرة نذكر أهمها فيما يلي :    * العربية * تتحوّل إلى خليط لغوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي    ظهور صحافة * الإعلام الإفتراضي*    عروض مسرحية وإنشادية لبراعم النوادي الثقافية    علاج الحروق يتطلب أكثر من 3 أشهر و مخزون كبير من الأدوية    تناول أدوية القلب والأعصاب بالخطأ ينهي حياة الطفل    لعب 6 لقاءات في أسبوعين شيء غير معقول    الشيخ شمس الدين “هكذا يكون العدل بين الزوجات”    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





دوسي كاجو يهدد رئيس مولودية وهران باللجوء إلى الفيفا
نشر في أخبار اليوم يوم 14 - 11 - 2018


لاستعادة 100 ألف يورو التي يدين بها له
دوسي كاجو يهدد رئيس مولودية وهران باللجوء إلى الفيفا
هدد مهاجم مولودية وهران دوسي كاجو رئيس النادي أحمد بلحاج باللجوء إلى اتحاد كرة القدم الدولي فيفا لاستعادة مستحقاته التي يدين بها له.
وكان كاجو قد طلب مقابلة بلحاج بعد مباراة الفريق أمام دفاع تاجنانت للحديث معه عن أمواله إذ عرض عليه الرئيس الحصول على شهر فقط مقابل فسخ تعاقده في وقت طلب اللاعب 3 أشهر إلا أنه رفض.
ولم يجد خريج أكاديمية ريال باماكو سوى استئناف التدريبات السبت الماضي والتهديد باللجوء إلى اتحاد كرة القدم الدولي لاستعادة مستحقاته وهو الأمر الذي يضع إدارة مولودية وهران في ورطة.
يشار إلى أن اللاعب السابق لدفاع تاجنانت دوسي كاجو يحصل على 100 ألف دينار جزائري شهريا ولكنه لم يحصل إلا على راتب شهر واحد منذ حمله اللونين الأحمر والأبيض في حين نال بقية اللاعبين 3 دفعات.
سليمان مسدوي (رئيس الاتحادية الجزائرية للكاراتي دو):
سعيد بالميدالية البرونزية التي افتكتها لمياء معطوب
تعتبر الميدالية البرونزية التي افتكتها لمياء معطوب (كوميتي /-68 كلغ) في بطولة العالم للكاراتي دو المختتمة الأحد الماضي بمدريد ( اسبانيا ) نتيجة جد مرضية حسبما صرح به أول أمس رئيس الاتحادية الجزائرية للاختصاص سليمان مسدوي معتبرا ان التحكيم كان سيئا في منازلات ممثلي الجزائر.
وصرح مسؤول الهيئة الاتحادية لوكالة الانباء الجزائرية قائلا : صراحة نحن جد راضين على الميدالية البرونزية التي افتكتها المصارعة الجزائرية لمياء معطوب. على الرغم من قوة المنافسة ومستواها التقني العالي حققت مشوارا ايجابيا .
ونالت معطوب ميدالية برونزية عقب فوزها على البيلاروسية ماريا الياك سيافا (2-1) السبت الماضي في اللقاء الترتيبي من اجل المركز الثالث.
وقبل توجه الوفد الجزائري الي مدريد أكد مسدوي ان الاتحادية تستهدف العودة بثلاث ميداليات بالأراضي الاسبانية.
وقال رئيس الاتحادية: كنا متفائلين جدا ونطمح إلى افتكاك ثلاث ميداليات نظرا للنتائج الايجابية التي تحصل عليها الرياضيون في مختلف الاستحقاقات الرياضية الدولية لكن ومع الأسف التحكيم لعب دورا سلبيا فمثلا حسين دايخي لم يكن بعيدا عن منصة التتويج لكن الحكم رأى شيئا اخر .
وأقصي دايخي (+84 كلغ) بطل البحر الابيض المتوسط في الدور الثاني عقب خسارته آمام الإيرالندي نيشهفسي (3-4) الذي خاض المنافسة تحت راية الاتحادية الدولية للكاراتي دو.
وحسب مسدوي فإن هذا المونديال سمح للاتحادية الجزائرية للكاراتي دو بتكوين فريق جيد تحسبا للمواعيد المقبلة خاصة الالعاب الاولمبية بطوكيو- 2020. وقال في هذا الشأن: الشيء المهم هو أننا تمكنا من تكوين فريق يملك قدرات تنافسية لا باس بها وسيواصل العمل للتحضير لبطولة العالم المقبلة والألعاب الاولمبية -2020 التي تبقى هدفنا الاساسي. اغتنم هذه المناسبة لأشكر وزارة الشباب والرياضة التي منحتنا غلافا ماليا لهذا الغرض .
وفي الترتيب العام النهائي للمنافسة اكتفت الجزائر- التي شاركت في موعد مدريد ب18 مصارعا- بالمركز ال19.
وحسب المنظمين فقد شارك حوالي 1400 رياضي يمثلون 132 بلدا منهم 40 من القارة الافريقية في الموعد العالمي وهي مشاركة قياسية دفعت الاتحادية الدولية للكاراتي دو إلى تمديد آجال المنافسة بيوم واحد.
وتحصل كل متوج بالميدالية الذهبية على حوالي 2000 نقطة في الترتيب الأولمبي الجديد الذي اعدّ في شهر جويلية الماضي ليضمن به التأهل إلى أولمبياد 2020.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.