بلعابد يدعو إلى تلقيح موظفي وأساتذة وعمال التربية    الفريق شنقريحة: علينا الاستعداد لإفشال كل المخططات المعادية    إيتوزا تضمن نقل جميع العاملين في القطاع الصحي    إنشاء خلية إصغاء لمتابعة وتنسيق مبادرات الاستثمار    غالي يطلع الأمم المتحدة على الأوضاع المأساوية    درّاج جزائري يتعرّض للعنصرية في طوكيو    اقتراح جديد من أجل تقنية الفيديو في ملاعب الكرة..    الأمن الوطني يشيد بسلوك أحد المواطنين    هاري كين متهم بقضية قتل... ما القصة؟    تحية إلى جنود الخير..    كوفيد-19: تلقيح نحو 3.5 مليون شخص إلى غاية اليوم بالجزائر    عملية التلقيح في 4500 صيدلية قريباً    منظومة صحية للتكفل النفسي بالمصابين بكورونا    عرقاب: المحطات ستنجز بصفة استعجالية وبطرق حديثة    السلاح النووي الإيراني واحتمالات عملية عسكرية    وزارة الصحة تكذب الإشاعات والأكاذيب المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي    مخطط استعجالي يتضمن حلولا لجميع الاختلالات    رونالدو يطمئن عشاق جوفنتوس    لعمامرة في زيارة عمل إلى السودان    «إيتوزا» تضمن النقل خلال يومي العطلة الأسبوعية    أزمة عطش حادّة بقرية القطفة بالمسيلة    الفلاحون يفضلون بيع الشعير بالسوق السوداء    فلسفة الصورة    توزيع الأقنعة الطبية على المواطنين    مهرجان فرنسي يحتفي بالسينما الجزائرية    قيس سعيّد: ليطمئن الجميع في تونس وخارجها على الحقوق والحريات    هذه قصة لقمة بلقمة..    المرض بين البلاء والابتلاء    رحلة البحث عن الأوكسجين لا تزال مستمرة    الاتحاد الدولي يوجه تحذيرا لمدرب ألماني    مسابقة «الرسام الشاب» تبلغ آجالها الأخيرة    «شرف محارب» يستحضر تضحيات الجزائريين إبان الثورة    مربّع استنزاف    جنوب إفريقيا تعترض على منح الكيان الصهيوني صفة مراقب    اللجنة العسكرية تعلن فتح الطريق الساحلي    تحديد ممثلي الجزائر في المنافسات القارية في 10 أوت    سيطرة امريكية – صينية على المنافسة    عون يعلن استعداده للإدلاء بإفادته في قضية مرفأ بيروت    أسعار النفط تحقّق مكاسب    تبسة : تحديد يوم 7 أوت موعدا لتوزيع 3240 وحدة سكنية من برنامج عدل    البرج: وفاة شاب وإصابة 09 أشخاص آخرين في حادث مرور تسلسلي    بالصور.. اخماد حريق غابة جبل دوار الفايجة بالحويجبات في تبسة    فتح معبري "كيل تنالكم" و"الدبداب" واستئناف الرحلات الجوية قريبا    وفاة النائب عن ولاية عين تيموشنت دومة نجية متأثرة بفيروس كورونا    الدكتور السعيد يدعو لإعلان حالة الطوارئ الصحية    وزير خارجية الكيان الصهيوني في المغرب يومي 11 و 12 أوت    الالعاب الاولمبية (السباحة): اقصاء الجزائريين اسامة سحنون و امال مليح في الدور الاول    بريطانيا تفتح أبوابها أمام الطلبة الجزائريين    بطلة الكاراتي "أمال بوشارف" تورى الثرى بجانب قبري شقيقتها وأمها    سقوط طفل داخل بئر عمقه 10 أمتار بباتنة    بأصابع مقطوعة ولحية غزاها الشيب.. أول ظهور لسيف الإسلام القذافي    اطلاق الشبكة الإفريقية للتصدير هذا الأحد… عمليات تصدير كبرى بداية من شهر سبتمبر المقبل    العداء بلال ثابتي للنصر: كورونا بخرت أحلامي وقدر الله ما شاء فعل    تنظيف المنبع الأثري الروماني "عين البلد"    الثورة الرقمية هل تؤدي إلى ثورة في الأدب؟    نصب للفيلسوف أبوليوس بالمجر    فضائل الذكر    سعيدة محمد تطلق مشروع: "نور لحاملات السيرة النبوية"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السنافر والنصرية مرشحان لهزم الموب والبرج
نشر في أخبار اليوم يوم 27 - 01 - 2019

الرابطة الأولى (مواجهتان من الجولة ال19 تلعبان اليوم)
السنافر والنصرية مرشحان لهزم الموب والبرج
تجرى اليوم المواجهتين الأخيرتين من الجولة ال19 من الرابطة المحترفة الاولى في كل من ملعبي 20 أوت بالعاصمة والشهيد حملاوي بقسنطينة الأول يحتضن مواجهة النصرية بأهلي البرج والثاني مواجهة شباب قسنطينة ومولودية بجاية علما أن هذه الجولة شهدت تأجيل مباراة دفاع تاجنانت مع شباب بلوزداد بسبب رداءة الأحوال الجوية.
من المتوقع أن يحقق شباب قسنطينة (4 - 25 ن) الذي سجل 9 انتصارات متتالية في كل المنافسات منذ مجيء المدرب الفرنسي دونيس لافان أن يضيف نادي مولودية بجاية (11 - 19ن) إلى قائمة ضحاياه خاصة وأن هذا الأخير لا زال مصدوما بالهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام جمهوره على يد مولودية وهران (0-3). ويأمل الشباب القسنطيني البقاء على هذه الوتيرة المظفرة والاقتراب أكثر من المنصة الشرفية وبالتالي العودة للواجهة.
وستكون لنصر حسين داي الذي لا زال يتلذذ بتأهله لمرحلة المجموعات لكأس الكونفيديرالية الإفريقية والدور ربع النهائي لكاس الجزائر فرصة تحسين وضعيته في الترتيب المحلي وذلك بمناسبة استقباله لأهلي برج بوعريريج (11 - 19 ن) الذي يشرف على تدريبه ابن النصرية (لاعبا ومدربا) بلال دزيري الذي سيواجه فريقه السابق بملعب 20 أوت بالجزائر العاصمة.
النصرية التي استعادت الثقة في النفس ستتوخى الحذر من أهلي البرج الذي لا زال تحت صدمة الإقصاء من كأس الجزائر على يد اتحاد عنابة كما أن دزيري يعرف جيدا نقاط القوة والضعف لفريقه السابق.
توقيت المبارتين:
ب20 اوت بالعاصمة سا15.00: نصر حسين داي - أهلي برج بوعريريج
بقسنطينة سا17.00: شباب قسنطينة - مولودية بجاية
في لقاء لعب بدون جمهور
شبيبة القبائل تضيع نقطتين ثمينتين أمام جمعية أمل عين مليلة
تعادلت شبيبة القبائل أمام جمعية أمل عين مليلة بهدف لمثله على أرضية ميدان 1 نوفمبر 1954 بتيزي وزو ضمن فعاليات الجولة ال19 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم.
لعب اللقاء بدون جمهور بسبب العقوبة المسلطة على الفريق القبائلي باغت الضيوف منافسهم في الدقيقة ال81 بفضل اللاعب محيوس قبل أن تتمكن الشبيبة من تعديل الكفة مباشرة في الدقيقة ال83 من عمر اللقاء عبر اللاعب بلايلي.
ورغم أن المقابلة كانت تبدو سهلة على الورق للشبيبة والتي كانت تطمح لمواصلة تضييق الخناق على الرائد اتحاد الجزائر إلا أن جمعية عين مليلة تمكنت من ضمان نقطة ثمينة لباقي المشوار.
وتواصل شبيبة القبائل احتلالها للمرتبة الثانية برصيد 36 نقطة خلف اتحاد الجزائر (37 نقطة) والذي واجه امس السبت الضيف شبيبة الساورة التي تحتل المرتبة الخامسة برصيد 24 نقطة وبمعية وفاق سطيف ونادي بارادو.
ومن جانبها أضحت جمعية عين مليلة تحتل مؤقتا المرتبة ال11 برصيد 20 نقطة مع ناقص مباراة أمام وفاق سطيف لحساب الجولة ال17 التي كانت مبرمجة في ال11 من شهر جانفي بملعب 8 ماي 1945 (سطيف) قبل أن يتم تأجيلها الي موعد لاحق بسبب سوء الأحوال الجوية.
في الوقت بدل المحتسب
اتحاد بلعباس ينتزع نقطة ذهبية من أنياب مولودية وهران
تعادلت مولودية وهران أمام الجار اتحاد بلعباس بنتيجة 2-2 (الشوط الأول: 1-1) في داربي الغرب الجزائري بملعب أحمد زبانة.
وافتتح الضيوف باب التسجيل في الدقيقة ال12 عبر اللاعب مصمودي قبل أن يتمكن أصحاب الديار من تعديل الكفة في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول بفضل اللاعب بدبودة. خلال مجريات الشوط الثاني تمكنت المولودية من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة ال63 بعد أن نجح اللاعب منصوري من تسديد ركلة جزاء. وفي الوقت الذي كان يتجه فيه اللقاء إلى فوز الحمراوة تمكن المتألق مصمودي من إضافة الهدف الثاني لفريقه معدلا بذلك النتيجة في الوقت بدل الضائع (د90+3).
وبفضل هذه النتيجة تصعد مولودية وهران مؤقتا إلى المرتبة الثامنة بمعية نصر حسين داي برصيد 23 نقطة بينما ارتقى اتحاد بلعباس إلى المرتبة ال12 برصيد 19 نقطة رفقة مولودية بجاية وأهلي برج بوعريريج.
بالرغم من رداءة الطقس وعدم صلاحية أرضية الميدان
مدرب دفاع تاجنانت يرغب في إجراء لقاء بلوزداد
قال اليامين بوغرارة مدرب لنادي دفاع تاجنانت إنه كان يرغب في لعب المباراة بالرغم من الظروف المناخية الصعبة جراء التساقط المتواصل للثلوج حالت دون ذلك لافتا إلى أن سلامة اللاعبين أهم من أي شيء.
وأضاف يقول بوغرارة لإحدى القنوات الإذاعية تأجيل اللقاء لا يخدم مصلحة فريقي دفاع تاجنانت حيث سيرغم لاحقا بخوض مباريات مارتونية وهو الذي سيواجه نصر حسين داي نهاية الشهر الجاري بملعب 20 أوت بالعاصمة في لقاء مؤجل.
يشار إلى أن دفاع تاجنانت يحتل المركز الخامس عشر (قبل الأخير) برصيد 17 نقطة فيما يتذيل شباب بلوزداد الدوري ب13 نقطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.