لتفادي‮ ‬تفاقم الأزمة الإنسانية في‮ ‬إدلب    قرب حاجز قلنديا    وزير الشباب والرياضة عبد الرؤوف برناوي‮:‬    الكأس العربية للأندية    مونديال‮ ‬2019‮ ‬للملاكمة    ينظمه مركز البحث في‮ ‬الأنثروبولوجيا الاجتماعية والثقافية    للكاتبة الفتية نرجس بن حميدة صاحبة ال16‮ ‬ربيعاً    بساحة رياض الفتح‮ ‬    توقعات باحتدام المنافسة في‮ ‬الدور الثاني‮ ‬لرئاسيات تونس    أكد توفر كافة ظروف نزاهة الإنتخابات‮.. ‬الفريق ڤايد صالح‮: ‬    ‭ ‬سوناطراك‮ ‬تشارك في‮ ‬مؤتمر تكساس    خبراء اقتصاد‮ ‬يؤكدون‮:‬    لتطوير شعبة تربية الإبل بورڤلة‮ ‬    لجنات تقييم ظروف الدخول المدرسي‮.. ‬تواصل مهامها    بموجب قانون الجباية المحلية الجديد    الداخلية تحوّل صلاحيات تنظيم الإنتخابات إلى السلطة المستقلة    فما صادقت اللجنة القانونية على طلب وزير العدل    ندرة الأدوية تتواصل    سبب اعراضا مزعجة للعديد للمواطنين    مؤامرة خطيرة تهدف إلى تدمير بلادنا كشفنا خيوطها في الوقت المناسب    حل الأزمة بيد رئيس توافقي أو منتخب بشفافية    الرياض تتهم طهران رسميا    يحياوي: الوثائق مزيفة وصاحبها يبحث عن الإثارة    رابحي: الانتخابات رد على المناوئين    الإطاحة بعصابة تنشط عبر الفايسبوك    اقتناء بين 420 و600 ألف طن من القمح    بين الشعب والجيش علاقة متجذرة    "لافان" يتوعد إدارة "سي.أس.سي" ب"الفيفا"    جماعة الحوثي تعد الامارات بعملية نوعية    الترجمة في الجزائر مزدهرة .. والاقتراض اللغوي ظاهرة محببة    إنقاذ حراڤة عرض سواحل وهران    كشف مخبأ للأسلحة والذخيرة بتمنراست    مقاساة بدواوير اولاد هلال وأولاد عدة بتيارت    مجموعة «كاتيم» ببلعباس تُصدر التفاح والعنب الى الخارج    تمارين تطبيقية لعملية انتشال غريق من سد بريزينة    45 ألف تاجر جملة وتجزئة لم يجددوا سجلاتهم الالكترونية    الرابيد مكانته في المحترف الأول    جمعية الراديوز تتضامن مع والدة اسامة    محنة في منحة    ...ويتواصل الاستهتار    العرض العام لمسرحية " الخيمة " اليوم على خشبة علولة    2600 مستفيد يستعجلون الترحيل    سكان قرية قرقار يطالبون بالكهرباء    4 مرشحين يعلنون دعم سعيّد في مواجهة القروي    نحو إيجاد ميكانيزمات لحماية وتعميم تدريس الامازيغية    دي خيا يمدد عقده مع يونايتد إلى 2023    فلاحو ميلة يريدون إسقاط وثيقة التأمين على الحياة    ضرورة حماية الموقع وإقامة قاعدة حياة    ملتقى دولي أول بسطيف    زغدود يريد الصدارة وينتظر المصابين    تسجيل 3 بؤر للسعات بعوض خطيرة عبر ولاية سكيكدة    المخيال، يعبث بالمخلص    شباك متنقل يجوب البلديات والمناطق النائية    الشيخ السديس: "العناية بالكعبة وتعظيمها من تعظيم الشعائر الإسلامية المقدسة"    جمعية مرضى السكري تطالب بأطباء في المدارس    فضائل إخفاء الأعمال وبركاتها    فلنهتم بأنفسنا    ازومي نوساي وابربوش سكسوم نالعيذ امقران واحماد نربي فوساي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





زيدان يبحث عن بداية مثالية أمام سيلتا فيغو
نشر في أخبار اليوم يوم 16 - 03 - 2019


يدشن عودته الرسمية مع الريال يعد ظهر اليوم
زيدان يبحث عن بداية مثالية أمام سيلتا فيغو
تتركز الأنظار الى مواجهة ريال مدريد وضيفه سلتا فيغو الثامن عشر والمهدد بالهبوط اليوم السبت ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري بعد عودة زيدان الى البيت الأبيض .
وصفت عودة زيزو الى ريال بالمهمة الإنقاذية لكن في الوقت عينه بالمخاطرة لمدرب قاد ريال الى لقب دوري الأبطال لثلاث سنوات متتالية قبل انكفائه لمدة تسعة أشهر.
علق زيدان بعد إعلان عودته إنه تحد أكبر بالتأكيد إنها المرة الثانية.. لقد سئلت للتو: ألا تخاطر؟ لكن إذا نظرنا إلى هذا لن أعود. ليس هناك فقط العودة أنا متحمس لشيء آخر إنه مشروع ثان بالنسبة لي بالنسبة للنادي. سأقبل التحدي لأنني أرغب ذلك بشدة أريد أن أعود إلى التدريب مرة أخرى. (...) أعتقد بأن قلبي قال لي: +لقد استرحت جيدا .
قدم ريال مستويات متذبذبة في الاونة الأخيرة خصوصا أمام غريمه برشلونة الذي أذاقه المر في كأس إسبانيا والدوري المحلي قبل أن يقضي أياكس على المستقبل المدريدي لمدربه سولاري القادم بمهمة انقاذية اثر اقالة لوبيتيغي مطلع الموسم.
كانت عودة زيدان مفاجأة في ظل ترشيح التعاقد مع مدرب ريال السابق البرتغالي جوزي مورينيو المقال بدوره من مانشستر يونايتد.
للاشارة غياب لريال مدريد وأتلتيكو عن ربع النهائي سيشكل خسائر مالية لفريقي العاصمة تبلغ نحو 45 مليون يورو لكل من الطرفين بحسب ما ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية.
ميزانية ضخمة تنتظر زيزو لترميم الفريق الملكي
هكذا أغرى بيريز زيدان بالعودة لتدريب ريال مدريد
نجح نادي ريال مدريد الإسباني في إعادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق الملكي القدم لخلافة الأرجنتيني سانتياغو سولاري المقال من منصبه بسبب النتائج المخيبة لكن ذلك لم يكن سهلا على إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز.
وبعد عودته على رأس الجهاز الفني لريال مدريد يريد زين الدين زيدان إعادة النادي الملكي إلى حيث يجب أن يكون من خلال تعاقدات مع كوكبة مع النجوم ليستعيد بالتالي سياسة غالاكتيكوس التي اعتمدها رئيس النادي فلورنتينو بيريز سابقا.
وكشفت صحيفة إندبندنت البريطانية أن إدارة النادي الملكي جهزت مبلغا كبيرا يقدر ب 300 مليون جنيه إسترليني لزيدان كي يعد الميرنغي إلى منصات التتويج.
ووفقا للصحيفة فإن بيريز أقنع زيدان بالعودة إلى تدريب ريال مدريد بعدما أبدى استعداده له بتوفير 300 مليون جنيه إسترليني لإعادة ترميم صفوف الفريق الملكي الذي يبدو أنه في طريق الخروج خال الوفاض هذا الموسم.
وجاءت عودة زيزو بعد 3 هزائم متتالية للريال في سانتياغو برنابيو أمام غريمه التقليدي برشلونة (مرتان في إياب نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية والدوري) وأياكس أمستردام الهولندي في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أدت إلى خروج النادي الملكي خالي الوفاض مبكرا من المنافسة على الألقاب الممكنة في 2019.
وتابعت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز وعد زيدان بإجراء تجديد شامل ومكلف للفريق المريض لإقناع الأسطورة الفرنسي بالعودة إلى برنابيو.
وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان يضع في قائمة أولوياته كريستيان إريكسن نجم توتنهام والبلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي في حين أضافت أن بيريز وعد زيزو بجلب البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي ثنائي باريس سان جيرمان.
وكشفت الصحيفة أيضا أن إدارة النادي الملكي تسعى لبيع الويلزي غاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش خلال الصيف المقبل من أجل توفير الأموال الكافية لإبرام الصفقات الجديدة.
وفقًا لصحيفة صن البريطانية
بوغبا يدير ظهره لمشروع زيدان
وجه الدولي الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد صدمة لمواطنه زين الدين زيدان المدير الفني الجديد لريال مدريد.
ووفقًا لصحيفة صن البريطانية فإن بوغبا أخبر النرويجي أولي جونار سولسكاير أنه لا ينوي مغادرة قلعة أولد ترافورد في الصيف المقبل.
وأشارت الصحيفة إلى أن بوغبا كان يخطط للرحيل في الموسم الحالي أثناء تواجد المدرب البرتغالي جوزي مورينيو قبل أن يعود إلى قمة تألقه تحت قيادة سولسكاير.
ويعد بوغبا أحد أبرز أهداف الفرنسي زيدان في الميركاتو الصيفي المقبل كما أن اللاعب يحظى باهتمام باريس سان جيرمان وجوفنتوس.
وقال مصدر مطلع في أولد ترافورد : بوغبا تحدث طويلًا مع سولسكاير وأكد له أنه قرر البقاء مع مانشستر يونايتد .
واختتم المصدر تصريحاته: إن مانشستر يونايتد يرى أن بوغبا ليس للبيع بأي ثمن حيث أنه يمثل مستقبل النادي وأحد الركائز الأساسية في مشروع استعادة الألقاب محليًا وقاريًا .
يلقب بمنبوذ سولاري
إيسكو يعلق على عودة زيدان
أبدى إيسكو متوسط ميدان فريق ريال مدريد سعادته الغامرة بعودة الفرنسي زين الدين زيدان لتولي القيادة الفنية للفريق الملكي عقب إقالة الأرجنتيني سانتياغو سولاري.
وقال إيسكو خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: الليغا صعبة جدًا لكننا سنحاول أن نحصد كل النقاط الممكنة والتغيير بدأ الآن ونحتاج الجماهير بجانبنا .
وأضاف: الجماهير لديها تطلعات كبيرة لهذا الفريق وعلينا أن نقاتل على جميع الألقاب في الفترة المقبلة ونحن لم نقدم أفضل موسم بالنسبة لنا لكن من الآن نحن نعمل لكي نصل للمكانة التي يستحقها تاريخ هذا النادي والذي يدفعنا للعودة أكثر قوة .
وحول عودة زيدان إلى مقعد الإدارة الفنية في نادي العاصمة اختتم إيسكو الذي عانى من التهميش في حقبة سولاري تصريحاته: نحن جميعًا نعرفه ونعلم ما كان عليه كلاعب ومدرب وهي أخبار رائعة للجميع بعودته فهو يحب ريال مدريد وأظهر ذلك بهذا القرار .
في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا
زوجة خاميس السابقة تحرضه على خيانة ريال مدريد
تملك دانيلا أوسبينا الزوجة السابقة للكولومبي خاميس رودريغيز لاعب بايرن ميونخ رؤية مختلفة لمستقبل نجم ريال مدريد المعار.
وقالت أوسبينا في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا أتمنى رؤية خاميس في برشلونة حيث أن طريقة مداعبته لكرة القدم تشبه إلى حد كبير أسلوب الفريق الكتالوني .
وأضافت لم يعاصر خاميس لحظات غضب في ريال مدريد لكنه مر بحالة من الحزن والضعف إلا أن هذه المواقف تجعله أقوى .
وأتمت لم أفهم أبدًا قرار زيدان بوضع خاميس على مقاعد البدلاء لكن هذا جزء من كرة القدم من الصعب اختيار 11 لاعبًا فقط من بين فريق مدجج بالنجوم .
ولا يتمتع رودريغيز بعلاقة جيدة مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان منذ فترة ولايته الأولى في البرنابيو.
يذكر أن إعارة رودريغيز إلى بايرن ميونخ ستنتهي في الموسم الحالي على أن يعود بعدها اللاعب إلى صفوف ريال مدريد.
ويحظى اللاعب الكولومبي باهتمام كبير من جانب يوفنتوس حيث أشارت العديد من التقارير إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو تحدث معه للقدوم إلى تورينو.
رئيس رابطة الليغا:
تعديلات دوري الأبطال كارثية
قال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم أول أمس إن اقتراحات الاتحاد الأوروبي لتغيير نظام دوري الأبطال ستكون كارثية مشيدًا في الوقت ذاته بخطط الاتحاد الدولي فيفا لإصلاح كأس العالم للأندية.
وانتقد تيباس في تصريحات صحفية التغييرات التي قال إن الاتحاد الأوروبي يويفا يبحث القيام بها على نظام دوري الأبطال مؤكدًا: أنها ستدمر المنافسات المحلية .
وفي معرض اتهامه ليويفا ورابطة الأندية الأوروبية بالتخطيط في السر لهذا الأمر أوضح أن الاتحاد القاري يريد إقامة مبارياته مطلع الأسبوع وليس في وسطه مع توسيع دور المجموعات ليشمل 4 مجموعات تتكون كل واحدة من 8 فرق بدلًا من الشكل الحالي الذي يشمل 8 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق.
وأضاف: يتفاوض الاتحاد الأوروبي ورابطة الأندية الأوروبية خلف الأبواب المغلقة بحيث لا تعلم الأطراف الأخرى شيئًا عن تلك الإصلاحات التي ستُعرض بطولات الدوري المحلية لمخاطر كبيرة .
وأوضح تيباس: إنهم يجرون إصلاحات على دوري الأبطال وهو ما يعد في غاية الخطورة على كرة القدم يقتفون نموذجًا يلحق ضررًا بالغًا في بطولات الدوري المحلية لأنهم لا يفهمون طبيعة هذا المجال .
وقال تيباس إن وقف التغييرات المقترحة من الاتحاد القاري للعبة يبقى أولوية بالنسبة له مع التزامه بإقامة مباريات رسمية محلية في الخارج لتوسيع نطاق جاذبية الدوري الإسباني على الصعيد الدولي.
وشدد على أن: إقامة مباراة في ميامي تأثيره على الدوري الإسباني أقل أهمية بكثير من الإصلاحات الكارثية التي يرغب الاتحاد الأوروبي ورابطة الأندية الأوروبية في إجرائها .
وتابع: كان فيفا شفافا في الأسابيع القليلة الماضية وغير من موقفه لهذا السبب ندعم الخطط الخاصة بكأس العالم للأندية في الوقت نفسه يقوم كل من الاتحاد الأوروبي ورابطة الأندية بخطوات في الاتجاه المعاكس لهذا نشعر بقلق شديد بشأن ذلك ولا ندعمهما .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.