تفكيك شبكة اجرامية مختصة في سرقة المحلات التجارية بالمدية        بلفوضيل مطلوب في العملاق الألماني بوروسيا دورتموند        أسعار اللحوم البيضاء «الدجاج»مستقرة بالأسواق        مدرب مولودية وهران يوقف إضراب اللاعبين    غوارديولا: "تحقيق الثلاثية في إنجلترا أصعب من التتويج برابطة الأبطال"    الفريق ڤايد صالح: إجراء الإنتخابات الرئاسية يمكن من تفادي الوقوع في فخ الصراع الدستوري    كشف وتدمير مخبأين للإرهابيين وتوقيف تجار مخدرات    21 قتيلا وأكثر من 400 جريح بسبب حوادث المرور    الإعلان عن التحضير لمبادرة وطنية للمساهمة في حل الأزمة    الامتثال الإرادي للاتفاق بلغ 168 ٪ خلال أفريل 2019    تأجيل محاكمة رجل الأعمال علي حداد إلى 3 يونيو المقبل    المحكمة العسكرية بالبليدة ترفض طلب الإفراج المؤقت عن حنون    جديد المحترفين: بن زية مطلوب في هذه البطولة !    الداخلية: 75 راغب في الترشح لرئاسيات 4 جويلية 2019 إلى غاية اليوم    200 ألف سكن جاهز للتوزيع    الكتلة البرلمانية للأفلان تدعو بوشارب الإستقالة “طوعا” من رئاسة المجلس الشعبي الوطني    وزارة الشؤون الدينية تعزز فضاءاتها    إحباط محاولة تهريب مبلغ كبير من الدوفيز    قتيلان وجريح في حادثي مرور بمعسكر    بن ناصر يستقيل من رئاسة الفريق    المؤسسات تفرض شروطا تعجيزيّة    على ركب الطلبة الأولين    نظام الوسيط أضفى الشّفافية على مناصب العمل    الحوثيون يطلقون الصواريخ على مكة    على فرنسا أن تمتنع عن عرقلة قرارات مجلس الأمن    رصد مليار دينار لمشاريع تنموية بالبلديات    قصر عزيزة بالبليدة معلم تاريخي يشكو من الإهمال    إقبال كبير على مختلف الأنشطة المنظمة    كيفية استغلال الوقت في رمضان    أخطاء للنساء في رمضان    رمضان شهر العتق من النيران    استرجاع 50 ألف هكتار بالبيض    بولاية في التشكيل المثالي " لليغ 2"    زبائن شركة “هواوي” يواجهون مصير غامض بعد قرار ترامب    شركة "آس.أ.أ" تحقق رقم أعمال قدر ب 27.7 مليار دينار خلال 2018    يصران على الصوم    الشيخ شمس الدين: “هذا هو حكم صلاة من يلامس الكلاب”    أحدث ترددات قنوات فوكس سبورت Fox sport على أسترا    الشعب الجزائري يحتل المرتبة الأولى في ترتيب الأفارقة المائة الأكثر نفوذا    الهلال الأحمر الجزائري يدعو إلى إعداد بطاقية وطنية خاصة بالمعوزين    أزيد من 62 ألف شرطي لتأمين مراكز امتحانات شهادات نهاية السنة الدراسية    للمطالبة بالإفراج عن قانون الوقاية من المؤثرات: الصيادلة الخواص بميلة يتوقفون عن العمل لنصف يوم    العملية مجمدة لدى دواوين الترقية ببعض الولايات    بين المجلس العسكري‮ ‬وقوى المعارضة الرئيسية    الجمارك الجزائرية تنشئ لجان مصالحة    زيتوني يؤكد شرعية مطالب الحراك    رسائل هادفة من نبع الواقع و الحراك الشعبي    « أقضي السهرات الرمضانية رفقة الجالية في مطعم جزائري باسطنبول »    أنت تسأل والمجلس العلمي لمديرية الشؤون الدينية والأوقاف لولاية وهران يجيب:    تسليم قلعة صفد للقائد صلاح الدين الأيوبي    «براكودا» يبكي و يكسر بلاطو «حنا هاك»    وزارة الصحة تتكفّل بإرسال عماد الدين إلى فرنسا    صرح مهمل، ديون خانقة وعمال بلا أجور    مجلس علمي لشبه الطبيين في بارني!    بن مهدي‮ ‬ينهي‮ ‬مهام مونية سليم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إيطاليا وإسبانيا في مأمن أمام فلندا والنرويج
نشر في أخبار اليوم يوم 22 - 03 - 2019


تصفيات كأس أوروبا 2020 تتواصل اليوم
إيطاليا وإسبانيا في مأمن أمام فلندا والنرويج
تتواصل اليوم السبت تصفيات كأس أوروبا 2020 بإجراء العديد من المواجهات تتصدرها مواجهتي ايطاليا مع فلندا واسبانيا مع النرويج وينتظر ان يعود الفوز في كلا المواجهتين للمنتخبين الايطالي والاسباني.
وتعتبر تصفيات الدورة المقبلة فريدة من نوعها اذ أنها المرة الأولى التي تقام فيها المسابقة في 12 مدينة أوروبية في 12 بلدا وزعت المنتخبات ال55 المنضوية تحت لواء الاتحاد الأوروبي للعبة (ويفا) على عشر مجموعات (خمس مجموعات من خمسة منتخبات وخمس أخرى من ستة منتخبات). ويتأهل الى النهائيات المنتخبان اللذان يحتلان المركزين الأوليين في كل مجموعة (20 منتخبا بتأهل مباشر).
وتحسم المقاعد الأربعة الأخيرة للنهائيات بناء على أدوار نهائية (مباراتا دور نصف نهائي ومباراة نهائية) في كل من المستويات الأربع لدوري الأمم تقام في مارس 2020 ما يؤدي الى تأهل أفضل أربعة منتخبات من كل مستوى الى النهائيات القارية.
وفي حال كانت المنتخبات التي تبلغ نصف النهائي في كل مستوى من دوري الأمم قد ضمنت تأهلها لكأس أوروبا 2020 مباشرة من خلال التصفيات يؤول مقعدها في الأدوار النهائية لدوري الأمم الى ثاني أفضل منتخب في مجموعتها بشرط ألا يكون قد ضمن أيضا تأهله. وبحسب أدائها في دوري الأمم نالت المنتخبات تصنيفا من 1 الى 55.
وفي حال كان عدد المنتخبات في الأدوار النهائية لأحد مستويات دوري الأمم أقل من أربعة سيتم ملء المقاعد الشاغرة بمنتخبات من مستويات أخرى ما يعني أن منتخبا على الأقل من المستوى الرابع في دوري الأمم والذي سيضم أدنى المنتخبات تصنيفا سيضمن مقعدا في كأس أوروبا وتقام الأدوار النهائية لدوري الأمم بين 26 مارس 2020 و31 منه.
جدول المباريات (اليوم السبت):
المجموعة الرابعة:
سا15.00: جورجيا - سويسرا
سا18.00: جبل طارق - ايرلندا
المجموعة السادسة:
سا18.00: السويد - رومانيا
سا18.00: مالطا - جزر الفارو
سا20.45: اسبانيا - النروج

المجموعة العاشرة:
سا20.45: ايطاليا - فنلندا
سا20.45: ليشتنشتاين - اليونان
سا20.45: البوسنة والهرسك - أرمينيا
عبر بوابة روسيا
هازارد يقود انطلاقة بلجيكا الناجحة
بدأ منتخب بلجيكا مشواره في التصفيات المؤهلة ل(يورو 2020) على أفضل وجه بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا (3/1) على ضيفه منتخب روسيا أول أمس لحساب المجموعة التاسعة.
وعلى ملعب (الملك بودوان) بالعاصمة البلجيكية بروكسل بادر يوري تيليمانس بالتسجيل لبلجيكا في الدقيقة 14 محرزًا أول أهدافه الدولية لكن فرحة أصحاب الأرض بالتقدم لم تدم طويلا بعدما أحرز دينيس تشيريشيف هدف التعادل لروسيا في الدقيقة 16 مستغلا هفوة ساذجة من تيبو كورتوا حارس مرمى منتخب بلجيكا.
وأعاد إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي التقدم لبلجيكا من جديد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 45 من ركلة جزاء وعاد نفس اللاعب لإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 88 لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع.
وأنهى المنتخب الروسي المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه أليكسندر جولوفين في الدقيقة 90 لحصوله على الإنذار الثاني.
وبذلك حصد منتخب بلجيكا الذي يتصدر تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمنتخبات أول ثلاث نقاط له في المجموعة فيما ظل المنتخب الروسي بلا رصيد.
في انتظار مواجهة ألمانيا القوية
هولندا تسحق بيلاروسيا
فاز منتخب هولندا على ضيفه البيلاروسي برباعية نظيفة أول أمس ضمن مباريات الجولة الأولى في المجموعة الثالثة لتصفيات يورو 2020 والتي شهدت أيضًا فوز أيرلندا الشمالية على إستونيا بهدفين دون رد.
وتمكن المنتخب الهولندي من تحقيق أول ثلاث نقاط له في المجموعة للتصفيات ليحصل على قوة دفع جيدة قبل لقائه المرتقب مع ضيفه منتخب ألمانيا الأحد المقبل في الجولة الثانية بالمجموعة.
افتتح ممفيس ديباي التسجيل لهولندا بعد مرور 50 ثانية فقط على انطلاق المباراة قبل أن يضيف فينالدوم الهدف الثاني في الدقيقة 20 وواصل ديباي تألقه في اللقاء بعدما عاد لهز الشباك مسجلا الهدف الثالث لهولندا وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 54 من ركلة جزاء قبل أن يصنع لزميله فيرجيل فان ديك الهدف الرابع في الدقيقة 84.
ويالتي هذا الفوز المعنوي قبل مواجهة ألمانيا بعد غد الاثنين في ذات المنافسة.
وعلى ذكر منتخب ألمانيا فشل في تحقيق الفوز بأولى مبارياته في عام 2019 بعد تعادله على أرضه مع صربيا (1-1) الأربعاء الماضي في لقاء ودي أقيم على ملعب فولكسفاغن أرينا استعدادًا لبدء تصفيات بطولة يورو 2020.
تقدم المنتخب الصربي بهدف بعد مرور 12 دقيقة على بداية المباراة سجله لوكا يوفيتش قبل أن يعادل ليون جوريتسكا النتيجة للألمان في الدقيقة 69 في مباراة شهدت بطاقة حمراء حصل عليها ميلان بافكوف لاعب صربيا.
ضمن المجموعة الخامسة
كرواتيا تنجو من فخ أذربيجان
أفلت منتخب كرواتيا وصيف بطل كأس العالم من كمين ضيفه أذربيجان بعد فوزه عليه بشق الأنفس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين أول أمس في الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من تصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2020 والتي شهدت أيضًا فوز سلوفاكيا على المجر 2/0
وشهدت المباراة التي جرت على ملعب ماكسيمير ستاديوم في زغرب الكرواتية تقدم الفريق الضيف عن طريق راميل شياديف في الدقيقة 19 قبل أن يعادل بورنا باريسيتس النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 44 وفي الدقيقة 79 سجل أندريه كراماريتش الهدف الثاني لمنتخب بلاده ليقود المنتخب الكرواتي لحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة.
وفي المباراة الأخرى حقق المنتخب السلوفاكي فوزا ثمينا على ضيفه المجري بهدفين دون رد ليعتلي قمة ترتيب المجموعة مبكرا.
وسجل أوندريج دودا الهدف الأول لسلوفاكيا في الدقيقة 42 قبل أن يعزز ألبرت روسناك تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة 85 ليحصد أول 3 نقاط في مشوار التصفيات الأوروبية.
عكس التوقعات
اسكتلندا تسقط بشكل مهين أمام كازاخستان
انتصر منتخب كازاخستان بثلاثية نظيفة على اسكتلندا أول أمس في مستهل مباريات المنتخبين في المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم.
وحصد منتخب كازاخستان أول 3 نقاط له في المجموعة التي تضم أيضا منتخبات بلجيكا وروسيا وقبرص وسان مارينو.
افتتح منتخب كازاخستان التسجيل مبكرا عن طريق لاعبه يوري بيرتسوك في الدقيقة السادسة قبل أن يضيف زميله يان فوجوروفسكي الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 2-0.
وواصل منتخب كازاخستان سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض من خلال باختيور زايندينوف في الدقيقة 51 وعجز منتخب اسكتلندا عن تقليص الفارق خلال الدقائق المتبقية من اللقاء ليتلقى خسارة قاسية في أول مباراة رسمية تجرى بين المنتخبين.
ضمن المجموعة السابعة
بولندا تُحبط النمسا بهدف بيونتيك
اقتنص منتخب بولندا فوزا ثمينا بهدف دون رد من مضيفه النمساوي أول أمس في افتتاح مبارياتهما بالمجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية.
ويدين المنتخب البولندي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه كريستوف بيونتيك مهاجم ميلان الإيطالي الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 69 ليقود الفريق لحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة.
وأسفرت بقية مباريات الجولة الأولى التي جرت بنفس المجموعة عن فوز مقدونيا على لاتفيا بنتيجة 3-1.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.