مجلس الأمة يباشر تفعيل إجراءات سحب الحصانة من عمار غول    عقلي سامي رئيسا جديدا لمنتدى رؤساء المؤسسات    الجزائر عاشر أكبر منتج للغاز الطبيعي في العالم    سونلغاز تفتح مجال إنتاج الطاقة المتجددة أمام الخواص    “رحابي”….لم أدلي بأي تصريح لوكالة “سبوتنيك”    إحالة والي العاصمة السابق عبد القادر زوخ على التقاعد    كرة قدم: حرمان الأندية المُدانة من الاستقدامات    “غوركوف”: “فيغولي قطعة أساسية في أي فريق”    رسميا.. المغرب يعلن مشاركته في مؤتمر المنامة للترويج ل"صفقة القرن"    وزير الصناعة السابق يوسف يوسفي أمام المستشار المحقق    الجزائر تزودت بإستراتيجية طموحة من أجل تطوير الطاقات المتجددة    بنك المعلومات أول الخطو    411 مليار سنتيم في مهب الريح    كأس أمم افريقيا 2019 : غياب ساليف ساني عن لقاء الجزائر    مجلس إدارة شباب قسنطينة يقيل عرامة رسميا    مانشستر سيتي يهنئ محرز    مالي تفوز على موريتانيا برباعية    اعتبرتها مكسباً‮ ‬ديمقراطياً‮ ‬لا‮ ‬يجب التفريط فيه    بعد مشوار كروي‮ ‬حافل    تحصّل على جائزة رجل اللقاء    غسان سلامة‮ ‬يؤكد‮:‬    يشارك فيها‮ ‬40‮ ‬حرفياً‮ ‬من مختلف أنحاء الوطن    الطبعة الثانية لتظاهرة الرياضة والطبيعة    حصل على‮ ‬52‮ ‬‭%‬‮ ‬من الأصوات في‮ ‬الجولة الأولى    اختتمت فعالياته مساء الأحد    لتلبية طموحات هذه الشريحة من المجتمع    بعد إضراب الصيادلة نظير تعرضهم لمتابعات قضائية    نحو إنشاء مركز لعلوم وتقنيات الفضاء    بلمهدي‮ ‬يكرّم فرسان القرآن    عالم جزائري‮ ‬رئيساً‮ ‬في‮ ‬يونيسكو‮ ‬    بوقادوم‮ ‬يلتقي‮ ‬نظرائه من فرنسا وإيطاليا    ترامب يفرض عقوبات على خامينائي وقادة في الحرس الثوري    19.5 مليون جزائري شاهدوا يوميا التلفزيون    رئيس الدولة يشرف على التوقيع على المراسيم    وزير الخارجية المصري : لهذا السبب ستشارك مصر في مؤتمر المنامة حول "مشروع القرن"    إتلاف 4 هكتارات من الغابات    كاميرات مراقبة بمكاتب البريد    ضبط قائمة المؤثرات العقلية المرخص للصيادلة ببيعها    «البياض الزغبي «يضرب محاصيل الطماطم و الكروم بمستغانم    الزج ب 4 تجار مهلوسات داخل المؤسسة العقابية    إنشاء مدرسة لتكوين الهواة في علم الآثار والحفريات    موشحات أندلسية وتكريمات إحياء لليوم العالمي للموسيقى    معرض تاريخي وفيلم وثائقي حول شهيد المقصلة    أبو العاص بن الربيع    وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا    تعبير الاستغفار في الرؤية    شلل كلي بالبرية ومسرغين وبوتليلس والكرمة    تكريم عائلة شهيد الواجب تواتية محمد    الصحة العمومية مهددة بقرية وادي فاليط بسعيدة    دورة تكوينية للناسكين    حينما ينفجر الحزن ألوانا وزهورا    الفصل قريبا في منح الصفقة لمتعامل خاص    في كتاب جديد.. باحثون يناقشون سؤال الأخلاق في الحضارة العربية والإسلامية    ركب سيدي الشيخ من 26 إلى 28 جوان    بحضور خبراء جزائريين وأجانب: الجيش يبحث تأمين المنشآت الصناعية من الأخطار الكيمياوية    همسة    .. حينما تغيب الأيدي النظيفة    قافلة الحج المبرور تحط رحالها بقسنطينة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بايرن ميونيخ يعتزم دخول سوق الانتقالات الصيفية
نشر في أخبار اليوم يوم 29 - 03 - 2019


بصفقات تاريخية
بايرن ميونيخ يعتزم دخول سوق الانتقالات الصيفية
تراهن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني على سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من اجل القيام بثورة إحلال على عناصر الفريق من خلال إبرام صفقات وازنة تساهم في عودة الفريق البافاري إلى المنصات والمنافسة على الألقاب القارية .
وتؤكد تصريحات اولي هونيس رئيس مجلس الإدارة وكارل هاينتس رومنيغي المدير التنفيذي بأنه يجرى التجهيز لإبرام صفقات تاريخية رصدت لأجلها اكبر ميزانية في تاريخ النادي حيث أكدت تقارير إعلامية بأنه سيتم ضخ أكثر من 200 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية.
وكشفت النتائج المتراجعة التي سجلها العملاق البافاري هذا الموسم بأن الفريق بحاجة الى تجديد دمائه بعد بدايته الصعبة في الدوري الالماني مما جعله يخسر الصدارة لصالح غريمه بروسيا دورتموند والتي استعادها بشق الانفس وبفارق الأهداف فقط ثم جاء خروجه المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بإقصائه من الدور ثمن النهائي على يد ليفربول الإنكليزي بهزيمة قاسية في قلب ميونيخ ليزيد من قناعة الإدارة البافارية بضرورة القيام بتحرك واسع في سوق الانتقالات.
وكانت مساعي الإدارة البافارية في تجديد دماء الفريق قد بدأت برفضها تجديد عقد اللاعبين المخضرمين في إشارة واضحة بأنه غير مرغوب استمرارهم مع منحهم الضوء الأخضر للبحث عن أندية أخرى.
هذا وباشرت إدارة النادي خطواتها من خلال إبرام صفقات وازنة بإنهاء صفقة المدافع الفرنسي الظهير بنجامين بافارد من نادي شتوتغارت الألماني مقابل 35 مليون يورو ثم حسم صفقة الفرنسي لوكاس هيرنانديز مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني لقاء 80 مليون يورو مع توصلها إلى إتفاق شبه رسمي مع الألماني تيمو فيرنر مهاجم نادي لايبزيغ مقابل 50 مليون يورو.
كما يسعى البافاريون إلى بذل جهود مكثفة في التفاوض مع أسماء أخرى من ابرزها الألماني كاي هافيرتز لاعب وسط نادي باير ليفركوزن والإنجليزي كالوم هودسون أودوي مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي بالإضافة إلى محاولات حثيثة لشراء عقد لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز من ريال مدريد الإسباني بعد إعارته بنهاية الموسم الجاري بعدما نجح في حجز مكاناً في تشكيلة الفريق الأساسية وتمكن من تجاوز الصعوبات التي صادفته بداية الموسم الجاري.
وتؤكد التصريحات التي أدلى بها مسؤولو بايرن ميونيخ بأن النادي يخطط لإبرام صفقة من العيار الثقيل حيث كشفت تقارير إعلامية عن رغبتهم بالتعاقد مع الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد أو الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم جوفنتوس الإيطالي.
الجدير ذكره بأن تصريح اولي هونيس عن تقدم النادي بعرض يبلغ 100 مليون يورو للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان يؤكد عن تحضيرهم بقوة لإعادة البريق للفريق البافاري ومكانته التي بلغها محلياً وقارياً بعد ستة اعوام من تتويجه الأخير بلقب دوري أبطال أوروبا.
بسبب اللاعب مبابي
مخطط بيريز يعطل مشروع زيدان
يلوح في الأفق بوادر أول صدام بين مشروع زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في إعادة بناء الفريق الملكي بصفقات من العيار الثقيل الصيف المقبل ومخطط رئيس المرينغي فلورنتينو بيريز.
وكانت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية أكدت أن زيدان حدد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان على رأس الصفقات المطلوبة وأبرزت استعداد إدارة الملكي لدفع 280 مليون يورو لاستقطاب المهاجم الواعد.
الحالة الضبابية المحيطة بصفقة انتقال مهاجم بي إس جي إلى سنتياغو برنابيو بين رغبة الريال وتمسك سان جيرمان بلاعبه قابلتها تقارير أخرى لصحيفة لو باريزيان تشير إلى أن هذه الصفقة المرتقبة باتت مؤجلة إلى صيف 2020.
وأوضح دومينيك سيفاك مراسل صحيفة لو باريزيان أسباب تأجيل صفقة انتقال مبابي إلى صفوف الملكي حتى صيف العام المقبل مؤكدا أن إدارة بي إس جي لن تفرط في كيليان بعد نهاية الموسم الجاري.
وأضاف: مبابي سيبقى في باريس حتى 2020 حينها سيمكنه مغادرة النادي كما أن فلورنتينو بيريز ينوي أن يستثمر هذه الصفقة لتكون ترويجا له قبل عام من الانتخابات الجديدة لنادي ريال مدريد .
وكان المهاجم الفرنسي الشاب أكد أيضا أنه لن يرحل عن صفوف فريقه الصيف المقبل مبديًا ثقته في مشروع ناديه ورغبة الإدارة في تكوين فريق يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا.
أكد استمرار نيمار ومبابي ضمن صفوفه خلال الموسم المقبل
باريس سان جيرمان يقتل حلم بيريز
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي استمرار الثنائي نيمار جونيور وكيليان مبابي ضمن صفوفه خلال الموسم المقبل ليغلق باب الشائعات حول مصيرهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
واستخدم النادي الفرنسي صور نيمار ومبابي للترويج لتذاكر الموسم المقبل ليؤكد أنه لا يوجد أي نية للتفريط في الثنائي بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.
ورغم محاولات ريال مدريد لنفي وجود أي مفاوضات مع الثنائي نيمار ومبابي لكن رسالة باريس سان جيرمان جاءت واضحة وصريحة لإدارة الفريق الملكي.
وكان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد صرح عقب عودة زين الدين زيدان لتولي القيادة الفنية للفريق الملكي أنه يتمنى التعاقد مع نيمار وكيليان مبابي لقيادة مشروع النادي الجديد خلال المواسم المقبلة.
بعد نيويورك
رابطة البوندسليغا تشد الرحال إلى بكين
أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم اول امس افتتاح مكتبها في العاصمة الصينية بكين وذلك للتعامل المباشر مع مشجعي الدوري الألماني بوندسليغا في البلد القابع في أقصى الشرق الآسيوي.
وذكرت الرابطة في بيان رسمي اول امس أنها وضعت بذلك أسس التواجد والتواصل في الدولتين الأوليين اقتصاديا على مستوى العالم حيث افتتحت الرابطة أيضا مكتبها في نيويورك في أكتوبر 2018.
وقال روبرت كلاين الرئيس التنفيذي لشركة بوندسليغا إنترناشيونال التي ستكون مسؤولة عن إدارة مكتب بكين: إنه أمر رائع أن يكون لنا تواجد على الأرض في الصين لدينا ارتباط عميق بالجماهير الرياضية في الصين ونتطلع إلى الاحتكاك مع الجماهير بشكل متواصل .
وسيكون من أول نشاطات المكتب الجديد تنظيم جولة لأساطير البوندسليغا في منتصف أفريل المقبل وستشهد مشاركة نجم هجوم المنتخب الألماني السابق ومدرب كرة القدم الحالي يورغن كلينسمان.
وتجدر الإشارة إلى أن رابطة الدوري الألماني كانت الأولى من القارة الأوروبية التي تفتتح مكتبا لها في آسيا وذلك في سنغافورة عام 2012 كما ترتبط بشراكة إستراتيجية في الهند.
لم يفقد أمل الحفاظ على خدمات نجمه البلجيكي
تشيلسي يتمنى تكرار سيناريو غريزمان مع هازارد
كشف تقرير صحفي بريطاني اول امس أن تشيلسي لم يفقد أمل الحفاظ على خدمات نجمه البلجيكي إيدين هازارد وعدم انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.
ووفقًا لصحيفة صن فإن تشيلسي لا يزال ينتظر موافقة هازارد على الاستمرار في قلعة ستامفورد بريدج والتوقيع على عقد جديد مع البلوز.
وتشير العديد من التقارير إلى أن هازارد يضغط بقوة للانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل واللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي ينتظر مفاجأة لطيفة من هازارد بالاستمرار حتى يجنب البلوز أسوأ سيناريو قد يمر به في الموسم المقبل.
ويعاني تشيلسي من التعرض لعقوبة الحرمان من إبرام صفقات خلال فترتي انتقالات بسبب مخالفته للوائح التعاقد مع لاعبين قصر وبالتالي فإن رحيل هازارد سيضرب البلوز في مقتل.
وينتظر تشيلسي أن يقوم هازارد بسيناريو مشابه لما قام به أنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد عندما كان قريبًا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد عام 2017 لكنه قرر الاستمرار بسبب تعرض الأتلتي لعقوبة الحرمان من إبرام صفقات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.