هذه نظرة تبون للعلاقات الجزائرية الفرنسية وقضية ليبيا    الأمن يخلي تجمع مضيفي الطيران    الرابطة تكشف عن حكام الجولة ال19 من المحترف الأول    إليكتريك المصرية تعتزم تأسيس شركة بالجزائر    وضع والي سيدي بلعباس السابق تحت الرقابة القضائية    استلام 90 فندقاً في وهران مع آفاق جوان 2021    بلحيمر: ترسيم ال 22 فبراير يوما وطنيا مكسب للشعب و للجزائر    إنشاء جهاز خاصة لمراقبة الإشهار في الجزائر    اجتماع الحكومة : بلحيمر يعرض إستراتيجية الاتصال الحكومي    بيان لوزارة الدفاع الوطني    تأجيل الداربي العاصمي    في الذكرى الأولى لإنتفاضة الجزائريين.. الأرندي يرفض تقسيم الشعب مع أو ضد الحراك    تذبذب في عملية التزود بالماء ابتداء من يوم الإثنين بعدة بلديات بالعاصمة    مشاركة فيلم "سينابس" في مهرجان الأقصر السينمائي    البرلمان العربي للطفل: مشاركة ثرية لممثلي الاطفال الجزائريين في جلسات النقاش    العراق: البرلمان يصوت يوم الاثنين لمنح الثقة للحكومة الجديدة    "الخضر" يحافظون على "المركز 35" في تصنيف 'فيفا" للمنتخبات    الرئيس تبون: كيف لمصنع رونو أن يخلق مناصب الشغل وهو لايقوم بالإدماج ولابالمناولة..؟    وزير الصحة : رقمنة طلبات التداوي بالأشعة لتقليص أجالها    ارتفاع حصيلة إطلاق النار في ألمانيا والسلطات تحقق في فرضية الإرهاب    ليبيا: تسوية الأزمة مرهون بالتزام الأطراف الليبية    محكمة بئر مراد رايس: إيداع المدير العام لمجمع النهار الحبس المؤقت    ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في الصين إلى 2118 شخص    أوامر بتسريع وتيرة إنجاز سكنات عدل    تفعيل التعاون ما بين الجامعة والمسجد للإلمام بالعلوم    مصادرة 100 طن من «الشمّة» المغشوشة بوهران    الوزارة مستعدة لتقديم كل الدعم لشعبة مربي المواشي    وفاة‮ ‬45‮ ‬شخصاً‮ ‬وإصابة‮ ‬1494‮ ‬آخرين    بالمركب الجواري‮ ‬أحمد عزيزي‮ ‬بخنش في‮ ‬خنشلة    رباعي‮ ‬السعودية‮ ‬يبدع في‮ ‬جولة أبطال آسيا    كأس العرب لأقل من‮ ‬21‮ ‬سنة    المديرية العملياتية لاتصالات الجزائر بقالمة    ناصري‮ ‬يأمر بإنهاء الإنجاز واحترام المواعيد المحددة‭ ‬    في‮ ‬ظل الإستعمار وتضحياتها من أجل مصير شعبها    ناشدوا رئيس الجمهورية للتكفل بمطالبهم‮ ‬    تم إطلاق دراسة لإعداد مخطط تسييرها    تحت شعار‮ ‬ضع كتاب‮.. ‬وخذ كتاب‮ ‬    وفق مرسوم رئاسي‮ ‬صدر في‮ ‬الجريدة الرسمية    وهران    بمشاركة زهاء ال300‮ ‬عارض‮ ‬    الاتحاد العالمي‮ ‬للعلماء المسلمين‮ ‬يكرّم تبون    هل تقوض إدلب التقارب الروسي التركي؟    بلمهدي‮ ‬يستنجد بجامعة قسنطينة    دعوة لإنشاء سجل وطني خاص بالأمراض الناشئة والمستجدة    مختصون يصدرون كتابا عن رشيد ميموني    أصحاب الرفاه اللغوي هم خرّيجو الكتاتيب القرآنية    تحذيرات أمريكية من «الوعود الوهمية» الصينية    118 اعتداء على شبكة الغاز الطبيعي    ترفع    نبضنا فلسطيني للأبد    «الفريق بحاجة إلى دعم السلطات والأنصار»    فلاحو بني بوسعيد مستاءون    بحري حميد : «أحلم بإنهاء مسيرتي في فريق القلب»    من ناد عريق إلى فريق غريق    مخرب سيارة جارته وراء القضبان    أثقل الصلاة على المنافقين صلاة العشاء وصلاة الفجر    مسجدان متقابلان لحي واحد!    أهي المروءة أن تقطع الرحم.. ؟!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





هدفي القادم إسعاد الجماهير الجزائرية في مصر
نشر في أخبار اليوم يوم 06 - 04 - 2019

بعد حصوله على لقب وهداف الدوري القطري.. بونجاح:
هدفي القادم إسعاد الجماهير الجزائرية في مصر
لا يختلف اثنان على أن الجزائري بغداد بونجاح نجم هجوم فريق السد القطري يعد من أبرز وأهم اللاعبين الذين ساهموا في حصول فريقه على درع الدوري هذا الموسم بعد غياب طويل امتد لست سنوات.
بونجاح هداف الدوري هذا الموسم والهداف التاريخي للدوري القطري برصيد 39 هدفًا (قابلة للزيادة) قدم موسمًا استثنائيًا وأثبت من جديد أنه لاعب من العيار الثقيل ولعب دورًا في غاية الأهمية في حصول فريقه على الدرع الغائب عن قلعة السد.
بغداد بونجاح كان له حوار مطول مع موقع كورة عقب تسجيله 3 أهداف في مباراة حسم اللقب التي فاز فيها السد على الأهلي الخميس الماضي 7-2 بالجولة 21 من الدوري.
* بداية.. ما شعورك بعد الفوز بأول دوري لك مع السد؟
** سعادتي لا توصف بهذه البطولة لأنها كما ذكرت هي أول درع دوري لي منذ انضمامي للسد. لقد حصلت مع السد على كأس الأمير وعلى كأس قطر وكنا قريبين جدًا من درع الدوري الموسم الماضي لكننا لم نوفق وبالتالي فرحتي كانت كبيرة للغاية اليوم.
* كيف رأيت مشوار السد نحو التتويج بالدوري؟
** مشوار في منتهى الصعوبة واجهنا خلاله منافسة شرسة من فريق الدحيل حامل اللقب الذي ظل متصدرًا لجدول الترتيب لفترة ليست بالقصيرة من الموسم لكننا نجحنا ولله الحمد في الانقضاض على القمة ولم نتخلَّ عنها لكن ما أحب قوله والجميع يعرفه أن طريقنا نحو الدرع لم يكن أبدًا مفروشًا بالورود.
* ما تقييمك لنفسك هذا الموسم؟
** من الصعب على أي لاعب أن يقيّم نفسه والأمر متروك للجهاز الفني والجماهير لكني في العموم أشعر بحالة من الرضا عما قدمته هذا الموسم وأتمنى أن أكون دائمًا عند حسن الظن.
* أصبحت الهداف التاريخي للدوري القطري.. كيف ترى هذا الإنجاز؟
** الحمد لله نجحت في إحراز عدد كبير من الأهداف هذا الموسم أهلني لأن أكون أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري القطري والفضل يعود في ذلك بعد الله سبحانه وتعالى إلى زملائي اللاعبين الذين لم يبخلوا علي بالمساندة والدعم داخل الملعب وخارجه.
* ألم تنشغل بالمنافسة على لقب الهداف هذا الموسم؟
** تفكيري في خدمة فريقي والمساهمة معه في الحصول على درع الدوري كان أكبر بكثير من التفكير في أي أمر آخر والمنافسة على لقب الهداف لم تشغلني على الإطلاق. هدفي الأهم كان الحصول على درع الدوري وهو ما تحقق بالفعل.
* كيف ترى الجولة المقبلة؟
** الموسم لم ينته بعد ومازال هناك استحقاقات في منتهى الأهمية تنتظرنا سواء على المستوى المحلي ببطولة كأس الأمير الغالية على قلوب جماهير السد أو بطولة دوري أبطال آسيا التي نسعى للوصول فيها بعيدًا وتعويض خروجنا من نصف النهائي في الموسم الماضي الذي كنا خلاله قاب قوسين أو أدنى من التأهل للنهائي وحصد اللقب القاري.
* هل ترى أن السد قادر على الفوز بدوري أبطال آسيا؟
** السد فريق كبير ولا يستهان به ويضم بين صفوفه نخبة من أفضل اللاعبين أصحاب الإمكانيات الهائلة والخبرات الكبيرة وبالطبع لديه القدرة على الوصول بعيدًا وعلى المنافسة بقوة على اللقب القاري. ندرك تمامًا أن الحصول على دوري الأبطال ليس بالأمر السهل في ظل قوة المنافسة لكننا في الوقت نفسه نثق في إمكانياتنا وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل إسعاد جماهيرنا في البطولة القارية.
* ماذا بعد تتويجك بلقب الدوري القطري ولقب أحسن هداف للموسم الجاري برقم قياسي؟
** أكيد أن شهيّتي في التتويجات لن تتوقف عند هذا الحد سأتفرغ حاليا إلى المنتخب الجزائري حيث تنتظرنا منافسة كاس أمم إفريقيا بمصر في الصيف المقبل وسأحاول جاهدا لإسعاد الجماهير الجزائرية بأهداف فهدفنا في الكأس المقبلة الذهاب إلى أقصى حد لنعيد الاعتبار للمنتخب الجزائري الذي هو بحاجة إلى انتصارات في المنافسات القارية الكبيرة.
* هل بإمكان المنتخب الجزائري التتويج بالكأس القارية؟
** إن شاء الله أليس المنتخب الجزائري يتشكل من عناصر غالبيتها تنشط في النوادي الأوروبية الكبيرة فالعامل والإرادة سنصل بإذن الله إلى المبتغى وسنقول كلمتنا بإذن الله في مصر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.