المحكمة العليا: هذه التهم المتابع بها المتهمان كريم جودي وعمار تو    الإعلان عن نتائج السانكيام    توقّع إنتاج أزيد من 755 ألف قنطار من الحبوب    استئناف خدمة النقل البحري بين وهران وعين الترك    العملية العسكرية في طرابلس مستمرة    جوفنتوس يعلن رسميا على هوية مدربه الجديد    وضع حاويات القمامة الكبرى ومتابعتها يوميا    قرابة 600 ألف حرفي في البطاقية الوطنية    أمن الشلف يطيح بعصابتين    مهرجان وجدة للفيلم: تتويج فيلمين جزائريين    هذا ما قاله بلماضي لبلقبلة بعد الفضيحة    بالصور.. هذا ما اكتشفته مفرزة للجيس بمخبأين للأسلحة في سيدي بلعباس    أزمة هجمات ناقلات النفط تتواصل    يوم حافل بالسودان    إجراءات خاصة لاستقبال المصطافين بالطارف    الأرندي يبدأ مرحلة ما بعد أويحيى    هكذا تحصن نفسك من السحر كما ذكر الرسول الكريم    إن الرجل ليعمل بعمل أهل الجنة    بوقرة مدربًا جديدًا للفجيرة الإماراتي    تصريحات جديدة ل محمد بن سلمان بشأن مقتل "خاشقجي"    السودان.. أول ظهور للبشير منذ الإطاحة به    بونجاح: “لا توجد منافسة بيننا”    بوهدبة يشيد بجهود الشرطة في حماية الأشخاص والممتلكات    تفكيك شبكة مختصة في زراعة القنب بالطارف    التحالف الرئاسي يعقد اجتماعاته بالحراش !    الشعب يطمح للعيش في كنف مجتمع عادل    قوري رئيساً جديداً لغرفة التجارة والصناعة    تحضيرات كأس إفريقيا للأمم: بلماضي يريد الاطمئنان قبل الكان    قرعيش يرد على "ديجياس" ميلة: «ميركاتو» دفاع تاجنانت سيكون في لاعبي الهواة    القالة: انتشال جثتي طفلين غرقا بشاطئ صخري    صحن نصفه في الظلام ونصفه في النور… رزق يشوبه الحرام    أويحيى و عولمي و52 إطارا أمام محكمة سيدي امحمد في قضية سوفاك    بوغبا: حان وقت الرحيل عن مانشستر يونايتد    عصافير في الصندوق… هو أولادك أو ذكرك لله    تحديث جديد.. "فيس بوك" تعيد تصميم آلية ترتيب التعليقات    الدود يغزو بيتي… ظهور ما تكرهين من وليّ أمرك    فعاليات المجتمع المدني تقترح مبادرة للخروج من الأزمة    الهناني يؤكد أن استقالته من رئاسة مجلس الإدارة «لا رجعة فيها»    للتكفل الأمثل بالمرضى‮ ‬    إلى مستويات أعلى وأكبر    مطلع الأسبوع المقبل    طائرة‮ ‬إير ألجيري‮ ‬تعود أدراجها    لوكال يبرز التزام الجزائر بالاندماج الإقليمي لإفريقيا    على اللجنة المختلطة الجزائرية - الصربية وضع تصور لمشاريع ملموسة    انطلاق عملية الحجز الإلكتروني لتذاكر السفر    المكتتبون تائهون و يطالبون بتدخل الوالي    إبادة في حق الإنسانية    تتويج مدرسة سيدي محمد الشريف بالمركز الأول    « الفنان الجزائري دعم الحراك وخرج إلى الشارع منددا ب «الحقرة» والتهميش    بصمات حذاء تقود سارق جاره بكنستال إلى السجن    صور وسير ذاتية لفناني الأندلسي    وزارة الصحة تؤكد توفر لاموتريجين    الجراد يغزو مزارع سردينيا    شجرة مثمرة يقطفها الجزائريون بكلّ حب    يفتح باب الطوارئ في طائرة ظناً أنه مرحاض    الحجاج بالزغاريد بعد سجن أويحيى    200 دواء ضروري مفقود بصيادلة تيارت    مجلس نقابة شبه الطبي بمستغانم يُعلق الوقفة الاحتجاجية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





هدفي القادم إسعاد الجماهير الجزائرية في مصر
نشر في أخبار اليوم يوم 06 - 04 - 2019

بعد حصوله على لقب وهداف الدوري القطري.. بونجاح:
هدفي القادم إسعاد الجماهير الجزائرية في مصر
لا يختلف اثنان على أن الجزائري بغداد بونجاح نجم هجوم فريق السد القطري يعد من أبرز وأهم اللاعبين الذين ساهموا في حصول فريقه على درع الدوري هذا الموسم بعد غياب طويل امتد لست سنوات.
بونجاح هداف الدوري هذا الموسم والهداف التاريخي للدوري القطري برصيد 39 هدفًا (قابلة للزيادة) قدم موسمًا استثنائيًا وأثبت من جديد أنه لاعب من العيار الثقيل ولعب دورًا في غاية الأهمية في حصول فريقه على الدرع الغائب عن قلعة السد.
بغداد بونجاح كان له حوار مطول مع موقع كورة عقب تسجيله 3 أهداف في مباراة حسم اللقب التي فاز فيها السد على الأهلي الخميس الماضي 7-2 بالجولة 21 من الدوري.
* بداية.. ما شعورك بعد الفوز بأول دوري لك مع السد؟
** سعادتي لا توصف بهذه البطولة لأنها كما ذكرت هي أول درع دوري لي منذ انضمامي للسد. لقد حصلت مع السد على كأس الأمير وعلى كأس قطر وكنا قريبين جدًا من درع الدوري الموسم الماضي لكننا لم نوفق وبالتالي فرحتي كانت كبيرة للغاية اليوم.
* كيف رأيت مشوار السد نحو التتويج بالدوري؟
** مشوار في منتهى الصعوبة واجهنا خلاله منافسة شرسة من فريق الدحيل حامل اللقب الذي ظل متصدرًا لجدول الترتيب لفترة ليست بالقصيرة من الموسم لكننا نجحنا ولله الحمد في الانقضاض على القمة ولم نتخلَّ عنها لكن ما أحب قوله والجميع يعرفه أن طريقنا نحو الدرع لم يكن أبدًا مفروشًا بالورود.
* ما تقييمك لنفسك هذا الموسم؟
** من الصعب على أي لاعب أن يقيّم نفسه والأمر متروك للجهاز الفني والجماهير لكني في العموم أشعر بحالة من الرضا عما قدمته هذا الموسم وأتمنى أن أكون دائمًا عند حسن الظن.
* أصبحت الهداف التاريخي للدوري القطري.. كيف ترى هذا الإنجاز؟
** الحمد لله نجحت في إحراز عدد كبير من الأهداف هذا الموسم أهلني لأن أكون أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري القطري والفضل يعود في ذلك بعد الله سبحانه وتعالى إلى زملائي اللاعبين الذين لم يبخلوا علي بالمساندة والدعم داخل الملعب وخارجه.
* ألم تنشغل بالمنافسة على لقب الهداف هذا الموسم؟
** تفكيري في خدمة فريقي والمساهمة معه في الحصول على درع الدوري كان أكبر بكثير من التفكير في أي أمر آخر والمنافسة على لقب الهداف لم تشغلني على الإطلاق. هدفي الأهم كان الحصول على درع الدوري وهو ما تحقق بالفعل.
* كيف ترى الجولة المقبلة؟
** الموسم لم ينته بعد ومازال هناك استحقاقات في منتهى الأهمية تنتظرنا سواء على المستوى المحلي ببطولة كأس الأمير الغالية على قلوب جماهير السد أو بطولة دوري أبطال آسيا التي نسعى للوصول فيها بعيدًا وتعويض خروجنا من نصف النهائي في الموسم الماضي الذي كنا خلاله قاب قوسين أو أدنى من التأهل للنهائي وحصد اللقب القاري.
* هل ترى أن السد قادر على الفوز بدوري أبطال آسيا؟
** السد فريق كبير ولا يستهان به ويضم بين صفوفه نخبة من أفضل اللاعبين أصحاب الإمكانيات الهائلة والخبرات الكبيرة وبالطبع لديه القدرة على الوصول بعيدًا وعلى المنافسة بقوة على اللقب القاري. ندرك تمامًا أن الحصول على دوري الأبطال ليس بالأمر السهل في ظل قوة المنافسة لكننا في الوقت نفسه نثق في إمكانياتنا وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل إسعاد جماهيرنا في البطولة القارية.
* ماذا بعد تتويجك بلقب الدوري القطري ولقب أحسن هداف للموسم الجاري برقم قياسي؟
** أكيد أن شهيّتي في التتويجات لن تتوقف عند هذا الحد سأتفرغ حاليا إلى المنتخب الجزائري حيث تنتظرنا منافسة كاس أمم إفريقيا بمصر في الصيف المقبل وسأحاول جاهدا لإسعاد الجماهير الجزائرية بأهداف فهدفنا في الكأس المقبلة الذهاب إلى أقصى حد لنعيد الاعتبار للمنتخب الجزائري الذي هو بحاجة إلى انتصارات في المنافسات القارية الكبيرة.
* هل بإمكان المنتخب الجزائري التتويج بالكأس القارية؟
** إن شاء الله أليس المنتخب الجزائري يتشكل من عناصر غالبيتها تنشط في النوادي الأوروبية الكبيرة فالعامل والإرادة سنصل بإذن الله إلى المبتغى وسنقول كلمتنا بإذن الله في مصر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.