الجيش يوقف 6 تجار مخدرات ويحجز قنطارين من الزطلة بتلمسان    زطشي يهنئ إتحاد العاصمة    سرار يعلن إنسحابه من إتحاد العاصمة    9 ضحايا بينهم 6 أطفال إثر حادث انحراف سيارة سياحية في غليزان    أمطار على 8 ولايات شرقية    نتائج انتخابات البرلمان الأوروبي    الفريق قايد صالح في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية السادسة بتمنراست بداية من هذا الاثنين    محتجون بتندوف يرفضون زيارة وزير الطاقة    نسبة التضخم في الجزائر بلغت 4 بالمئة على مدى سنة في أبريل 2019    مجلس وزاري مشترك يدرس إنشاء هيئة وطنية للطاقات المتجددة والنجاعة الطاقوية    المجلس الدستوري.. وثلاثية التأجيل والتمديد والحراك    فيغولي: “هدفي في مرمى باشاك شهير الأفضل في مشواري”    «توتال» لم تشتر أسهم «اناداركوا» وسنستخدم حق الشفعة لحماية مصالح الجزائر    أمن بجاية يفكك شبكة دولية مختصة في تهريب المركبات وتزوير وثائقها    زكرياء نعيجي هدافا ل الرابطة المحترفة الاولى برصيد 20 هدفا    «تجميد المتابعات القضائية ومصادرة العتاد ضد شباب أونساج وكناك وأونجام»    نظراً‮ ‬للنتائج المشجعة التي‮ ‬حققها    أعلنت عنه‮ ‬قوى الحرية والتغيير‮ ‬    محمد فارس هداف ضد اسي ميلان    الزمالك يتوج بلقب الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه    البرلمان الإفريقي‮ ‬للمجتمع المدني‮ ‬يؤكد‮: ‬    بمشاركة‮ ‬22‮ ‬سفينة تحمل العلم الوطني    تصل حد ال500‮ ‬ألف قنطار    مع بداية شهر جوان المقبل‮ ‬    منذ حلول شهر رمضان الفضيل‮ ‬    بينهم ثلاثة في‮ ‬حالة حرجة    بلمهدي‮ ‬يؤكد خلال افتتاح الطبعة ال16‮ ‬للمسابقة‮:‬    بعد تسوية مشكل المستحقات العالقة    تلمسان: قطار يدهس رجلا ويرديه قتيلا بباستور    " طرزان" في الشؤون الدينية    ميهوبي: “انتهزت شهر رمضان لمراجعة أعمالي الأدبية المرشحة للطبع قريبا”    اتحاد الجزائر بطل الرابطة المحترفة الأولى لموسم 2019/2018    وكالة سياحية تحجز جوازات سفر مواطنين وتفوت على أصحابها العمرة !    أمير قطر يتلقى دعوة من الملك السعودي    حسب رئيس حمس عبد الرزاق مقري    بسبب آليات اعتماد الجمعيات الدينية    من بينهم أويحيى وسلال وبوشوارب    قالت إنه‮ ‬يكفل الإستجابة للمطالب الشعبية‮ ‬    950 شرطي لتأمين امتحانات نهاية السنة    تعامد الشمس فوق الكعبة المكرمة ظهر غد    عريقات يدعو الدول العربية لإعادة النظر في موقفها    غوتيريس يدافع عن المبعوث الأممي إلى اليمن    مدرسة الشيخ العلاّمة المولود بن الحسين البوشعيبي الأزهري    التربية في الإسلام أفضل السبل للرجوع إلى المولى عزّ وجل    الغموض يكتنف مصير العقد المبدئي مع ‘'هيبروك''    قيام الليل فضائل وأسرار    1.9مليار فقير في العالم    5 سنوات سجنا للجاني    فضاء للعلم والمناسبات الدينية وتلاوة القرآن الكريم    فلاحو وهران متخوفون من تراجع مردود المحاصيل    تكريم بهيج لرابية وعياد    طُهرة للصائم وإسعاد للفقير    لحنتُ إلياذة مفدي زكريا تكريما له    600 زائر دخلوا الضريح الملكي    تعليق إضراب الصيادلة بورقلة    إلياس سنوسي ل “النهار” “فقدنا 200 ألف معتمر بسبب الحراك!”    أجهزة القياس الطبية بلا مقياس    الاعتكاف...تربية للنفس    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





برشلونة يدهس ألافيس وخطوة تفصله عن لقب الليغا
نشر في أخبار اليوم يوم 24 - 04 - 2019


ميسي دخل بديلا في منتصف الشوط الثاني
برشلونة يدهس ألافيس وخطوة تفصله عن لقب الليغا
واصل برشلونة سيره بخطى ثابتة نحو حصد لقب الليغا بانتصار بهدفين دون رد على ديبورتيفو ألافيس في إطار منافسات الجولة ال34 من الليغا وسجل هدفي برشلونة ألينيا في الدقيقة 54 ولويس سواريز من ركلة جزاء في الدقيقة 60 علما ان ميسي دخل بديلا في منتصف الشوط الثاني.
ولجا حكم مباراة إلى تقنية الفيديو بعد اعتراض لاعبي البارسا على إلغاء هدف لبيكي وحين لجأ حكم المباراة إلى تقنية الفيديو وجد أن الكرة في البداية قد لمست يد بينيا لاعب ديبورتيفو ألافيس ليحتسب ركلة جزاء للبارسا.
وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 80 نقطة في صدارة ترتيب الليغا بينما تجمد رصيد ألافيس عند 46 نقطة في المركز الثامن وحال خسر الوصيف أتلتيكو مدريد صاحب ال68 نقطة غدًا ضد فالنسيا يتوج البارسا رسميًا باللقب أو عكس ذلك سيحتاج الانتصار على ليفانتي السبت المقبل.

فالفيردي (مدرب برشلونة):
حسم الليغا الأهم وليس التوقيت
شدد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة على ضرورة حسم الليغا مؤكدًا أن الفريق حتى الآن لم يتوج باللقب بعد الانتصار 2-0 على ديبورتيفو ألافيس أول امس.
وقال فالفيردي خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: ألافيس أغلقوا الخط الدفاعي بشكل جيد للغاية وكان من الصعب تجاوز خطوطهم وأرادوا مفاجئتنا. كان لدينا فرصة مزدوجة في البداية لكن الأمر كان متعلقًا بالصبر إذ فتحت المباراة (لاحقًا) وتهيأت لنا المزيد من الفرص .
وأضاف: لقد تحدثنا حول كل شيء وعن محاولة أن نكون أكثر قوة في خط الهجوم لأننا وصلنا إلى مناطق الخطورة بجانب السيطرة لكننا كنا بحاجة إلى مزيد من الفرص وبعض الشرارة لفتح المباراة لصالحنا .
وعن اعتماد ألافيس على 5 لاعبين في الدفاع علّق: حين يُغير الخصم طريقته فإنه يفاجئك ولكن في النهاية كان أسلوبهم مشابهًا لذلك الذي اعتادوا عليه .
وتابع: التتويج باللقب؟ لا زال ينقصنا 3 نقاط مهمة للغاية ويجب أن تتم الأمور بشكل نهائي ولا يهمني متى يكون الحسم فقط نريد الفوز بلقب الليغا لأن الفوز باللقب صعب جدًا .
وأوضح: مهما كان الأمر التتويج هو الأهم. في الحقيقة لا أهتم إذا حسم اللقب غدًا الأربعاء (بعد مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا) لكنني أعلم أن أتلتيكو سينافس حتى الرمق الأخير. هذه هي طبيعة لاعبيهم ومديرهم الفني (سيميوني) .
وحول إشراك ميسي كبديل أوضح: مع استمرار التعادل السلبي في الشوط الثاني كانت الفكرة هي الدفع به لأن النتيجة لم تكن واضحة ولأن هدفنا كان الفوز دفعت به واليوم كان وقتًا جيدًا لإراحة اللاعبين ومنحهم الفرصة في الشوط الثاني لكي يبقوا نشطين. لا يمكن أن نكون في وضع مُقلق ولا أدفع باللاعبين .
ألينيا (لاعب برشلونة):
أتمنى التتويج بالليغا أمام ليفانتي
أكد كارليس ألينيا لاعب برشلونة أنه يتمنى أن يتم حسم لقب الليغا السبت المقبل ضد ليفانتي مع جماهير البلوغرانا في ملعب كامب نو عقب الانتصار على ديبورتيفو ألافيس 2-0.
وقال ألينيا في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: لقد بدأنا المباراة بشكل جيد وحصلنا على فرصتين في الشوط الأول لكننا لم نسجل. سيرجي روبيرتو منحني تمريرة رائعة وسواريز ترك الكرة بشكل مميز فهو نجم وأفضل مهاجم. تسجيلي للهدف توج ما قدمته ليحصد الفريق النقاط الثلاث .
وأضاف: فالفيردي أخبرنا في الشوط الثاني أن نستغل المساحات بشكل أكبر فقد كانت مباراة مهمة للغاية وتوغلنا أكثر في الشوط الثاني وقدمنا أداءً جيدًا .
واختتم: الآن ننتظر مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا وإذا لم نتوج سننتظر إلى مباراة السبت بين جماهيرنا فنحن نستحق هذا اللقب وكنا الأفضل وأود أن نتوج به السبت ضد ليفانتي والاحتفال مع الجماهير على الرغم من أن التتويج غدًا سيكون موضع ترحيب .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.