توجيهات مستمدة من تجربة ميدانية طويلة    جراد يعلن عن 3 ورشات استعجالية    العقار الصناعي ..الملف الذي يُؤرق الحكومة    الجزائر تحذّر من "حرب بالوكالة" في ليبيا    تدعيم الرحلات إلى الجزائر العميقة    شباب بلوزداد يغرق النصرية ويعزز صدارته    الشاعر والصحفي عياش يحياوي في ذمة الله    مراقبة صارمة على مستوى المطارات    تبون مرتاح لأخبار الطلبة    مفارز الجيش توقف تجّار مخدرات ومهاجرين غير شرعيّين    الشعب الجزائري قدّم قوافل من الشهداء دفاعا عن أرضه    تحويل حركة المرور نحو الطريق الوطني رقم 5    أكثر من 40 بالمئة من رحلات الجوية الجزائرية تم إلغاؤها بسبب إضراب المضيفين    أوروبا توافق على قوة جديدة لوقف تدفق السلاح إلى ليبيا    أسبوع تاريخي بالمتحف الجهوي للمجاهد بالمدية    «كتاب بدلا من تذكرة» في مارس بالعاصمة    فخفاخ.. مشاورات ماراطونية لإنقاذ حكومته من الانهيار    الرئيس تبون يستقبل الولاة بمقر رئاسة الجمهورية    وفاة ممرضة وامرأة وطفل بأنفلونزا حادة    تجند تام من أجل صحة الطلبة المرحلين من ووهان    رسالة الأسرى في سجون الاحتلال الصهيونى لوسائل الاعلام والصحافة الجزائرية    دورة تكوينية ل 80 مشاركا بإليزي    آدم وناس والمغربي منير شويعر يزينان التشكيلة المثالية للدوري الفرنسي    جهاز المراقبة ضد الجراد الجوال في حالة نشاط    المركز الجهوي لمكافحة السرطان إمكانيات وطموحات    مكتتبو التساهمي يطالبون بتدخل الوالي    مدريد تخصص 4 ملايين دولار لإعدام الببغاوات    قتلوه لأنه يعمل كثيرا    ندوة تاريخية وطنية حول «الثورة التحريرية بمنطقة عشعاشة وجبال الظهرة»    تونس: قيس سعيد يهدد بحل البرلمان وانتخابات مبكرة    40 طالبة أجنبية بإقامة "2000 سرير"    ورشات متواصلة وتعزيز أكثر للمواهب الشابة    مواطنو العاصمة يستحسنون الخطوة    رجراج يتراجع عن مقاضاة حلفاية    ‘'أسبوع فن الأوريغامي" بعين الصفراء    لا إجازة لنغيز بسبب كازوني    الرابيد لبعث حظوظ لعب ورقة الصعود    نوعية رديئة ب 35 دج للكيس الواحد    اقتراح انجاز سدود صغيرة محاذية لسهل ملاتة لإنقاذ الموسم    « عازم على مواصلة التهديف وتحقيق حلم الصعود »    تسوية منحة الفوز على سكيكدة قبل موقعة الحراش    الشروع في تسجيل أغاني المرحوم بلاوي الهواري    تصوير فيلم «علاء الدين» 2 قريباً    ... «كن قويا» واقهر الدّاء    الدرك الوطني يحجز عتادا لحفر آبار بدون رخصة    السجن لشخصين سرقا 1 مليار سنتيم من منزل جارهم الطبيب    حادث مرور يخلف 4 جرحى    9 تخصّصات جديدة بالقطاعات المنتجة    الرئيس تبون يجتمع بالولاة بمقر الرئاسة    بطاقية وطنية للمنتج الوطني بغضون ستة أشهر    الرئيس تبون : استقبلت بكل ارتياح خبر خروج أبنائي سالمين من أي وباء بعد فترة الحجر الصحي    دعتها لتحمّل مسؤولياتها التاريخية تجاه الشعب الصحراوي    أكدت تمسكها بمهمتها في‮ ‬ليبيا‮ ‬    دموع من أجل النبي- صلى الله عليه وسلم    أهي المروءة أن تقطع الرحم.. ؟!    حكم قول: اللهم إنا لا نسألك رد القضاء…    كم في البلايا من العطايا    لماذا “يفتون الناس”    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سامسونج تزيح الستار عن مستقبل تقنيات العرض بإطلاق تقنية Modular Micro LED الثورية
في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019
نشر في آخر ساعة يوم 08 - 01 - 2019

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات أحدث ابتكاراتها في مجال تقنية العرض الجديدة Micro LED خلال حدث 2019 First Look في إطار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 للإبتكار، والذي جرت فعالياته في منتجع آريا في لاس فيجاس. تضمنت التصاميم الثورية الجديدة بتقنية Micro LED المتميزة: شاشة عرض جديدة مقاس 75 بوصة، جهاز تلفاز The Wall قياس 219 بوصة بالإضافة إلى العديد من الاجهزة بأحجام وتصاميم وتشكيلات رائدة ومخصصة للجيل التالي من وحدات العرض بتقنية Micro LED نمطية التصميم الحائزة على جائزة أفضل الابتكارات في معرض 2019 CES. وتعليقاً على الابتكارات الجديدة، قال جونغ هان هان، رئيس قسم العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات: ” لطالما اعتبرت شركة سامسونج على مدى عقود طويلة، الشركة الرائدة في ابتكار تقنيات العرض الجديدة من الجيل التالي. وتعد تقنية Micro LED التي تم تطويرها من قبل فريق عملنا من أهم تقنيات العرض الثورية، حيث تم تصميم شاشات ذكية قابلة للتخصيص تتفوق في جميع المجالات على مستوى القطاع. وتتجاوز هذه التقنية من سامسونج حدود الابتكار بقدرات وإمكانيات هائلة لا يمكن حصرها. “
أجهزة تلفاز رائدة بتقنية العرض Micro LED الفائقة
تقدم تقنية العرض Micro LED من سامسونج، والتي تتميز بتكنولوجيا الانبعاث الذاتي المتطورة والقدرات المعيارية، صورة لا تضاهى بجودة ودقة استثنائيتين، إضافة إلى التصميم المبتكر والاستخدامات المتعددة. وتتكون شاشات التلفزيون التحويلية من وحدات فردية لتقنية Micro LED ذاتية الانبعاث، والتي تحتوي على الملايين من رقائق LED المجهرية الحمراء والخضراء والزرقاء التي تصدر أضواء خاصة لإنتاج ألوان رائعة على الشاشة – ما يوفر صورة لا مثيل لها تفوق بجودتها الصور التي تقدمها تقنيات العرض المتاحة حالياً في السوق. واستعرضن سامسونج خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 تلفازها “The Wall” بحجم 146 بوصة وتصميم نمطي يعتمد على الوحدات المجزأة بتقنية MicroLED، حيث حاز على جوائز متعددة. ونظراً للتطورات التقنية في عملية تغليف أشباه الموصلات فائقة الدقة التي تعمل على تضييق الفجوات بين رقائق LED المجهرية، تمكنت سامسونج من إبتكار شاشة4K Micro LED مذهلة أصغر حجماً وأكثر ملاءمة للمنازل بقياس 75 بوصة. وبفضل الطبيعة النموذجية لهذه التقنية، تتمكن من توفيرمرونة في حجم الشاشة تسمح للمستخدمين بتخصيصها لتناسب أي غرفة أو مساحة. وسيتمكن المستخدمين عبر إضافة وحداتMicro LED ، من توسيع شاشاتهم إلى الحجم الذي يرغبون فيه. وستسمح الوظائف النمطية لمستخدمي التقنية في المستقبل بالحصول على عرض فائق حتى مع الأحجام غير المعتادة للشاشة مثال 9×3 و1×7 و5×1 والتي تناسب احتياجاتهم المكانية والجمالية والوظيفية. وتعمل تقنية Micro LED من سامسونج أيضاً على تحسين المحتوى بغض النظر عن حجم وشكل الشاشة. فحتى عند إضافة المزيد من الوحدات يمكن لشاشات Micro LED تعزيز الدقة – مع الحفاظ على كثافة البكسلات. كما يمكن لهذه التقنية دعم المحتويات القياسية 16:9 ، إضافة إلى دعم المحتويات التي يتم عرضها على شاشات 21:9 الضخمة، وصولاً إلى نسب العرض الفائقة مثل 32:9 ، أو حتى محتويات 1:1 – دون الحاجة إلى تقديم أي تنازلات لناحية جودة الصورة. ونظراً لخلو شاشات Micro LED من الحواف، تزول الفجوات بين الوحدات حتى عند إضافة المزيد منها، الأمر الذي ينتج عنه تأثير pool effect فائق ومذهل يسمح للشاشة بالانسجام بشكل أنيق مع جميع البيئات، كما يتم تحسين التصاميم المميزة فقط من خلال ميزة الوضع المحيطي الجديدة. لمزيد من التفاصيل حول أجهزة تلفزيون2019 QLED 8K و Micro LED من سامسونج، يرجى زيارة الجناح رقم 15006 في القاعة المركزية بمركز مؤتمرات لاس فيجاس خلال إطار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 (من 8 إلى 11 يناير ، 2019).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.