واشنطن تايمز توقعت «ردا» من وسائل إعلام منزعجة من مساعي الرئيس    توقيف مهربين ومهاجرين غير شرعيين    “سوناطراك” ترفع حصتها في “ميدغاز” إلى 51 بالمائة    الموافقة على تخفيف الزيادات على رسوم السيارات الصغيرة    سحب 340.7 مليار دينار في رمضان    أصحاب سيارات الأجرة وناقلون يطالبون بحل    وفاة الفنان المصري حسن حسني إثر أزمة قلبية    من أفطروا في رمضان وجب عليهم القضاء بعد الشفاء    ارتياح للمواطنين مع التشديد على التدابير الوقائية    الكوكي: عودة " النسر الأسود" القوية أزعجت البعض    سليماني و ديلور مرشحان لجائزة أفضل لاعب إفريقي في «الليغ 1»    أساتذة الابتدائي يطالبون وزارة التربية الوفاء بوعودها التي قطعتها لهم    لا فتح للشواطئ قبل رفع الحجر الصحي    تعليمات مهنية صارمة لأعوان الغابات    مؤشرات على تعافي الطلب    لجنة المالية في البرلمان توافق على تخفيف الزيادات على رسوم السيارات الصغيرة    خفيف الظل    «نون يا رمز الوفاء»    بعد الوباء.. العنف يضاعف متاعب أمريكا    9267 إصابة بفيروس كورونا في الجزائر بينها 646 وفاة.. و 5549 متعاف    الرئيس تبون يترأس اليوم اجتماعا لمجلس الوزراء    نقابة الصيادلة تحمل موزعي الجملة سبب تقلبات أسعار الكمامات    بعد مرور قرابة 59 سنة: قمع مظاهرات 17 اكتوبر 1961 بباريس.. جريمة كشفت الوجه الحقيقي للاستعمار الفرنسي    باريس سان جيرمان يسعى لضم سافيتش    الحكومة البريطانية تجيز استئناف المنافسات الرياضية    وهران: إنهيار سلالم بناية بشارع العربي بن مهيدي وإجلاء العائلات المحصورة    الاتحاد الأوروبي يحث أميركا على مراجعة علاقتها بمنظمة الصحة    محرز: حان الوقت لتتويج " السيتي" بدوري أبطال أوروبا    مير عين بنيان وموظفون بالبلدية في قلب فضيحة فساد    الإطاحة ببارون مخدرات ينشط بين ولايات شرق ووسط البلاد وحجز 5039 قرص مهلوس    ورقلة : مركز التعذيب بتقرت .... وصمة عار ستظل عالقة في جبين الإستعمار الفرنسي    الافريكوم توضح بشأن ارسال "لواء من الجيش" الى تونس    اجتماع طارئ للكاف غدا الأحد    تيزي وزو: شهود: “رأيت الجنود الفرنسيين يحرقون أمي وهي حية”    عيسى بُلّاطه قارئاً حياة السياب وقصيدته    “الأفلان” تغير .. لكن للأسوأ .. !    سكيكدة: ردود فعل انتقامية جماعية، شاهد على وحشية فرنسا الاستعمارية ضد الجزائري    حكام الحقيقة وصناع الرؤساء    عربي21: عبد القادر الجزائري.. أمير المقاومة وواضع أساس الدولة    حصن إيليزي ... شاهد يوثق وحشية ممارسات الإستعمار الفرنسي    لجنة صحراوية تناشد الصليب الاحمر التدخل العاجل للافراج عن الاسرى الصحراويين    322 ألف، عدد المتضررين من كورونا    ضرورة تخفيف ديون الدول النامية لتجاوز الصعوبات الاقتصادية الناجمة عن الجائحة    رئيس الجمهورية يستقبل المجاهد عثمان بلوزداد    تفكيك شبكة دولية مختصة في تهريب المخدرات    تساؤلات حول إمكانية التواصل بين الأحياء والأموات؟    يعد أحد أبرز وجود المعارضة السياسية في المغرب    أكد أنه ليس مفبرك    تعليمات لتسريع وتيرة الإنجاز لتدارك التأخر    معالجة آثار الأزمة ودعم القدرة الشرائية للمواطن    القضية خلفت جدلا واسعا في الشارع    متى تفهمون الدرس؟!    محمد الأمين بحري يكتب عن شعبوية مسرحية "خاطيني"    البطولة على المحك    تكريم 9 متسابقين في برنامج «ورتل القرآن ترتيلا»    منْ زمنِ الذاكرةِ في وهرانَ الباهية...    « نشاطات افتراضية وبرامج تحسيسية عبر الأثير»    اللجنة الوزارية للفتوى: الذين أفطروا في رمضان بسبب كورونا وجب عليهم القضاء بعد الشفاء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





القواعد النضالية للأفلان تجدد دعمها لسعداني وتشكيلة المكتب السياسي
دعت أبناء الحزب العتيد إلى الالتفاف حول القيادة لمواجهة الرهانات المقبلة
نشر في صوت الأحرار يوم 24 - 11 - 2013

جددت القواعد النضالية لحزب جبهة التحرير الوطني، دعمها لمسار وخيارات الأمين العام للأفلان، عمار سعداني، حيث عبرت عن ارتياحها للنتائج التي تمخضت عن دورة اللجنة المركزية الأخيرة وفي مقدمتها ترشيح رئيس الجمهورية ورئيس الحزب عبد العزيز بوتفليقة، إلى عهدة رئاسية جديدة.
توالت بيانات المساندة والدعم من قبل المحافظات والقسمات التابعة لحزب جبهة التحرير الوطني عبر مختلف ولايات الوطن، وقد جاء في بيان عن محافظة تبسة، إن الأفلان يعيش مخاضا طافحا بالتفاعلات نتيجة نزوع بعض مناضليه إلى ركوب موجة التصريحات والأحاديث خارج الأطر النظامية للحزب وأن المناضلين في الأفلان يعيشون القرن 21 الفاصل بين العقول، 50 سنة من الاستقلال والحراك الذي يعرفه الأفلان تجاوز هذه الأفكار، وعليه فإننا ندعو إلى الامتثال لقوانين الحزب والتي تلح على الانضباط والالتزام بالأطر النظامية في طرح المستجدات من توجيه وتقويم.
بدورها محافظة سكيكدة، أعلن إطاراتها من نواب ومنتخبي المجالس الشعبية البلدية والولائية وأعضاء مكاتب القسمات عن مساندتهم ودعمهم الكامل واللامشروط للمواقف المتخذة من قبل الأمين العام ومباركة النتائج التي تمخضت عن الدورة الأخيرة للجنة المركزية في اختيار تشكيلة المكتب السياسي من رجال نزهاء ومخلصين لخدمة الحزب العتيد. ومن جهتها محافظة بسكرة، عبرت في بيان لها عن دعمها لقيادة الحزب، حيث جاء فيه، نحن أمين محافظة الحزب وباسم كافة الإطارات والمنتخبين والمناضلين نجدد دعمنا ومساندتنا للأمين العام للحزب الأخ عمار سعداني في كل القرارات التي اتخذها ومنها بشكل خاص تشكيلة أعضاء المكتب السياسي المنبثق عن الدورة الأخيرة للجنة المركزية.
قسمات حزب جبهة التحرير الوطني لدائرة العبادلة ببشار، أكدت أنه بعد الإعلان عن المكتب السياسي ، فإن أعضاء قسمات الحزب على مستوى دائرة العبادلة بكل من العبادلة، عرق فراج - مشرع هواري بومدين، يباركون هذا الإعلان والتزكية المطلقة لما تفضلتم به من إسهامات ونجاحات في تسيير مسار الحزب، لنعلن عن مساندتنا القوية ودعمنا الدائم لمسيرتكم النضالية.
وبدروها كانت محافظة الأغواط في الموعد، حيث عبر مناضلوها في بيان لهم، أنه أمام ما ينتظر الحزب من محطات تاريخية وما يحمله من مهام جسيمة ملقاة على عاتقه للوفاء بالتزاماته أمام الشعب الذي ما فتىء يساندنا ويدعمنا ويقف إلى جانبنا، وفي ظل التكالب الخارجي لزعزعة استقرار الجزائر عبر بوابة الساحل الإفريقي يتطلب منا الوقوف كرجل واحد للوفاء للبعد التاريخي والوطني لحزبنا والتصدي لكل الطامحين المغامرين كما ندعو كل إخواننا من أعضاء اللجنة المركزية للعمل على وحدة الصف والاجتهاد لاسترجاع كل الإطارات من أبناء الجبهة وتفعيل دورها في المساهمة لكتابة صفحة جديدة تكون أكثر إشراقا وأقوى بعدا وأمتن ركيزة لكل البرامج والمحطات المستقبلية لجبهتنا ، كما أكدوا مساندتهم للأمين العام، قرارات الأمين العام والقيادة المركزية ومباركة دعوة الأمين العام لترشيح الرئيس بوتفليقة لعهدة رابعة استكمالا لكل النجاحات لما تحقق وما هو في طور البناء في شتى المجالات .
نفس الطرح ذهب إليه أعضاء جمعية رعاية وإدماج قدماء مساجين القانون العام المناضلين في حزب جبهة التحرير الوطني بمحافظة بسكرة، الذين عبروا عن تأييدهم لسعداني في القرار المتخذ في تشكيلة المكتب السياسي وتزكية رئيس الجمهورية للعهدة الرابعة.
من جهتها قسمة بكوش لخضر أرسلت بيان مساندة، جاء فيه، »نحن أعضاء مكتب قسمة الأفلان ببكوش لخضر، مناضلين، محبي الحزب بالبلدية، نعلن عن مساندتنا وتدعيمنا لموقف الأمين العام للحزب القاضي بدعوة المجاهد عبد العزيز بوتفليقة للترشح لعهدة رئاسية رابعة ، وذلك من أجل مواصلة خط البناء والتعمير والإنجازات الكبرى«.
محافظة وهران من جهتها زكت نتائج دورة اللجنة المركزية الأخيرة وما تمخض عنها من قرارات، وهو الرأي الذي ذهبت إليه قسمة معسكر التي أرسلت بدورها ببيان مساندة لقرارات عمار سعداني الأخيرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.