أويحيى.. ملزي وأبناؤهما وإماراتيون أمام «البروكيرور» بشبهة الفساد!    «اتضحت النوايا وتجلّت التوجهات.. والبقاء يظل للأصلح!»    «سنستورد 2.5 مليون لقاح ضد الأنفلونزا الموسمية»    "إريكسون" تحضر دراسة حول سوق الانترنت عبر النقال بالجزائر    مدرب السنغال‮:‬    إمكانية حضور‮ ‬2‭.‬000‮ ‬مشجع فقط    ألعاب القوى لذوي‮ ‬الإحتياجات الخاصة    الدالية تؤكد نجاح برنامج «تفعيل» لمحاربة العنف ضد المرأة    رحابي منسق الندوة الوطنية للحوار    يفتتح مطلع شهر أكتوبر المقبل‮ ‬    لضخ‮ ‬3‮ ‬ملايير متر مكعب من الغاز سنوياً‮ ‬    الرئاسة الفلسطينية تؤكد‮:‬    بن زيمة يوجه رسالة تشجيع ل "الخُضر"    إسرائيل تستبيح باحة المسجد الأقصى وتمنع زيارته على الآخرين    نحو تطوير أشجار الكرز بمنطقة تيمزريت الجبلية    دراسة تكشف‮:‬    خلال موسم الإصطياف بسبدي‮ ‬بلعباس    نظام وقائي لمواجهة موجة الحر    العملية تعتبر الأولى من نوعها بالولاية    ‘'أزاهير الخراب" في نسخة عربية    تاريخ غابر معرَّض للزوال    من النضال المحلي إلى الكفاح الدولي    مجرد مضيعة للوقت،،    قال أن الإنتخابات النزيهة كفيلة بحلها‮ ‬    إنهاء مهام‮ ‬مانعة الصلاة‮ ‬في‮ ‬المدرسة‮ ‬    بوهدبة‮ ‬يؤكد خلال لقاءه مع قادة الشرطة العامة‮: ‬    مقري‮ ‬يتبرأ من وكالة‮ ‬سبوتنيك‮ ‬    وزير الموارد المائية في‮ ‬مصر    مرداسي‮ ‬تموّل فيلم والدها؟    استنفار في بلديات العاصمة لضبط قوائم سكنات lpa    استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر مدى الحياة    محامون يطالبون بتغيير جذري للنظام    أكثر الحضارات الغارقة تحت الماء غموضا في العالم!    جلسة أدبية لتقديم وتوقيع كتاب الزين بخوش    بقشيش 23 ألف دولار رونالدو يثبت كرمه    .. وضاع المال العام بين الفساد السلوكي والهيكلي    التأكيد على دور الخطاب المسجدي في نشر التآخي والتضامن بين الجزائريين    الخسارة ممنوعة لتنزانيا وكينيا    بلاحة يلتحق بتطاوين التونسي وبلقاسم ينضم للادارة وفريفر باق    قطار وهران - عين تموشنت خارج الخدمة    مصادرة طن من اللحوم الفاسدة و القبض على 3 متورطين بالباهية    ركب سيدي الشيخ عادة ضاربة في التاريخ    «بعض الأعمال تموت في عرضها الافتتاحي والمهرجانات خزان لاكتشاف المواهب»    الفرق بين الجانّ والشيطان    هل أرسل الله رسولا في الجن؟    الإطاحة بعصابة ترويج المهلوسات بسعيدة    فحوصات متخصصة غائبة وتجهيزات معطلة    مصطلح صفقة القرن هل هو من اختراع الإعلام العربي؟    اللهم ثبّت الفلسطينيين    الجزائر ليست مهددة بأزمة غاز قريباً    الشورى في حياة النبي صلى الله عليه وسلم    سجن الحراش الأشهر في الجزائر    ترامب لا يعرف شيئاً عن القوة العسكرية    تفسير رؤية المصحف الشريف في المنام    رجال الدين والحراك .. أي موقع ؟    وزارة الصحة تؤكد التكفل بانشغالات الصيادلة    الصحة العمومية مهددة بقرية وادي فاليط بسعيدة    دورة تكوينية للناسكين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





هدّدوا بمقاطعة لقاء "الرابيد" ويطالبون بالتغيير: أنصار "البابية" ساخطون و يتوعّدون هرادة
نشر في النصر يوم 04 - 02 - 2019

فشلت مولودية العلمة للمباراة الرابعة على التوالي، من وضع حد للنتائج السلبية، بعد نجاح المتصدر نجم مقرة من فرض التعادل السلبي في ميدان مسعود زوغار، وهو ما كان سببا في انفجار غضب الآلاف من الأنصار، والذين عبروا عن غضبهم، من خلال توجيه الشتائم نحو اللاعبين والمسيرين.
وانتظر عدد من الأنصار الغاضبين، الرئيس هرادة عراس عند مغادرته ملعب مسعود زوغار عقب نهاية المباراة، حيث حملوه مسؤولية تراجع النتائج منذ بداية مرحلة العودة، بسبب قراراته الخاطئة في كثير من النقاط، معبرين عن عدم رضاهم عن الأداء الذي قدمته التشكيلة في المباريات الأخيرة.
كما تساءل عدد من محبي «البابية»، أيضا عن جدوى برمجة تربص مغلق في مدينة سوسة التونسية، مادام أن المستوى البدني لجميع اللاعبين يتجه من السيء إلى الأسوأ.
وكانت إجابة الرجل الأول في «البابية»، عن تلك التساؤلات، إن النادي يمر بأزمة مالية خانقة بسبب ارتفاع الديون بشكل خيالي، ما لم يساعد إدارته في تطبيق سياستها، ودليله العجز بعد مرور خمس جولات، من مرحلة العودة في تأهيل المنتدبين.
وهدد الأنصار بمقاطعة المدرجات، بداية من اللقاء القادم أمام سريع غليزان، وكذا تصعيد احتجاجاتهم إلى حد الضغط على السلطات المحلية، ومطالبتها بإحداث التغييرات المطلوبة على مستوى الإدارة، تحسبا لبطولة الموسم القادم.
في شق أخر، لوح المدير الفني علي مشيش في الندوة الصحفية، أنه سيواصل في مهامه كمدرب رئيسي للفريق الأول، وذلك لغاية نهاية الموسم الجاري، من خلال قوله:" أنا في خدمة الفريق في أي منصب تختاره الإدارة، وسنواصل العمل بجدية في المرحلة المقبلة، مادام أن حظوظ الصعود، لا تزال قائمة لغاية نهاية الموسم".
هذا، ودوّن الحكم نسيب رضوان في تقرير المباراة، رشق أنصار الفريق المحلي أرضية الميدان بمختلف المقذوفات، ما سيكلف النادي التعرض لعقوبة الإنذار وغرامة مالية، عند اجتماع لجنة الانضباط في اللقاء الأسبوعي الاعتيادي.
وارتكب الحكم نسيب في المباراة خطأ فادحا، عندما لم يشهر البطاقة الحمراء، في وجه الظهير الأيمن لمولودية العلمة توفيق بوحافر، وهذا بالرغم من منحه لبطاقتين صفراوين لذات اللاعب، في الدقيقتين 54 و74 على التوالي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.