هل تصدق توقعات بلحيمر ..؟    “إسترجاع هيبة الدولة مرهون بالتصدي للفساد وتكريس حق المواطن”    النفط ب 10 دولار .. !    نجل بوضياف يتوعد بجر توفيق ونزار للقضاء سبتمبر المقبل    قديورة: سأشكل أقوى ثنائي مع هني في الغرافة    آخر صيحات ال DGSN .. !    الحكومة تخصص أزيد من 92 مليار دينار لتهيئة التحصيصات الإجتماعية بالجنوب والهضاب    Ooredoo تُطمئن زبائنها    أسبانيول قريب من ضم مهدي زفان    شرفتم الجزائر    برشلونة يستغل ورطة سان جيرمان في صفقة نيمار    إستراتيجية توتنهام تقرب إريكسن من ريال مدريد    الميزان التجاري للجزائر: تدهور مرتقب مرتبط بهيكلية الاقتصاد الوطني    “143 شارع الصحراء” يحصد جائزتين في مهرجان لوكارنو الدولي ال72    الفيلم الوثائقي “تادلس…مدينة الألفيات” يعرض شرفيا بالجزائر العاصمة    القنصلية الفرنسية توضح سبب تاخر معالجة طلبات التاشيرة    الحرائق التهمت 150 هكتار فلين بڨالمة    توقيف شخصين وحجز أزيد من 6 كلغ من الكيف المعالج بولاية المسيلة    برنامج الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى والحكام    بلعمري يتحدث أخيرا عن مستقبله مع الشباب السعودي    فنان الأندلسي إبراهيم حاج قاسم والجوق الجهوي لمدينة تلمسان في سهرة تراثية بالعاصمة    الراي الأصيل والعصري يستهويان الجمهور بسيدي بلعباس    الجوية الجزائرية : وصول 600 حاج إلى أرض الوطن بعد أدائهم لمناسك الحج    إفشال محاولة هجرة ل 26 حراڤا بوهران        توقيف (63) منقبا عن الذهب بجنوب البلاد    الجلفة: مئات من المواطنين ينظمون مسيرة سلمية للمطالبة ببعث مشروع مركز مكافحة مرض السرطان    آخر ساعة تنشر برنامج رحلات عودة الحجاج عبر مطار رابح بيطاط    الشيخ السديس يستنكر افعال الحوثيين بعد الهجوم على حقل شيبة السعودي    تبسة ..إصابة 5 أشخاص في حوادث مرور    "غوغل كروم" يتعرض لأكبر عملية اختراق في تاريخه!    نحو إقرار يوم وطني ل "عون النظافة"    عدد وفيات الحجاج الجزائريين يرتفع    ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم استهدف حفل زفاف في كابول    في‮ ‬مقال مطول بعنوان‮ ‬آخر مستعمرة‮ ‬في‮ ‬إفريقيا‮ ‬    بعد انحسار مخاوف الركود    منذ بداية موسم الاصطياف بوهران‮ ‬    بحضور رؤساء دول ووفود رسمية عربية ودولية    من بينهم وزير السياحة السابق حسن مرموري    أبرز أهمية لجنة الحوار‮.. ‬عرعار‮: ‬    أسباب تقنية وبشرية وراءها سوء التسيير    مشروع مهجور منذ عامين    قانونا الأنشطة النّووية والفضائية يدخلان حيز التنفيذ    « تستهويني الصور التي لها علاقة بالأكشن و أفلام الفنون القتالية و الأحصنة »    أزمة نقل حادة ببلدية الطابية    الحبس لمخمور دهس مسنّا ولاذا بالفرار    زمن الحراك.. بعقارب الدخول الاجتماعي    الأولوية اليوم، الرئاسيات في أقرب وقت ممكن    اللاعبون يوقفون الإضراب ويستعدون لبوسعادة    العدالة .. هي العدالة    الجزائر ضيفة شرف الطبعة ال42    غزويون يقدمون خدمات إلكترونية لتعزيز الثقافة العربية    بوزقان تتذكر ابنها الشهيد حماش محند    العثور على آثار حضارة متطورة مجهولة في الصحراء الليبية    إيسلا وثي مغرا ني مازيغن قوقلا ن تاغرما    اخلع نكسوم نمسلان والدونت إقوسان نالمشتاء ذالمرض    الأخلاق والسلوك عند أهل السنة    «الماء».. ترشيد.. لا تبْذير!!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





في ثلاث عمليات متفرقة: الأمن يحجز مهلوسات و مخدرات بالخروب
نشر في النصر يوم 20 - 02 - 2019

حجز مُؤخّرا أعوان الأمن التابعين للفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بالخروب بقسنطينة، 150 قرصا مهلوسا وأسلحة بيضاء ومخدرات، فيما أوقفوا 3 أشخاص في عمليات متفرقة.
وأورد بيان صادر عن مديرية الأمن للولاية، أن القضية الأولى جاءت على إثر تفتيش سيارة مشبوهة بمحطة المسافرين في الخروب، وكان على متنها شخصان، عثر بحوزة أحدهما على خنجر من نوع "أوبينال" وسيف من الحجم الكبير مخبأين تحت سترته، بالإضافة إلى كيس فيه مؤثرات عقلية ومبلغ مالي، حيث حوّلا إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية، في حين أوقف مشتبه فيه بدت عليه علامات الارتباك في قضية ثانية، في شارع الأمير عبد القادر بالخروب. وقد اكتشف لدى المعني علبة سجائر فيها قطع من المخدرات وقاطع ورق.
أما القضية الثالثة فتعود إلى تلقي معلومات عن مشبوهين يقومون بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بحي 1200 مسكن، حيث تنقل عناصر الشرطة إلى المكان أين لفت انتباههم شخص مشبوه على متن مركبة متوقفة من نوع «جاك»، وحاول التخلص من قارورة كانت بحوزته. وأوقف عناصر الأمن المعني وحجزوا القارورة التي تبين أنها تحتوي على 11 قطعة من دواء "كيتيل"، كما وجد لديه مبلغ 13 ألف دينار.
وسمحت العمليات الثلاث بحجز 150 قرصا من المؤثرات العقلية وقارورات من سائل دواء مخدر و11 قطعة من عقار "كيتيل" وكمية من المخدرات ومبلغ مالي بأكثر من 17 ألف سنتيم، بالإضافة إلى خنجر «أوبينال» وسيف من الحجم الكبير وقاطع ورق، حيث أنجز ملف إجراءات جزائية لكل واحد من المشتبه فيهم على حدة وقُدّموا أمام النّيابة المحلية. ق.م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.