رئاسة الجمهورية: الرئيس تبون يترأس غدا الاحد اجتماعا لمجلس الوزراء    تعليق الدروس و الامتحانات ومداولات التخرج على مستوى الجامعات بسبب كورونا    التصريح والدفع عبر الإنترنت بالولايات التي ليس لديها مراكز ضرائب    الأئمة يطالبون رئيس الجمهورية بالتدخل العاجل من أجل حمايتهم    جنوحات: منحنى ارتفاع الإصابات في الجزائر يتزامن مع الإصابة في العالم حاليا    خبراء صينيون يحلون بالجزائر لتفقد تجهيزات "صيدال" بقسنطية لإنتاج لقاح كورونا    ليلة سوداء عاشها مرضى كورونا في مستشفى عبد النور سعادنة بسطيف"    سيدي بلعباس : وفاة المسرحي أحسن عسوس    البليدة: الفرقة الجوية للحماية المدنية تشارك في إخماد حرائق الغابات بمرتفعات الشريعة    لعروق ل"الجزائر الجديدة: "انفتاح مدرسة فنون الجميلة على العالم حتمية    "مراسلون بلا حدود" تعترف بإدراج الجزائر "خطأ" ضمن قائمة مستعملي برنامج التجسس "بيغاسوس"    إنتاج لقاح كوفيد-19: وصول وفد من الخبراء الصينيين لتفقد تجهيزات وحدة الإنتاج لمجمع "صيدال"    حريق في غابة الشريعة بالبليدة    خبر وفاة دلال عبد العزيز يُحدثُ ضجة في العالم العربي    الكبيرة في الصحافة بن شيخ فتيحة في ذمة الله    موجة حر تجتاح هذه الولايات    "مراسلون بلا حدود" تعترف بإدراج الجزائر "خطأ" ضمن قائمة مستعملي برنامج التجسس "بيغاسوس"    الألعاب الاولمبية 2020/تنس: اختيار الجزائري نسيم بلعزري كحكم خط    الرئيس تبون يستقبل رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات    «61.17 % نسبة النجاح باحتساب معدل يساوي أو يفوق 9.5 / 20»    عين سيدي يعقوب بحي «تيجديت» العتيق    الجزائر تحتفظ بالحق في تنفيذ استراتيجية الرد على المغرب    نُزُهَات بحرية وأطباق شهية    الملاكمون الجزائريون يتعرفون على منافسيهم في الأدوار الأولى    المقدم العربي بن حجار أحد رموز تثمين التراث بمستغانم    «الموقف الإنساني يتغلب على الرهان الرياضي»    بن سبعيني مصاب إلى أجل غير مسمى    إطلاق بوابة رقمية جديدة لترقية العلاقة بين الإدارة ودافعي الضرائب    تبادل وجهات النظر حول آخر التطورات في ليبيا    الصحفية فتيحة بن شيخ في ذمة الله    الصحفي محمد علوان في ذمة الله    المخزن ينفي تورطه في عمليات تجسس وتنصت!    "أمازون" تقطع الأنترنت عن شركة "أن أس أو غروب" الإسرائيلية    انطلاق أولمبياد طوكيو.. وبعثة الجزائر ترفع التحدّي    «الأفلان» يستنكر قيام المغرب بالتجسس ضد جزائريين    ذروة الموجة الثالثة لكورونا خلال أسبوع    "بيغاسوس" يفضح مؤامرة المخزن!    رحيل ثلاثة من رموز الثقافة والفن والإعلام    إنه عيد الأضحى.. فاخلعوا الأحزان    زيارة اعتراف وعرفان    الصّيد بالصنّارة هواية تبعد ممارسيها عن العدوى    سيّدات آفاق غليزان يطمحن للتّألّق    توقيف متورطين في قضايا سرقة    صدور العدد الثامن لمجلة الصالون الثقافي    ''معذبو الأرض" لفرانز فانون    وفاة المثقف عبد الحكيم مزياني    وفاة ثلاثيني في حادث مرور    الإطاحة بعصابتي أحياء    تراجع ثقة المستهلكين في منطقة الأورو    ''الكاف" تعقد من مأمورية "الفاف" والرابطة    أرشح جمال سجاتي للوصول إلى نهائي 800م بطوكيو    استمرار انحسار العزوف عن المخاطرة عالميا    وزارة التجارة توضح بخصوص مداومة التجار يومي عيد الأضحى    مؤسسة بريد الجزائر تشرح سبب عدم تحيين الأرصدة في بعض الحسابات الجارية    في تعليق لها عن حوادث المرور لجنة الفتوى تؤكد مسؤولية السائق اتجاه الحادث    الكعبة المشرفة تكتسي حلتها الجديدة    الكعبة المشرفة تكتسي حلة جديدة    يوم عرفة.. يوم كله فضائل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الثنائي طلب مهلة للتفكير: رئيس مجلس إدارة السنافر يترقب رد العايب وبزاز
نشر في النصر يوم 05 - 01 - 2021

ربط سهرة أمس الأول، رئيس مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني لعلى اتصالاته بالثنائي المرشح لخلافة نصر الدين مجوج على رأس الفريق، ويتعلق الأمر باللاعبين السابقين للشباب، ياسين بزاز والعايب سليم، أين حدثهما عن المشروع الذي ينوي تجسيده، مؤكدا على ضرورة تواجدهما إلى جانب المدرب عبد القادر عمراني، الذي هو بحاجة لإدارة مهيكلة من أجل التركيز على الميدان.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن لعلى أبدى رغبته في رؤية بزاز والعايب ضمن الطاقم المسير، غير أن الثنائي طلب مهلة للتفكير، خاصة وأن الأمور تبدو صعبة، في ظل البداية المتعثرة للفريق هذا الموسم، والمشاكل الكثيرة المتراكمة على المستوى الإداري، ولو أن مصادر موثوقة، قال إن العايب أبدى استعداده لتقديم يد العون في الوقت الحالي، إلى غاية إيجاد خليفة لمجوج.
يأتي هذا، في الوقت الذي استمع فيه القائد الأسبق لتشكيلة السنافر ياسين بزاز لمطالب لعلى، قبل أن يطلب ابن مدينة القرارم المستقر بقسنطينة، بعض الوقت من أجل دراسة المشروع بشكل جيد، خاصة وأنه لا يود ارتكاب أي خطأ قد يندم عليه مستقبلا.
وسبق لمسؤولي الشباب، أن اتصلوا ببزاز في عدة مناسبات لتولي زمام التسيير سواء كمدير رياضي أو مناجير عام، إلا أن الأخير ظل مترددا، كونه يود العمل في أجواء هادئة، ومع تشكيلة يقوم بالتكفل بانتدابها رفقة أعضاء الطاقم الفني.
ورفض بزاز والعايب الإدلاء بأي تصريح إلى غاية تأكيد قدومهما، في انتظار التوجه لخيارات أخرى، في حال اعتذر الثنائي عن تولي المهمة خلفا لمجوج.
على صعيد آخر، تواصل التشكيلة التحضيرات لمباراة عين مليلة، حيث عاد الهدوء، بعد الانتقادات التي طالت اللاعبين والطاقم الفني، من قبل الأنصار خلال حصة الاستئناف.
وطالب عمراني بضرورة منح فرصة جديدة للتشكيلة، واعدا بتقديم عروض أفضل بداية من لقاء السبت المقبل، الذي سيقام رسميا بملعب عابد حمداني بالخروب، رغم أن البرنامج الذي كشفت عنه الرابطة المحترفة، تحدث عن برمجة اللقاء بملعب بن عبد المالك.
وستنقل مباراة السنافر ولاصام عبر شاشة التلفزيون، لتكون المرة الأولى التي يبث فيها لقاء على المباشر من ملعب عابد حمداني بالخروب.
هذا، وخاضت التشكيلة تدريبات عشية أمس لأول مرة بالخروب، حيث عرفت الحصة حضور الجميع، والبداية بالمدافع دراجي والمهاجم أمقران الذي تخلص من الزكام، في انتظار أن يجري التقني التلمساني تغييرات على التشكيلة الأساسية، ستمس الخطوط الثلاث، سيما وأنه لم يكن راضيا عن أداء البعض، في لقاء القمة أمام مولودية الجزائر.
علما، وأن الفريق تدعم بعودة المشرف الطبي عبد الحكيم مالوفي، المبعد من قبل الطاقم الفني في بداية الموسم، غير أن المشاكل الصحية التي واجهت اللاعبين على مدار الأشهر الماضية، أجبرت عمراني على مراجعة حساباته بخصوص مالوفي. مروان. ب


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.