عريقات يؤكد أن وقف العمل بالاتفاقات مع إسرائيل "سيصبح واقعا"    بيان للنيابة العامة حول قضايا فساد    وزير التجارة يستقبل ممثل شركة أجنبية لتطوير شعبة الحليب    الإتحاد الآسيوي يفرض عقوبة ثقيلة على بونجاح    إيقاف رئيس وفاق سطيف 3 أشهر    الفاف تصدم رؤساء الأندية وخصم 3 نقاط لمقاطعي المباريات    المسيلة: توقيف صاحب فيديو "قرعة الحج"    قوات مكافحة الشغب ترفض تجمعا لمضيفي الطيران المضربين    زغماتي يطلب رفع الحصانة عن دفعة جديدة من النواب    وزير الشباب والرياضة الأسبق محمد حطاب تحت الرقابة القضائية    بالصور .. ضبط أزيد من 250 طن من التبلغ المقلد في وهران    مجلس وطني ولن يمارس الصحافة الا صحافي    إضراب أندية الرابطة الثانية: "الفاف" ترفض تأجيل الجولة    الأفلان يدعو لمواصلة الجهود لاستكمال تحقيق مطالب الحراك    تصنيف الفيفا : المنتخب الجزائري يستقر في المركز ال 35    الخليفي يرد بقوة على اتهامه بالفساد    سيال : تذبذب "ملحوظ" في عملية توزيع الماء الشروب من الاثنين إلى الخميس المقبلين    شنين يثمن قرار رئيس الجمهورية بجعل 22 فيفري يوما وطنيا    هذه نظرة تبون للعلاقات الجزائرية الفرنسية وقضية ليبيا    إليكتريك المصرية تعتزم تأسيس شركة بالجزائر    استلام 90 فندقاً في وهران مع آفاق جوان 2021    تمديد آجال تعديل مستخرجات السجلات التجارية الإلكترونية إلى 30 جوان المقبل    مشاركة فيلم "سينابس" في مهرجان الأقصر السينمائي    البرلمان العربي للطفل: مشاركة ثرية لممثلي الاطفال الجزائريين في جلسات النقاش    اجتماع الحكومة : بلحيمر يعرض إستراتيجية الاتصال الحكومي    العراق: البرلمان يصوت يوم الاثنين لمنح الثقة للحكومة الجديدة    الرئيس تبون: كيف لمصنع رونو أن يخلق مناصب الشغل وهو لايقوم بالإدماج ولابالمناولة..؟    وزير الصحة : رقمنة طلبات التداوي بالأشعة لتقليص أجالها    ارتفاع حصيلة إطلاق النار في ألمانيا والسلطات تحقق في فرضية الإرهاب    محكمة بئر مراد رايس: إيداع المدير العام لمجمع النهار الحبس المؤقت    ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في الصين إلى 2118 شخص    الوزارة مستعدة لتقديم كل الدعم لشعبة مربي المواشي    أوامر بتسريع وتيرة إنجاز سكنات عدل    تفعيل التعاون ما بين الجامعة والمسجد للإلمام بالعلوم    تم توقيف شخص في‮ ‬القضية    وفاة‮ ‬45‮ ‬شخصاً‮ ‬وإصابة‮ ‬1494‮ ‬آخرين    بالمركب الجواري‮ ‬أحمد عزيزي‮ ‬بخنش في‮ ‬خنشلة    وهران    تم إطلاق دراسة لإعداد مخطط تسييرها    تحت شعار‮ ‬ضع كتاب‮.. ‬وخذ كتاب‮ ‬    يهدف لمساعدة الشباب وتوجيههم في‮ ‬حياتهم المهنية‮ ‬    في‮ ‬ظل الإستعمار وتضحياتها من أجل مصير شعبها    ناشدوا رئيس الجمهورية للتكفل بمطالبهم‮ ‬    الاتحاد العالمي‮ ‬للعلماء المسلمين‮ ‬يكرّم تبون    هل تقوض إدلب التقارب الروسي التركي؟    دعوة لإنشاء سجل وطني خاص بالأمراض الناشئة والمستجدة    مختصون يصدرون كتابا عن رشيد ميموني    أصحاب الرفاه اللغوي هم خرّيجو الكتاتيب القرآنية    تحذيرات أمريكية من «الوعود الوهمية» الصينية    118 اعتداء على شبكة الغاز الطبيعي    ترفع    نبضنا فلسطيني للأبد    من ناد عريق إلى فريق غريق    بحري حميد : «أحلم بإنهاء مسيرتي في فريق القلب»    مخرب سيارة جارته وراء القضبان    أثقل الصلاة على المنافقين صلاة العشاء وصلاة الفجر    مسجدان متقابلان لحي واحد!    أهي المروءة أن تقطع الرحم.. ؟!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إقبال كبير على صالون السيارات لوهران

إستقطب إفتتاح الطبعة ال 13 لصالون السيارات لغرب البلاد يوم الأربعاء بوهران جمهورا غفيرا توافد على الأجنحة لإكتشاف النماذج المختلفة للمركبات التي يعرضها المشاركون.
وأبرز مدير هذه التظاهرة السيد عبد القادر رزوق أن الصيغ الجذابة المعلنة من قبل العارضين والتي تخص التخفيضات جلبت إهتمام كبير للزوار.
فبعد أكثر من 200 ألف دخول مسجل في الطبعة السابقة فان هذا الحدث الإقتصادي ذو البعد الجهوي ما فتئ يتعزز من سنة إلى اخرى من حيث طابعه كفضاء يتيح للمستهلك فرصة للقيام بأفضل إختيار وفقا لاحتياجاته وإمكانياته يضيف السيد رزوق.
وأشار إلى أن الهدف يكمن في ترقية مختلف العلامات التي تسوق بالجزائر من خلال تقديم إختيارات متنوعة ومقارنة لجميع أنواع المركبات منها السياحية والنفعية والصناعية وتلك المخصصة لنقل المسافرين أو البضائع.
كما تسمح هذه التظاهرة الاقتصادية بالإسراع في تجديد الحظيرة الوطنية للسيارات مما يساهم في التقليص من حوادث المرور كما أوضح مدير الصالون لذي يجمع أكثر من 50 علامة منها 10 نماذج جديدة فضلا عن عرض لأول مرة الدراجات النارية ذات الحجم الكبير.
وبالإضافة إلى الجانب المالي تتاح الفرصة للزائر أيضا للإطلاع على المعطيات الخاصة بالسيارة التي يرغب في إقتنائها فضلا عن الجوانب الفنية والجمالية والأداء والأمن والراحة.
وتمكن هذه الطبعة الجديدة من أخذ نظرة عامة على طراز السيارة التي ستنتج إبتداء من نوفمبر 2014 بمصنع رونو-الجزائر الجاري انجازه حاليا بوادي تليلات (وهران).
وتشارك مؤسسات مالية متخصصة في البيع بالإيجار وكذا التأمين عن المخاطر في هذا الحدث الذي يشهد أيضا حضور الفيدرالية الجزائرية للمستهلكين لإعلام الزبائن المحتملين بحقوقهم فيما يتعلق بالممونين باعتبار أن هؤلاء ملزمون قانونيا من حيث آجال التسليم وخدمة ما بعد البيع.
وينظم هذا الصالون الذي افتتحته السلطات المحلية الى غاية 21 ديسمبر بمركز الاتفاقيات محمد بن أحمد لوهران بمبادرة من شركة "سوميكس أنترنسيونال بلوس" الموجود مقرها بالجزائر العاصمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.