وزير الداخلية الإسباني يستقبل من قبل رئيس الجمهوري .محور النقاش الهجرة غير شرعية    المؤسسة الوطنية للترقية العقارية.. الكشف عن مواقع سكنات "LPP" التي ستسلم قريبا    أسعار النفط تتجاوز 45 دولارا    صندوق تمويل المؤسسات الناشئة سيكون عمليا "بدءا من الأسبوع المقبل"    رزيق يشرف على انطلاق عملية الايداع الالكتروني للحسابات الاجتماعية    حكم بإعدام مغني نيجيري بتهمة الإساءة إلى الرسول "محمد"    ميلة: 100 وحدة سكنية عمومية وإعانات مالية للتكفل بالمتضررين من الهزتين الأرضيتين    غوتيريش يدعو إلى تقديم دعم دولي قوي للبنان في أعقاب الانفجار المروع    انتخاب الطيب محياوي رئيسًا جديدًا لمولودية وهران    موجة حر تتعدى 45 درجة تضرب الولايات الغربية    بوتين: إبنتي تلقت اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا    الرئيس اللبناني يطلب من رئيس الحكومة المستقيل تصريف الأعمال حتى تشكيل حكومة جديدة    تيزي وزو: وفاة امرأة وابنها في حادث مرور ببلدية ذراع الميزان    لم أندم على الزواج وبناتي نعمة من الله    ميناء بجاية يعود للنشاط بعد 20 يوما من الشلل    عبد الرحمان تواتي يقدم "جبر الخواطر" في أكتوبر المقبل    من المسؤول عن تعطيل التنمية وعدم استهلاك الأغلفة المالية بالجلفة؟    العاصمة.. حجز مسحوق "اكستازي" ووصفات طبية من أطباء الامراض العقلية    1000 شرطي لتأمين 100 شاطئ للسباحة    وداعا يا صاحب رائعة « يا عامر يا ناسي»    الوزير الأول يستقبل سفير الولايات المتحدة الامريكية    رفع تعليق التصدير عن المنتجات المحلية باستثناء المواد المدعمة    سيجتمع برئيس النادي قريبا    لفائدة العائلات المتضررة جراء الهزتين الأرضيتين    المدرب الفرنسي لشباب بلوزداد فرانك دوما:    خلال الايام المقبلة بعنابة    ضمن برنامج كابدال بجانت    شبكة الفرانكوفونية تتحالف مع المخزن !    الرئيس الأول للمحكمة العليا يصرح:    عضو المنتدى الاقتصادي العالمي يؤكد:    الدفاع الجوي يتعزز بدفعات جديدة من الضباط    وزير الشؤون الدينية والأوقاف يكشف:    المسرح الوطني الجزائري يوّدع نورية قصدرلي    اضفاء الشفافية على التحقيقات..وإبلاغ الجزائريين بنتائجها    استخدام تقنيات الجيو- فضائية لتحديد الوعاء العقاري    "حمس" تربط فعالية الديمقراطية التشاركية بجدية المجتمع المدني    اتفاق حول إنشاء لجان مشتركة لترقية العلاقات وتقييم التعاون    الفنانة القديرة نورية قصدرلي توارى الثرى في مقبرة قاريدي بالقبة    بحثا عن نوستالجيا الفردوس المفقود ... من خلال عوالم السرد الحكائي في روايتها الموسومة ب: «الذروة»    من وصايا القرآن    حكم لعن الدهر    هذه حقوق الضيف في الإسلام    منظمات حقوقية دولية تتهم الرباط بالتحامل على الصحفي عمر الراضي    «حققنا صعودا مستحقا وندرك أن القادم أصعب»    «الصعود جاء بفضل الجدية وأستعد للظهور بأفضل مستوياتي»    6 جوائز للجزائر    7 أعمال تتنافس في القصيرة جدا    "ذروة" المسيرة الدبلوماسية    بداية نهاية "الطراباندو"    فسحة أمل لقمع كورونا    فاتح عاشور يقترب من نادي سوسطارة    ديون أندية الرابطة الأولى تصل إلى 2000 مليار سنتيم    صيد يقرر الاستقالة من الرئاسة    دعوة إلى ترسيخ ثقافة الوقاية كسلوك حضاريّ    مساعٍ لجعل ملجأ القوس نموذجا وطنيا    جزيرة تواجه "كوفيد 19" ب"فرسان القرون الوسطى"    الطبيب الداعية    يا الله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إدارة «الكناري» تقترب من حسم صفقة المهاجم بوشوارب
نشر في الشعب يوم 07 - 07 - 2020

اقتربت إدارة شبيبة القبائل من حسم صفقة أخرى لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث يتواجد الرئيس ملال في اتصالات متقدمة مع هداف جمعية الخروب عبد السلام بوشوارب.
يبحث فريق شبيبة القبائل عن مهاجم قناص يستطيع تجسيد الفرص المتاحة خلال الفترة المقبلة، حيث وضع الفريق عينه على هداف جمعية الخروب عبد السلام بوشوارب الذي يتواجد أيضا تحت مجهر أندية أخرى.
ويتواجد اللاعب تحت مجهر عدة أندية تريد التعاقد معه أبرزها شباب قسنطينة وشباب بلوزداد لكن اللاعب قرر قبول عرض الشبيبة بالنظر إلى حبه الكبير للفريق ورغبته في تقمص ألوانه.
وأكد اللاعب قدراته التهديفية هذا الموسم مع جمعية الخروب مما جعل أكبر الأندية الجزائرية تتصارع على خدماته إلا أن اقتناع اللاعب بعرض «الكناري» إضافة إلى حبه الكبير للفريق جعله يفضل الدفاع عن الألوان الصفراء والخضراء.
من ناحية أخرى، سيكون التحاق بوشوارب بالفريق معناه الرحيل المؤكد للمهاجم بانوح الذي لا يحظى بثقة الانصار وحتى الجهاز الفني خاصة بعد المستوى السيء الذي ظهر به هذا الموسم في البطولة ومنافسة رابطة أبطال إفريقيا.
و يتواجد اللاعب تحت مجهر بعض الأندية التونسية وهو ما سيجعل إدارة «الكناري» لا تتردد في بيع عقده خاصة في حال تأكيد انضمام اللاعب بوشوارب إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.
العروض تتهاطل على بن سايح
ستجد إدارة «الكناري» صعوبة كبيرة في الاحتفاظ بخدمات اللاعب بن سايح في ظل العروض الكبيرة التي وصلته من داخل وخارج الوطن وهو ما يجعل إدارة الشبيبة مطالبة بتحصينه.
ورغم أنه من اللاعبين المهمين في الفريق إلا أن إدارة الشبيبة لا تمانع رحيله في حال وصله عرض مهم من خارج الوطن في حين رفضت فكرة بيعه لأحد الأندية المحلية حيث تفضل الاحتفاظ به على بيعه لأحد الأندية الجزائرية .
من جهته، لم يعارض اللاعب فكرة البقاء في الشبيبة، حيث أكد لمقربيه أنه يشاطر فكرة الرئيس ملال الذي رفض بيعه محليا وأكد أنه يفضل الاحتراف أو البقاء في الشبيبة علما أن اللاعب مطلوب بقوة من الأندية التونسية.
الزلفاني مستاء من إقحام اسمه في قضية اللاعب بن رمضان
عبر مدرب شبيبة القبائل يامن الزلفاني عن استيائه من إقحام اسمه في ملف لاعب الترجي التونسي محمد علي بن رمضان. وقال الزلفاني في تصريح لموقع كووورة إنه فوجئ لدى عودته الإثنين إلى تونس بتحدث البعض عن وجود علاقة بينه وأزمة لاعب الترجي.
وكان الترجي قد أوقف محمد علي بن رمضان عن التدريبات الجماعية بعد رفضه التجديد في ظل رغبته في الرحيل إلى فرنسا بعد تلقيه 3 عروض
وأكد الزلفاني قائلا للموقع المذكور «وصلتني عديد الرسائل على واتساب ومقطع فيديو من تصريح تلفزيوني للمدرب مختار التليلي يهاجم فيه وكيلي اللاعبين المهتمين بملف اللاعب محمد علي بن رمضان».
وأوضح «هذان الوكيلان كانا وراء احتراف كثير من اللاعبين التونسيين في فرنسا لكن ما يهمني في هذا الموضوع هو أن التليلي أقحمني في هذه الأزمة من حيث لا أدري ومن الطبيعي أنني أعرف هذين الوكيلين بما أنني مدرب لكن لم أعط أي رأي فني في بن رمضان فهو ليس في حاجة لذلك باعتباره لاعبا في الترجي وتوج معه بدوري أبطال أفريقيا إضافة إلى كونه لاعبا دوليا».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.