السعودية تعلق الدخول لأغراض العمرة والسياحة    تورطت فيها أسماء ثقيلة‮ ‬    شاب فلسطيني‮ ‬يطلب من تبون تحقيق أمنيته    طلاق بالتراضي‮ ‬بين الطرفين    اللجنة الأولمبية الجزائرية    نادي‮ ‬ليون طلب خدماته قبل‮ ‬الكان‮ ‬    إيداع‮ ‬مير‮ ‬القبة الحبس المؤقت    وزيرة الثقافة تهنئ الكتاب الجزائريين    المدير العام لإدارة السجون‮ ‬يكشف‮:‬    ديناميكية جديدة وآفاق واعدة    جراد يستقبل المبعوث الخاص للوزير الأول البريطاني    مجلس وطني للسياحة قريبا    رئيس الجمهورية في زيارة دولة إلى السعودية    ديناميكية جديدة وآفاق واعدة لتعزيز التعاون    إمهال النائبين قدوري ومير إلى 31 مارس القادم    الوعي التّاريخيّ مقومٌ أساسيٌّ للإصلاح    رجب شهر الله    تأكيد موقف الجزائر الثابت في الدفاع عن القضية الفلسطينية    إجراءات استباقية لمجابهة فيروس كورونا    الرئيس تبون يأمر بتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر    مرموري يقترح تمديد آجال تسديد القروض البنكية    موزع حليب يتحايل على المواطنين بسكيكدة    23 دولة أوروبية تقرر تعزيز تبادل المعلومات الاستخباراتية    طالب عمر يرفض تبريرات الأمم المتحدة    ترحيل 7 آلاف عائلة ابتداء من جوان القادم    حجز قرابة 1 كغ من القنب الهندي و1200 قرص مهلوس    تصدّياً للحملة العالمية على المسلمين    شنين يجدد موقف الجزائر الثابت في الدفاع عن القضية الفلسطينية    الفساد: إيداع "مير" القبة الحبس المؤقت    مجلس أساتذة الثانوي يطالب بمخلفات الترقية    «في انتظار عمر قتلاتو»… معرض جماعي بمشاركة 20 فنانا    منفعة عامة خارج الخدمة    جمعية أمل الحياة تُكرم أطفال السرطان    عميد بلا رتبة    إقبال الجامعيين على التكوين المهني    علاقة الأغنية الوهرانية بالأغنية الرايوية    معرض جماعي حول الفن الجزائري بنيويورك    ندوة حول «فن القول» بمنطقة البيض    أزيد من 17 ألف مسجل جديد في السجل التجاري الإلكتروني بداية 2020    تشييع مبارك في جنازة عسكرية .. والسيسي يتقدم المشيعين    «الفريق تشتت عام 1976 والتاريخ لم يشفع له عند السلطات»    تحويل النفيات نحو مركز برحال    النفايات الصناعية بفرناكة تُصرف بوادي المقطع    اجتماع طارئ بمديرية الصحة لضبط جاهزية المخطط الاستعجالي    كورونا الصين وطاعون عمواس    جهاز للمرافقة واستحداث مؤسسات لخريجي القطاع    هزتان أرضيتان في سكيكدة    تجديد الإبداع والبحث عن فرص التكوين    انطلاق مسابقة "فارس القوافي"    صالون دولي للمقاولاتية الثقافية جوان المقبل    أصابع الاتهام موجهة لمكاتب الدراسات    مطالَبون بالفوز للخروج من الوضعية الحالية    فرصة لتعزيز حظوظ الصعود    المنتخب الوطني يواجه تونس حامل اللقب اليوم    عبد الكريم عويسي أمينا عاما لوزارة الطاقة    الحرص على طلب العلم والصبر على تحصيله    المستقبل الماضي    دموع من أجل النبي- (صلى الله عليه وسلم)    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سلال يجري سلسلة من المحادثات والمشاورات
نشر في الشعب يوم 15 - 11 - 2016

حلّ الوزير الأول عبد المالك سلال، مساء أمس الأول، بالرياض، في زيارة رسمية إلى المملكة العربية السعودية تدوم يومين، تندرج في إطار اللقاءات الدورية للحوار والتشاور بين مسؤولي البلدين.
كان في استقبال سلال بمطار الرياض الدولي، الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وليّ العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
واستقبل الوزير الأول عبد المالك سلال، أمس، بالرياض، من قبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
وقد تم الاستقبال بحضور الوفد الوزاري المرافق للوزير الأول في هذه الزيارة والذي يضم كلا من وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية عبد القادر مساهل، وزير الصناعة والمناجم عبد السلام بوشوارب، وزير الطاقة نور الدين بوطرفة ووزير الفلاحة والتنمية الريفية عبد السلام شلغوم.
وخلال تواجده بالعاصمة السعودية، يشارك الوزير الأول في منتدى اقتصادي يخصص لتشجيع المتعاملين الاقتصاديين بالبلدين على تطوير الاستثمار المنتج وتكثيف مبادرات الشراكة الكفيلة بتعزيز علاقات الأعمال القائمة بينهما.
يستقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي
إستقبل الوزير الأول عبد المالك سلال، أمس، بالرياض، وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي الدكتور نزار بن عبيد مدني، الذي بحث معه سبل دفع التعاون الثنائي في مختلف المجالات.
وقد جرت المحادث بحضور الوفد الوزاري المرافق للوزير الأول في هذه الزيارة والذي يضم كلا من وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية عبد القادر مساهل، وزير الصناعة والمناجم عبد السلام بوشوارب، وزير الطاقة نورالدين بوطرفة ووزير الفلاحة والتنمية الريفية عبد السلام شلغوم.
...وزير التجارة والاستثمار السعودي
استقبل الوزير الأول عبد المالك سلال، بالرياض، وزير التجارة والاستثمار السعودي ماجد القصبي.
وقد تم الاستقبال بحضور وزير الصناعة والمناجم عبد السلام بوشوارب ووزير الفلاحة والتنمية الريفية عبد السلام شلغوم، اللذين يرافقان الوزير الأول في زيارته الرسمية إلى المملكة العربية السعودية.
...وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي
استقبل الوزير الأول عبد المالك سلال، أمس، بالرياض، وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي مفرج بن سعد الحقباني.
وكان سلال قد استقبل من طرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
وقد سمحت المحادثات التي دارت بين الجانبين، بتقييم العلاقات الثنائية ودراسة السبل والوسائل الكفيلة بتعزيزها في شتى المجالات، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر بشأن عديد القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
..ومدير صندوق الاستثمارات العامة
إستقبل الوزير الأول عبد المالك سلال، أمس، بالرياض، مدير صندوق الاستثمارات العامة السعودي ياسر الرميان.
..ويستقبل من ولي العهد السعودي
أستقبل الوزير الأول عبد المالك سلال، مساء أمس، بالرياض، من قبل الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي.
وقد سمح هذا اللقاء للجانبين بالتطرق إلى العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها نحو الأفضل، بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين الجزائري والسعودي.
هذا اللقاء، أقام ولي العهد السعودي مأدبة عشاء على شرف سلال والوفد المرافق له.
محادثات جزائرية - سعودية بالرياض حول تعزيز التعاون الثنائي
أجرى الوزراء المرافقون للوزير الأول عبد المالك سلال في زيارته الرسمية للعربية السعودية، أمس، بالرياض، محادثات مع عدد من الوزراء والمسؤولين السعوديين، تمحورت حول سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات.
في هذا الصدد، تحادث وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية عبد القادر مساهل، مع وزير الدولة للشؤون الخارجية نزار بن عبيد مدني.
كما تحادث كل من وزير الصناعة والمناجم عبد السلام بوشوارب، ووزير الطاقة نورالدين بوطرفة، على انفراد، مع مستشار وزير الطاقة السعودي عبد الرحمان آل عبد الكريم.
من جانبه، إلتقى وزير الفلاحة والتنمية الريفية عبد السلام شلغوم، بنظيره السعودي عبد الرحمان الفضلي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.