اتفاقية بين وزارة الشؤون الدينية والهيئة الوطنية للوقاية من الفساد ومكافحته    توقيف 5 تجار مخدرات وحجزت أكثر من 9 قناطير من الكيف المعالج بولاية النعامة    إدارة الكناري تبدي تضامنها مع سرباح وأدغيغ    التونسيون العالقون بالجزائر يعودون إلى بلدهم    توقيف مروجين للمؤثرات العقلية والثالث في حالة فرار بمعسكر    الشابة يمينة تنفي إصابتها بكورونا ..وتوضح : لا احتاج "تيليطون "    الحجر الكلي على الأحياء الموبوءة حل أمثل لاحتواء كورونا    وزير الصحة يعد بحلول مستعجلة لانشغالات الأطباء في أقرب وقت    وزارة التجارة تسدي تعليمات خاصة لضمان تموين السوق بسطيف    تنصيب محمد يحياوي رئيسا للجنة المتخصصة في إعانة الفنون و الآداب    ابنة شقيق الرئيس الأمريكي تكشف أسرارا مثيرة "غير مرغوبة" عنه في مذكراتها    ماكرون يلتحق بتطبيق "تيك توك" لأول مرة ليهنئ الناجحين في البكالوريا    أسعار النفط تتراجع    وزير الصحة من الوادي : سيتم إيجاد الحلول المستعجلة لانشغالات الأطباء في أقرب وقت    بلايلي وبن العمري هذا الجمعة بالسعودية    الرئيس تبون يعزي في وفاة المحامية طرافي ياسمين    محكمة سيدي امحمد: مواصلة محاكمة رجل الأعمال طحكوت محيي الدين    تيسمسيلت : تعليق ابرام عقود الزواج عبر مختلف بلديات الولاية    ارتفاع حاد في درجات الحرارة بغرب وجنوب البلاد    مدير المركز العربي الإفريقي للاستثمار والتطوير    الرئيس تبون يترأس اجتماعا مخصصا لبحث مشروع الخطة الوطنية للإنعاش الاقتصادي والاجتماعي    المؤسسات الناشئة.. "كراود فاندينغ" سيصبح عمليا قريبا    سكان مستغانم يأملون في المزيد من المكاسب    جبهة البوليساريو تشيد بموقف الاتحاد الأوروبي    الجزائر تصطاد كامل حصتها من التونة الحمراء والبالغة 1650 طن    مَنْ وراء تلويث بحيرة أم غلاس؟    عرض المقاربة الجزائرية في المعالجة السلمية للأزمات    مكتب مجلس الأمة يعبر عن امتنانه وعرفانه لرئيس الجمهورية    في ظل التفاقم غير المسبوق للأزمة الاقتصادية    عبد الناصر ألماس.. رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر:    تزامنا وارتفاع درجات الحرارة    احياء للذكرى 58 لعيدي الاستقلال والشباب    نصب امام دار الثقافة بتيسمسيلت    نيابة الجمهورية توضح بشأن جريمة قتل المحامية طرافي    العدد صفر صدر أمس    شددا على أهمية احترام خفض الإنتاج    فلاحون يمتنعون عن دفع منتوج الشعير بتيارت    عدد شروط نجاح مسار تعديل الدستور    مواقف دولية محذرة من الخطوة الإسرائيلية،،،    جائحة "كورونا" تهدد 250 مليون شخص بالمجاعة    أديس أبابا تقرر الشروع في ملئه رغم الخلافات القائمة    تنديد برفض فرنسا الاعتراف بجرائمها الاستعمارية    خلاف شخصي يرهن تزويد السكان بالماء    أصحاب المقاهي وموزعو المشروبات الغازية يحتجون    توزيع 5 آلاف كتاب على المكتبات البلدية في عيدي الإستقلال والشباب    مصير مجهول لأندية الهواة و الاقسام السفلى    تأمينات على محاصيل البطاطس والحبوب    7 سنوات من العطش بأحياء البناء الجاهز بوادي الفضة    ما جدوى من بطولة بدون تحضيرات    معلم تاريخي شاهد على جرائم الإستعمار الفرنسي    الحكمة من سنة نفض الفراش قبل النوم    مناسك الحج.. رحلة الذنب المغفور    رامي بن سبعيني ضمن قائمة المرشحين    عنتر يحيى على قدم وساق لإنجاح مهمته    انطلاق المرحلة الأخيرة من مشروع التهيئة    هكذا تكون رحمة الله بعباده    الفرق بين الصبر والرضا    منع لمس الكعبة وتقبيل الحجر الأسود.. السعودية تضع ضوابط صارمة للحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إنقاذ بريطاني بعدما سقط في المحيط الهادي
نشر في الشروق اليومي يوم 02 - 04 - 2014

سقط رجل بريطاني من سكان "لندن" يدعى "أندرو تيلور" (46 عاماً) من فوق يخت في المحيط الهادي في الساعات الأولى من صباح الاثنين أثناء مشاركته في سباق "كليبر" حول العالم لليخوت الشراعية.
وقضى "تيلور" عضو فريق "ديري - لندن ديري - دوار" أكثر من ساعة ونصف تتقاذفه الأمواج في مياه المحيط بعد أن جرفته المياه من فوق اليخت نتيجة لسرعة الرياح أثناء تغييره الشراع.
وبدأ قائد اليخت كابتن "شين ماك كارتر" عملية البحث عن "تيلور" بعد اكتشاف سقوطه في طقس سيء. وشوهد "تيلور" مرة أخرى قبل إنقاذه في نحو الساعة 1.13 صباح الاثنين.
وتحدث "تيلور" على متن القارب بعد إنقاذه فقال إنه كان يخشى من ألا يتمكن طاقم اليخت من إيجاده مرة أخرى. وعولج "تيلور" من الصدمة وربما انخفاض درجة حرارة الجسم.
وقال "تيلور" مخاطباً طاقم اليخت "لم أكن أعرف ما إذا كنتم تبحثون عني أم لا. لم أكن أعرف إن كنتم ستروني. لم أسمع شيئاً ثم رأيت شيئاً ما في الصاري ظننت أولا أنه شيء جيد لأني عرفت إنكم تبحثون عني ثم أدركت عندئذ أنه قد يكون سيئاً لأنكم لم تكونوا تعرفون أين أنا.
"حاولت أن أبقى لأتمكن من رؤية اليخت فظللت أتحرك في المنطقة المحيطة وأسبح لأرى اليخت معتقداً أنكم ستعودون سريعاً لكنكم كنتم تبتعدون وتبتعدون".
"حاولت أن أرفع سترة النجاة لأعلى كي أبدو أضخم ثم أدركت بعد فترة أن الأمواج تدفعني لأنها كانت أعلى من السترة فخفضتها مجدداً".
وتحولت اليخوت الأخرى المشاركة في السباق للمساعدة في البحث عن "تيلور" ثم استؤنف السباق بعد إنقاذه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.