لضمان الحياد التام للعملية الإنتخابية‮ ‬    يشارك في‮ ‬اجتماع لمجموعة ما بين الحكومات    من تنظيم مديرية الصناعات العسكرية‮ ‬    يخص قطاع المالية‮ ‬    بطول‮ ‬444‮ ‬كم وعمق‮ ‬32‮ ‬كم    المؤرخ الفرنسي‮ ‬جيل مانسيرون‮: ‬    التقني‮ ‬الفرنسي‮ ‬فنّد التهم    خلال الثلاثي‮ ‬الأول لسنة‮ ‬2020    لفائدة‮ ‬20‮ ‬شاباً‮ ‬بسعيدة    تخص قطاع الصحة    المهرجان ال11‮ ‬للموسيقى السمفونية‮ ‬    عن أبحاثهم حول أفضل الطرق لمحاربة الفقر    لجعله وجهة سياحية بامتياز        أكد حرص الدولة على تطويره‮.. ‬بلمهدي‮:‬    مطار‮ ‬أورلي‮ ‬الفرنسي‮ ‬en‮ ‬penne‮!‬    رئيس الإمارات‮ ‬يكرّم سفير الجزائر    أكد تجند الجيش لإجهاض كافة مخططات العصابة‮.. ‬الفريق ڤايد صالح‮:‬    انتحار الشرطي الذي قتل أربعة أشخاص    مؤشرات مفاجئة للتوصل إلى اتفاق نهائي    19 شخصية وطنية تدعو للتهدئة لإنجاح الانتخابات    مجلس المحاسبة يوجه مساءلة ل "مير" الخروب السابق    ندرة وغلاء طوال السنة    12يوما للحصول على شهادة الجنسية الجزائرية    انسداد بثانوية بوعزيز ربيعة يضع مديرية التربية في ورطة    صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته الخاصة بالنمو في الجزائر إلى 6ر2% خلال سنة 2019    توقيف مروج مهلوسات    فضاءات الاحتكار    السجن لسارق 750 مليون سنتيم من مسكن تاجر بسان لاناز    لا مؤسسات تربوية ولا خدمات ولا قناة تجميع ب 2801 مسكن بمسرغين    23 لاعب يستعدون لمواجهة المغرب    «حقّقنا تعادلاً بطعم الانتصار في المدية وسنواصل في ريتم النتائج الايجابية »    اختيار محرز أحسن لاعب لشهر سبتمبر    نحو تصنيف مسجدي «الأمير عبد القادر» و«أبو بكر الصديق» التاريخيين    33 عارضا في الصالون الوطني للصورة الفوتوغرافية بالبيض    12 جمعية في الموعد نهاية أكتوبر الجاري    تسجيل 30 حالة إصابة بالتهاب السحايا    قوانين صارمة لحماية العقار وتسهيلاتٌ لدعم الفلاح    تخصيص 6170 هكتارا للبقول الجافة    تقدم في تخفيف الإجراءات الإدارية    إبراهيم غالي يؤكد لغوتيريس مشاطرته إمكانية التوصل الى حل لمسألة الصحراء الغربية    من الأفضل تنظيم البطولة الإفريقية بالباهية    الوضعية الحرجة للنادي تحتاج إلى حلّ سريع    ترقية فرص الترويج للقدرات السياحية    الصهر والزوج... "سمن على عسل"    جمال قرمي في عضوية لجنة تحكيم    لفيدرالية جبهة التحرير فضل كبير في إنجاح الثورة    روسيا: لن نسمح بحدوث اشتباك بين تركيا وسوريا    مستشفياتنا خطر علينا .. !    امرأتان تفوزان بجائزة "بوكر" الأدبية    38 حالة إصابة بالتهاب السحايا الفيروسي بباتنة    الشيخ لخضر الزاوي يفتي بعدم جواز بقاء البلاد دون ولي    غلام الله يشارك في الأشغال بالقاهرة    أهمية الفتوى في المجتمع    صلاة الفجر.. نورٌ وأمانٌ وحِفظٌ من المَنَّان    بعوضة النمر تُقلق المصالح الطبية بعين تموشنت    مذكرة تفاهم بين رابطة العالم الإسلامي وجامعة أم القرى    38 أخصائيا في "دونتا ألجيري"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الشاب المختفي ببوزقان اغتيل وشقيقان ضمن المتورطين
فيما ندد مواطنون بظاهرة الاختطاف أمام مجلس قضاء تيزي وزو
نشر في الشروق اليومي يوم 21 - 03 - 2017

توصلت مصالح الأمن، الثلاثاء، إلى بالجزم باغتيال الضحية "بازي كمال" الذي اختطف ليلا من محله التجاري وسط قرية اغراين في بلدية إيجار بتيزي وزو قبل 6 أشهر.
وكشفت الثلاثاء، مصالح الأمن أنه ووفقا للتحقيقات المعمقة في قضية متاجرة بالمخدرات واختطاف الشاب واختفائه في ظروف غامضة، وعثورها على جثة في مرحلة متقدمة من التعفن في منطقة ايفيغا في عزازقة، أنه تم التوصل إلى توقيف أربعة أشخاص لتورطهم في ارتكاب الجريمة وضمنهم شقيقان، أحدهما قام بوضع الحجارة في الطريق العمومي لإجبار الضحية على التوقف في حين أجبره البقية على الصعود إلى مركبتهم ونقلوه عنوة إلى قرية مجاورة، قتلوه وتخلصوا من جثته هناك. المتهمون أحيلوا على النيابة حيث أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة عزازقة بحبسهم احتياطيا ريثما تتم محاكمتهم، عن تهم القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد، إخفاء جثة، وضع أجسام مختلفة على الطريق العام لعرقلة حركة المرور ما أدى إلى وفاة شخص.
وفي سياق مماثل، اعتصم الثلاثاء سكان قرى بني دوالة بولاية تيزي وزو، أمام مقر مجلس القضاء وذلك للمطالبة بتطبيق العدالة وكذا وضع حد لظاهرة الاختطافات التي راح ابن منطقتهم ضمن ضحاياها.
الاعتصام تزامن ومحاكمة 4 أشخاص اتهموا في قضية اختطاف واغتيال الضحية "لاصق علي" سنة 2013، حيث استدرجه المتهمون من قرية تالة خليل في بني دوالة واصطحبوه إلى الناصرية في بومرداس حيث قاموا بتكبيله وذبحه بعدها ليلقى به في إحدى آبار المنطقة.
المحتجون أعربوا عن استيائهم من استمرار تهديد الظاهرة لأبناء الوطن، مطالبين بإعدام الفاعلين في ساحة عمومية حتى يكونوا عبرة لغيرهم، خصوصا بعدما امتدت لتطال البراءة، مستدلين بقضية "نهال" التي هزت الرأي العام الوطني والدولي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.