المؤسسات التربوية تشرع في بيع الكتب المدرسية    وزير الخارجية السوري: لن ندخر جُهدًا لإنهاء الاحتلال الأمريكي والتركي    منصة الكترونية للتكفل بذوي الاحتياجات الخاصة    أمطار رعدية ورياح قوية على عدة ولايات    في ظرف أسبوعين: كليب «روك ستار » لِسولكينغ يُحقِّق أكثر من 9.7 ملايين مشاهدة    حسن اختيار اسم الطفل سينعكس إيجابيا على بناء شخصيته    السعودية: تطبيق "اعتمرنا" للراغبين في أداء العمرة    دراسة.. هذا الفيتامين يُقلل وفيات وأعراض كورونا بنسبة كبيرة    ترامب يختار إيمي كوني لعضوية المحكمة العليا    قتلى بقصف متبادل بين أرمينيا وأذربيجان.. وإسقاط طائرات    تنظيم أول رحلة جوية لنقل طلبة الجنوب لإجراء الإمتحانات بجامعات الجزائر العاصمة    محرز: "مباراة ليستر خاصة ولكن.."    الجمعية الفرانكو_ جزائرية "شفا" تقدم هبة ب 4 أطنان من المعدات الطبية لمؤسسات الصحة العمومية    بالصور.. حريق مهول بغابة تنس    تعزيز دور الشباب من أولويات الجمهورية الجديدة    ترقية الشباب.. عماد النهضة    موقف الجزائر مشرف ومحترم منذ بداية الأزمة المالية    التعديل الدستوري نقلة نوعية في مجال الحقوق والحريات    الشلف... سكان قرى الصبحة "عطشى" لشهرين    قالوا إن مشاركته في عمليات حفظ السلام تطور تمليه الظروف..خبراء:    خبراء في القانون يؤكدون:    شملت 48 ولاية    تواجه الفلاحين في شعبة الحبوب    للإشراف على تحضيرات الفريق    لتفادي تكرار حادثة الوادي    ستعلن عن موقفها من الدستور الأسبوع المقبل    التخلي تدريجيا عن البنزين الممتاز    4 وفيات، 160 إصابة جديدة وشفاء 102 مريض    الأرضية غير مهيأة لرقمنة المعاملات التجارية    مهرجان محلي للسياحة الريفية    "الصحة العالمية" تحذر    محياوي ينفي أي خلاف مع مجلس الإدارة    المنتخب الوطني يلاقي نيجيريا وديا يوم 9 أكتوبر بالنمسا    "الخضر" على موعد مع خرجة إعدادية بتونس    كورونا منعت عني مهرجان قطر وأرشدتني إلى الخط العربي    الدخول الثقافي 2020- 2021 يكرم ديب وبقطاش وبناني    تحولات تفرض إعادة تشكيل الوعي    لجنة لمنح علامات "مؤسسة ناشئة" و"مشروع مبتكر" و"حاضنة أعمال"    هذا دور المرصد الوطني للمجتمع المدني    أديب يعتذر عن تشكيل حكومة لبنانية جديدة    منظمة فرنسية تطالب الأمم المتحدة ب"تدخل عاجل"    توقيف ثلاثيني احتال على 100 شخص    لبنان في زاوية فرنسية خانقة    بعثة الدعم الأممي في ليبيا تطالب بوقف المواجهات    الصمت ورومانسية الحلم في الشعر الجزائري (الحلقة الخامسة)    محطة هامة في مسار بطل المقاومة الشعبية    أبيع الطيور و الدواجن على حافة الطريق    حسيان الطوال .... سقوط شابة من علو 10 أمتار    بن تيبة يعود لمولودية وهران ويوقع لموسمين    رحيل عايشي يضع المكرة في ورطة    على بنك "بدر" رفع العراقيل والبيروقراطية في تمويل الفلاحين    إخلاء سبيل الجزائري المشتبه فيه في هجوم باريس    وفاة الفنان المصري المنتصر بالله بعد صراع مع المرض    الدخول الثقافي ينطلق اليوم بتكريم خاص لمرداسي وبناني    بعد بث "النهار" لندائه.."تبيب لحسن" يصل إلى أرض الوطن    أنوار الصلاة على رسول الله "صلى الله عليه وسلم"    رجال يختلون الدّنيا بالدّين!    الدّيانة الإبراهيميّة خرافة!!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





"جوراسيك وورلد" يواصل تصدّره بالسينما الأميركية

حافظ فيلم الحركة والمغامرات "جوراسيك وورلد" على صدارة إيرادات السينما الأميركية في الأيام الثلاثة الماضية للأسبوع الثالث على التوالي، بإيرادات بلغت 54.2 مليون دولار. ويقوم ببطولة الفيلم كريس برات وبرايس دالاس هاوارد، ويخرجه كولين تريفورو.
كما حافظ فيلم الرسوم المتحركة "إنسايد آوت" على المركز الثاني للأسبوع الثاني على التوالي، محققا إيرادات بلغت 52.1 مليون دولار. وأخرج الفيلم بيتر دوكتر ورونالدو ديل كارمن، وشارك في بطولته بالأداء الصوتي آيمي بولر وبيل هادر ولويس بلاك.
وجاء الفيلم الكوميدي الجديد "تيد 2″ في المركز الثالث، مسجلا إيرادات بلغت 33 مليونا. وأخرج الفيلم وقام ببطولته سيت ميكفيرلان (أداء صوتي) وشاركه البطولة مارك والبيرغ وأماندا سايفريد. واحتل المركز الرابع فيلم المغامرات الجديد "ماكس" للمخرج والمؤلف بواز ياكين، بإيرادات بلغت 12.2 مليون دولار. ويشارك في بطولة الفيلم توماس هادن تشيرش وجوش ويغنز ولوك كلينتانك. وتراجع فيلم الحركة والكوميديا "سباي" من المركز الثالث إلى الخامس هذا الأسبوع، بمبيعات تذاكر قدرها 7.8 ملايين دولار.

توم هولاند بطل الجزء القادم من "سبايدرمان"

أعلنت شركتا سوني بيكتشرز ومارفيل ستوديوز أن الممثل الإنجليزي المغمور توم هولاند اختير لأداء شخصية البطل الخارق في الجزء القادم من فيلم "سبايدرمان"، والمقرر عرضه في دور السينما في يوليو 2017. وسيؤدي هولاند (19 عاما) شخصية بيتر باركر (سبايدرمان) وهو في المدرسة الثانوية في الجزء القادم من الفيلم الذي لم يحدد اسمه بعد.
ويخلف هولاند في أداء هذا الدور الممثلين توبي ماغواير وأندرو غارفيلد اللذين قدما شخصية البطل الخارق في مراحل عمرية أكثر تقدما على مدى خمسة أجزاء سابقة.وأدى هولاند من قبل دور ابن الممثلة ناعومي واتس في فيلم "ذي إيمبوسيبل"، كما ظهر مؤخرا في المسلسل التلفزيوني البريطاني "وولف هول". وتم اختياره بعد تجارب أداء في أنحاء العالم للبحث عن بطل الفيلم الذي سيقوم بإخراجه جون واتس. وحققت أفلام شخصية "سبايدرمان" أكثر من أربعة مليارات دولار في دور السينما بأنحاء العالم، مما جعلها أنجح ما أنتجته سوني.
Share 0
a href="http://twitter.com/share?text="جوراسيك وورلد" يواصل تصدّره بالسينما الأميركية&url=http%3A%2F%2Fwww.elayem.com%2F%3Fp%3D6719" onclick="window.open(this.href, 'Post this On twitter', 'menubar=no,toolbar=no,resizable=no,scrollbars=no,width=600,height=455');"Tweet 0
Share 0
a href="#" onclick="javascript:window.open('http://www.linkedin.com/shareArticle?mini=true&url=http%3A%2F%2Fwww.elayem.com%2F%3Fp%3D6719&title="جوراسيك وورلد" يواصل تصدّره بالسينما الأميركية&source=http%3A%2F%2Fwww.elayem.com', '', 'menubar=no,toolbar=no,resizable=no,scrollbars=no,height=455,width=600');return false;"Share 0
a href="http://pinterest.com/pin/create/bookmarklet/?media=http%3A%2F%2Fwww.elayem.com%2Fwp-content%2Fuploads%2F2015%2F06%2F%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%B1%D8%B3%D9%8A%D9%83-%D9%88%D9%88%D8%B1%D9%84%D8%AF.jpg& url=http%3A%2F%2Fwww.elayem.com%2F%3Fp%3D6719& is_video=false&description="جوراسيك وورلد" يواصل تصدّره بالسينما الأميركية" onclick="javascript:window.open(this.href, '_blank', 'menubar=no,toolbar=no,resizable=no,scrollbars=no,height=455,width=600');return false;"Share 0


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.